احسن طريقة لحدوث الحمل في الشهر الاول من الزواج

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
26K

nada rayhane

معلومات nada rayhane
احسن طريقة لحدوث الحمل في الشهر الاول من الزواج
اتمنى من الاخوات افادتي باحسن طريقة اهيء بها جسمي حتي اتمكن من الحمل من الشهر الاول للزواج بمشيئة الرحمن
هل ممكن ان آخد منشطات للرحم او الكلويد قبل شهر او شهرين من الزواج هل لهدا اثر جانبي على صحتي

الهنـووف

معلومات الهنـووف
ليه تبين منشطات وحوسه وانتي لسى ماتزوجتي .....؟؟
المنشطات لو جلستي سنتين او 3 ماحملتي ذيك الساعه خوذيها ..
بتحملين ان شاء الله

فهميه

معلومات فهميه
صحيح كلام اخواتي لاتلعبين بنفسك اصبري لين تتزوجي ماتدري يمكن سبحان الله تحملي من دون شي ربي يرزقك ويرزق كل من تتمنى الذريه يااااااااااارب،،،
لأن طبيعي اختي البنت لما تتزوج تتغير هرموناتها إصبري وربي يرزقك،،،
>>>سبحان الله في ناااس تدوور شي يمنع الحمل في بدااايه الزواج وناااس تبي الحمل من بدايه الزواج<<<
أول مرره وحده تقابلني تقول ابي احمل من اول شهر ياربي يسعدك ياأختي الغاليه ويرزقك الحمل من اول إسبوع كمااان....

nada rayhane

معلومات nada rayhane
دعواتكم يا اميرات و يا ملكات
مو غريب ولا شيء من كثر ما احب الاطفال ما ابي انتظر اصلا كل هدا الوقت يا لي مر من حياتي من دون اطفال اعتبره وقت ضائع وما اخفي عنكم الله سبحانه وتعالى ما رزقني بالصبر على الانتظار وخاصة انتظار المجهول افضل يجي الشيء حتى لو كان قبيح و لا انتظر حتى لو كان فيه خير لكن في النهاية امر الله هو الحاصل سبحانه و مع دلك اجد نفسي انتظرت كثيرا وكل الناس من حولي يشيدون بصبري الدي مر علي كالمرور على الجمر الا في هده المرحلة من حياتي اتمنى من الله سبحانه وتعالى ان يسهل لي في زواجي ويجعلني الزوجة الصالحة ويجعله الزوج الصالح و يرزقنا الدرية الصالحة و يا رب توام من اول اسبوع دعواتكم
هده امنيتي من الله سبحانه وتعالى بعد صلاح الدين اتمنى ان يرزقني اطفالا يكونون نور عيني وقرة نفسي و اعلمهم كل ما تعملت و اربيهم عل الدين و العقيدة و ان لا اله الا الله ومحمد رسول الله

غاااااية

معلومات غاااااية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
سبحاااان الله

بخبرج سالفتي.........

أنا أول ماتزوجت الكل يقول ليش ماحملتي وليش وليش ورحت عند الدكتور من غير مايعرف ريلي وخذيت كلوميد المهم الله يسامحها الدكتورة ماسوتلي تحليل ولاكشفت عليه بس عطتني كلوميد وطبعا أنا مستانسة وااااااااايد لاني أحب الأطفال بدرجة ماتتخيلينها لدرجة إني دخلت بالجامعة تخصص رياض أطفال وسبحان الله صار لي حمل خارج الرحم وشالوا الأنبوب الأيسر والحمدلله وااااااااااايد تعبت ونفسيتي واااايد تعبت والسبب كلام الناس وليش ماحملتي ...؟؟!!!

والسبب الثاني أنا وحبي للأطفال

المهم حبيبتي لاتستعجلين وكلي أمرج لله وراح تحملين وتشوفين عيالج وتربينهم بس هالفترة أستانسي بالزواج وأرتاحي وبعد سنة إذا ماصار حمل فكري بالحمل

الله يرزقني ويرزقج ويرزق كل محرومة بإذنه تعالى

والسموووووووحة على الإطالة

nada rayhane

معلومات nada rayhane
بارك الله فيك يا اختي بس ما كملت وبعد ما شالوك المبيض الايسر ايش يا لي صار اتمنى من الله انه ما صار عائق لك انك تولدين وها الحين في اطفال عندك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه