اختكم تبحث عن صديقات واخوات فهل من مرحب

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
اختكم تبحث عن صديقات واخوات فهل من مرحب
السلام عليكم ورحمة الله وبراكته
لقد شاء الله ان لاتكون لي اخت من امي وكنت اتمنى ان تكون لي اخت كبيرة تنصحني خاصة في ايام المراهقة فلما انتقلت الى الثانوية التقيت بصديقة كانت بمثابة اقرب الناس الي ولكن انا قررت الزواج وهي اكملت دراستها لكن بقيت اتصل بها دائما وابحث عنها اما هي لم تعد تبالي بمكلماتي لاترد وللا تتصل فاحسست انها لم تكن الصديقة الوفية فانقطعت علاقتي بها الى الآن وبقيت وحيدة ومرة كنت اتصفح فالانترنيت رايت هذه المنتديات ففكرت ان اشارك باحدها لعلي اجد اخوات وصديقات ومن بين المنتديات اخترت منتدى نسوة الرائع واتمنى ان اكون محببة لديكن فقد اشتركت مؤخرا فانا لااعرف اشياء كثيرة خاصة قوانين :36:

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا ومرحبا بك بيننا حبيبتي
شرفتينا بانضمامك لمدرستنا الحبيبة.. ان شاء الله تستفيدي وتفيدينا.. وبإذن الله ستجدين اخوات وكأنهن شقيقاتك

سجود..

معلومات سجود..
يا هلاااا وغلااا  ونورتي .وان شاء الله ربنا يجمعنا بجنات الخلد...تحيات فلسطينه...سجود

hend 123

Member
معلومات hend 123
نورتى المنتدى حبيبتى
وان شاء الله تفيدين وتستفيدين

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
أهلا وسهلا فيكي
انا بحطك بقلبي و بعيوني
ع فكرة انا كمان جديدة معكون بهاد المنتدى الحلو بتمنى كون خفيفة الظل ويلا رحبوا فيي هههههههه لاتعرف على القلوب البيضاء
????????????
? لكل وحدة قرئت تعليقي
يلا حاجة طولت بالحكي ??

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه