احرق صور زواجنا وطلب البشت ولبسة بفرحة وفخر كأنة طفل الحمدلله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
75
المشاهدات
7K
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
احرق صور زواجنا وطلب البشت ولبسة بفرحة وفخر كأنة طفل الحمدلله
انجن الرجال .. تكلمت معة واكتشفت ان اساليبة التطفيشية لي ولما شاف صبري صار يصرح ويقول روحي لأهلك عند اي كلمة والثانية طبعا بعد ماقصر بحقوقي من نفقة وعلاج ومشاوير انا واطفالة يعني كأنة يقول انتم عايشين بدوني ...

الهدف من تطفيشي هو رغبة بالزواج من ثانية وعدم قدرتة على فتح بيتين انا سمعت ان فية رجال يصارح زوجتة ويقول لها ابتزوج ثانية ولا اقدر افتح بيتين وابي اطلقك وفية رجال يعذبها ويحطمها ويطلع عيوبها عند الناس واحيانا يخترع عيوب لها عشان يرضي نفسة ان ماظلمها:)
وكل هذا عشان يتزوج بس ماجا في بالي اني اكون وحده من هالضحايا اللهم عظم لي الأجر واكتب لي الخير واهده او اهلكه يااارب

اعرفوا يابنات ان زوجك اول مايقصر في حقوقك وانتي ماقصرتي معاه ويتغير عليك انه يفكر بالزواج الثاني

آآآآآآآآآآآآآآآه مااحقر الرجال ... قلت له والله لأرمي بناتك عليك ولا اخليك تتهنى وامشي واجلس قدام الشيخ واقول له معاناتي خمس سنوات ومشيت وتركتة ودقايق وهو لاحقني انا وش سويت لك ؟؟!!!!!!!! هههههههههههه وش سوا لي او وش ماسوالي ؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل .

وشوي الا هو يراضيني وفي اخر اليوم يرجع يقول روحي لأهلك وبعدها بدقايق يرجع يراضيني ويواعدني خير
ويوميا على هالحاااااااااااااااال .. الين ماجاني اكتئاب ماني حاسة بالاستقرار وقرار الطلاق في بالي اكثر من الجلسة ماني حاسة لابأمان ولا احترام ولا راحة ولا استقرار كأني جالسة على نار ....

طلع مفكر اني باخذ البنات وبيبدا حياااااااااااة جديدة ولما عرف اني بخليهم عنده تراجع وجلس يراضيني !!!!

معلومات هانت يا قلبي
اللهم آجر اختي فيك في مصيبتها و اخلفها خيرا منها

الله يصبرج و يآجرج يا اختي ، لازم تكلمين احد حكيم من اهلج يشوفلج حل في هالمشكلة اما امساك بمعروف او تسريح بإحسان و لا تتنازلين عن اي شي من حقوقج و الزواج و الطلاق مو لعبة

و الله يكتبلج اللي فيه الخير و الصالح

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هلا ام عبيان ياليت ترد علينا الاستشارات هل الطريقة هذي تنفع مع الجنوبي الغربي اذا حط في راسة بيتزوج وهي التهديد بالاطفال ؟
مليت احزاني الله يعظم لي ولك الأجر ويعيننا على مابتلانا يارب مشكورة خيتي

البحر غدار

معلومات البحر غدار
دائما حسسيه بالمسؤلية وازا طلقك سياخز البنات يربيهم هو ومرته الجديدة حتى يعرف انه من المستحيل يتهنى بعيشته وينبسط شو هالرجال الممليين

معلومات دلوعه ممنوعه
يجي للرجال اوقات يتغير فيها زوجي متقلب بس لو طلقني بياكلها انا ماراح اخذ عياله لو طلقني خلهم يطيحون بكبده

لانه حساس ويحب عياله مره ويخاف عليهم حتى مني شلون لو رحت وخليتهم بيموت من الهم لان نمطه جنوبي ..

الله يعني ويعينك ويعين كل وحده مثلنا..

بس ليه نسكت ...؟

خلنا نعرف السبب اللي يخليهم يصيرون كذا معنا ..!

انا بالنسبه لي دايم لاصقه فيه ومتعود على لصقتي بس احيانا يطفش مرررررره هههههههه

بس خلاص بروح لاهلي هالايام وبتركه يتنفس شوي ولين رجعت يصير مشتاق لي احسن ..

وانتي عاد دوري وشوفي شيطلع معك ..

اهئ اهئ اهئ ..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
البحر غدار : انا بديت احسسة بهالشئ بس هو مو مقتنع اني باخليهم عنده شاك اني باخذهم

الهمس الخجول : الله يسعدك ضحكني ردك اما انا لا لازقة فية ولا شئ بالعكس بس هو مايبي المسؤلية ويشوف ان العيال مسؤلية مو متحملها وطبعا مالة الا انا يطفشني ويرتاح مني ومن عيالة ويفضا له الجو تفكير غبي وناسي توفيق الله مايجي للظالم .
انتي متأكدة ان الجنوبي حساس ومايحب شئ على عيالة ؟؟
طيب هو يبغاني اخذهم احساس مني واحيانا يقول ماعليهم البنات بعد ماتروحين بيتعبون شهر وبعدين يرتاحون !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

امار

معلومات امار

الله يعينج وياجرج ويصبرج بعد ،،،
بس شوفي انماط الشخصيات واعرفي اهو من اي نوع وشلون
التعامل معاه وحاولي تعرفين اهو ليش بيتزوج عليج وحاولي تتفادين
الاسباب واذا تهديدج له نافع بس لاتنسين ان كثر الدق يفج اللحام
اكيد اذا شاف ان هذا خيارج الاخير واهو ملزم على العرس يمكن يحط البنات عند امه او اي احد او يخلي العروس تستلمهم والله لايوريج شبتسوي فيهم اللعبة هذه سلاح ذو حدين مو كافي ان بينحرمون من الاب لا تخلينهم يخسرونج بعد الزم ماعليج عيالج والله يصلحهم ويهديهم لج والله يهديه ويصرفه عن الافكار الشينه ويلتفت
حق بيته وعياله ،،
وانشالله يرتاح بالج:icon26:

راح الأمل

معلومات راح الأمل
والله هالرياييل صج ما يفكرون الا بحياتهم ووناستهم
احترنا معاهم :dunno::dunno:شلي يترس عيونهم
عسى عيونهم البط:confused:
ماأدري أقولج خلي البنات عنده وتركيه تكونين انتي الخسرانه
وهم صعبه تخلين فلذات أكبادج
واذا ظليتي عنده بتموتين قهر:icon28:
ما أدري شأقول لج غير الله كريم ما ينسى عبده
والله يوفقج

معلومات أريد أن أكون
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزه ام الوردتين..
شعرت بك وبألمك...فكيف برجل يدير لك ظهره رغبتا في امراءه اخرى وكأنك لستى انثىَََََ
عزيزتي...ابحثي وراءه...ان كان جنوبي حقااا فكل مايبحث عنه انثى بمعنى الكلمه متفرغه له
ومنشغله عنه...تأملي في احوالكم السابقه ومسببات الخلافات...تأملي في ردات فعلك تجاه افعاله وتجاه
كلامه.....فكري وحللي حتى تعرفي مالذي اوصله لهذا الحال....
شعرت من كلامك ان زوجك متلهف لزواج....وكأنه بالزواج سوف يحلق على هام السحب...
متناسي او ناسي ان هناك قلب رقيق يأن ويتألم...
ويبدو انك شماليه....اتمنى منك قرأه قصة برود ومطر....وابحثي اكثر وبعمق عن شخصية زوجك
حتى تستطيعي ان تنسيه هذه الفكره...اقرأي ايضا في قسم الزواج...ماكتبته العزيزه شغف بعنوان شغف كيف كنت وكيف اصبحت...
اتمنى منك ان تهدأي وتفكري بايجابيه ...وللتذكري اننا لسنا مخلدون هنا حتى نيأس ولا نعاود المحاوله
بل نحن هنا حتى نخرج بكل تجربه وحادثه نمر بها بالكثير من الفوائد والاجر...ولا تنسي الاحتساب
اتمنى اكون افدتك....يسر الله لك امرك....والهمك وزوجك الرشد...

الجذابه

معلومات الجذابه
طيب انتي الان وش تبين منه؟؟

ليه متضايقه؟؟ تبينه يرجع لك ويهتم فيك ويحبك مثل اول واحسن؟؟

يالله الحل بيدك..

اذا بتهتمين في نفسك وتحاولين تبدعين بأي شغله وتشغلين نفسك وتغيرين طريقتك ترى هذا كله موب عشانه قبل مايكون عشانك ..

عشان ترتاحين بحياتك اذا عجبتيه ولفتي نظره..

انتي مثل ماانتي .. ماتسوين شي واذا اشتكى وتذمر تزعلين..

طنشيه اذا كل شوي بيقولك هالكلام ابتسمي وطنشيه .. واذا قال اشفيك قولي انت اشفيك حفظت لي كم هالجمله وقمت تكررهم علي كل ماتضايقت ..

قولي احنا موب بزران عشان كل شوي والثاني تهددني وتخوفني..

مثل ماانت تبي راحتك وسعادتك وتبحث عنها وتدورها انا بعد من اليوم ورايح ابي اهتم بنفسي..

والهي نفسك بأي شغله لو تروحين تشتركين بالمسجد اللي جنب بيتكم وتحفظين قرآن وتدعين ربك ان الله يوفقك وينصرك عليه ..

لاتظهرين ضيقتك قدامه .. ولاتردين عليه اذا قال لك كم هالكلمه ..

اسكتي وابتسمي وطنشي..

وانت بعد اهتمي بنفسك..

حطي نفسك بمكانه .. وش اللي ممكن يجذبه ..
غيري شكلك على هالاساس ..تجملي وقصي شعرك وانحفي وشدي جسمك مافي شي صعب قلت لك عشان نفسك قبل مايكون عشانه..

اصلا اذا بدأتي تهتمين بنفسك حتى نفسيتك بتتغير وحتى شخصيتك بتتغير يصير تدلعين احسن من اول..

والله يوفقك..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ياأخواتي مااقول اني كاملة
لكن بعد الدلع يبي له مصروف ومادة وانا مايتوفر معي شئ وراتبي اصلا مايسد على العلاج والبيت والبنات فمن وين ادلع نفسي
هو مو رافضني بس مجرد مااكلمة بأي شئ فية فلوس يقول روحي لأهلك
له كم يحاول يبيني وانا رافضتة لأنة مكثر من كلمة روحي لأهلك

مادري وش اقولكم بس حياتنا هادئة الا لما اطلب مشوار او غرض للبيت على طول يزعل ويقول روحي لأهلك
لأنة الأخ مايسوي شي في البيت لايجيب ولايودي لأن ماعنده سيارة فأساس المشاكل مايبي يسوي شي
وانا راتبي مايسد على مشاوير السايق لعلاج بناتي او مصاريف علاجهم المكلفة او مصاريف علاجي لأني حامل او مصاريف البيت فمايبقى شئ ادلع فية نفسي والدنيا نااار طايرة وهو مو حاس بالمسؤلية ركبني الديون على ظهري ومادري فلوسة وين تروح يقول ديون وانا ماصدقة انا سديت كل ديونة قلت يمكن نرتاح ويرتاح ولنا 3 سنوات ونصف من سديت ديونة بحاجة شديدة لأنه مايساهم في البيت بشئ يقول اسد ديون وطول هالسنين وهو يصبرني انها بتفرج والحين يقول روحي لأهلك ناسي صبري انتظر الفرج وناسي وقفتي معه بالبيت ووقفتي معه بديونة والحين حتى مشاويرنا للعلاج او للسوق مايبي يودي والله اني اكرهه ومااقول غير الله يهدي بس وانا نفسيتي دمار ومو قادرة افكر لأني اساسا مو حاسه بالاستقرار او الراحة هذا غير معاملتة الخايسة طول هالسنوات وانا التمس له العذر بحجة ديونه !!!
يعني لاتعامل ولا نفقة وانا صابرة وهو يقول يعوضني بالاخير يقول روحي لأهلك كذا .. نفسيتي مدمرة وبحاول اسمع كلامكم مع انه ان اخذ حقوقة مني زاد شرة ومايوقفة الا اني احرمة حقوقة والله يتفنن بتعذيبي وتحقير ان اخذ حقوقة الشرعية وان حرمتة صار يعاملني بحذر اكثر مادري احسة مريض نفسيا ومرضني معاه الله يهلكو وياخذه ويريحني من شرة يارب

التعديل الأخير:

البحر غدار

معلومات البحر غدار
حرام تدعى عليه هاد ابو اولادك حسنى معاملتك معه قليلا يمكن يتحسن وتصير اخلاقه جيدة غيرى نفسك وشكلك ومعاملتك معه يمكن الله يهديه وحاولى بالحكى الحلو الرجال بيحبو الحكى الناعم اللطيف تسلملى تئبرنى يسلمو ايديك ولاتنسى الكلام الحلو بيطلع الحية من وكرها على راى المثل جربى كم يوم واخبرينى شو صار معك

anno1475

معلومات anno1475
و الله يا حبيبتي ام الوردتين الله يكون في عونك انا مثلك زوجي نفس الشي كم مرة كفشتو و هوا يكلم بنات بالجوال و اخر وحدة كان مخصصلها جوال لوحدها عشان يكلمها فيه فيه مع العلم اني احسن منو في التعليم و في الحالة المادية و كل سنة اجي اقدم اوراقي على بعثة اكمل دراست الماجستير فيها يقوللي كيف تخلليني لحالي و ما اقدر ابعد عنك و من دا الخرابيط و انا اسمع كلامو لكن المرتين الأخيرة دي لما خانني و اعترف ان كان واعدها بنت ال ......... اللي متعرف عليها من الشات (تخيلي ) كان واعدها بالزواج (خللي يصرف على حرمتو وولدو اول بعدين يفتح بيت تاني ) المهم حبيبتي لا اطول علييك انا كنت صحيح مليانة بالزات بعد الولادة بس اللي مساعدني انني طويلة ولما اشتركت في المنتدى نصحوني اهتم بنفسي و اطنشو و الله و سمعت الكلام اشتريتلي سير للمشي و داومت عليه الحمد لله جسمي بدا يتصلح و قدمت الحين اوراق البعثة من جديدي بس تعالي شوفيه الحيين كيف كل ما اروح و اجي بالبيت و هوا يطالعني و يقوللي انا و الله مستعد انتظرك تروحيي تدرسي الماجستير و ترجعي (تخيللي بعد ما كان بيتزوج علي )و انا عارفة انو هالشي صعب جدا لكن عليكي بالدعاء و الأرادة
معلييش اختي على الإطالة

الجذابه

معلومات الجذابه
ياأخواتي مااقول اني كاملة
لكن بعد الدلع يبي له مصروف ومادة وانا مايتوفر معي شئ وراتبي اصلا مايسد على العلاج والبيت والبنات فمن وين ادلع نفسي
هو مو رافضني بس مجرد مااكلمة بأي شئ فية فلوس يقول روحي لأهلك
له كم يحاول يبيني وانا رافضتة لأنة مكثر من كلمة روحي لأهلك

مادري وش اقولكم بس حياتنا هادئة الا لما اطلب مشوار او غرض للبيت على طول يزعل ويقول روحي لأهلك
لأنة الأخ مايسوي شي في البيت لايجيب ولايودي لأن ماعنده سيارة فأساس المشاكل مايبي يسوي شي
وانا راتبي مايسد على مشاوير السايق لعلاج بناتي او مصاريف علاجهم المكلفة او مصاريف علاجي لأني حامل او مصاريف البيت فمايبقى شئ ادلع فية نفسي والدنيا نااار طايرة وهو مو حاس بالمسؤلية ركبني الديون على ظهري ومادري فلوسة وين تروح يقول ديون وانا ماصدقة انا سديت كل ديونة قلت يمكن نرتاح ويرتاح ولنا 3 سنوات ونصف من سديت ديونة بحاجة شديدة لأنه مايساهم في البيت بشئ يقول اسد ديون وطول هالسنين وهو يصبرني انها بتفرج والحين يقول روحي لأهلك ناسي صبري انتظر الفرج وناسي وقفتي معه بالبيت ووقفتي معه بديونة والحين حتى مشاويرنا للعلاج او للسوق مايبي يودي والله اني اكرهه ومااقول غير الله يهدي بس وانا نفسيتي دمار ومو قادرة افكر لأني اساسا مو حاسه بالاستقرار او الراحة هذا غير معاملتة الخايسة طول هالسنوات وانا التمس له العذر بحجة ديونه !!!
يعني لاتعامل ولا نفقة وانا صابرة وهو يقول يعوضني بالاخير يقول روحي لأهلك كذا .. نفسيتي مدمرة وبحاول اسمع كلامكم مع انه ان اخذ حقوقة مني زاد شرة ومايوقفة الا اني احرمة حقوقة والله يتفنن بتعذيبي وتحقير ان اخذ حقوقة الشرعية وان حرمتة صار يعاملني بحذر اكثر مادري احسة مريض نفسيا ومرضني معاه الله يهلكو وياخذه ويريحني من شرة يارب

لازم تطلبين لك مصروف يغطي احتياجاتك وزياده .. ويكون هالمصروف شهري..
بحيث انك انت تتصرفين فيه اولا واخيرا .. ادري ان الكلام سهل والفعل صعب..
بس يااختي فكري فيها عمرك وسنين حياتك راحت وانت ماستمتعت بشبابك تدفنين نفسك عشان راحة عيالك وراحته وياليت عاد هالشي يرضيه .. الا مادرى عنك بدليل انه كل مازعل رمى عليك هالكلمتين ولا سأل هل تجرحك او لأ..

حبيبتي خليك احسن منه اذا هو ماعنده احساس وفهمه على قده انت خليك اكبر من كذا ولا تهتمين ابد بتجريحه لك ولو اني ادري انها صعبه بس وش بيدك ..

واهم شي انك تعيشين لنفسك من اليوم ورايح لاتفكرين الا بنفسك .. لاتخافين منه اطلبي مصروفك الخاص بعيد عن عيالك واحتياجاتهم ومصروف خاص لعيالك بعد..

ادري انه مايعطيك بهالبساطه..

بس ابي اقولك شي انتي تفاهمي معه بجد وقولي هذي موب عيشه اللي عايشتها معك حتى انت موب مبسوط خل نرتب امورنا وننظمها ..

واذا قالك مالك دخل هذي فلوسي وانا حره فيها ..
قولي مادام تؤثر علي وعلى عيالنا وعلى عيشتنا مع بعض ابي اتدخل غصب عنك ومب كيفك..
او انك تخصص لي مصروف يكفينا وساعتها ابشر من يخليك انت وفلوسك بحالكم لو تشققهم..

اقهريه وتحديه وقولي والله لو هي فلوسي كان وضعنا الان غييييييير ومرتب صح..
ترى الريجيل يكرهون التحديات ..بيقولك يالله وريني شطارتك ..

قولي جربني بشهر واحد بس وانا اثبت لك حسن تصرفي وانت عاد خليك قدها ..

ومع المحاولات بيرضى ودائما خليها تحدي بينكم ..

انتي تقولين انك ساعدتيه بتسديد ديونه ..

كيف وش دراك انه صادق وانه سدد ..

يمكن ماتكون عنده هالديون كلها بس يتعذر عشان مايعطيك..

حاولي تتدخلين براتبه وتساعدينه وبالتالي اذا شافك رتبتي وضعه هو بنفسه بيقدر هالشي لك بإذن الله ويعطيك اللي فيه النصيب ..

خليك قدها وحاولي تغيرين حياته للأفضل..

هو يتذمر منك وانت تتذمرين منه..

وعالعموم اذا اقتنع بطريقتك في تدبير الامور بينبسط ويمشي عليها وان شاء الله ترتاحين ويبدأ هو يعطيك مصروفك دائما قولي له حتى انت بترتاح وتنبسط اذا صار كل شي مرتب..

بس لازم مصروف لك خاااااااص ولعيالك شي خاص..

موب على كيفه يتزوج ويحملك بأطفال وكأن هالاطفال مو عياله بعد..

خليك قويه وواضحه وطلعي اللي بقلبك كله له حتى لو كان كلامك يزعله بشرط مايهينه او يسيء له بشي..

الى متى بتكتمين بصدرك وهو مادرى عنك..

اوقفي معه وقفه ووضحي كل اللي بقلبك وقولي مثل ماانت شايل همنا ومتضايق مننا ومن مصاريفنا حتى انا اشيل هم الله يعلم فيه ولازم نوقف مع بعض ونتحمل ونسير امورنا تمام ..

هذي حياتي وحياتك ولازم اتدخل واقول رأيي واعارضك اذا في شي موب راضيه عنه مو على كيفك الا غصب عنك كل اللي تسويه لنا دخل فيه..

يالله تكلمي ووضحي له وخليك قدها وقدود ..

دائما حسسيه بمسؤلية الاطفال ووقفتك جنبه ماهي الا مساعده منك له وخلي الحمل عليه ..

هذي مشكلتنا نهتم بكل شي يخص اطفالنا واذا تعودوا الريجيل انقهرنا ..

واطلعي وفرفشي وغيري جو وحسسيه انك انت الاساس اللي تهتم فينا اولا واخيرا .. ولاعليك منه شيليه الهم ونكدي عليه بكلامك يمكن يفوق من اللي هو فيه ولاعاد يطلب شي لنفسه..

قولي انا كنت بنت في بيت اهلي عايشه مرتاحه ومااشيل هم احد ولو ماعرفتك ورزقني الله منك هالاطفال ولاماكان عرفت الهم والمسؤليه..

حسسيه دائما ان المسؤليه مسؤليته هو اولا ثم انتي ثانيا..

واذا رجع وقالك هالكلام اضحكي وقولي ياسبحان والله عيب استحي على وجهك تقول لي هالكلام وكأنك ماانت ابوهم ولاتقرب لهم شي..وكأني انا جايبتهم من السوق (عيالك طبعا) خليه دائما يحس بالمسؤليه .. واقلبيها عليه ..

والله يوفقك ..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورات اخواتي باسمع كلامكم واحاول والله يكتب الي فية الخير

اختي لونلي
كل كلامك قلتة له وماني خايفة وعلى ايش اخاف هو خارج حياتي بكل شئ واحنا منفصلين تقريبا بس عايشين ببيت واحد .. مادري وش اقولك عقلية غريبة اليوم افكر فية وفي تصرفاتة اشوفة مريض نفسيا سألتة ليش تسوي فيني كذا وانا ماقصرت معك وصبرت معك من عرفتك قال يمكن لو كنتي نذلة معي ماسويت فيك كذا ؟!!!!!!!!!!!! ( ممكن احد يفسر لي هالكلام )
طلب اني اسامحة واعتذرت له وقلت مااقدر اسامحك الا بعد ماتعيشنا 3 سنين تنسينا العذاب الي شفناة بالسنين الي فاتت نظر لي باشمئزاز ومارد .
احس فية شئ مو معقولة ديون طلبت اشوف الدليل وعد يجيبة ونشوف مادري احس انة ماراح يجيب شئ .. يوعد خير ولما يجي الراتب يقول مامعي سديت فية ديون وكل شهر يوعد ومايفعل وان قلت له اترك لنا مصروفنا اعطني اياه والباقي سد الي تبي قال عاد وش اسوي مديون وعلى هالحال شهريا احس انه مايقدر يعطينا مادري هل هو فوق ارادتة هل هو مسحور او بخل لهالدرجة مادري بس مايطلع منة شئ ابد ابد مادري ليش..................

افكر اتركة واشتكية واخذ فلوسي وبعدها بناتي وهو اشكالة ماراح يعيشون لا معي ولا مع غيري .. ومرات اقول احاول اكسبة بس ماقدرت مافية امل ان شافني ادور رضاة صار يتغطرس !! ويعمل نفسة مجبور على العيشة علي وصابر علي !!!!!!!!!!! وان طنشتة ينجن احيانا واحيانا يركض وراي بس بدون فلوس او نفقة الين مايحصل حقة الشرعي وبعدها يرجع يحقر وينكد بدون سبب واضح !!!!!!!!!!!!!!!!
وش رايكم انا بحاول فية بالطيب هاليومين وان رجع لمرضة النفسي انا بروح لأهلي لأني خلاص قربت انجن لعب بنفسيتي واعصابي احس اني لو اجلس معه سنتين زيادة بيودوني مستشفى النفسية من جد مرضني من المشاكل الي بدون سبب وهو رامي الحمل كلة علي !!!!!!!!!( وكل ماشوف رجال مع اهله بالمستشفى او الملاهي احس نفسي تعتصر من الالم والقهر على حالي )

ارجوكم ادعوا ان الله يهدية او يهلكه سألتكم بالله كل من قرأ سطوري وان لم يرد تكفيني دعوتة بالغيب أمانة تسئلين عنها يامن قرأتي الموضوع ( اللهم اهده او اهلكه عاجلا غير اجل )

التعديل الأخير:

عجايب

معلومات عجايب
بصراحه احسن ماسويتي ..
وطيعيني طيعيني اذا قالك ابي اتزوج قولي تزوج ماني ماسكتك بقط البنات بكبدك ... وبروح بيت اهلي معززه مكرمه وبهتم بنفسي وبشكلي واذا انتي متينه قولي بسوي ريجيم وبضعف .. واذا منتي مكمله دراستك .. قولي بدرس وبكمل دراستي وبنشغل بدراستي .. لحتى مايجيني نصيبي اللي يستاهلني ...

ودي اعرف زوجك كم عمره ...؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه