احداث المدينه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K

ماريه1

New member
معلومات ماريه1
إنضم
18 نوفمبر 2008
المشاركات
101
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
احداث المدينه
تبعاً لأحداث مضاهرات الروافض في المدينه


بسم الله الرحمن الرحيم



نشط الصفويون وعملائهم من الشيعة



في الاساءة للمملكة العربية السعودية



في المنتديات المشبوهه



وفي القنوات الفضائية



قناة المنار



وقناة الكوثر



وقناة العالم



وغيرها من القنوات



التي تم انشائها



لبث تشويه سمعة البلاد العربية وقياداتها !



بالأمس القريب كان الاعلام الصفوي



مركز على تشويه سمعة البحرين دوليا



في الاعلام المرئي والمسموع !



ولكن وبفضل من الله تعالى اندحرت



أعمالهم ومخططاتهم



بعد وقوف العالم أجمع



تتقدمهم المملكة العربية السعودية معنا!!



فأرادوا الانتقام من السعودية



بنشر الاباطيل والاكاذيب في اعلامهم



الذي يعيش على الكذب وتزوير الحقائق !



فأخذوا بنشر آخر الاحداث وخبأوا الحقيقة التي تفضحهم !



الحقيقة هي :



أنهم وبمكر الثعالب ودناءة الخبثاء !



قد غرروا بمجموعة من المذهب الشيعي نساء ورجالا !!



بأن يتحرشوا في رجال الامن ورجال الهيئة بالسعودية !!



فلم يجدوا سبيلا لذلك إلا الاعتداء والاهانة لأولئك الرجال !



ومخالفة القانون السعودي الذي يحفظ البلاد والعباد !!



فقاموا بإرسال مجموعة من النسوة الى ساحة مركز الهيئة السعودية



لقصد إلهاء رجالات الهيئة عن أعمالهم



والبقاء لمراقبة أولئك النسوة في الساحة



ومعرفة مأربهم من ذلك التجمع !!



وفي المخطط المرسوم !!



أن تقوم مجموعة أخرى بالذهاب الى مقبرة البقيع



ونبش قبر أم البنين ( رضي الله عنها) وسرقة التراب والحجر !!



أخذوا التراب والحجر بأيديهم وعبأوا جيوبهم !



حتى لم يبقى على انكشاف الجثة الى القليل !!



ولم يكن في مقبرة البقيع من حراس الا النفر القليل !!



ولم تكن بيدهم أية حيلة لمنع المجموعة التي تعدى تعدادها ال 5آلاف زائر !!



وبعد مرور اكثر من ساعة على عملهم الدنئ من تدنيس وسرقة القبر !!



حضر رجال الامن السعودي البواسل !!



وكان ذلك بعد أن مُلئت جيوبهم من تراب القبر !



ودنست أحذيتهم القبر الشريف !!



فما كان من رجال الامن السعودي



الا التعامل معهم بالقوة لحفظ الامن



ومحاولة لإرجاع ما تم سرقته من تراب واحجار !!



وفي المقابل النسوة اللاتي تجمعن في ساحة الهيئة !!



انسحبن من الساحة بعد أن علموا أن المجموعة الأخرى



نجحت في إثارة البلبلة وتوثيق ردة فعل الأمن السعودي !!



التوثيق والتصوير لكل ذلك كان من أفراد يحملون الجنسية الايرانية !!



تصوير ومراقبة ومتابعة !!



فصوت المصور الايراني قد تم تسجيله وبخطأ منه !!



وارفق هنا الفيلم التوثيقي لتدنيس القبر وسرقة ترابه !!



وهذا الفيلم لم تنشره منتدياتهم ولا قنواتهم الفضائية !



ولم يتطرق اليه كتاب صحافتهم





وتوكلنا على الله في اظهار الحقيقة للعامة !!



وستجدون في الفيلم ما قام بإخفاءه المعتدين !!





أتمنى النشــــر لدحض الكذب

والدفاع عن خير البقاع





الروافض شدو الحيل في نشر الأكاذيب



فليدحضها أحفاد الصحابه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اسم الموضوع : احداث المدينه | المصدر : ملاذ الأرواح
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
جزاك الله خيرا أختي مارية وبارك الله فيك
وإضافة لما قالته غاليتي مروم أقول موجهة كلامي لمن ظنوا ولو للحظات أنه يمكننا التقارب مع الرافضة أن هذا التقارب إن حصل فمعناه ذبح التوحيد عقيدة أهل السنة والجماعة وذبحها يكون بالسكوت على شركيات وضلالات الرافضة عليهم من الله ما يستحقون

وانظرن أخواتي وتأملن في هذه النقولات والمقاطع المرئية والصوتية وأترك لكن التعليق


1- بماذا يدعو الرافضي إذا صلى على جنازة سني؟

في الهداية للصدوق ص(26) :

"إذا صليت على ناصبي ( أي السنِّي ) فقل بين _ لعلها بعد _ التكبيرة الخامسة اللهم اخز عبدك في عبادك وبلادك، اللهم أصله أشد نارك، وأذقه حر عذابك، فإنه كان يوالي أعداءك، ويعادي أولياءك، ويبغض أهل بيت نبيك، فإذا رفع فقل: اللهم لا ترفعه ولا تزكه." من كتاب "تخريب لا تقريب" (فصول في عقيدة الرافضة مهداة إلى دعاة التقارب)لعلي بن يحي الحدادي.




2- هنا في الملف الذي في الرابط ترون زحف الشيعة الروافض نحو أحد القبور التي يقدسونها ويقولون يا حسين يا حسين يبكون سجدا للقبر ولا يبكون سجدا لله وفي الصورة توضيح للحقيقة المغيبة عن دعاة التقريب ( التخريب ) ..

http://www.salafishare.com/26GIHOME77JG/UPCOYUE.flv



3-الرافضي حسن شحاته يلعن العشرة المبشرين بالجنة .
http://www.salafishare.com/265G2UGTTUFF/ARU76HS.flv


4- موقف واحد من مواقف كثيرة صدرت من زعماء وعلماء ومشايخ الرافضة في حاولات فاشلة لتحريف كلام الله جل وعلا فإليكن هذا المقطع الصوتي بصوت صاحبه المشهور والمغرر به عند الكثير والله المستعان

هذه مادة صوتية أصلها صوت وصورة أضعها بين أيديكم لتسمعوا بأنفسكم جرأة هذا الرافضي في تحريف قوله تعالى

( إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))



قال هذا الرافضي ( .. لكن أستشهد بالآية الكريمة وأعدل كلمات



(( إِنْ تَكُونُوا (تقلقون؟) فَإِنَّهُمْ ( يَقلقون؟) كَمَا ( تقلقون؟) وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ ))




من هنا بصوته



http://www.salafishare.com/24BTXT6ODT5S/8NH1W7X.mp3






إلى هذا الرافضي حسن نصر الله أقول أين أنت من قول الله تعالى حيث قال سبحانه : { إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ * إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ }


جاء في التفسير : الإلحاد في آيات الله: الميل بها عن الصواب، بأي وجه كان: إما بإنكارها وجحودها، وتكذيب من جاء بها، وإما بتحريفها وتصريفها عن معناها الحقيقي، وإثبات معان لها، ما أرادها الله منها.

فتوعَّد تعالى من ألحد فيها بأنه لا يخفى عليه، بل هو مطلع على ظاهره وباطنه، وسيجازيه على إلحاده بما كان يعمل، ولهذا قال: { أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ } مثل الملحد بآيات الله { خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ } من عذاب الله مستحقًا لثوابه؟ من المعلوم أن هذا خير.
لما تبين الحق من الباطل، والطريق المنجي من عذابه من الطريق المهلك قال: { اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ } إن شئتم، فاسلكوا طريق الرشد الموصلة إلى رضا ربكم وجنته، وإن شئتم، فاسلكوا طريق الغيِّ المسخطة لربكم، الموصلة إلى دار الشقاء. { إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ } يجازيكم بحسب أحوالكم وأعمالكم، كقوله تعالى: { وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ } تفسير السعدي .
 
التعديل الأخير:
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
5- حقيقة الخميني الذي يقدسه الرافضة


إن الخميني الهالك سلك اتجاهات متشعبة في رفض الدين والملة كلها تلتقي في ملة الكفر والضلال و إليكم ما يلي:




أولاً : الغلو في الرفض و شدة العداء لأهل السنة:




1 - تفضيله أئمة الشيعة على الأنبياء عامةً:
الخميني الهالك يسلك في التشيع مسلك الغلاة ( غلاة الروافض ) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله ، فيقول :




( إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل ) . انظر الحكومة الإسلامية ص 52.
و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر : ( لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية .. لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر ) . من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ .

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/8/1984م : ( إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلامي لم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا ، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي ).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55 ) : ( و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك ، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه ).


وقال أيضاً : في كتاب كشف الأسرار صفحة 154 : ( و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم ).

و يصف أئمتهم بقوله ( لا يتصور فيهم السهو والغفلة ) . الحكومات الإسلامية ص 91.

و يقول الخميني ( تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن ) . الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).
أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب ( الأعور الدجال )


2- قوله بتحريف القرآن:

انظروا إلى الكفر الصريح في الكلام الآتي ذكره من كتاب كشف الأسرار للخميني الهالك:
( إن الذين لم يكن لهم ارتباط بالإسلام والقرآن إلا لأجل الرئاسة والدنيا ، و كانوا يجعلون القرآن وسيلة لمقاصدهم الفاسدة ، كان من الممكن أن يحرفوا هذا الكتاب السماوي في حالة ذكر اسم الإمام في القرآن و أن يمسحوا هذه الآيات منه و أن يلصقوا وصمة العار هذه على حياة المسلمين ). كشف الأسرار ( ص 114 ).





3 - تكفيره الصحابة و كل أهل السنة:
والخميني الهالك يكفر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم و ينعتهم بالنواصب بل و يأخذ بالرأي المتطرف من آراء قومه في ذلك و هو معاملتهم كالحربي حيث يقول :




( والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به ، بل الظاهر جواز أخذ ماله أينما وجد ، و بأي نحو كان و وجوب إخراج خمسه ) . تحرير الوسيلة ( 1 / 352 ).
و النواصب عندهم هم أنت أيها القارئ السني و أنا و أهل السنة جميعاً
و يقول أيضاً: (وأما النواصب و الخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) تحرير الوسيلة–الخميني.
و لا يتورع عن التبرء من الصحابة و اتهامهم بالكفر و الردة فيقول ( ولولا هذه المؤسسات الدينية الكبرى لما كان هناك الآن أي أثر للدين الحقيقي المتمثل في المذهب الشيعي ، وكانت هذه المذاهب الباطلة التي وضعت لبناتها في سقيفة بني ساعدة وهدفها اجتثاث جذور الدين الحقيقي تحتل الآن مواضع الحق ) كشفالأسرار– للخميني ص 193.
الخميني يعتبر القضايا الفرعية كهيئات الصلاة سبباً للتكفير: (التكفير هو وضع احدى اليدين على الاخرى نحو ما يضعه غيرنا وهو مبطل عمدا و لا بأس به في حالة التقية). تحرير الوسيلة –الخميني.
4 - رفضه لعبادة الله سبحانه و تعالى:
( إننا لا نعبد إلهاً يقيم بناء شامخا للعبادة والعدالة والتدين ، ثم يقوم بهدمه بنفسه ، ويجلس يزيداً ومعاوية وعثمان وسواهم من العتاة في مواقع الإمارة على الناس ، ولا يقوم بتقرير مصير الأمة بعد وفاة نبيه ) كشفالأسرار–ص 123.




يعني الخميني يعلن بصراحة أنه لا يعبد الله تعالى الذي لم يلبي طلباته و أمانيه. هذا الخطاب يتحدث عن الله – سبحانه و تعالى – وهو خال من الأدب والتقديس والتنزيه. و انظر كيف يوجب على الله ما يشاء و ما يريد! ألا قاتل الله أئمة الكفر والضلال.

ثانياً : اعتقاده تأثير الكواكب والأيام على حركة الإنسان :

إن الخميني الهالك يزعم أن هناك أياماً منحوسة من كل شهر يجب أن يتوقف الرافضي فيها عن كل عمل ، وإن لانتقال القمر إلى بعض الأبراج تأثيراً سلبياً على عمل الإنسان فليتوقف الرافضي عن القيام بمشروع معين حتى يتجاوز القمر ذلك البرج المعين . ))




وهذا اعتقاد كفري مخرج من الملة كما هو معلوم عند من درس ولو ذرة من التوحيد !!


ومما يشهد لهذا الاتجاه الكفري ما جاء في تحرير الوسيلة حيث يقول : ( يكره إيقاعه " يعني عقد الزواج " والقمر في برج العقرب ، وفي محاق الشهر ، وفي أحد الأيام المنحوسة في كل شهر وهي سبعة : يوم 3 ، ويوم 5 ، ويوم 13 ، ويوم 16 ، ويوم 21 ، ويوم 24 ، ويوم 25 ( وكذلك من كل شهر ) ) . تحرير الوسيلة ( 2 / 238 ) .


ويروى عن علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) في نهج البلاغة (و هو أصدق كتبهم): <<أيها الناس إياكم وتعلم النجوم إلا ما يهتدى به في بر أو بحر فإنها تدعو إلى الكهانة والمنجم كالكاهن والكاهم كالساحر والساحر كالكافر والكافر في النار...>>. نهج البلاغة (1/157).



ثالثاً : حقيقة الشرك عند الخميني :
اذا كان شرك المشركين ليس بشرك عند الخميني فما هو ياترى الشرك عنده ؟
يقول : ( توجد نصوص كثيرة تصف كل نظام غير إسلامي بأنه شرك ، و الحاكم أو السلطة فيه طاغوت ، و نحن مسؤولون عن إزالة آثار الشرك من مجتمعنا المسلم ، و نبعدها تماماً عن حياتنا ) . الحكومة الإسلامية ص 33 - 34 .


هذا هو مفهوم الشرك عنده وهو أن يتولى على بلاد المسلمين أحد من أهل السنة فحاكمها حينئذ مشرك وأهلها مشركون .ولذلك نرى الشرك ومظاهره في بلاد الرافضة من الطواف حول القبور وتقديم القرابين لها واعتقاد النفع والضر في الأموات !



رابعاً : الغلو في التصوف ( أو القول بالحلول والاتحاد ) :

و تتمثل نظرة الخميني لصورة التصوف في أوضح مظاهرها في كتابه ( مصباح الهداية إلى الخلافة والولاية ) ، و إليكم بعضاً من هذا الكتاب و ما فيه:
1 - قوله بالحلول الخاص :
يقول الخميني عن أمير المؤمنين علي رضي الله عنه : ( خليفته ( يعني خليفة الرسول صلى الله عليه وسلم ) القائم مقامه في الملك والملكوت ، المتحد بحقيقته في حضرت الجبروت واللاهوت ، أصل شجرة طوبى ، وحقيقة سدرة المنتهى ، الرفيق الأعلى في مقام أو أدنى ، معلم الوحانيين ، ومؤيد الأنبياء والمرسلين علي أمير المؤمنين ) . مصباح الهداية ص 1.
انظر إلى قوله هذا الذي هو بعينه قول النصارى الذين قالوا باتحاد اللاهوت بالناسوت ، ومن قبل زعمت غلاة الرافضة أن الله حلَّ في علي ولا تزال مثل هذه الأفكار الغالية والإلحادية تعشعش في أذهان هؤلاء الشيوخ كما ترى . و من هذا المنطلق نسب الخميني الهالك إلى علي قوله : ( كنت مع الأنبياء باطناً ومع رسول الله ظاهراً ) . مصباح الهداية ص 142 . و يعلق عليه الخميني قائلاً : ( فإنه عليه السلام صاحب الولاية المطلقة الكلية والولاية باطن الخلافة .. فهو عليه السلام بمقام ولايته الكلية قائم على كل نفس بما كسبت ، ومع الأشياء معية قيومية ظلية إلهية ظل المعية القيومية الحقة الإلهية ، إلا أن الولاية لما كانت في الأنبياء أكثر خصهم بالذكر ) . مصباح الهداية ص 142 .
أنظروا كيف يعلق الخميني على تلك الكلمة الموغلة في الغلو و المنسوبة زوراً لأمير المؤمنين بما هو أشد منها غلواً و تطرفاً فهو عنده ليس قائماً على الأنبياء فحسب بل على كل نفس . و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .
ويقول تحت قوله تعالى ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون ) قال : ( أي ربكم الذي هو الإمام) . مصباح الهداية ص 145.
2 - قوله بالحلول والاتحاد الكلي :
و تجاوز الخميني مرحلة القول بالحلول الجزئي ، أو الحلول الخاص بعلي إلى القول بالحلول العام ،
و انظروا ماذا يقول بعد أن تحدث عن التوحيد و مقاماته حسب تصوره : ( النتيجة لكل المقامات و التوحيدات عدم رؤية فعل و صفة حتى من الله تعالى و نفي الكثرة بالكلية و شهود الوحدة الصرفة .. ) . مصباح الهداية ص 134 .
ثم ينقل عن أحد أئمته أنه قال : ( لنا مع الله حالات هو هو ونحن نحن ، وهو نحن ، ونحن هو ) . مصباح الهداية ص 114 .
ثم يعلق بقوله : ( وكلمات أهل المعرفة خصوصاً الشيخ الكبير محي الدين مشحونة بأمثال ذلك مثل قوله : الحق خلق ، والخلق حق ، والحق حق ، والخلق خلق ) . ثم نقل جملة من كلام شيخه وإمامه ابن عربي ( النكرة ) الملحد الهالك ، وقال : ( لا ظهور ولا وجود إلا له تبارك وتعالى والعالم خيال عند الأحرار ) . مصباح الهداية ص 123 .
و الخميني الهالك تراه يستدل كثيراً على مذهبه بأقوال ابن عربي الملحد الوجودي والذي يصفه بالشيخ الكبير ( مصباح الهداية ، ص 84 ، 94 ، 112 على سبيل المثال لا الحصر )
خامساً : دعوى النبوة :



أفرزت لوثات التصوف و خيالات الفلسفة عنده دعوى غريبة خبيثة و كفراً صريحاً حيث رسم للسالك أسفاراً أربعة :

( ينتهي السفر الأول إلى مقام الفناء وفيه السر الخفي والأخفى .. ويصدر عنه الشطح فيحكم بكفره فإن تداركته العناية الإلهية .. فيقر بالعبودية بعد الظهور بالربوبية ) كما يقول انظر مصباح الهداية ص 148 .




وينتهي السفر الثاني عنده إلى أن ( تصير ولايته تامة ، وتفنى ذاته وصفاته وأفعاله في ذات الحق وصفاته وأفعاله ، وفيه يحصل الفناء عن الفنائية أيضاً الذي هو مقام الأخفى ، وتتم دائرة الولاية ) . مصباح الهداية ص 148 - 149 .




أما السفر الثالث فإنه ( يحصل له الصحو التام ويبقى بإبقاء الله ، ويسافر في عوالم الجبروت والملكوت والناسوت ، ويحصل له حظ من النبوة وليست له نبوة التشريع وحينئذ ينتهي السفر الثالث ويأخذ في السفر الرابع ) . مصباح الهداية ص 149 .

وبالسفر الرابع ( يكون نبياً بنبوة التشريع ) . مصباح الهداية ص 149 .








سادساً: الاتجاه الوثني:

في كتابه كشف الأسرار ظهر الخميني داعياً للشرك ومدافعاً عن ملة المشركين حيث يقول : تحت عنوان ( ليس من الشرك طلب الحاجة من الموتى ) .






قال : ( يمكن أن يقال إن التوسل إلى الموتى وطلب الحاجة منهم شرك ، لأن النبي والإمام ليس إلا جمادين فلا تتوقع منهما النفع والضرر ، والجواب : إن الشرك هو طلب الحاجة من غير الله ، مع الاعتقاد بأن هذا الغير هو إله ورب ، وأما طلب الحاجة من الغير من غير هذا الاعتقاد فذلك ليس بشرك !! ، ولا فرق في هذا المعنى بين الحي والميت ، ولهذا لو طلب أحد حاجته من الحجر والمدر لا يكون شركاً ، مع أنه قد فعل فعلاً باطلاً . ومن ناحية أخرى نحن نستمد من أرواح الأنبياء المقدسة والأئمة الذين أعطاهم الله قدرة . لقد ثبت بالبراهين القطعية والأدلة النقلية المحكمة حياة الروح بعد الموت ، والإحاطة الكاملة للأرواح على هذا العالم ) . كشف الأسرار ص 30 .




انظروا إلى هذا الكلام الكفري ، الذي يعتقد صاحبه أن دعاء الأحجار والأضرحة من دون الله ليس بشرك إلا إذا اعتقد الداعي أنها هي الإله والرب. و هذا باطل من القول وزورا ، بل هو الشرك الأكبر بعينه الذي أرسل الله الرسل وأنزل الكتب لإبطاله وهو بعينه شرك المشركين الذين جاهدهم رسول الله صلى الله عليه وسلم.










سابعا : شذوذات الخميني:

قال الخميني :







1 - " ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط طاهر "




2 - " صلاة الجنازة تصح من الجنب "





3 - " المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرا " يعني اللواط بها .




4 - " لا يجوز وطء الزوجة قبل اكمال تسع سنين ، و أما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا باس بها حتى في الرضيعة "






5 - " لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما . و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت "




6 - في المتعة : " يجوز التمتع في الزانية " ، " يجوز ان يشترط عليها و عليه الاتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان "


--- من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 الى 291



ــــــــــــــــ


منقول مع التعديل



ويبقى السؤال موجها إلى دعاة التقريب هل بعد هذا كله نضع أيدينا في أيدي هؤلاء ؟؟؟؟
 

my life

New member
معلومات my life
إنضم
2 مايو 2008
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
استغفر الله

يقول المثل

اللي ما يعرفك يجهلك

لا تتكلمون عن اشياء سامعين بها او قرئتوها وما عندكم خبر صحيح عنها

مو كل شي تسمعون به تصدقونه او تقرائونه وتصدقونه

احب اوجه سؤال لكم

هل انتم شاهدتوا باعينكم كل هالكلام المكتوب ؟؟ او على الاقل سألتوا احد من الشيعة عن هالكلام اللي انتوا سامعين به وقريتوه ؟
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
استغفر الله

يقول المثل

اللي ما يعرفك يجهلك

لا تتكلمون عن اشياء سامعين بها او قرئتوها وما عندكم خبر صحيح عنها

مو كل شي تسمعون به تصدقونه او تقرائونه وتصدقونه

احب اوجه سؤال لكم

هل انتم شاهدتوا باعينكم كل هالكلام المكتوب ؟؟ او على الاقل سألتوا احد من الشيعة عن هالكلام اللي انتوا سامعين به وقريتوه ؟
سبحان الله عجيب أمرك

حسن شحاته من مشايخ الرافضة بصوته وصورته ولسانه يلعن الصحابة العشرة الذين بشروا بالجنة ...
وحسن نصر الله زعيم حزب الله الشيعي الرافضي بصوته يحرف آية من كتاب الله

والخميني الهالك مولى الرافضة من كتبه نقلت شركياته وضلالاته
وأحداث البقيع واضحة تظهر تصرف الهمج من الرافضة

فهل أنت لك عينان تبصران أم على قلوب أقفالها ؟؟؟؟

كل هؤلاء عندك لا نصدقهم سبحان الله مالكم كيف تحكمون ؟؟
 
التعديل الأخير:
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
ليش حذفتو مشاركتي
تم حذف مشاركتين لك وليست واحدة أم أنك نسيت ؟؟؟

أختي إن كان عندك كلام حق فقوليه وكلنا آذان صاغية لك أما أن توردي كلاما مشبوها والحقائق واضحة أمام الجميع فهذا لا نسمح ببقائه أي كلام مشبوه يدافع عن الرافضة الذين تم فضح حقيقتهم من قبل أسود السنة وحماتها
 
التعديل الأخير:

كوكب77

New member
معلومات كوكب77
إنضم
23 ديسمبر 2007
المشاركات
665
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرـض الله الوااسعة
بسم الله الرحمن الرحيم
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم اكفنا شرهم وجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم
وانصر دين الأسلام والمسلمين ودحض أهل الشرك والكفر برحمتك ياأرحم الراحمين
وجزي الله كل من نقل لنا الحقيقة برمتها
 

دمع الولاء

New member
معلومات دمع الولاء
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
19
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي مروم اشكرك
ولكن اسألك ليش الحين تتكلمو بذي الطريقه شو الهدف
المفروض تدعون الى الوحده وليس الى الطائفية لأنه ربنا وربكم الله
ونبينا ونبيكم محمد وكتابنا وكتابكم القرأن وعدونا وعدوكم واحد الا وهم اليهود
فالمفروض تكون يدينا واحده وان لا تنشرو مثل هذه المواضيع التي هدفها تهشيم المذهب الاخر
 
معلومات المحبة لدينها
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
524
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فلسطين
اختي مروم اشكرك
ولكن اسألك ليش الحين تتكلمو بذي الطريقه شو الهدف
المفروض تدعون الى الوحده وليس الى الطائفية لأنه ربنا وربكم الله
ونبينا ونبيكم محمد وكتابنا وكتابكم القرأن وعدونا وعدوكم واحد الا وهم اليهود
فالمفروض تكون يدينا واحده وان لا تنشرو مثل هذه المواضيع التي هدفها تهشيم المذهب الاخر


إي والله ربنا وربكم ورب الخلائق كلها هو الله جل في علاه
ومحمد المبعوث الأمين رحمة للعالمين

رسولنا وحبيبنا وقدوتنا وإمامنا ولكن هل هو عندكم كما هو عندنا ؟؟
إن كنتم تقرون أنه رسول الله حقا فلماذا تسبون صحابته ولماذا تطعنون في عرضه ولماذا تتهمونه بالتقصير في تبليغ الدعوة للناس كافة ؟؟؟

لماذا تعتبرون الحج إلى كربلاء أعظم من الحج إلى مكة ؟!!!

لماذا تبيحون المتعة التي حرمها رب البرية ورسوله

لماذا تبيحون نكاح الرضيعة ؟؟؟



لماذا تمنع إيران السنة هناك من بناء مساجد لهم يعبدون الله فيها على منهج الحق

ولماذا ولماذا ولماذا القائمة تطول

نحن ما نتكلم بتلك الأمور من رؤوسنا بل هي دلائل واضحة بينة تدين الرافضة من أقوالهم في كتبهم وأشرطتهم ومرئياتهم


أخية يا ابنة الإسلام اتق الله في نفسك وخذيها مني نصيحة أخت مشفقة عليك مما أنت فيه من تعصب مهلك ومضيع اذهبي واقرأي في كتب علماء التوحيد وقارنيها بما يقوله علماء الرافضة وسيظهر لك الحق إن دعوت الله بصدق وإخلاص

وفقك الله لطريق الحق وحماك المولى من شر مشايخكم وعلماؤكم علماء السوء
 
التعديل الأخير:

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نسيم الربيع
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,737
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي مروم اشكرك
ولكن اسألك ليش الحين تتكلمو بذي الطريقه شو الهدف
المفروض تدعون الى الوحده وليس الى الطائفية لأنه ربنا وربكم الله
ونبينا ونبيكم محمد وكتابنا وكتابكم القرأن وعدونا وعدوكم واحد الا وهم اليهود
فالمفروض تكون يدينا واحده وان لا تنشرو مثل هذه المواضيع التي هدفها تهشيم المذهب الاخر
سبحاااااااااااااااااااااااااااان الله
من الذي يتكلم ومن الذي بدأ !!!!
ألم تسمعي لشيخكم وهو يحرف القرآن والثاني يسب الصحابة !!!
أليس القرآننا واحد لماذا يعبث بقرآننا ويحرفه ؟؟!!
أليس نبينا واحد لماذا يسب صحابة نبينا ويلعن زوجة نبينا !!!!!

قال شيخ الإسلام - رحمه الله - في " الواسطية ":
(( وطاعة النبي - صلى الله عليه وسلم - في قوله : " لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهباً؛ ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه ".

قال الشيخ ابن عثيمين - رحمه الله - في شرحه:
* " طاعة " : معطوف على قوله: " سلامة " ، أي : من أصول أهل السنة والجماعة: طاعة النبي صلى الله عليه وسلم … إلخ.


* السب: هو القدح والعيب، فإن كان في غيبة الإنسان، فهو غيبة.

* وقوله: " أصحابي "؛ أي: الذين صحبوه، وصحبه النبي صلى الله عليه وسلم لا شك أنها تختلف: صحبه قديمة قبل الفتح، وصحبة متأخرة بعد الفتح.

والرسول عليه الصلاة والسلام كان يخاطب خالد بن الوليد حين حصل بينه وبين عبد الرحمن بن عوف ما حصل من المشاجرة في بني جذيمة، فقال النبي صل الله عليه وسلم لخالد: " لا تسبوا أصحابي" ، والعبرة بعموم اللفظ.

ولا شك أن عبد الرحمن بن عوف وأمثاله أفضل من خالد بن الوليد - رضي الله عنه - من حيث سبقهم إلى الإسلام، لهذا قال: " لا تسبوا أصحابي"، يخاطب خالد بن الوليد وأمثاله.

وإذا كان هذا بالنسبة لخالد بن الوليد وأمثاله؛ فما بالك بالنسبة لمن بعدهم.

* وقوله: " فوالذي نفسي بيده؛ لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبًا ... " إلخ.

* أقسم النبي - عليه الصلاة والسلام -، وهو الصادق البار بدون قسم : " لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهباً، ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه"[.

* " أحد " : جبل عظيم كبير معروف في المدينة.

* المد: ربع الصاع.

* " ولا نصيفه "؛ أي: نصفه. قال بعضهم: من الطعام ، لأن الذي يقدر بالمد والنصيف هو الطعام، أما الذهب فيوزن، وقال بعضهم: من الذهب ، بقرينة السياق، لأنه قال: " لو أنفق مثل أحد ذهباً، ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه" ، يعني : من الذهب.

وعلى كل حال؛ فإن قلنا : من الطعام، فمن الطعام، وإن قلنا: من الذهب، فليكن من الذهب، ونسبة المد أو نصف المد من الذهب إلي جبل أحد من الذهب لا شيء.

فالصحابة - رضي الله عنهم - إذا أنفق الإنسان مثل أحد ذهباً، ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه، والإنفاق واحد، والمنفق واحد، والمنفق عليه واحد، وكلهم بشر، لكن لا يستوي البشر بعضهم مع بعض، فهؤلاء الصحابة رضي الله عنهم لهم من الفضائل والمناقب والإخلاص والاتباع ما ليس لغيرهم، فلإخلاصهم العظيم، واتباعهم الشديد، كانوا أفضل من غيرهم فيما ينفقون.

وهذا النهي يقتضي التحريم، فلا يحل لأحد أن يسب الصحابة على العموم، ولا أن يسب واحداً منهم على الخصوص،
فإن سبهم على العموم ، كان كافراً، بل لا شك في كفر من شك في كفره ،
أما إن سبهم على سبيل الخصوص، فينظر في الباعث لذلك، فقد يسبهم من أجل أشياء خَلْقية أو دينية، ولكل واحد من ذلك حكمه )).

العقيدة الواسطية شرح العلامة العثيمين - رحمه الله - ص 251 وما بعدها طبعة دار ابن الجوزي 1415 هـ إنتهى,,,


ليش أنتم يا شيعة لا تضعون يدكم في يدنا وتتوقفون عن سب الصحابة وزوجات نبينا الكريم ونحارب اليهود معا بدل أن تجعلونا نحاربكم ونحارب اليهود !!!!!!!! لأن من سب الصحابة كاااااااااااافر والكاافر يجب أن يحارب ..
فالمفروض تكون يدينا واحده وان لا تنشرو مثل هذه المواضيع التي هدفها تهشيم المذهب الاخر

من الذي ينشر ويتبجح في سب الصحابة وتحريف القرآن !!!!
نحن نداااافع عن صحابة نبينا بعد ما نشرتم سبهم على الملئ!!
هل تتحملون أن نسب شيخ مخرف من مشايخكم ولا تدافعون عنه ؟!!!
أعتقد أنكم لو تستطيعون اختراق الشاشات للوصول إلى الذي سب شيخكم المخرف لفعلتم ذلك حتى تقتلوه؛ ولن يريحكم ذلك !!!
دعونا ندافع عن أصحاب نبينا بحرية
وإن كنتم لا تريدونا نشر مثل هذه المواضيع توقفوا عن سب أصحابه وزوجاته ونحن سنتوقف ...
 

سلامـ

مشرفة منتدى ملاذ الأرواح
معلومات سلامـ
إنضم
4 يونيو 2008
المشاركات
1,313
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
سكن يحتوي أم شامخة وأب ذو هيبة أطال الله عمرهما عل
اختي مروم اشكرك
ولكن اسألك ليش الحين تتكلمو بذي الطريقه شو الهدف
المفروض تدعون الى الوحده وليس الى الطائفية لأنه ربنا وربكم الله
ونبينا ونبيكم محمد وكتابنا وكتابكم القرأن وعدونا وعدوكم واحد الا وهم اليهود
فالمفروض تكون يدينا واحده وان لا تنشرو مثل هذه المواضيع التي هدفها تهشيم المذهب الاخر
كيف تنصحون المسلمين بأن يواجهوا هذا الفكر الذي بدأ يمتد في هذه الآونة -شيخ عبد العزيز-؟




ننصح المسلمين ألا يغتروا بدعواتهم، فإن دعواتهم التي يقولونها ويزعمون بأنهم على الإسلام كله لا أصل له ولا صحة له، كله من عمل النفاق، هم أهل النفاق وأهل التقية، ومن طالع كتبهم عرف ذلك، فالذي ينبغي للمؤمنين والمسلمين أن يعرفوا أن هذه الدعاوى، الدعوة (الجمهورية الإسلامية) كله شيء لا حقيقة له، وإنما هو مظاهر إسلامية، والباطن خلاف الإسلام، والباطن وثنية والعداء للإسلام والصحابة جميعاً وعدم الترضي عنهم، بل كفروهم وفسقوهم إلا نفراً قليلاً، فالمقصود أن الخميني وأتباعه من أعيان الرافضة ومن المعظمين لعقيدة الرافضة والمتمسكين بها، وهم الذين يُعظمون الأئمة الاثني عشر ويزعمون أنهم هم الأئمة وهم الذين يجب أن تكون لهم الولاية وأن ولاية غيرهم باطلة وعلى رأسهم علي رضي الله عنه، أما علي فقد صدقوا فهو ولي صالح، وهو الرابع بعد الثلاثة وأفضل الصحابة بعد الثلاثة، وهكذا الحسن والحسين من الصحابة رضي الله عنهم وأرضاهم، ولكنهم لم يتولوا شيئاً، إلا الحسن تولى قليلاً ثم عزل نفسه وجعل الإمامة والولاية لمعاوية رضي الله عنه، وأما الحسين ومن بعده فلم يتولوا شيئاً، ولكن الرافضة ليس عندهم بصيرة وليس عندهم إلا الدعاوى التي لا أساس لها.




**************

هل يعتبرالشيعة في حكم الكافرين ؟ وهل يدعو المسلم الله تعالى أن ينصر الكفار عليهم؟



الشيعة والصواب ان يقال الرافضة لان تشيعهم لعلى بن أبي طالب رضي الله عنه –تشيع متطرف غال لا يقبله على رضي الله عنه – فالرافضة كما وصفهم شيخ الاسلام ابن تيمية يرحمه الله تعالى –في كتابه :"اقتضاء الصراط المستقيم مخالفة أصحاب الجحيم حيث قال ص 391:إنهم أكذب طوائف أهل الاهواء واعظمهم شركا ,فلا يوجد في أهل الهواء أكذب منهم , ولا أبعد عن التوحيد ,حتى إنهم يخربون مساجد الله التي يذكر فيها اسمه ,فيعطلونها عن الجمعة والجماعات , ويعمرون المشاهد التي اقيمت على القبور التي نهى الله ورسوله عن اتخادها. وقال ص934من الكتاب المذكور :"الرافضة أمة مخذ ولة ليس لها عقل صريح ’ولا نقل صحيح , ولا دين مقبول , ولا دنيا منصورة "


وقال في الفتاوىص653ج3من مجموع ابن قاسم :"وأصل قول الرافضة أن النبي صلى الله عليه وسلم نص على علىًَ نصا قاطعا للعذر وأنه إمام معصوم , ومن خالفه كفر , وأن المهاجرين والانصار كتموا النص وكفروا با لإمام المعصوم ،واتبعوا أهواءهم وبدلوا الدين وغيروا الشريعة وظلمو ا واعتدوا بل كفروا إلا نفراً قليلاً إما بضعة عشر أو أكثر , ثم يقولون :إن أبا بكر وعمر ونحوهما مازالا منافقين ,وقد يقولون :بل آمنوا ثم كفروا .وأكثرهم يُكفَر من خالف قولهم ويسمون أنفسهم المؤمنين ,ومن خالفهم كفارا إلى أن قال ومنهم ظهرت أمهات الزندقة والنفاق كزندقة القرامطة الباطنية وأمثالهم "



وأنظرقولهم فيهم أيضا ص428-429ج4من الفتاوي المذكورة.
وإذا شئت أن تعرف ما كان الرافضة عليه من الخبث فاقراكتاب "الخطوط العريضة "لمحب الدين الخطيب ,فقد ذكرعنهم ما لم يذكر عن اليهود والنصارى في أعظم خلفاء هذة الأمة ابي بكر وعمر ,وكان من دعائهم :اللهم صل على محمدوعلى آل محمد والعن صنمي قريش وجبتيهم وطاغوتيهم وابنتيهما –يعنون أبا بكر وعمروعائشة وحفصة رضي الله عنهم أجمعين .


وأما خطر الرافضة على الاسلام فكبير جداً وقد كانوا هم السبب في سقوط الخلافة الاسلامية في بغداد ,وإدخال التتر عليها , وقتل العدد الكثير من العلماء ,كما هومعلوم في التاريخ وخطرهم يأتي من حيث إنهم يدينون ب " التقية" التي حقيقتها النفاق وهو إظهار قبول الحق مع الكفر به باطنا ,والمنافقون أضر على الاسلام من ذوي الكفر الصريح وقد حصر الله تعالى العداوة فيهم , وأنزل فيهم سورة كاملة ,فقال تعالى في سورة المنافقين :"هم العدو فاحذرهم "
وأما كوننا ندعوالله تعالى أن ينصر الكفار عليهم فلا حاجة إليه ,وإنما يدعو الله تعالى أن ينصر المسلمين الصادقين الذين يقولون بقلوبهم وألسنتهم :" ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم " الحشر


الذين يحكمون شريعةالله تعالى ظاهرا وباطنا ويتولون أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم من غير إفراط ولا تفريط ,منزلين كل واحد منزلته ,ندعو الله تعالى أن ينصر المسلمين المنصفين بذلك على أعدائهم من الروافض وغيرهم


فتاوى العقيدة للشيخ محمد بن صا لح العثيمين رحمه الله ص273

*****


التعامل مع الرافضة لضرب الأعداء غير ممكن


وهل يمكن التعامل معهم لضرب العدو الخارجي كالشيوعية وغيرها؟



لا أرى ذلك ممكنا، بل يجب على أهل السنة أن يتحدوا وأن يكونوا أمة واحدة وجسدا واحدا وأن يدعوا الرافضة أن يلتزموا بما دل عليه كتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم من الحق، فإذا التزموا بذلك صاروا إخواننا وعلينا أن نتعاون معهم، أما ما داموا مصرين على ما هم عليه من بغض الصحابة وسب الصحابة إلا نفرا قليلا، وسب الصديق وعمر، وعبادة أهل البيت كعلي - رضي الله عنه - وفاطمة والحسن والحسين، واعتقادهم في الأئمة الإثني عشرة أنهم معصومون وأنهم يعلمون الغيب؛ كل هذا من أبطل الباطل وكل هذا يخالف ما عليه أهل السنة والجماعة.


المصدر

****

من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم؟



التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن؛ لأن العقيدة مختلفة، فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص العبادة لله سبحانه وتعالى، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي مرسل، وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب، ومن عقيدة أهل السنة محبة الصحابة رضي الله عنهم جميعا والترضي عنهم، والإيمان بأنهم أفضل خلق الله بعد الأنبياء، وأن أفضلهم أبو بكر الصديق، ثم عمر، ثم عثمان، ثم علي، رضي الله عن الجميع، والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما، كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل السنة، فكذلك لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة لاختلاف العقيدة التي أوضحناها.



سماحة الشيخ العلامه عبدالعزيز بن عبدالله بن باز



رحمه الله تعالى



المصدر

****



 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه