ارجوكم انصحوني *صديقتي إلى أين*

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K
معلومات حلم بعيـــــــد
ارجوكم انصحوني *صديقتي إلى أين*
[FONT=&quot]بنات هذي اول مشاركه لي هنا اتمنى تفيدوني [/FONT]
[FONT=&quot]مشكلتي مع صديقتي [/FONT]
[FONT=&quot]خمس سنوات من الصداقه لكن[/FONT]
[FONT=&quot]ابحكيكم المشكله واعطوني ارائكم والله اني حيرااانه مررره[/FONT]
[FONT=&quot]انا الحمد لله من اسرة ملتزمة والحمد لله في صف اول متوسط التقيت ببنت من صفاتها قلبها ابيض تحب الخير لها ولغيرها متسامحه اجتماعيه بس عائلتها منفتحه وعادي تسوي اللي تبغي بس والله انها كانت محترمه وعارفه حدودها بالعكس كانت دايما هي الي تنصحنا اذا جينا نحش باحد بس انها مو ملتزمة يعني عادي عندها كل شي ومشكلتها تتاثر بسرعه وتحب الشهره شوي المهم تمت صداقتنا ايام المتوسط كلها بعد كذا طلعنا الثانوي على اننا في مدرسه وحده بس غيرو في المدارس وحطوها بمدرسه وانا بمدرسه ومدرستها الي راحتها مرره مو كويسه انا اعرفها كنت كل يوم اكلمها ابغاها تجي عندي وهي كان عندها وقتها ظروف بعد كذا صارت تعتذر كل يوم بعذر انا حسيت انها عجبتها المدرسه هذي وشكلها بدات تخرب من سوالفها معاي بس قلت مايصير اظن كذا وفي يوم من الايام عرفت بالصدفه انها هي ماتبغى تجي عندي لان المدرسه ذيك عجبتها وصرت اسمع عنها اشياء مو كويسه وانقهر لما خلصنا اول ثانوي ودخلت ثاني جات مدرستي قد ايش فرحت فيها ماراح تتصورون لكن بعد فترة بديت اكتشف انها تغيرت يعني ماصارت تقعد معانا زي اول تقعد مع بنات تعبانين احنا ماتجلس عندنا الا نادر و بدأت تسوي حركات مع بنات وكلمتها لكن مافي فايده مشيت لها وقلت انشالله انصحها ومع الايام تتغير بس مافي فايده (( وحبيت اقلكم شي ترى هي تحبني وتغليني كثير وماترضى علي ابد وتعتبرني توام روحها ودايم تشكيلي همومها وماتحب اسمع عنها شي مو كويس وهذا الي كاسرني)) [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]المهم مرره زعلت منها عشانها بعدت عننا وتغيرت وقلتلها خلاص الي بيننا خليه ينتهي لاني بصراحه مااقدر اصاحب ناس كذا والله يابنات انها بس عرفت قعدت كئيبه طووول الايام وماصارت تكلم احد وتجي الصباح وجهها منفخ وانا اعرفها من اول اذا جات كذا يعني كانت تبكي وبعدها بايام قدرت تكلمني وتاسفتلي وقالت اصبري علي انا يمكن عشان جايه من مدرسه ثانيه وزي كذا قلت يلا خليني اشو فاديها فرصه بعدها مشت الامور بس والله يابنات تخيلو مرره كنت معاها وتتكلم مع بنات انا مااعرفهم كلام يطلع الشيب في الراس انا بصراحه احسه كلام فاحش وقبل تبدا الاجازه سوت حركه مع بنت انتو اعرف بحركات البنات ويوم النتيجه كانت لابسه عبايه اعوذ بالله ونسيت اقلكم انها صارت بويه تعرفون الحركات ذي الي تصير بالمدرسه وقيسو حركاتها على ذا الشي آآآآآآه احس اني مقهوره بس الي ابغاه منكم الحين كيف اقطع علاقتي فيها صحيح هيا فيها خير كثير حتى احيانا تسوي اعمال خير انا مااسويها ولا اكمل صداقتي معها واحاول انصحها مع انني اقولكم اني احس النصح مايفيد ولا تقولولي اقطع علاقتي فيها كذا عالطول البنت بيصير فيها شي والله عجزت اتعامل معاها افيدوني الله يوفقكم وينولكم اللي ببالكم احس كلامي ملخبط بس والله من الهم الي فيني .
[/FONT]

معلومات يابعدها سماي
غاليــــــــتي .. حبيت انبهكـ في خطأ في كتابتك لكلمة إن شاء الله بأذن الله المشرفات يعدلونها او انتي عدليها ..

من ناحية مشكلتس .. إذا انتي متأكده انكـ تقدرين تساعدين صديقتك وترجع مثل اول ممكن تستمرين في صداقتها ..

انصحيها واهديها اشرطه وكتيبات وبالكلمه الطيبه والمعامله الحسنه خلي ناس هي تقدرهم وتحترمهم وتتأثر فيهم مثل معلمه صالحه عندكم او بنت صاحبة خير

لا تظلين على ها الحال ان ما نفع معها .. قاطعيها تدريجي تدريجي يعني لا زعلت منك او ما عجبها او حتى تعبت نفسياً قوليلها انا نصحتك بالطيب وبصراحه ما نفع معاك وانا ما ابغى صراحه صداقتك وانت بها الحال ..
يمكن حبيبتي تتغير لانها ما تبي تفقدك لازم تنبهينها يكون لله وفي الله ..

لكن يا حبيبتي انا كنت ادرس بمدرسه الطالبه السيئه تسحب الطالبه الصالحه صرنا نخاف على الصالحات لا بغت تساعد وحده منحرفه او غيره ..

كم وكم سمعنا بصديقه كانت نيتها صالحه في تعديل صديقاتها لكن في الاخير سحبوها معاهم ..

انتي ما تدرين بكرا اش يصير يمكن تبذلين كل ما تقدرين عشان تساعدين صديقتك ترجع انسانه صالحه وبلأخير تسحبك معها وتصيرين مثلها !!!

لا تقولين مستحيــــــــل اصير مثلها ومستحيل تغيرني ومستحيل ومستحيل ..!!

انتي بنفسك شفتي كيف في مدرستها الاولى غيروها البنات ..!

قلت لك ابدي النصيحه لها بالكلمه الطيبه

بعدها قاطعيها بقصد تغيرينها بأذن الله

إن ما نفع بصراحه اتركيها اتركيها لا تسحبك معها اتركيها لله حبيبتي والله يعوضكـ في اللي احسن منها ..

إن شاء الله افدتك ..

معلومات حلم بعيـــــــد
مشكوره اختي لتنبيهك على ان شاء الله بس ماقدرت اعدلها
والله اني ابغى اقاطعها بالعكس صرت لما اشوفها احس بالضيقه لكن كنت ابغى اادي الي علي قبل عشان اول شي ربي راح يسالني وثاني شي اردلها حق الصداقه واذا ماتعدلت راح اتركها وامشي
مشكوره اختي والله حسيت بالراحه الحين .

ريهاااام

معلومات ريهاااام
كتبت لك رد طويل وانمسح:tears::tears:وانا تعبانه:tears:وانااكتب:tears:
ههههههه
((شوفي لوانا مكانك .,......ماراح اترك صديقتيتي تضيع ..ابحاول قد ماقدر بكل الطرق ...انتشلها من الوحل الي راح تغرق به ...بحاول انكر المنكر بكل الطرق الي وجهنا لهارسولنا عليه الصلاة والسلام ((فيما معنى الحديث((من راى منكم منكرفليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذالك اضعف الايمان ))وواجبي كصديقه انقذها ((مااتخلى عنها الحين صدق اثبت لها اني اخت قبل لااكون صديقه مااخلي ((شله قذره تخلت عن الدين و الحياء والمبادئ))تاخذها مني
حاااااااااااااااااولت ((ونفذت الطرق ))مانفع معها...
اكيد اكيد ((الزم ماعلي نفسي وماراح اخلي الناس تجيب سيرتي
بشين ويقولون تمشي مع بنت مي مضبوطه ))((الطيور على اشكالها تقع ))
راح ابعد عنها ....
وارسل لها مسج بين فتره وفتره عشان ترفع اعمالي لله
((فيما معتى الحديث لايحل لمسلم ان يهجر اخاه فوق ثلاث ليال))
رسايل بس....
وانتي حاولي يمكن تكون هدايتها على يدك وتكسبين اجرها ,,
الله يرده لصوواب

معلومات حلم بعيـــــــد
ريهاااام مشكوره يااختي كلامك صح وانشالله احاول مع اني حاولت قبل كذا ولا فاد بس ماراح اياس وراح ابعد عنها شوي شوي زي ماقالت الاخت يابعدها سماي وارسلها مسجات وان شاء الله ربي يهديها

Ms.RoZa

معلومات Ms.RoZa
مـراهقه + جنون لفت الإنتباه

بس فتـره وبتعدي , لاتقطعينها معاها ولا هم يحزنون لكن الحي عليها تترك تصرفاتها هذي
وزي ما انا شايفه انها جدا منجرفه معك وتعزك .. وبديهي انها بتتأثر بكلامك وبتاخذ فيه

واصلي نصحك لها .. لاتفكرين بقطع العلاقه .. هالبنت مسكينه محد بينصحها غيـرك
لا اهل ولا صحبه ولا أحد يوجهها .. وانتي بتتخلين عنها .. ؟!

إحترام للصداقه ومن باب مد يد العون خليك معاها لاتتركينها وواصلي نصحك بـ حُبَ لها
هي مش راضيه عن تصرفاتها .. لكنها بتلفت الإنتباه !! .. بأي طريقه كانت
خبريها انها بتصرفاتها هذي تعتبر انسـانه مشـبوهه .. وبتخرب سمعتها

كوني خيـر صديقه لها وتذكري انها ممكن تتعلق برقبتك يوم القيامه وتقول انك شفتيها تضيع وتركتيها ومشيتي
ومعها حــق .. لإن مو هذا حق الصديقه .. خصوصا لما تكون هي رغم كل شي .. لازالت تبيك

التعديل الأخير:
معلومات حلم بعيـــــــد
همس العذارى انا ودي اكمل نصح معاها بس والله خايفه على نفسي وسمعت اهلي وماادري يمكن انجرف معاها
انا ماراح اقطعها نهائي بس بحاول ابعد كثير عنها يارب تهديها ادعولها تكفون

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه