اخطار التحاميل يابنات تعالو شوفو

الفجر قريب

معلومات الفجر قريب
الموقع الالكتروني
www.blgees.com
مشكورة اللة يسنر انا استخدم تحميلة بعد كل دورة علشان مركبة لولب وبلاحض نزول كيس البلاستك للتحميلة بعد فترة

أبداع انثى

معلومات أبداع انثى
اشكرك اختي والله اللي يضيق هي تمارين كيجل وسبحان الله كمان تقلل من الإفرازات بشكل كبير لان المنطقه كلما ضاقت كلما كانت نظيفه وبعيده عن البكتيريا

معلومات كويتيه كيووت
انا والله اعرف حريم متداوين بالتحاميل الشعبيه(الملح المره ,ااعسل,المحلب) عقب ماراحو للدكاتره .
تروح الاتهابات بس ترجع.مانفعتهم الا التحاميل الشعبيه
وللعلم تر التحاميل لها مقادير معينه اذا زاد شى عن كميه معينه؟ تصير تسلخات؟
ولان بعضهم يسونها بشكل عشوائى وبجذى راح تتأذى المنطقه

معلومات الفرفوشه انا
انا عندي افرازات طفشت منها مع اني متاكده اني ضيقه ومحافظه علي نظافت المكان جدا وما استعمل اي تحاميل لاعشبيه ولا غيره بس غسول من الدكتوره وماراحت الافرازات الي عندها شي مجرب تكتبه لي بلله وشكرا علموضوع فعلا مهم

نواره99

معلومات نواره99
انا عندي افرازات طفشت منها مع اني متاكده اني ضيقه ومحافظه علي نظافت المكان جدا وما استعمل اي تحاميل لاعشبيه ولا غيره بس غسول من الدكتوره وماراحت الافرازات الي عندها شي مجرب تكتبه لي بلله وشكرا علموضوع فعلا مهم
احسنلج تغيرين الدكتوره يعني روحي عندوحده ثانيه شوفي ويش تقولج واشرحيلها ان الغسول ماينفعج وايد وحافظي ع نظافه المنطقه خصوصا بعد الجماع والله يوفقج:cupidarrow:

معلومات عطر الليل2000
مشكوره عل موضوع .......................بس التحاميل اذا طبيه ما منها ضرر تحت اشراف الطبيب وهي ماده هلاميه تذوب بحرارة الجسم ...موب مغلفه بكيس بلاستك ولا شي .والاخت اللي تعاني رطوبه تروح طبيبه تكتب لها دواء وتحاميل تنشف وغسول طبي...........الله يعافي الجميع

غلا تميم

معلومات غلا تميم
والله انا اغسل بغسول مرة اخذ غرشة ماي كبيرة واحط فيها قطعة صغيييييرة مرة وااايد مرتاحة ارتحت من الالتهابات والافرازات ومن التحاميل واللوووعة وكل جسم يختلف عن الثاني مراات دوا تجربينه وينفع ومايناسب غيرج

SH&A

معلومات SH&A
مشكوريين والله يعطيكم العافية علي الموضوع المفيد

معلومات مملكة حياتي
يسلمو
بس من جد خوفتوني لان لي فترة استخدم تحاميل المرة يمكن اضرارها تطلع بعدين شكلي بتركها خلاص

nla

معلومات nla
والله يا اختي كلامك سليم

بسك دلع

معلومات بسك دلع
يعطيكي العافيه اختي والله انصدمت من هالتحاميل وضررهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه