اختي المراهقه واخرالتطورات

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات دموعةوحنونة
اختي المراهقه واخرالتطورات
السلام علكم
اختي عمرها14سنه مرااهقة اولا لبسهاكله رسمي يعني قريب من الرجال مافيه انوثه الاالافراح عادي تلبس فستان وتصبغ شعرها بس الود ودها تقص ولد بس احنا مانعينها واحنا تاركينها براحتهاتلبس وتختار بس اعطينهانصائح ماينفع تتعود كذا عشان ماتصيري طول الحياة كذا و...الخ
ثانياهياماتفضفضلي وماتقول اسرارها تقول لغيري وانااختهالا حتى جوال ماتخليني امسكه حاطة كلمه سر
وثالثا والمشكلة الاهم قبل كم يوم جات تقول بقولك سر بس ماتعلمي احد وماتحرميني من الخرجه انادخنت سيجارة وحدة وانااصاحبتي ولان لبسي زي الاولاد فعاادي محد كلمني بصراحة انصدمت وجالسة اطالع فيهابنظرات:30: وتقول شفتي كيف تطالعين خلاص ماراح اقولك شي بس اناسكتت خفت اتخذ اجراء اوعقاب خطا
ورابعا لسانهاطووويل وترد بعشره وماتحتترمني كانهاالكبيرة واناالصغيرة
بس محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة كيف اتعامل معاها احرمهامن الخرجة بالذات المكان الي دخنت فيه بس تعبانه منهاجيل يتعب والله المستعان

معلومات الساعه الرمليه
حبيبتي أولاآ البنات في هذا السن مالهم شخصيه مستقره وأنا شفت كثير بنات
يلبسون ملابس الرجال ويقلدونهم في كل شي لأنهم يعتبرون الرجال أحرار ويبغون يصيرون مثلهم هذا السبب الرئيسي
وأختك منها أمل بما أها تلبس في المناسبات فساتين وتصبغ بعض البنات حتى في الزواجات تلبس لبس رجل
المهم أختك في مرحله حرجه ولازم تتعاملين معاها بحكمه أولآ لما تتكلمون وتسولفون مع بعض أستدرجيها قولي لها أحس أني وحدانيه ومالي صاحب أيش رايك نكون أصحاب ونقول كل شي لبعض ولما أتضايق أشكي لك ( يعني كأن المشكله فيك علشان ما تحس أنك تستدرجينها ) ولما تمشي معاك مثل الأصحاب تعاملي معاها بهدوء مثلآ سالفة الدخان لاا تعصبي عليها بس قولي أيش اللي تستفيدين ولو أحد شافك كيف بيكون موقف أهلي وسمعتهم هذي مو من تربيتنا رح أسامحك بس المره الجايه بقول لأهلي لأني أختك وأخاف عليك وأدعي لها بالهدايه

معلومات ليتك تفهميني
بصراحه ما ادري وش اقول بس اعتقد ان اختكـ السبب الرئيسي با انتكاستها هن صديقاتها يعني لو تقدري تربطيها بجوء العائله اكثر ..

يعني تكون طلعاتكم العائليه اكثر من خروجها مع صديقاتها افضل طبعا بشكل تدريجي ..

يمكن هي تشوف من صديقاتها اشياء ممنوعه في مجتمعكم و مسموحه بمجتمع صديقاتها لذلك هي تحاول تقلد و تكسر حواجر عادات في عائلتكم ..

بس الموضوع ان زاد عن حده لا تسكتي لان اخاف في طلعاتها تجتمع او تتكلم مع شباب لا سمح الله ..ولا كيف عرفوا التدخين و صار عندهم الوضع فررري ..

معلومات ملكة بإحساسي
بالله عليك هذي ياهل كيف تخلونها تطلع بروحها ويا صديقتها هاي
يا أختي الدلع الزايد ما منه فايدة
المشكلة سكتولها من البداية وألحين تحصلوا النتايج
نصيحة أنتبهيلها وخبري واحد من اخوانج يراقبها ويعاقبها وأنتي خلج بعيد عن السالفة وخليها تحافظ على صلواتها

نصيح أختج يبالها إعادة تربية من جديد وإلا النتايج بتكون وخيمة

الله يهديها

معلومات هـمـي رضـا أمـي
الله يهديها
وعادي في هذا السن يكونون في مرحلة متقلبه
حاولي ما تعطينها وجه او تسوي نفسك زعلانه منها حتى وتتعدل

والله يعينك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه