***اختي انتبهي فبل ماترتكبين جريمتك***

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
4K

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
***اختي انتبهي فبل ماترتكبين جريمتك***
اختي البلقيسيه من قرأتي في هذه المملكه الرائعه لفت نظري تكاتف جميع الاخوات وتعاطفهم مع بعضهم البعض وثقنا جميعا من بعضنااصبحنا كلاخوات نحكي همومنا ومشاكلناونسال عن بعضنا كثير من الرسائل الخاصه جاتني من الاخوات المهم عشان ماخرج عن الموضوع اخت لنا اتت تبحث عن حل لمشكلتها مع زوجها فاخذت تكتب عن جميع سلبيات الزوج اصلا هي متضايقه من وضعها وربما كتبت وهي في اوج المشكله وبما اننا مخلوفات ناعمه ورقيقه وعواطفنا هي الي تحكمنا اخذت الا خت بسرد مساوى الزوج وربما زادت عليها لان فى هذه الحضات الشيطان يكبر لها المشكله ثم تتوسل وتترجي بان نوقف معها ونساعدها في حل المشكله مان تنتهي الا وتنهال عليها النصائح فمنا من تقول والله الجلسه بدونه ابرك والي تقول حبيبتي هذا ماله الا توقفينه عند حده الي تقول والله لوزوجي ماجلست عنده دقيقه واخيرا تجي الطامه وتنصح احدانا بالطلاق انا معاكم ان فيه مشاكل مالها حل الاالطلاق بس مو حنا الي نقرر هذا هي ادري بوضعها منا واعلم بزوجها منا انا مادري يمكن صاحبة المشكله صغيره فى السن هنا اكون ضلمتها ممكن تكون من الي يسمعون الكلام بدون تعقل ونكون السبب في طلاقها وخراب بيتها ويمكن الرجل موذاك الشين بس الغضب والشيطان كبر المشكله انا ماكتبت وانا ارى نفسي افضل منكم ابد انا كتبت لاني تغريبا مشكلتين اقراها واتعاطف مع صاحبتها واقولها مالها حل الا الطلاق لكنى ندمت علي كلامي واتمنى الله يسامحني وان صاحبة المشكله ذو عقل ارجح من عقلي لان الانسان قديقول كلمه تهوي يه سبعين خر يفا فى النار طيب لو تطلقت والسبب نصيحتى الحكيمه ماكون اخذ ذنبها وذنب عيالها اتمنى ان نتحكم بعواطفنا عند حلولنا لمشاكلنا اتمنى ان اكون نبهتكم واكفر عن خطاي لتلك الا خت التى نصحتها بالطلاف

حنين احمد

معلومات حنين احمد
جزاكي الله خير
اللهم اغفر لي و لوالدي وللمؤمنين و المؤمنات و المسلمين والمسلمات الاحياء منهم و الاموات

$دمعه غلا$

معلومات $دمعه غلا$
ام سلطان
مجنونة حماده
ريتاج
عديل الروح
اتمنى احبه
حنين احمد
الامل السامي
اشكر مروركم الذي اسعدنى واتمنى ان اعجبتكم كلماتي

vimto55

معلومات vimto55
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كلام سليم الله
يعطيك العافية على التنبية

معلومات سرااااااااااب
كلااام راااائع ..
المفروض يكون الهدف هو اصلاح ذات البين .. (ومن كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت ).. والدعوة لصاحبة المشكلة يكفي اذا ما وجدت الوحدة حل في راسها الا الطلاق لاتقول لها .. تدعي لها باللي فيه الخير ..

مشكورة على موضوعك ..

معلومات ~جمال الروح~
كلامك صحيح الله يهدينا بس ومشكوره على النصيحه

~سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم~

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه