احذر هذه الاضرار

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
628

مروة التيم

New member
معلومات مروة التيم
إنضم
16 أبريل 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
احذر هذه الاضرار
اضرار الحشيش علي الصحة النفسية والجسدية للأشخاص
هناك العديد من اضرار الحشيش علي الصحة النفسية والجسدية علي الأشخاص بخلاف ما يشاع بان الحشيش لا يسبب اضرار بل هو كيف فحسب ! الا ان الصدمة الكبرى سنتعرف عليها من خلال اضرار الحشيش والتي تتمثل فيما يلي :-


يتسبب ادمان الحشيش في الاصابة بمرض الفصام وهو احد الامراض العقلية ويعاني الشخص المريض نتيجة لتعاطي الحشيش لفترات طويلة من الهلاوس السمعية والبصرية .
[*]يتسبب تعاطي الحشيش في اصابة الاشخاص بالشك المرضي حيث يصبح الشخص المدمن علي الحشيش شكاكا فيتوهم ان هناك مؤامرات تحاك ضده ويشك حتي في الاشخاص المقربين لديه .
[*]قد يؤدي الإدمان علي الحشيش الحشيش لفترات طويلة الي اصابة الشخص بالاكتئاب وهو احد اخطر الامراض النفسية نتيجة تاثير الحشيش علي الموصلات العصبية في الدماغ .
[*]عدم قدرة الشخص علي التركيز والانتباه مع التاثير علي قدرة الشخص علي التذكر المباشر والقريب .
[*]يتسبب الإدمان علي الحشيش في حدوث خلل في التوازن الحركي والحسي وهي من ابرز اضرار الحشيش .
[*]الزيادة في معدل عدد نبضات القلب والتي تصل الي 150 نبضة في الدقيقة نتيجة زيادة نسبة غاز اول اكسيد الكربون مما يجعل القلب يضخ بسرعه للحصول علي كمية الاكسجين اللازمة لعضلات القلب وهذا يؤدي الي ضعف عضلات القلب .
[*]نظراً للتاثير المباشر للحشيش علي الدماغ فقد يؤدي ذلك الي ضمور في الدماغ .
[*]زيادة احتمالية اصابة الاشخاص متعاطي الحشيش بالاصابة بانتفاخ الرئة الذي يؤدي الي تدمير الجدار الداخلي للرئة والذي يؤدي الي الموت .
[*]من اضرار ادمان الحشيش انه يؤدي الي احمرار العينين وانتفاخ الشفاه .
[*]يصاب الأشخاص متعاطوا الحشيش باضطراب الشعور بالوقت فيصبح احساسه بمرور الوقت مضطرباً .
[*]حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي وهي من مخاطر ادمان الحشيش والذي يؤدي الي سوء الهضم والاسهال او الامساك مع تقلصات وضعف في المعدة .
[*]ينتج عن تدخين الحشيش ما يزيد عن 2000 مركب كيمائي تترسب تلك المركبات في رئة الشخص المتعاطي للحشيش والتربينات التي تؤثر علي الرئة .
[*]ينتج من الحشيش غازات سامة كاول اكسيد الكربون وغاز النشادر والاسيتون والبنزين وهي من المواد السامة والتي تؤدي الي الاصابة بسرطان الرئة .
[*]اصفرار الجلد مع جفاف الشعر وفقدان لمعانه .
[*]تراجع اداء وظائف الكبد والتي تعد من ابر اضرار الادمان علي الحشيش
[*]الصداع المزمن .
[*]بالإضافة الي اضرار الحشيش علي المراة الحامل وما يحدث تشوه للاجنة واجهاض .



يمنع وضع الروابط غير آمنة و روابط بصفة عامة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اسم الموضوع : احذر هذه الاضرار | المصدر : المنتدى العام

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
إنضم
14 أكتوبر 2016
المشاركات
1,093
مستوى التفاعل
467
النقاط
83
العمر
36
احسنتي موضوع مهم يارب ابعد عنا وعن ازواجنا وعن اولادنا وعن جميع المسلمين من هاذهي المحرمات التي تيضع مستقبل اخواننا المسلمين وهاذهي الضاهرة مع كل الئسف انتشرت بكثرة وسببت الذى للشباب وقاموو القليلين الضمير يضعونها في الئركيلة للشباب حتى يتعودو على شرب الئركيلة :33:
 

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
إنضم
15 يوليو 2018
المشاركات
654
مستوى التفاعل
587
النقاط
93
اختي امومتي لطفلي بارك الله فيكي فعلاً الاراجيل انتشرت في مجتمعاتنا بطريقة غريبة و كأنها ادمان .اللهم ابعد هذه الآفة الخطيرة عن مجتمعاتنا و احمي شباب المسلمين.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه