احس زوجي يكرهني !! وش الحل

احصائياتى
الردود
63
المشاهدات
50K

نسيم العطر

معلومات نسيم العطر
احس زوجي يكرهني !! وش الحل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا مشكلتي ماعرف كيف اسردهااا لان فيها خصوصيه مره
ودي لو تكون هناك استشاريه تحل لي مشكلتي
وقد وجدت هاذا هنا في مملكة بلقيس
ويمكنني ان اتصل بهم في مكتب الا ستشارات
ولكن لا استطيع المواصله وذالك لان المكالمة دوليه ويتطلب سعر الا استشارات عبر الهاتف 1500 درهم استطيع ان اوفرها
لاكني لان استطيع توفير قيمة المكالمه كلما احتجت للأتصال
سأعرض جزء من مشكلتي علي اجد لديكم الحل الشافي

انا متزوجه من 4 سنوات ونصف تقريبا
حملت مرتين ولكني اجهضت
اهل زوجي يكرهوني بشده مع اني اتعامل معم كأهلي وكانو يحرضون زوجي على ان يطلقني
ولكنه لا مايسمع لهم
بعد اجهاضي الثاني تزوج علي وذالك بضغط من اهله
كانو يعتقدون انهم عندما يزوجونه اني سأطلب الطلاق منه ولكن خابت أمالهم
بعد الملكة كان حنون معي ويراعيني ويهتم لزعلي ولاكن بعد الزواج
تغير علي حتى اني حسيت انه يكرهني
صرت ارسل له مسجات ومايرد على مسجاتي
ولما اسأله ليه ماترد علي يقول انا مشغول
ولما افتح جواله اشوف ان زوجته الثانيه ترسله ويرد عليها برد غزلي حتى انه ماكان يتغزل فيني نفسها
صرت محطمه نفسيا احيانا احس اني اكرهه لكني احبه بشده وما تخيلي حياتي بدونه
من اسبوعين كنت طالعه عند اهلي واتصل فيني يهددني
يشك فيني بسبب كثرت طلعاتي عند اهلي
وانا ماروح عند اهلي الا بسبب الفراغ الكبير الي عندي
ومن اسبوعين مالمسني ولا حتى ضمني لصدره ولا قالي كلمة حلوة
كأني اصبحت في نظرة حشره
ساعدوني كيف ارجع زوجي لي
واسفه ع الاطاله
اتمنى القى عندكم الحل الشافي

نسيم العطر

معلومات نسيم العطر
بلأضافه اني زوجي ماصار يتكلم معي يعني وجوده نفس عدم وجوده في البيت
والحين منعني من اني اروح عند اهلي
افيدوني جزاكم الله خير

معلومات صاحبةعيالي
اختي الله يفرج همك
بسالك انت صارحتيه بهذا كله ولا ساكته؟
لانه لازم تصارحينه بكل وضوح وليس رضوخ خليك قويه في طلب حقوقك ليش التغير اللي صار له لاتستقلي نفسك وترخصيها لإتصرفات زوجك معك لانه هو بنفس الوقت راح يستهين فيك وفقيمتك انت زوجته وله حق عليك لاتضيعين حياتك بالاستسلام ترى محد نافعك الا نفسك
استخيري اختي في كل امورك لاتوقفي حياتك علشان اهل زوجك لايتشمتون فيك ترى والله محد نافعك الا نفسك

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
شوفي حبيبتي أنا من رأئي ( ما أخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه ) وكيف تكون قوتنا نحن معشر النساء ؟؟ سبحان الله قوتنا تكمن في ضعفنا ....بمعنى أستضعفي نفسك أمام زوجك ولا تقولي راح يشوف نفسه علي ..لا ..لا ..انتي واصلي استضعافك وأتمسكني وسوي نفسك ضعيفه وغلبانه وخليه دائمآ يشوفك سرحانه وفكرك شارد ..طبعآ كل هذا تمثيل وكيد نساء ..واذا طلب منك حاجه معينه ..قولي ( طيب ) وبس لا تزيدي عليها ولا كلمه ...وخليكي على هذا الحال فتره طوييييييييييييله ...صدقيني أغلب الرجال ..حتى لو أتزوج على زوجته يبغاها تكون راضيه وعاديه حتى يخلو له الجو ...لكن ينقزوها ههههههههه هذا شئ مو بيدنا ...يا انهم يعدلوا بين الزوجات أو يرضوا بما قسم الله لهم ويكتفوا بواحده ..وانتي بعد مسكنتك وضعفك ..زوجك راح يفكر بينه وبين نفسه ويعيد حساباته وراح يخجل على عمره ويحاول يرضيكي ..ولو بكلام لين ..وبس تتمكني منه وان شاء الله تقدري ..عاد الباقي عليكي >>>أحتويه وأسعديه ودلعيه وانتي عارفه كل اللي يجذب زوجك ...معليش طولت ..وربنا يساعدك .

قمر بلامنازع

Active member
معلومات قمر بلامنازع
الله يعينك ويرد زوجك على ماكان عليه واحسن
كثري الاستغفار ولاتقولين له شىء سوي اللي عليك بدون ماتعاتبينه وغيري بشكلك ولبسك خااااصه ملابس النوم وان شاءالله تنحل مشكلتك

بالتوفيق عزيزتي وطمنينا عليك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
عادي ياقلبي طولي بالك الرجال لما يتزوج يتغير بحكم انه شي جديد بحياته ويبدأ يطنش الحل بالصبر بإذن الله هالفتره خليه على راحته لا تدقين إلا للضروره ولاترسلين طنشي واثقلي لأنه هالفتره مهما تسوين وتدلعينه مايشوف منك شي بحكم الثانيه شاغله باله زي ماقلت لك لأنها مرحله جديده وفرحان فيها عامليه بما يرضي الله عشان يحس بتأنيب الضمير لاتخلينه يمسك عليك غلط واضغطي على نفسك واصبري وبنفس الوقت لاتصيرين ضعيفه وتضيعين حقوقك لما يجيك قومي بواجباته وبس انشغلي عنه طنشيه هو يبدأ يفكر وش اللي شاغلها ويستغرب وهو يبدأ يدور وراك شوفي مثل سالفة اهلك لما صرتي تروحين كثير مو مثل قبل بدأ يفكر وش اللي غيرها زي كذا خليه مشغول فيك دائما وبتغيراتك الإيجابيه طبعا وبغموضك ولاتحققين معه ولا تتخانقين معه عشان لا يشوفك نكديه ويفضلها عليك اصبري هالفتره حتى بمكن الله لا يقدر تلقينه يختلق المشاكل بينك وبينه عشان مايحس بتأنيب الضمير تجاهك والله يسخره لك ويرده لك رد جميل

نسيم العطر

معلومات نسيم العطر
حبيباتي جزاكم الله الف خير
والله انا طنشته كثير من شهرين صرت ما ارسل له رسايل الا اذا كانت اغراض للبيت
هو هنا استغرب !!! ليش تغيرت واكيد انه صار يشك ويدور في باله اكيد عندها حب جديد !!

انا ما اناقشه اخليه ع راحته لكني تعبت وموقادره اتحمل يجي البيت ياكل ويشرب ويتفرج ع تلفزيون ولجا يومها راح له
يعني ساكت ولا كلمة ينطقها
لدرجة اني اليوم كنت تعبانه قالي اذا تعبانه روحي عند اهلك
ماقالي اوديك المستشفى وهاذا ضايقني كثير

لون الغيـم

معلومات لون الغيـم
الله يفرج همك وعليك بسهام اليل صلي اثلث الاخير من اليل وادعي ربك انه يرده لك ويكتبلك الى فيه الخير واكثري من الاستغفار والله يرده لك ردآجميل ويحنن قلبه عليك ويصخرلك كل من تولى امرك

معلومات الزوجه الاولى
حبيبتي لا تسكتين خليج قويه ولا تضعفين وطالبي بحقوقج ولا تتنازلين عن اي شي ومو من حقه يحرمج من زيارة اهلج من دون سبب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
طبعا الاخوات ما قصروا بس نصيحة لكل وحدة زوجها يشك فيها
أن تقوي أيمانها بربها وتصبر والله ما يضيع أجر الصابرين ...

أن كانت مقصرة في الدعم العاطفي لزوجها عليها أن تقوي ذلك ...

الدعم العاطفي قولا --(بكلام الحب المعسول ) أو فعلا (اللمسات الحنونة والتقبيل و الحضن بمناسبة أو بدون مناسبة )

*السبب *
أن الرجل يشعر بالطمأنينة والسكينة عندما يشعر بالحب من زوجته ...ويعيش في جحيم صامت من الحيرة والشك عندما تجف موارد حنان زوجته وعاطفتها تجاهه ...

أن تبتعد عن ما يثير شكه ويزيد من حيرته ...كثرة المكالمات ...وفواتير الهاتف العالية ...والخروج بدون سبب وجيه ...وعلى قولة المثل الباب اللي يجيك منه ريح سده و أستريح ...

وأنا كلي ثقة في أنك حتنجحي بأذن الله بقليل من الصبر وشئ من الذكاء العاطفي ... وهذه نصيحتي لك والله يسعدك دنيا وآخرة ومن يقرأ كلامي آمين يارب العالمين ...

رازيا

معلومات رازيا
ايضا تذكرت
انتي لاتحاولي تدققي دايما على شكه

ودايما خلي نفسك عاادي ومو هامك شي

لانو لو شافك تزعلي او تتضايقي من دا الاسلوب راح يشك بزيااااده

خليكي طبيعيه وانتي انشالله واثقه من نفسك ولا تهتمي

صدقيني كلها فتره وهو يطفش ويتأكد انه اللي بيسويه غلط

ولما يطب عليكي امزحي معاه واتدلعي وقوليله حبيبي فجعتني يهون عليك قلبي تسوي فيه كدا

وربي ينسى كل التصرفاااات هذي

الله يسهل امرك يارب

رازيا

معلومات رازيا
عزيزتي الله يكون في عونك ويصبرك ويعوض صبرك خير ويرزقك بالولد الصالح
1- أولا اللجوء لله سبحانه وتعالى فهو اللي يقلب القلوب ويثبتها...أكثري من الإستغفار طول ما أنتي فاتحة عينج ..والله ثم والله بشوفين النتيجة في أشياء كثيرة...أقري سورة البقرة...واصلي فيها كل يوم..وتصدقي ولو بدرهم في اليوم....شوفي السعادة وراحت البال والبركات كيف بتيج كل يوم...لا اتقولين مقدر...والله تقدرين...بس حاولي....ولا تنسين تحافظين على الفروض في وقتها

2- النظافة ثم النظافة ثم النظافة...شوفي ريحة الفم ...شوفي الشعر اللي في الجسم...بطلي كله لا اتخلين شعرة وحدة اف جسمج...إذا اتعانين من إلتهابات تحت فوق منه مناك...روحي عالجي بسرعة...خلي جسمج مرطب نظيف دائما...ريحتج بخور وعطور دائمة ....وهذا بعد مب صعب...
سوي قناع الشوفان مع الروب مرتين في الإسبوع لبشرتج وشوفي كيف بتكون مشعععععة ...سوي حمام زيت في البيت وشوفي كيف بيكون شعرج مع الإستمرار...قصي أظافرج ورتبيهن ..اتحني حتى لو بس روايب...

3- اذا كنتي متينة إمشي كل يوم ساعة وحدة ....كل يوم كل يوم ودخلي كرشتج ...واشربي شاي أخضر...بتنحفين ابسرعة ...وكثري من الخضروات والفواكة ....

4- شوفي شو من هواياته شو يحب ...حيوانات طيور أطفال إكترونيات..أي شي هو يحبه ...حاولي اثقفين نفسج من هالناحية ....اشوي اشوي اتكلمينه عن الموضوع اللي يحبه ...عقب هو بيحب يسولف وياج...

6- البيت بخريه نظفيه غيري استايله شوي شوي..وإذا عندج فن من هالناحية اتفنني ابروحج

7-إسمعي أشرطة جاسم المطوع في أمور الزواج ...مب بس هو ...شي وايد أشرطة في المكاتب وكتب اتعرفج على الحياة الزوجية...

8-سوي برنامج خاص لج ولزوجج ..رحلة تجهزين فيها كل شي ...مطعم حديقة ...اي مكان ...

9- اتكلمي ويا ريلج في أمور الدين ...وقولي له إنج بحاجة له وابقربه وانتي شو اتحسين بدونه...وقولي له شو يضايقه منج أو شو اللي يخليه يبتعد من البيت...

10- تعلمي فنون الدلع والتغنج ...تعدلي في البيت وخلي استايلج جذاب...مب وحدة صاحبة شحوووم متراكمة...شعر مكشش..بشرة جافة...اصارخ على الأطفال ...نكدية ...وكلامها يسم البدن...وألف ليش وليش...وألف سؤال سؤال...تعلمي الكلام الدلع...واللبنانيات مب أحسن عنا بشي...فديتك وفديت عمرك وعيونك...يالله لا خليت منك...عمري وحياتي ...وربي لا يحرمني منك...ومتأكدة إنج عندج أكثر من هالكلام

11- العالم صار ثورة في الجنس...وسوالف الجنس اليوم تنتشر في الإنترنت والتلفونات والأسواق والشوارع...صار شعاااااااار....وانتي وين مكانج منه...هل طلبتي منه..هل تفننتي فيه...هل تحديتي اللي يشوفه؟ تعلمي هالفن وفي وااايد مواقع تفيد....حتى بالكلام تفنني من هالناحية ...خلي يشتاق لج موووت ويشوفج إنسانة مختلفة 180درجة...

يارب اكون ساعدتك ولو شوي واترك الباقي لخواتي يساعدوكي

joory rose

معلومات joory rose
أنا معك يا رازيا و أضم صوتي لصوتك لأني جربت هذا و فعلا ً كوني أختي نسيم العطر ( و أكيد إنك اسم على مسمى ) بين بين .. يعني سددي و قاربي ..... عيشي حياتك و أهتمي بزوجك في حدود المعقول و لا تتعلقي بغير خالقك الذي هو أرحم بعباده منهم ........ لأنه و الله ما فيه شي في هالدنيا بستاهل أن الواحد يتضايق علشانه ....... إلا عمره اللي ضاع و ما أستفاد منه فيما يقربه إلى ربه .
واعملي و تأكدي بأن الله هو من يجازيك و يؤيدك وليس من أصله من ماء مهين .......
أسعدك الله ويسر أمورك ورد زوجك إليك ردا ً جميلا ً ......... والله الله بكثرة الدعاء و الاستغفار .

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نضوج أنثى
الأخت رازيا كفت ووفت خلي كل وسائل الراحه متوفره له خليه على راحته ادري هالشي متعب بس انتي اذا تبينه يرجع لك لازم تصبرين اتوكلي على الله ولا تخلين صلاة الليل الجأي الى الله صدقيني ترتاحين وحنا كلنا نستمد القوه من رب العالمين وبالنسبه لسالفة المستشفى قولي له انا ماابي اهز صورتك قدام اهلي وش بيقولون عاجز يودي بنتنا المستشفى وانت طول عمرك مو مقصر معايا وهم يمدحون اخلاقك وكرمك ورجولتك بيستغربون لو رحت وطلبت المستشفى مو حلوه بحقك ومثلك يعرف بالأصول الله لا يحرمني منك ومن طيبك وان شاءالله يارب ربي يسخره لك ويهديه ومايقصر معك بشي

نسيم العطر

معلومات نسيم العطر
تسلمون خواتي اعدتوني بنصائحكم الغاليه
يمكن اكون اجهدت نفسي من قبل في كير من تلك النصائح ولا كن دون فائده
ماقصرت معه في كثير من المنسبات
تغير في البيت وفي شكلي وفي اسلوبي
وكل مايطلبه من عيوني
بس لا شيء في المقابل سوا الشك الي بدا يملئ قلبه علي
امس كلمته وقلت له
اتحداك تواجهني بغلطه صغيره بس
قلت الحمدالله انا مسويت شي غلط
واذا في شي غلط علمني الصواب انت اكبر مني فهمني ووجهني
لكنه مارد لانه ماعنده دليل على شكه

وشاكره لكم تفاعلكم مع الموضوع

معلومات حرب الأحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انت الاقوى وهي بتغار منك خلي بيتك الحضن الدافي له وربي يرده لك
وادعي ان الله يبرد غيرتك والله ينتقم من الي كان السبب

نسيم العطر

معلومات نسيم العطر
في اشياء صغيره لكن حنا يا النساء نشوفها كبيره
يعني من تزوج مايوديني مكان ابيه
وين ما ابغى اروح يقولي خل اخوك يوديك
كل شي اخواني مب مقصرين لا كن احيانا يقولون لي قولي له يوديك بس ماعندي رد لهم وش اقول
هو مو متفرغ لي متفرغ بس حق زوجته الثانيه
والله نفسيتي تعبت
صديقاتي خلاني اتركهم ماعدت استقبل احد في بيتي ولا اتصل في احد
كل شي ممنوع
وش اسوي والله العظيم اكتب لكم ودمعي ع خدي
ابغى حل
صحيح ماقصرتو ولكن كل شي سويته
ومافي شي احلى من الدعاء والاستغفار
الحمدالله ع نعمة الصبر

اللهم ان كان عوضي في صبري اللهم اجعل عوضي فيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه