اختاري ما يناسبك من أزياء الموسم الحالي لفساتين الزفاف

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
892

حبة البركه

New member
معلومات حبة البركه
إنضم
22 سبتمبر 2012
المشاركات
58
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختاري ما يناسبك من أزياء الموسم الحالي لفساتين الزفاف

  • اختاري ما يناسبك من أزياء الموسم الحالي لفساتين الزفاف


اقترب حفل زفافك، ولم تختاري حتى الأن الفستان الذي ستظهرين به في يومك المنتظر، فلا تقلقي ولا تقعي في الحيرة، وخطّطي جيدًا بمراعاة بعض الأمور عند اختيار حتى لا تخطئي اختياره في ظل ضيق الوقت والتوتر اللذان تعانين منهما.
ولمساعدتك في تخطي هذا الأمر، ارتأينا أن نقدّم لك تشكيلة من فساتين الموسم الحالي المخصصة للزفاف، بغية توفير بعض الوقت في البحث عن المناسب.
فإذا كنت تبحثين عن الأناقة والذوق الرفيع فالدانتيل أكثر الأقمشة التي يمكنها تلبية طلبك خاصة مع بعض الفساتين التي قدّمت الموسم الحالي، حيث أنه بحمالة واحده على شكل ورود كثيفة من الدانتيل والشيفون معًا.
وهناك الفستان المصنوع من الساتان الناعم، حيث أنه بدون أي تطريزات إلا أنه مزين بالكثير من الورود من نفس قماش الفستان على أحد الكتفين والصدر وأسفل الفستان.




وقدّم مصممو الأزياء، فستان زفاف جديد يتميز بالأناقة والرقة، حيث أنه بدون أكمام ومزيّن بزهور من الكريستال الصغير باللون الأبيض يغطي المنطقة الأمامية من الفستان.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه