ادخلوا ضرورررررررررررري تكفووووووووون

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
666
معلومات حبيبه قلبه ❤
ادخلوا ضرورررررررررررري تكفووووووووون
خواتي تكفون مالي غير الله ثم انتو 
انا تابعت التبويض وكان كل شي تمام  وعطاني الدكتور دفاستون واخذته 10  ايام دورتي المفروض تنزل 9 لكن نزلت 8 الشهر هذا بس اول يوم نزلت نقطه دم ووقفت ثاني يوم نزلت دورة عاديه لكن مع إفرازات لزجه وثالث يوم واللي هو نزل معي دم اسود مثل حثل القهوة أكرمكم الله كله اسود بدون ولا نقطه دم ( اول مرا تصير معي بحياتي كلها ينزل اسود ) مع اني مسويه سونار وقالت لي الدكتورة مافي سدد ورحمك نظيف وانا كل دورة اهتم كثير واشرب أشياء تنزل الدورة وتنظف الرحم ... (يعني مستبعده السدد ) ومن بعدها اليوم سادس يوم دورة ولا نزل شي من بعد الأسود اللي نزل نظيفه سويت تحليل منزلي اليوم وطلع سالب ??? تكفون من صار معها هالشي وطلعت حامل .. وش اسوي عطوني حل !! والله نفسيتي تعبانه حيل من ها لحاله ماادري أصلي ولا لا .. جايني  صداع من أمس مثل الصداع اللي يجيني قبل الدورة ... مدري هو حمل ولا دورة ؟؟ خايفه اشرب قرفه واكون حامل ? ? مع العلم اني مجهضه من قبل 
تكفووون ساعدوني لو بدعوة 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90

كان الله في عونك اختي

هون حتى اللي عندا علم وصار معا هالشي مو بالضرورة يكون متلك لان كل حالة تختلف عن الثانية الأفضل انتي تشوفي دكتورة مشان تطمني اكتر

الله يشفيكي حبيبتي?

معلومات عاشقة زوجي نجيب
اصبري والله يكون فعونك انا قبل طهرت في 10من الشهروجاني دم وردي خفيف في 15 من نفس الشهر
وطلعت حامل عقبالك لكن لازم تشوفي دكتورة احسن لك وتسويلك تحاليل هرمونات يمكن لخبطة

معلومات حبيبه قلبه ❤
الله يجبر بخاطركم يارب 
لكل وحده ردت علي عسى ربي يرزقها ويوفقها 
يارب أكون حامل 
بكرا أن شاء الله بروح لدكتورة واشوف 
يارب بشرني بالحمل كما بشرت زكريا بيحيى 
تكفون دعوااااتكم لي بالحمل السليم المعافى ?

معلومات حبيبه قلبه ❤
أفنان ورياحين ربي يسعدك ❤  ومشكورة على ها لدعوة الجميله ? وربي يرزقني وكل محرومه يارب العالمين 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه