اذا تعرضتي لهاي الموقف بالغربه وانتي محجبه ماذا تفعلين المغتربه تفيدنا

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
676
معلومات رحاب العالم
اذا تعرضتي لهاي الموقف بالغربه وانتي محجبه ماذا تفعلين المغتربه تفيدنا
فيه كفي قريب من بيتي و دوم اطلباقول كابتشينو مع نكهه الفانيلا حتى لدرجه صاروا اذا شافوني داخله عليهم قالوا ليبدون اتكلم و تعودوا علي
ورحت لهم طلبت نفس الطلب و قلت له كابتشينو وسواه لي و جابه واعطاني و قال لاتيه قلت انا طلبت كابتشينوقال طيب طيب كابتشينو كاني يبغى يصرفني من الغلط الي سواه و الشاب الثاني قلت له كرسون سيركل ون و اشرت له عليه و دوماخذ منه
قام سبني و ضحك العمال علي و طنشت
قمت حاسبت ولا قلت شيء و خرجت من عندهم ورحت اجلس الا افتح الكفي ما عجبني وما هوكابتشينو قمت رجعت له قلت سوري بالانجليزي طبعا اتكلم انجليزي معهم قام يصرخ علييقول هو نفسه ما في فرق بين الاتيه و الكابشينو و المشكله هو مو عارف اني مدمنهكافي واعرف الفرق حتى لو بسيط قامت العامله سوت لي و هي ساكته و اخذته منها وخرجت
المشكله يا جماعه هذا اقرب شيء لبيتي و ادمنته و في واحد بعيد ومالي نفس اروح لهلان اغلب العرب هناك و اخاف من الاحتكاك معاهم
بس الصدق الموقف ضيق صدري و ما توقعت انهم يعاملوني كذا خصوصا اني دوم عندهم والمحل عندهم زحمه ما شاء الله
ما ودي اروح لهم حفظ لكرامتي و ودي اروح للي بعيد واخاف احتك بالعرب و خصوصا انييوميا لازم اخذ كفي
الي بموقفي شنو تساوي

معلومات سيدة الكلمات
نصيحتى الزمى بيتك ولاتسوين نشاكل لحالك جربنا الغربه بالبلدان العربيه والغربيه بس كنا نسوى الف حساب لكل شي حاولي تطلبين ال تبغيه ع طريق توصيل الطلبات الله يرضى عنكى هادول ماتقدرين تظمنين نواياهم ولو تبين معهم مناوشات بيسو فيكى نصيبه ماتئدرين تطلعين منها انتبهى وانسي

ام صف

معلومات ام صف
ربنا يحفظك ويبعد عنك شر الغربه وفى مثل باقول الباب البيجيك منه الريح سكره واستريح حاولى ماتروحين وتقبلى مرورى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه