اختكم في حاجه لرايكم ارجو الرد بسرعه

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
924
معلومات دكتوره محتاره
اختكم في حاجه لرايكم ارجو الرد بسرعه
السلام عليكم اخواتي العزيزات
انا اول مره اشارك بهذا المنتدى الرائع واتمنى انها ماتكوم اخر مشاركه :icon26:
عزيزاتي انا اريد حل عاجل لمشكلتي ارجوكم
في البدايه انا متزوجه صار لي 3 سنوات وعايشه مع زوجي لكن المشكله اني اكتشف كل يوم فيه شي غريب
مع العلم انه اكبر مني بعشر سنوات
المشكله الكبرى معاه انه واحد يتعاطى خمر يعني كحول ويرجع البيت في الليل وهو دايخ والله لايوريكم اش الكلام والتصرفات الي يسويها وطبعا هذا ابتدا من ثاني اسبوع في زواجنا في البدايه كان ينام برى البيت ويقول ان عنده شغل وهو يشرب وبعدين صار يشرب ويرجع البيت في اخر الليل بصراحه انا اخاف منه جدا واذا حاولت اكلمه او ابين له انه في شي غريب فيه يعصب ويتصرف تصرفات غريبه جدا
ناهيك عن انه انسان مايصلي يعني اذا قلتله صلي قال طيب وهو مايصلي اصلا او يقول صليت وانا عارفه انه ماصلى
بصراحه انا مليت منه وهو يرجع اخر الليل او على وجه الفجر سكران من جد اخاف على نفسي والله .
اخواتي الله يخليكم اجتاج مشورتكم ويعلم الله اني اعدكم مثل اخوات لي الله يخليكم لاتبخلون علي

معلومات سحايب الدوحة
السلام عليكم اختي العزيزة اذا مكان عندج اطفال منة ليش متحملة روحي بيت اهلج وخليه او خبري احد من اهلة عشان يتفاهم معاة والله يصبرج وعليج بدعاء والصلاة فدعاء مثل السحر ياعزيزتي ولله يوفقج

معلومات زينة الغنادير
اللة يكوون بعوووووونك وادعي ربك واللة يهدية غصب علية وربي يسعدكككككك ويهنيك بحيااااااااتك واللة يصبرك حاولي اذاشفتية هااااااادي ومرووق كلمية وقولي لة انابرووح اناوياك نغير جوووووو وكلمية قوولي ابيك تصلي لاني اخاف عليك من الناروعطية وذكرية بربي وبالمووت والخووف من اللة وبعدين حاوولي تهدينة اشرطة وتسمعووهاسواء وصراحة الزمي الدعاء والاستغفااااااااااار وربي يفرج همك ياررررب

معلومات دكتوره محتاره
وربي اني في حيره من امري
اشكركم اخواتي لاهتمامكم بموضوعي
المشكله اني دائما اذكره انه لازم يصلي واحس انه انسان عايش لنفسه مايبالي ينام وقت الصلاه ويتأخر برى البيت وذا اتكلم تقولين ماشاء الله اش ذا الرجل ماشا ء الله عليه وهو خرطي
بالنسبه للاشرطه والادعيه هو انسان يحب يتريق بالي قدامه واعرفه لو جبت له اشرطه بيسخر مني والمشكله في الصلاه اكتشفت انه واحده من خواته وابوه والله اعلم انهم مايصلون يعيني الشغله كلها سببها التربيه

om alreem

معلومات om alreem
اختي من البداية مبين نوع هالرجال!!
قبل ما تتورطي بحمل اتركيه غير مأسوف عليه
واكيد اهلك راح يقدرو موقفك ويوقفوا معاك
صحيح كلو نصيب بس ليه استعجلتواوما سالتوا عنو من قبل الزواج؟؟الله يفرج همك ويكتبلك الخير

معلومات احبه موووووت
اذا ماا فاد معاه الكلام كلمي احد من اهلج واثقه فيه يكلمه وينصحه ويفهمه الحياه الزوجيه مهي بلعبه والله مو غافل عن تصرفاته وبصراحه الي مايصلي تخافين منه علي نفسج يمكن يروح
بطريج غلط غير الشرب وينقل لج أمراض الي يشربون الخمر توقعي اي شيء يسونه واذا كلام اهلج ما فاد معاه فما لج الا تنصحينه يروح يتعالج علشان يقطعه لأن اذا بروحه صعب انه يقدر يتركه واذا مارظي وماعندج عيال منه فلأنفصال اهو الحل لان عيالج شبيكونون اذا بيشوفون ابوهم وقدوتهم بلحياه جذي اكيد راح ينحرفون وغير كلام الناس ومعايرهم وحياتج الغير مستقره ونفسيتج .

معلومات عبق الرياحين
ياحبيبتي00ثلاث سنوات وتوك تتكلمين
انا من رايي انك ماتتركينه على كيفه 000وضروري اهلك يعرفون ويتصرفون معاه

معلومات مجروحه و أكابر
غاليتي هالنوعيه من الرجال لهم تعامل خاص يعني لاتشدين معاه وهو بحاله سكر

ولاتكوني هينه لينه وهو بكامل قواه العقليه لاتركزين على نقطه ألفاظ وتصرفات

تصدر منه وهو شربان لأنها طبيعيه ويمكن تزيد ماتنقص لاتخلينها معضله

لأنه مايعي مايقوله أو يصدر منه مثل مايقولون عطيه جوه وهو سكران

لكن في حالة صحوته خيريه مابين وجودك أو أنه يستمر في الشراب

لأانك ماتتدرين في المستقبل راح يجيب أصدقائه للبيت ويتمادى أكثر

وحاولي تكوني حازمه معاه في حوار صريح ومختصر أنك ماتخلين هالمهزله تستمر وتخرب حياتكم

وطبيعي أنه يكون أنسان ناقد وذا لسان لاذع بمجرد نصحه للصلاه لكن بنفس الوقت مشاعره تكون

رقيقه يمكن تأثرين عليها بمجرد ماتخطين خطوه جديه معه ماتدرين يمكن تكوني أنتي الطريق الصواب

بعد الله طبعا في هدايته وتكسبين أجره قبل لاتتحول حالته إلى إدمان وبعدها ماتقدرين تتصرفين وتصلحين حالكم وربي يوفقكم ويصلح ذات بينكم ويهديه

معلومات ذوقــي رفــيــع
اختي الغاليه اعانك الله على مثل هذا الامر واحتسبي وتقربي الى الله فهو ملاذ الخائفين
عزيزتي انت الان في اختبار من رب العالمين فلا تضيعي الفرصه ويجب عليك ترتيب افكارك فالخوف والتردد لايفيدك بشيء:no:
:idea:اولا:تفقدي علاقتك بربك واوجدي ثغراتك وابدأي بك كثفي دعائك واستغفارك واكثري من صلاة الاستخاره في كل شيء تقدمين عليه
:idea:ثانيا:ان كنتي قد استخدمتي مانع للحمل استمري عليه حتى تقفي على ارض قويه حتى لا تتعقد امورك اكثر
:idea:ثالثا:اكثري من الصلاة امامه والدعاء لعل الله يهديه ويحس بنقص في دينه ولا توجهي نصيحه مباشره له لكن احكي قصه،اذكري عبره في المقصرين مثله ونهاياتهم السيئه لعله يخاف واذكري النهايات الحسنه لتعطيه الامل ان اراد ان يتوب الى الله عسى الله يهديه ولا تيأسي والاهم ان تثقي بربك وتيقني بان الله قادر على كل شيء وتواصلي معنا لنعرف اخبارك ولاتستعجلي في نتيجة ماتقومين به اصبري فانت تقولين كأن اهله بهذا الخلق فما اكتسبه بسنين لايزول بليالي
دعواتي لك بالتوفيق
اجعلي قرار الانفصال اخر قراراتك:bye1:

معلومات دكتوره محتاره
عزيزاتي اشكركم كل الشكر على نصايحكم ووقفتكم معاي لاني في حاجه لها
عزيزتي ذوقي رفيع اشكرك جزيل الشكر على نصايحك لي حسيت اني كنت محتاجه لها من زمان وحسيتك متعاطفه معي غاليتي مااعرف كيف اشكرك وراح اتواصل وابلغكم اش يصير معاي اول بأول

عزيزتي مجروحه واكابر ,عبق الرياحين,احبه مووووت الله يجزاكم كل خير على وقفتكم معي وربي لايحرمني منكم

حبيبتي البحر غدار مافي اي احد يعرف انه يشرب حتى اهله الي عايشين في البيت وهو من النوع الي عايش مع نفسه يعني مااحد يعرف اصحابه عشان لااحد يسألهم عنه زكل مااحد يسأله يقول شغلي ضغط ومزحوم والمطار اتصل علي وفلان مااعرف اش فيه تسمعيه تقولي مافي في ذي لالبلد غير ذا البلد

غاليتي ام الريم مشكلته انه انسان طيب وانا حبيته من كل قلبي لكن صدمت فيه
وكذا مره لمايفوق الصباح احاول اتكلم معاه عن الي سواه البارح واقول انت اش الي سويته البارح اش كان في عقلك يقوم يغير الموضوع ويتكلم في شي ثاني
وانا من النوع الخوواااف يعني اي احد يعصب علي ممكن انهار ونفسيتي تتغير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه