اخوي مصمم واحنا رافضين

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

وجدان2

معلومات وجدان2
اخوي مصمم واحنا رافضين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اقول الله يسامحك ياعمتي عاللي سويتيه

انا وامي نبحث عن زوجة مناسبة لاهوي اللي عمره 31 سنة

مقتدر وحبوب واموره تمام والكل يحترمه واخلاقه ولا اروع

طبعا بنظري انا وامي ان العمر المناسب يكون مابين 21-24 سنة

لكن تفاجأنا لما عرفنا انه مع عمتي زاروا ناس والولد شاف البنت

البنت ماشاء الله تبارك الله جميلة وموظفة ومن قبيلة كبيرة

لكن مشكلتها ان عمرها بنهاية الــ29 سنة

وبصراحة اشوف انه سن صعب جدا للحمل وممارسة الحب والرومانسية

واخاف ع اخوي انه مايفرح بنفسه وبالجماع لنكون صريحين الا لسنوات قليلة ومن ثم يبدأ يفكر بغيرها ونظلم البنت

يعني بالكثير امامها 15 سنة نقول منه كم سنة الله يرزقهم فيها بحول الله نقول 4 اولاد

يعني متى سيتمتعون بشبابهم وكدا

سؤالي لكم هل نظرتي غلط

لان اخوي مصمم عالبنت ويقول سن ممتاز للتفاهم الخ الخ والحياة مو جنس كلها

معلومات الحائرة أم أنس
يا أخت السن عمرو ماكان عيب وأخوك 31سنة يعني تناسبو 29سنة في التفكير لأنو المرأة تبدأ تفكر عين العقل أنا بالنسبة لي إبتداءا من سن 25سنة وأخوك راضي بها فتوكلو علئ الله إن شاء الله تكون زين النساء وخير زوجة يا رب

لن أيأس

معلومات لن أيأس
ياحليلك ...من كثر المشاكل الي نقراها بصراحة سن البنت تمام للزواج ...حتكون عاقلة متزنه .........وبما ان اخوك يبيها خلاص خلوه براحته ..مشاكل كثيرة تحصل لان الشاب يتزوج الي اهله يختاروها وهو يوافق لرضاهم

*hope*

معلومات *hope*
السن مناسب انا تزوجت في 22 سنة وعانيت صعوبات في الانجاب وبنات من اهلي وصديقاتي تزوجوا في الثلاثين واكثر وانجبوا ثلاث واربع اولاد الله يبارك لهن.وبالنسبة للجماع لا علاقة له ابدا بالسن

معلومات بريق اﻷلماس
العمر مو مشكله بالعكس حلو عمرها إنسانه فاهمه ومناسبه لعمره ومدام موافق على عمرها ومقتنع فيها ايش يمنع هو اللي بعيش معاها والحمل بأمر الله لاتحكمي بإرادة ربنا ممكن يتزوج صغيرة وماتحمل بسرعه لاسمح الله يكون عندها التبويض ضعيف وهرمون الحليب مرتفع أو ...ألخ وماتحمل إلا بالثلاثينات
توكلوا على الله كله مقدر ومكتوب لو لهم نصيب ربنا بيتمم لهم إن شاء الله أهم شي الإستقرار العاطفي والنفسي للزوجين

الخجوله33

معلومات الخجوله33
بالعكس العمر جدا مناسب لأنه كان نفس عمري لما تزوجت وهو نفس عمر زوجي لما تروجني
اخوك كلامه صح الحياه مو كلها جنس وهالحين محد يبي يكثر عيال صعبت التربيه
والحمدلله قراب تفكيرهم من بعض لكن تعطونه وحده عمرها صغير زي ماقلتي هذا اكبببببر غلللللط شوفي اغلب المشاكل يقولو مانقدر نتفاهم وبينا فارق عمر كبير .. خليه يتوكل على الله ولاتوقفين بطريقه

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
بالعكس العمر جدا مناسب لأنه كان نفس عمري لما تزوجت وهو نفس عمر زوجي لما تروجني
اخوك كلامه صح الحياه مو كلها جنس وهالحين محد يبي يكثر عيال صعبت التربيه
والحمدلله قراب تفكيرهم من بعض لكن تعطونه وحده عمرها صغير زي ماقلتي هذا اكبببببر غلللللط شوفي اغلب المشاكل يقولو مانقدر نتفاهم وبينا فارق عمر كبير .. خليه يتوكل على الله ولاتوقفين بطريقه
نعم الرأي بارك الله فيج

الخجوله33

معلومات الخجوله33
ونفس الشي انا من قبيله وزوجي من قبيله ثانيه وقبايلنا مشهوره وكبيره
واللي يشوفني ينصدددم اني دخلت الثلاثيييييين ماشاء الله يعطوني ببداية العشرين
باركووله ولاتخربو فرحته وبالتوفيييق يارب

الخجوله33

معلومات الخجوله33
وماشاء الله حملت بعد زواجي على طول وبنت عمي تزوجت عمرها 22 ولها الآن 8 سنوات ماحلت .. يعني الحمل بإرادة الله .. العمر مالو دخل عزيزتي

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
مناسب جدا جدا ستكون عاقله فاهمه تقدر الحياه وتحترم اخيك وتسعده اما المراهقه لاتنفع للزواج
وهناك فرق بينهم في العمر واهمرحاجه يكون بينهم تفاهم عقلي فكلما تقاربت الاعمار صارهناك تفاهم وتمشي الحياه بسعاده

غدير3

معلومات غدير3
طبعا نضرتك غلط ...اولا من حق امك فقط انها تتضايق لانه ولدها وماراحت معه خطبته فقط
لكن انتي مالك دخل هذي حياته وهو حر وبعدين محد يعلم الغيب ...يا اختي الغاليه هذي حياة
اخوك وهو يقرر اذا مستمتع ومرتاح معها او لا ماله داعي تسبقين الاحداث وتتوقعين حياته بتصير بايخه
هو عمره 31 سنه يعني عاقل بالغ يقدر يميز الصح من الغلط وبالعكس كل ما صار عمر البنت اكبر في الزواج
كل ماصارت انضج ويصير فيه توافق بالحياة اكثر الله يتمم لهم على خير ويكتب لهم الخيره

معلومات طاهرة كالمطر؛
اعرف شخص عمره 34 وتزوج وحده عمرها 24 بينهم 10 سنوات والله العظيم انواع التناقض والمشاكل وعدم التفاهم
واعرف واحد عمره 26 وتزوج واحدة عمرها 29 ماشا الله تبارك الله متفاهمين ومتناغمين
الحين اخوك مرتاح للموضوع وللبنت بصراحة احس رأيك في عمرها اصبح ماله داعي مع احترامي
وبالنسبة لموضوع الجنس ترى البنات الحين مو مثل الحريم مال اول
البنات الحين محافظات على رشاقتهم ويحبون الرومانسية
فلا تشيلين هم الشي هذا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه