ارجوكم ساعـــــــدوني في طريقة إزالة الشعر الخلفية

احصائياتى
الردود
45
المشاهدات
21K

Tumii

معلومات Tumii
ارجوكم ساعـــــــدوني في طريقة إزالة الشعر الخلفية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...شحالكم ...شخباركم ...عساكم طيبين؟؟:a200:
انا اول مره اشارك في هالمنتدى^^...وانا مقبلة على الزواج و مابقى شي اصلا عن عرسي:5:..ومشكلتي اني قبل كنت اشلمنطقة العانة بالحلاوه بس من زمان:sadwalk:...و وقفت لاني سمعت ان لها ثار سلبيه..كالترهلات...والبرودة الجنسية...هذا ولله اعلم...فقلت ابعد عن الحلاوه ..واستخدم الموس..ومره يت اجرب الحلاوه فالمنطقة الخلفيه...بغيت اموت من الألم ...ههه انا ما أعرف كيف المتزوجات ينضفن هالمنطقه...ابصراحه وايد تعووور :crazy:...فا قلت خلني اجرب اشل منطقة العانه بالحلاوه بس بشرط استخدم كريم مخدر او مزيل للألم...خذته من الصيدلية واسمه يملا emla""..والحينه مابقى شي عن عرسي ومقررة اتخدم الكريم حق المناطق الحساسه ..عشان اشل وانا مرتاحه ...ويتكون المنطقه مريحة...فا شو رايكم؟؟ هل اشل بحلاوه بس او مع الكريم..بالنسبه للمنطقه الحساسه وحتى المأخره وايد صعبه عليا...فا كيف اتصرف معاها:dunno:؟؟؟ ارجو ان حد يساعدني ويرشدني لو سمحتوووو ضـــــروري:e076:

معلومات !ام الـقـمـر!
ههههههههه والله صح هالمنطقة مووت..

بس والله انا اشيلها للحين ودايمن بحلاوة بأستخدام بنج..

املا حلووو وكثير بنات يشيلون بأستخدامة ..

انا كنت استخدم بخااخ موضعي قوتة 15 %

مااحسة يخدرر كثير بس يعني احسن من لااااشي...

انصحك بلكريم استخدمية ماتوقع له اضراااار ... لأن الدكتوورة بعد صرفتة لأختي بعد الولادة كانت تحطة فوق الغرز...

والله يعينك ياقلبي...

Tumii

معلومات Tumii
مشـــــــــــكورة حياتي ويعطيج ألف عافية...وزين يوم طمنتيني ^^

حجازيه ذوق

معلومات حجازيه ذوق
انا ماجربت هالطريقه بس اسمعهم دايم يقولو جيبي الجمر وخليه يصير رماااااد بعدين خذي الرماد وخليه على المنطقه اللي بتشيلينها مدة ساعه او نص ساعه وبعدها رايح ينزل بسهوووله وبعضهم يقولو يشيلون الشعر بيدينهم وينزل بسهووله انا ماجربت بس اسمعهم يقولو جداتنا القديمات يستخدمونه وفي بنات لسى يستخدمون هاي الطريقه
تييب اذا كانت تتعبك هالمنطقه خذي بخاخ حق نزع الشعر او الة نزع الشعر تبع المناطق الحساسه او مثل ماقالو البنات البنج حلوووو
موفقه ياقلبي وربي يتمم لك على خير

حسبيا الله

معلومات حسبيا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان اتباع السنة هى الاوجب كما اخبرنا رسول الله علي السلام نتف الابط وحلق العانة والله فيها خير كثير يمنع الترهل ويشد المكانويزيد الشهوة ثم ان النتف يضر المكان من حيث الالتهبات وتاثير على المبايض واضرار اخرى .... اسال الله ان يبارك لك فى زواجك

رَذاذ

معلومات رَذاذ
وأنا بعد نفس المشكلة ، وحابة استخدم المخدر . .
بس سمعت عن المخدر يضر بالمنطقة الحساسة ، يعني يمكن يتغلغل وتظل متخدرة طول الوقت . . أحد سمع فيكم عن هالشئ؟!

معلومات رقة السناريا
شوفي يا حبيبتي انا استخدم كريم املا من 3 سنوات بس مو كل مره اشيل فيها استخدم الكريم لان الشيره مع الاستعمال تخفف الشعر حييييييييييييييييييييييييييل

و افضل طريقة عن تجربه اهي انج تنظفين المنطقة و تجففينها و بعدين توزعين الكريم عليها بس مو تسوين مساج كانك تدهنين بكريم عادي لا بس وزعيها على المنطقة و حطي عليها كيس نايلون مال تغليف الاكل عشان الملابس ما تمسح الكريم

خليه على بشرتج لمده ساعه و نصف عشان تكون المنطقة تخدرت بشكل ممتاز

و بعدها غسلي المنطقة و نشفيها و شيلي بالشيرة و بتحسين بالفرق

اذا كنتي من زمان مو شايلة بالشيرة حاولي تشيلين على يومين عشان ما تتعبين و لازم يكون طول الشعر نص سانتي مو اطول عشان ما يعورج بالشيل

والله يتمم عليج حبيبتي

نـ هـ ـى

معلومات نـ هـ ـى

انا استعمل الموس لان المزيلات جربتها وخاصة الكريمات وسببوا لي حساسية
والحلاوة جداً ممتازه لكنها تعور خاصة اذا كان الشعر طويل شوي
وياريت تستعملين الموس اذا انك منتي سمينه لان الدبدوبه يصعب عليها وخاصة ازالة شعر الخلفية
يعطيكي ربي الصحة ويعافيكي 0

سته ستات

معلومات سته ستات
مايجوز تكشف المراه عورتها بداعي التجميل يعني مايسير تسوي ليزر.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه