ارجوكم خبروني شو أعمل ؟ ؟ ؟ ؟

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

emy fahmy

معلومات emy fahmy
ارجوكم خبروني شو أعمل ؟ ؟ ؟ ؟
زوجي مزواج وعينه زايغه ودائما يتهمني بالتقصير معه وإني فاشلة معه برغم اني ما مقصرة بشيء و مرتاح معي بالعلاقة الخاصة واشتغل واصرف علي البيت و هو من سنتين لا يشتغل ويقول ادور شغل وما محصل وانا اشتغلت دروس  خصوصية فالبيت واصرف وهو كان يطلب مبالغ كل شهر حق الإقامة ومخالفات السيارة وغيره والحين بيكلم واحدة قريبته مطلقة  و تتصل فيه ويتصل فيها ويطلع لي أسباب تافهه للزعل وكل شوي يقولي هاروح بيت امي وامس بالفعل بات عندها بعد افتعال مشكلة معي وما أدري هل أسافر لأهلي واطلب الطلاق ولا شو أسوي ؟   أنا زوجة ثانية واربي أولاده لأن انا ما خلفت عيال واتق الله فيه وفي بيته وعياله واشتغل واصرف وكمان مو عاجبه ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ من سنتين تزوج عرفي واجبها البيت من ورايا وانا في أجازة وبعدين هي تركته لما احواله المادية ساءت وكل شوية قصه مع حرمة وانا نفسيا مدمرة........شو أسوي أرجوكم خبروني

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ماعندي كثير خبرة

بس اكيد البنات يساعدونك

شايفك انو .. تبطلي شغل ،، وخليه هو اللي يصرف عالبيت

emy fahmy

معلومات emy fahmy
حبيبتي هو يقول خلصي امتحانات وسيري بيت أهلك ما أريد منك شيء وانا هاروح بيت امي واخد عيالي وهو يحس بغيرة مني وانا ما اقدر أبطل شغل ومن وين اصرف علي بيتي وروحي ؟ ؟لو عملت كده هايقلي ما فيش فلوس ليكي عندي وسافري وخلاص

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انصحك بصلاة قيام الليل والدعاء ان الله يغير حالك الي احسن حال والله لا اثق الا في الله لما اري ان الامور ما تمشي وما راح تمشي لا بالحيل ولا بالافعال فثقي بالله اختي

معلومات أم عمر العمانية
حبيبتي لا تصرفي على البيت
هو الرجال مو إنت
لا وبعده متزوج ثنتين وعينه عالثالثة
شكلك معيشته ف نعيم بفلوسك أو عنده فلوس ومخبيهم

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
حبيبتي زوجك يبحث عن القوامة!!
يبغي زوجة يصرف عليها ويتعب علشانها ويحس برجولته معاها وهذا الشي الي مو محصله عندك!!

شو فصيلة دمك وفصيلة زوجك؟؟
ودخلي قسم الانماط واعملي الاختبار وشوفي شو نمطك ونط زوجك علشان نفدر نساعدك وتوصلين للي تبينه،،

مافي شي مستحيل وانتي تستحقين الافضل،،

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
حبيبتي زوجك يبحث عن القوامة!!
يبغي زوجة يصرف عليها ويتعب علشانها ويحس برجولته معاها وهذا الشي الي مو محصله عندك!!

شو فصيلة دمك وفصيلة زوجك؟؟
ودخلي قسم الانماط واعملي الاختبار وشوفي شو نمطك ونط زوجك علشان نفدر نساعدك وتوصلين للي تبينه،،

مافي شي مستحيل وانتي تستحقين الافضل،،

معك حق دلوعة
معك في الرأي

emy fahmy

معلومات emy fahmy
حبيبتي هو اصلا مديون للبنك وبالعافية يدفع قسط البنك ويقول ما عندي فلوس واعطيني يعني بيطلب بنفسه كمان واللي هو بيكلمها بتشتغل في بنك وراتبها بالدولار يعني لو هو يبحث عن قوامه كان صرف علي بيتي الأول أو حتي بطل يطلب والتانيه دي مش محتاجه يتصرف عليها وهو اصلا ما عنده وانا اعرف انه متسلف من ناس  ومن البنك و ايجار بيتنا ما اندفع ومصاريف مدارس عياله كمان.......والله انا تعبت شو أسوي؟ كمان انا الثلاث شهور أجازة الصيف ما عندي فيهم دروس خصوصية ولا فلوس وهو يعرف كده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه