ادعوا لولدي مايطلع عنده مرض الثلاسيميا

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات مجنونه بحب زوجي
ادعوا لولدي مايطلع عنده مرض الثلاسيميا
خواتي مرض ابني عمره ثلاث سنوات ووديناه للمستشفى وقالوا يمكن عنده نقص دم واحتمال عنده اعراض مرض اسمه الثلاسيميا مرض وراثي في الدم بسبب زواج الاقارب وهالمرض مش موجود فعايلتنا ولافعايلة زوجي واصلازوجي ولد عمتي اخت ابوي بنت عمه مش لزم اهههههههههه قلبي مقبوض بكره النتيجه اذا عنده المرض ولالا حد عنده خلفيه عن هالمرض او يعرف حد مريض فيه ارجووووووووووووووكم ريحوا قلبي وادعوا مااااااااااااااايطلع عنده هالمرض

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
معلومات مييسو
أسأل الله الذي لا اله الا هو ان يقر عينك بشفاؤه ولا يريك فيه مكروه يااااااارب تطلع الفحوصات غلط وان مافيه الا العافيه

معلومات بنت المعاضيد
حبيبتي ان شاااء الله ما يشوف شر ولدج ...وتطلع النتااايج مااا فيه ألا العااافيه ..شوفي حبيبتي اناا قالوا لي ولدج فيه فقر دم وعملوا له التحااليل مرتين ..وقاال الدكتور بعد الفيتاميناات جيبيه لي عشااان اشوف ..لو فيه فقر دم الثلاسيميااا ..هذاا مو زييين يتزوج وحده في المستقبل حامله نفس المرض ع اساس ما ينجبوا طفل مريض يحتااج لنقل دم ..يعني لا تحاااتين حبيبتي .وكثري من الدعاااء ..ان ربي يشفيه وتطلع كل التحاااليل انه طيب ...وان شااالله مااا يشوف شر..وربي يبعد عنه اي مكروه ..ويحفظه لج ويخليه ..

طمنينااا عليه ..الله يخليج ؟؟؟؟؟؟

معلومات مجنونه بحب زوجي
اللهم لك الحمد طلعت نتايجه نقص حاد في الحديد وهذا اللي خلاهم يشكون في الثلاسيميا لوالحمدلله ماطعت عند ولدي بس الحديد عنده واااايد ناقص يعني المفروض يكون عند الانسان 16ابني عنده الحديد خمسه كيف اقدراقوي الحديد في جسمه مشكووووورات على الدعوه والله لايراويني ولايراويكم ولاجميع المسلمات مكروه في عيالنا ياااااارب وربي يشفي كل مريض

سآروو

معلومات سآروو
الله يخليييك وولدك يـآرب
مررهـ خمسسه نآآقص
آقل شي عششرهـ يعني اذا فووق العشششره كوويس
:)
بسس موعآرفه ايش بالظبط دآيم اسسمع بعصير الطمآط << مدري كيف يتحملوهـ :)
لاني اسسمع خآلتي << ^_*

وقووقل بيخدمك ان شآآء الله

قصة كبرياء

معلومات قصة كبرياء
1-اللحوم+البيض .
2- حبوب الكورن فلكس والغنية بالحديد .
3- الخضراوات الورقية الخضراء مثل الجرجير والسبانخ .

4- زبدة الفول السوداني+المشمش والتين المجفف.

5- الفول+والعدس+والبسلة الخضراء+الشمندر .

الأطعمة الغنية بفيتامين ج :- ( يساعد على إمتصاص الحديد )

الكيوي+الفراولة+المانجو+البابا ى -

الليمون+الافندي+البرتقال+جريب فروت -

الطماطم+الفلفل الأخضر +الفلفل الأحمر+البروكلي -
الله يشفيه واتمنى اكون ساعدتك

معلومات كل من حولي يغار
ان شاءالله مايطلع فيه هالمرض
الله يشفيه ويشفى مرضانا ومرضى المسلمين اجمعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ..
والله يخليه لك يارررررررررررررب

معلومات مآمه آحلى قمرين
يا قلبي الله يخليه لك الحلبه زينه لدم وقولي لينا كم عمرهعشان نعرف نعطيك الاشياء اللي تناسب عمره والسبانج والتمر مع حليب السعوديه مره كويس انا كان دمي وانا حامل 7 صار 13 مشاءالله منه حطي التمر مع حليب السعوديه بالخلاط واذاكان التمر موب سكري حطي شويت عسل عليهوخليه يشربه كل يوم صباح وعسل والله يوفقك
وادعي لي ان ربي يحفظ لي زوجي ويبعد عنه شباب وبنات الحرام ويرزقني بالذريه الصالحه .. ويشفي امي وابوي يا رب ..

معلومات )منتهى التواضع(
حبيبتي خذي تمر اي كميه نقعيه في ماء من الليل لين الصبح بعدين صفيه او اذا اكل التمر كان افضل وشربيه والله اعرف وحدة الحديد عندها ناقص بالمرة وصل لحد 2 يوم راحت البيت قامت امها تسويلها كذا وبعد اسبوع سوت تحليل ارتفع الين 10 وانا عندي فقر دم اسوي كذا

معلومات مجنونه بحب زوجي
جزاكن الله الف خير يارب ابني عمره ثلاث سنوات ربي يحفضه المشكله اكله صعب ومصر انه يشرب شاهي يقهرني مادري كيف اتعود عليه يمكن من مجلس الرجال وهل التمر اكيد يفيد

مشاعل666

معلومات مشاعل666
حبيبتي ان شاء الله مافيه الا العافية

انا حاملة المرض بس مومؤثر فيني ابدا

الا بس يجيني بعض الأحيان فقر دم خفيف وممكن احد اطفالي يكون حامل نفس المرض بس ماه اي تأثير على حياته ابدا ان شاء الله

لاتخافين ولا تقلقين ان شاء الله مايكون فيه شي ابدا ....

معلومات مجنونه بحب زوجي
مشكورات خواتي الله يبارك فيكن هو الحمدلله ماطلع عنده المرض ربي لك الحمد بس طلع نقص حاد في الحديد ووصفت ل الدكتوره دوا حديد شراب بس المشكله كل ماسويت له الدوافي الرضاعه مع العصير مارضى يشرب العصير اول يومين كان يشربه بس شكله بعدين ميز الطعم وماطاع يشربه حتى وهو نايم رغم المفروض يشرب 15مل في اليوم مش رااااضي عطوني طريقه اشربه الدوا بدون مايحس بطعمه الله يسعدكن يااااااااااارب

معلومات لغتي سرهويتي
الله يعينج عزيزتي وربي يشفيه لج
انا بنوتي صار لها من زمان نفس الشي وعطاها الدكتور شراب ومن خلصته وارتفع قال الدكتور اركز على الغذاء والحين الحمد لله زينة

بس بنت اختي كبيرة ودمها يوصل 5 سوت حليب طازج مع زبيب وشوية فيمتوا بالخلاط وتشرب كل يوم كوب الصبح وبالليل وبصراحة ارتفع عندها بسرعة خلال اسبوع

وبعد مرة قريت انه نص تفاحة مع نص برتقالة مع حبة شمندر بالخلاط بعد عصير يرفع الدم

جربي عزيزتي العصاير الطبيعية ما تضر ان شاء الله

ربي يشفيه

معلومات راما فلسطين
في مأكولات بتزيد نسبة الحديد

كمان انا الدكتور وصف لبنتي دواء الحديد عبارة عن نقط عشر نقط ماء شوي مية مرة الصبح ورمة المسا لمدة ثلاث شهور وان شاء الله بتزيد بترتفع النسبة وكمل شي بيصير تمام

حبيبتي لا تقلقي انا اختي وصل الحديد عندها واحد وهيا صبية وهيها هلاء الحمد لله تمام

soOo baby

معلومات soOo baby
زبيب + فيمتو بالخلاط
اكليه سبانخ كبدة بيض وحاولي تبعدي عنه الشاي بالذات بعد الوجبات
واي شي فيه فيتامين سي يساعد في امتصاص الحديد زي البرتقال والكيوي
وكمان نقطة مهمه مو مجرد حسيت انو كويس تهمليه لا استمري اقل شي 3 شهور لانو مخزون الحديد بالجسم يحتاج وقت طبعا انا اتكلم عن الاكل مو الدوا
وربنا يطمن قلبك عليه

nla

معلومات nla
حاولي تمنعي عنه الشاي ،،،، لانه الشاي بمنع امتصاص الحديد
الحاجات الي وصوفوها البنات كثير كويسة لكن لازم يشرب الدواء
يعني حاولي تغريه باي طريقة ليشرب الدواء

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
الله يشفيه ويحفظه ويخليه لكم ويرزقكم بره ويرزقه رضاكم وحبكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه