اختي الدكتور ومملكة بلقيس تعالي شوي

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
3K
معلومات كلي هدف ياشوق
اختي الدكتور ومملكة بلقيس تعالي شوي
انا ادري ان عندكم اشغال واجد بس تكفون خبر و الدكتورة بحالتي للعلي اجد حل بعد الله انا راح احطها بنقاط عشان تسهل عليكم شرحه

1.زوجي من النوع الغربي الجنوبي كيف التعامل معه
2.انا تزوجت واحد مطلق وكان كلي امل ان ينسى زوجتة
3. بعد جلسة مصارحه بعد خمس سنين زواج يقول انه فاقدها وانه يفكر فيها طول عمرة وانه يبي يرجعها على فكرة تراها متزوجة بس حاط امل انه بيرجعها
4.انا انصدمت وكابة وحزن دعيت الله وان شا الله بيستجيب ماني عافة شسوي طبقت حركه ان قلتي الصمت المطبق وحركه هذي الفتت نظرة بس ماني عارفة وش اقولة لما يسالني
5. كيف اخلية ينسى انا متحطمه
6.انا ماني متوظفة وعندي ولد وبنت ولان السعودية بليالله تلقين وظيفة فماعندي دخل غير زوجي
7.اذا دخلتيني دوراتك وبعدين راح ادفعلك راح اكون شاكرة وراح يكون لي دين طول عمري اني راح اجمعها او اتوظف واعطيك اياها والله والذي لااله الاهو اني راح اعطيك اياها
والله لايوفقني اذا نكرت ها الشي
8. اذا ماوافقتي عطيني معلومات عامه الله يخليك استند عليها طول حياتي

9.ابية ينسى زوجتة وتكفون كلي اذا شفتو رسالتي ادعولي ان ينساها ولايتزوج علي قولو امين دكتورة والله الهم يصيبني تعبت ساعديني

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
رد : اختي الدكتور ومملكة بلقيس تعالي شوي

السلام عليكم اختي العزيزة

بخصوص موضوع زوجك اولا حبيت اسئلك كيف عرفتي نمط شخصية زوج انه غربي جنوبي ؟

و اذا كان فعلا كذلك و انتي متأكدة من ذلك انصحك بزيارة هذا الموضوع اللي كتبته عن بوصلة الشخصية و كيف التعامل مع الغربي و الجنوبي
زوجك طبعه الغالب غربي و طبعه دون الغالب جنوبي ... و معرفه نمط شخصيتك انتي ايضا

و معرفة طرق و نصائح في استخدام بوصلة الشخصية لتنسجمين أكثر مع زوجك و كيف تتصرفين كغربية جنوبية

بالنسبة للنمط الغربي لم انتهي من كتابته .. سأنتهي بالقريب العاجل انشالله و انا اعمل حاليا على تجهيزة

الموضوع تلقينا بالصحة النفسية - أنماط الشخصيات ( شمالي،جنوبي،شرقي،غربي) -

حياج الله

ســاره

معلومات ســاره
مرحبا اختي.......

اسمحي لي . اعطيك رأيي الـــــــــــــى ان تتفضل الاستاذه ناعمه وترد عليك......

بماانك عملتي اختبار لزوجك وعرفتي ان شخصيته هي جنوبيه غربيه...؟؟؟

فــ ليش ماكملتي قرايه......... وعرفتي كيف تجذبينه؟؟؟

ايضا كيف تتفادين الصراع معه؟؟؟

في كتاب بوصلة الشخصيه يعطيك اقتراح...... انك تراقبين شخصيه غربيه...(( وتقلدينها؟؟؟)))

اعتقد والله اعلم............ لازال يفكر بالاولى..(( لان الثانيه ماملت الفراغ.. اللي تركته الاولى ))........

اعرفي....... وش يجذبه..(( من خلال الكتاب.. ومن خلال عشرتك معه ))..

وايش اهتماماته........

.......

عندي لك اقتراح بسيط.....

المبلغ مو لها الدرجه كبير...

تسلفي من احد من اهلك..(( كل شخص مثلا 500))... لو 3 اشخاص..
وبعدين...... رجعيهم اقساط..............

.

المها

معلومات المها

الله ييسر لج يا أختي زوجج وبإذن الله تملين عليه حياته ومايفكر بغيرج امين.

معلومات كلي هدف ياشوق
هذة المشكلة اني املي الفراغ لاحول ولا قوة الا بلله وانا عندي الكتاب بس بصراحه مافهمتة والنتيجة طلعت شرقي 13 غربي18 شمالي 13 جنوبي 18 ومافهمت الكتاب ياليت تشرحول اكثر وعلموني كيفف انسية

معلومات كلي هدف ياشوق
المشكلة طلبت منهم حققو معي لين قلت بس يوم علمتهم قالو ماله داعي وماني قادرة اطلب منه الا مصروفي انا اقول للدكتورة ناعمة اذا دخلتي لي عليها دين طول حياتي لو اجمع لها كل يوم ريال لين اخلص المبلغ راح ادفع راح ادفع واذا ماوافقت تعطيني نصيحه استند عليها طول الحياة

حباري

معلومات حباري
ربي يسخر لج زوجج وبعدين ليش انتي تسبقين الاحدااااااااث يعني شلي خلاج تفكرين انة بيتزوجها وهي للحين ما تطلقت من زوجها يعين ليش تعقدين نفسج وتفكرين بشي ما صار؟؟
الي عليج تسوينة املئي فراغ زوجج وصدقيني بينسى الرجل زوجتة القديمة؟؟؟
الرجل اذا وجد الحب نسى كل شي ونسى حتى نفسة يعني اذا ملاتي فراغة بالحب راح ينساها100% يعني فكري بمنطق انتي تفكرين بش غير متوقع حدوثة وصعب حدوثة؟؟؟ لا تخلين فكرج يشغلة هالامور فكري الحين اشلون تجذبينة لج اشلون تملئينة حب اشلون تعطينة حنان فكري اشلون تكشخين لة اشلون تعجبينة اكثر واكثر وطبعا لا تنسين الدعاااااااااااااااء (فالدعااااااااااء يرد القضااااااااااااء)

عندي سؤال اشلون تعرفون ان زوجكم غربي وشرقي ومدري ايش من وين تعرفيون شنو هذا الاختبار ومن وين نحصل علية؟؟ ابي اسوية حق زوجي عشان اعرفة شنو شخصيتية واحللها واقعد لة قعدة هههههههههههه

معلومات كلي هدف ياشوق
اختي اخاف اني ازود علية عيار الحب يروح عني اولا يزال انا شفت موضوع مشابة لي كيف انسية عشيقته قالت الدكتورة اول شي ابدئي بلصمت بس ماكملت الحلول

ســاره

معلومات ســاره
انتي غلطاااااااااااااااانه

موضوع الاستشارات الهاتفيه لازم يكون سر.. مااحد يدري عنه!!!!!!!!!!

طيب تقولين مقدر آخذ الا مصروفي..

كم مصروفك مثلا؟؟

شهري ..... ولا يومي.... ولا اسبوعي؟؟؟

معلومات كلي هدف ياشوق
اخذ 600 ريال 400 لي و200 للعيال والحمد لله مكفينا ولاننا في الجنوب ماعندنا مظاهر فمكفينا ولا اعرف كيف اودع حساب واذا سالته بيقولي لية وين الدكتورة ناعمة خبروها ارجوكم

ســاره

معلومات ســاره
كلي هدف ياشوق قال:
اخذ 600 ريال 400 لي و200 للعيال والحمد لله مكفينا ولاننا في الجنوب ماعندنا مظاهر فمكفينا ولا اعرف كيف اودع حساب واذا سالته بيقولي لية وين الدكتورة ناعمة خبروها ارجوكم
طيب..
600 ريال ... شهري
مايبقى منها شيء؟؟؟
كم راتب زوجك؟؟
وكم عدد اولادك؟؟

اسمعي نصيحتي.... ولو انا مكانك راح امسك نفسي (( مادام ماتهتمون بالمظاهر)) فممكن اوفر
300 ريال من نصيبي...

اولادك ..... 200 تكفيهم؟؟

احس انه شوي هالمبلغ... اطلبي منه يزيده.. كلما كان اكثر.. قدرتي توفرين ..(( واحذري يكون عنده خبر بهالشيء))

......انتظر ردك ....يمكن نلاقي لك حل ان شاءالله..

معلومات كلي هدف ياشوق
اختي طيب اذا وفرت هالفلوس كيف اوديهم ومين يوديني للبنك صعبة لان حنا في الجنوب وتعرفين وانا ابي اكلم الدكتورة ظنك اشتري بطاقة سوا واكلمها طيبل فرضا عرف عنها اختي شسوي دكتورة ناعمه تكفون الي تكلمها او تشوفها تخبرونها عن حالتي

ســاره

معلومات ســاره
كلي هدف ياشوق قال:
اختي طيب اذا وفرت هالفلوس كيف اوديهم ومين يوديني للبنك صعبة لان حنا في الجنوب وتعرفين وانا ابي اكلم الدكتورة ظنك اشتري بطاقة سوا واكلمها طيبل فرضا عرف عنها اختي شسوي دكتورة ناعمه تكفون الي تكلمها او تشوفها تخبرونها عن حالتي

اكيد لازم يكون عندك رقم تتصلين عليها منه..
الا اذا كان هو مايدقق في فاتورة جوالك الاساسي..

يعني معقوله ماعندك احد من اهلك..... او صديقاتك تثقي فيه يودع لك المبلغ؟؟؟؟
بالنسبه للبطاقه....

استعمليها فقط وقت الحاجه..
مو دايما شغاله ومحطوطه بجهاز......

دبري نفسك الموضوع مو صعب ابدا...

معلومات كلي هدف ياشوق
اختي ماني عارفة هو يدقق شكلي بشتري من وراة اما الايداع صعبة دكتورة ناعمة حبيبتي عطيني حل ولو رموز استند عليها طول حياتي

عابرة سبيل

معلومات عابرة سبيل

حبيبتي غلط غلط غلط انك تعلمين أحد بسر استشارتك

خصوصاً زوجك أو خواته أو أي حد من طرفه خلي سرك لك

بخصوص المبلغ حاولي تتدبريه ولو تبعين قطعه من ذهبك تراك اني الربحانه لأنه حياتك واستقرارها يستاهلون تصرفين

عليهم هذا المبلغ واذا دبرتي المبلغ ارسليه مع وحده من صديقاتك المقربات لك اللي تثقين فيهاأو وحده من خواتك

تودعه لك ومو شرط تقولين لهم انها لك وعلشان كذا وكذا تقدرين تقولين مثلاً انها شغله تخص وحده عزيزه عليك

واطلبت مساعدتك .. شوفي انا زوجي يدقق في الفواتير في كل شارده ووارده في البيت ومع هذا الحمدلله قدرت

وعطيت اخوي اشتري لي شريحة جديده برقم جديد واستخدمتها وحجزت لي موعد مع أ.ناعمه بعدين رجعت وخبيتها

علشان ما يشوفها زوجي..حاولي اختي تشغلين مخك و تدبرين أمورك وتلحقين عمرك والله الرجال ما لهم أمان .

نسائيات

معلومات نسائيات

مرحبا فيج اخيت كلي هدف
انا حاسه فيج وبمعاناتج
بس انا خبرتي قليله في الشخصيات الشرقية والغربيه
يعني ما اقدر افيدج حاليا في هذا التصنيف
بعدين قعدي مع نفسج شوي
وهاتي ورقه وقلم وكتبي شو يحب زوجك وشو يكره
اللي يحبه حاولي تسوينه واللي يكره بعدي عنه
بالنسبة لزوجته الاولى شو اللي يحبه فيها وليش حان لها ؟؟؟؟
وهل طلاقهم بائن ولا فيه رجعه ؟؟؟؟
بالنسبة للاستشارات راسلي مملكة بلقيس راح يرتبون لج كل شيء
اختي لا تشيلين هم مشكلتج بسيطه انشاء الله بس تبا منج عزيمه وصبر وذكاء
ان كيدهن عظيم
يعني فتحي عيونج صح
بس اهم شيء نعرف كيف علاقتج معاه ومع نفسج
وكيف حياتكم اليوميه
وكيف كانت حياته مع زوجته الاولى شو سبب الطلاق

معلومات كلي هدف ياشوق
والله هو معاي اوكي ويعاملني بحترام ويقولي احبك في النوم لما ننام وايامنا العادية هو قاعد على الانترنت 24 ساعة واذا قلتله اقعد معنا على طول يقعد معي وسوالفنا عادية بس الاحين ها الفترة بعد مصارت السالفه كل يوم لو خمس دقايق يجيب الطاري ويقول حتى لو رجعت وانتي رحتي مااستفت شي راح اتعب بعد انا احبكم ثنتينكم وودي برجعتها وانا دائما اقول اني مراح اقعد عندك انا اخاف على صحتي وعيالي انت بداريهم وبيسكت علاقتة مع زوجتة كانت تدرس في مكان بعيد وهو ساكن بعيد ومايلتقون الا في العطل وعندهم مشاكل حتى هي تقول زوجي مايحبني بس الحين يقول انه ماكتشفت انه يحبها الا الحين يقول يوم كنت عندها كان مافي شي يكدرني بس الحين صحيح انه متزوجين وحياتنا مثالية بس هي فقدها مكدرني والطلاق طبعا اهلة هم الي يسببون المشاكل لين صدقهم وقامو يولومهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه