ادعو لي اتطلق منه تعبت

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

الحزينه525

معلومات الحزينه525
ادعو لي اتطلق منه تعبت
السلام عليكم حبيباتي لكل الي تعرف قصتي ابو بنتي جاء له ولد اليوم كل اهله حطو له عروض في الواتس الا هو ما حط عرض مع انه اول ولد وانا بنتي اللحين 6 سنوات وصار لي معلقه سنه وهو يرسل لي في الواتس مو حاضر رقمي انا طالبه الطلاق وهو يقول ماراح اطلقك ويقول لي ابوي انا استخير صار لي سنه وهو ما دخل احد من اهله في موضوعي وهو وزوجته في منطقه غير الي انا فيها

يُنآير

معلومات يُنآير
يرسلك كيف يعني ؟
انتي تبغين الطلاق ليش ؟ عشان تزوج بأخرى ؟
طيب تطلبين الطلاق تكلمينه بالواتس ليش ؟
وش قال أبوك عنه ؟ وهو ليش مايبغى يطلقك ؟
أيش فصيلة دمك وفصيلة دم زوجك ؟

الحزينه525

معلومات الحزينه525
يرسلك كيف يعني ؟ يرسل لي ع رقمي رساله انه ماراح يطلق بعد ما مر علي سنه وانا معلقه معاه وهو متزوج وعايش حياته وحاول يرجعني كلم اهلي كلم خالي ورفضت ورجع يراسلني ع رقم جوالي وانا طنشت رسايله
انتي تبغين الطلاق ليش ؟ عشان تزوج بأخرى ؟ عشان اتتزوج وغيرها طردني بعفشي انا وبنتي وكذب عليه يقول اني سبيته وسبيت زوجته وهاذا ما حصل واهانني كثير انا اعتبر ام بنته وزوجته الاولئ وهو طلقني قيبلها طلقه وجلست سنتين مطلقه وهو اتزوج وثم رجعني بعد ما طرد زوجته العروس
طيب تطلبين الطلاق تكلمينه بالواتس ليش ؟ ما كلمته بس كنت مغيره رقمي ولما رجعت رقمي القديم ما صدق وارسل لي عليه وانا طنشته وحضرت رقمه
وش قال أبوك عنه ؟ وهو ليش مايبغى يطلقك ؟ ابوي يقول ابغا اسايسه سايسناه كثير ولاكن مو نافع معاه هو ماكلم ابوي انه مايبغا يطلق كلمني انا بس لما ابوي يساله عن الطلاق وورقتي يقوله طيب طيب انا استخير واصلي
أيش فصيلة دمك وفصيلة دم زوجك ؟ كلنا o+

سهام سالم

معلومات سهام سالم
عزيزتي الظاهر انك بعدك اتحبينه لكن مقهوره منه لان تزوج وهذا شي طبيعي بس اللي مو طبيعي انك باقيه معلقه عندك حلين كلمي ابوك انك تعبتي يا ايطلق او يردك ومن راءي تردي احسن و بعدين اشتغلي على حالك اهتمام او عنايه او هدوء ليش تنحرمين او ضرتك عايشه حياته او بنتك شنو ذنبه الله يهديك ويريح بالك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اختي فكري جيدا هل اذا تطلقت تجدي زوج اخر او لا هل انت صغيرة ام كبيرة ؟
اذا كنت صغيرة انصحك تطلقي و اعيشي حياتك لا تضيعيهاعلى الهموم و الاحزان
ربي يسهل امورك

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
اختي انتي اذا ارسلتي ان عمرك 28 وفكرك انك صغيرة وممكن تطلقي
فراح اقول هذا الشي جائز وممكن
طيب فكري معاي كويس
لو صار وتطلقتي عنجد مصيرك وين راح يكون
او بالاحرى مو مصيرك الاحرى مصير بنتك
معقول يا اختي راح ترضي ان زوجه زوجك هي اللي تربيها
اختي انتي اللي حملتي ببنتك وانتي اللي معك حق انك تربيها
وما دام زوجك ما وده يطلقك فهالشي بيعني انه بحبك ووده اياكي
..................
اختي في ناس كثيييير صارت معهم مشاكل وخذيني انا على سبيل المثال
ما في يوم ضحكت من قلبي غير بس بعد ما دخلت هالمنتدى وعلموني البنات اشياء ما كنت اعرفها
صدقيني اختي انا حالتي وصلت للطلاق والمحامية وكل البلدة وقفت لحتى تمنع الطلاق
.......
بتفكري يا اختي اذا تطلقتي ممكن انك تتزوجي واحد يحبك ويحترمك بعكس زوجك.... اعتذر اختي بس ما بعتقد هالشي
لان اولاد ادم ما لهم امان
ممكن بالاول تحسي حالك الله الله ما في وحدة عايشة مثلي
بس لما تدخلي عالواقع بتنصدمي
صدقيني
لا تتطلقي
بنتك اولى انك انتي وابوها اللي تربوها
مو زوجه زوجك
....................
وكلي امرك لربنا
واذا حاول زوجك يحكي معاكي مرة ثانية
قولي له
اذا ناوي يرجعك
ييجي على بيتكم
ويحكي مع ابوكي
وارجعي
وخلي بيتك يلتم وضحكة بنتك ترتسم مع ابوها وامها سوا
.....
صدقيني اختي ما راح تلاقي بنتك حنان مثل حنانك
لا تتهوري
وعيشي
وشوفي نمط زوجك
وحاولي تسايريه حسب نمطه
والله لتكوني انتي الربحانة
وممكن كلامي ما يعجبك
لانك حابه تتطلقي وحابه اني اوقف معاكي
بس لا اختي
الحق يقال

الحزينه525

معلومات الحزينه525
اللهم امين الله يختار لي مافيه الخير.. اخواتي مافي منكم وحده تنصحني بنصايح حكيمه يعني اكلم ابو بنتي واتفق معاه ارجع واحط عليه شروط اولها يسلمني النفقات ابغا خطه تاخذ بحقي منه كامل

الحزينه525

معلومات الحزينه525
انا نفسي اعرف ي بنات اللحين هو عنده ولد دوب جاله واول ولد ابو بنتي عمره 29 اش يبغا فيني يرجعني يقولي ما ابغا اشتت بنتي واكرر الغلطه حقت طلاقنا الاول انا طلبت منه الطلاق مرااات بس هو يتهرب ويقول لي ابوي انا استخير انا مو موجود ويتهرب ماني عارفه اش في راسه وكيف اتصرف

معلومات ام امتنااااااان
شوفي اختي انتي ادرى بنفسك اذا تحبينه وهو انسان محترم فأستخيري وارجعي لبيتك واطلبي منه رضوه وبيت لحالك ولا تفرطين في زوجك وبنتك حتى لو تزوج كل الرجاجيل يتزوجون لاتخلينه لها تنفرد به واذا هو غلط واول مره يغلط واعتذر انسي خطاه عشان خاطر بنتك ..
وفكري اذا تطلقتي بتلقين واحد ماعنده زوجه ؟!
اكيد بتأخذين اما انسان كبير ولا واحد عنده حرمه يعني ماراح تفتكين من الضره وماتدرين بيحبك ولا لا
يعني خليك على زوجك اللي انتي عارفته احسن لك

الله يعينك وييسر امرك

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى الحزينة ربى يفك كربى و كربك و يهدى حالى و حالك
رائى ان ابوك يريل اليه مرسال او يكلمه بنفسه و يشوف سبب هذا التعليق اما انه يرغبك فاستعيذى بالله واستخيرى و ارجعى بيتك و لزوجك اما اذا كان التعليق نكاية بيكى و يريد يجيب انفك بالارض و عناد فارسلى له رسالة و قولى له لله الامر من قبل و من بعد و ما هذه ن صفات الرجال

معلومات سعادته وحلمه
والله العظيم لو لك لقمه معاه لتاخذيها اذا ربي كتب لك باقي العمر معاه بتعيشين انا انصحك لا تنشغلين بهالموضوع

انشغلي بربك ونفسك وبنتك واقراي سورة البقره يوميا وصدقيني راح تفرج بإذن الله واطلبي من الله الخيره

لا تنشغلين بكلام الناس ولا بزوجته وتقولين اخذته منك ولا بخليه لها لا ي حبيبتي هي اخذت نصيبها اللي ربي كتبه لها

اهم شيء فكري بسعادتك ولا تفكرين بغيرك ابدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه