اخصائية تخاطب.. لأى أخت من الأخوات لديها أى استفسار

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

قلب الجنه

معلومات قلب الجنه
اخصائية تخاطب.. لأى أخت من الأخوات لديها أى استفسار
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اععمل اخصائية تخاطب من7سنوات والحمدلله .. واحب ان أساعد اى اخت لديها اى استفسار يخص ابنها او بنتها او احد اقاربها وسأكون بغاية السعاده للأفاده

قلب الجنه

معلومات قلب الجنه
بسم الله الرحمن الرحيم

اوراق الماضى التأتأه عموما لها اسباب نفسيه او وراثيه اذا كانت الاسباب نفسيا مثلا زى غيره من اخ او اخت له او الصراخ عليه عند فعل شئ غلط او احراجه امام الاخرين كل دى اسباب نفسيه ممكن تسبب التأتأه وقد تكون وراثيه من الام او الاب او احد الاقارب او ان الطفل توأم
بكل الحالات عزيزتى علاجها الاول انك تزيدى ثقة ابنك بنفسه تعززيه بأى فعل كويس يعمله وتتفاخرى به امام الاخرين وده يعزز ثقته بنفسه اولا ثم اهم حاجه بعد كده انك لما يتأتأ فالكلام ابدا ابدااااااااااااااا لا تعدلى عليه او اى احد يتريأ على طريقة كلامه
ثم عزيزتى
قومى باحضار ورقه ولم خاصين بكى وسجلى الاصوات اللى بيتأتأ فيها مثلا ممكن يكون بيتأتأ فالهمزه أحمد--ينطقها--أأأأحمد
وجمعى كلمات بصوت الهمزه باول ونصف واخر الكلمه ودربيه عليها من خلال اخد النفس الاول شهيق ثم اخراجه شويه شويه ثم نطق الكلمات
ولو عاوزانى اعملك ليست بالكلمات ارسلى الاصوات التى يحصل بها التأتأه وتظهر بأى مكان بالكلمه

ملحوظه: قد تكون التأتأه اعادة جمله او كلمه مثلا:أحمد يلعب الكره---ينطقها---أحمدأحمد أحمد يلعب الكره

أو أحمد يلعب أحمد يلعب الكره

عاوزاكى توضحيل التأتأه بتظهر بأى أصوات واذا كانت بتظهر جمله او كلمه
ويارب اكون افدتك

معلومات اوراق الماضي
هلا اختي انا بقول حاجه مهمه انا كنت اضربه واعاقبه اما من ناحيه الكلمات هو بيقول أأأأأأأحمد يردد الحرف اكثر من مره في البدايه كنت اخاصمه اقوله لا تقول كذا وصار يخاف

روحي مرحه

معلومات روحي مرحه
اه اخيرا لقيت احد استفسر منه لوسمحتي ولدي عمره اربع سنوات ومايتكلم الا كلمات بسيطه مثل ماما وبابا ولا وايه و يييع ياليت تساعديني كيف اساعد ولدي لانه عصبي مره واتوقع العصبيه علشانه مايتكلم
ومشكوووووووره مقدما

معلومات فوشيه ماركه
انا عندي مشكلة كبيرة مع ولدي وياليت اتواصل معك على المسن او الجوال

اذا وافقتي راسلني على الخاص ضروري عزيزتي

معلومات معلمة حنونه
أختي انا عندي اخ منغولي عمره 22 ولايتكلم هل هذا يعتبر طبيعي ام شي نفسيوكيف اعرف اذا كان عضوي او نفسي؟؟

العراقيه

معلومات العراقيه
السلام عليكم

اختى انا عندى طفله عمرها 4 سنوات وهى متلازمة داون جميله ذكيه ذكاء سبحان الله تمتلك نباهه غير عاديه مشكلتها النطق فهى تحاول ان تحكى قصص بكل ماتراه من حدث او من شاشة التلفاز وعندما تشعر نفسها انها لاتستطيع ان نتطق بما تريد تريد ان توصل الفكرة للمقابل بالحركات بيديها وتمثل لنا الحاله حتى نفهم ماتريد ...هى الى تنطق ببعض الكلمات وبوضوح جدا ماما بابا او تنادى اختها باسمها ايضا واضح او كلمة الماء تقول مى الاكل تقول هم او همه وبعض الكلمات الاخرى السهلة النطق ...افيدنى جزاكى الله كل خير كيف لى ان اساعدها على النطق وهل ستنطق يوما ما

ماسكة وردة

معلومات ماسكة وردة
سلام
وينك انا مشكلت ولدي التأتئه انه يردد الحرف اكثر من مرره ( ااااركبي ففي السياره)

معلومات راقه بذوقى 2
طبيبتى الله يجزاك كل ير ضهرى يالمنى بعد ما كنت جالسة على الكرسى مدة طويلم بس لا يزال
مااقدر اركع فى الصلاة راجعت المستشفى قلو شد عضلى والا ذاالحين باقى يالمنى
مع انو اعطونى ابرة فولترين ولا يزال الالم باقى هل اسوى مساج والال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه