احترت في نمط زوجي..الإختبار يقول شمالي شرقي وانا اقول جنوبي!!!

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
احترت في نمط زوجي..الإختبار يقول شمالي شرقي وانا اقول جنوبي!!!
مرحبا

بنات انا محتاره حدي بنمط زوجي

سويت له الإختبار مرتين وطلع شمالي شرقي مع ان صفات الشرقي ماتنطبق عليه أبد!!

احسه يميل للجنوبي اكثر ...

بقولكم صفاته وانتوا احكموا بليز

حنون مره ورومانسي وكلامه عسل ويغلبني بالكلام الحلو ودافي المشاعر وصوته هادي ويحب الهدوء ويكره يشوفني اصارخ والا اعلي صوتي
يعطي بسخاء ومايحسن التصرف فالفلوس يعني ممكن يبذر عشان رفاهيته او رفاهية عياله كريم بزياده..ودايم عنده مناسبات عشا تقولوا حاتم الطائي...مو من النوع اللي يدخر ويخطط للمستقبل
يحب يسولف معي ويتكلم ويحب يلعب مع عياله
يعتز بالتقاليد كثير...يفضل لبس الشماغ والثوب...يلبس ترنقات وسبورات بس مو كثير...دولابه مليان بس مايلبس الا نادرا....يحب يدلع نفسه بمشترواته
يحب الجنس كثير ودايم يطري الزواج الثاني ..نفسه يتزوج مره ثانيه..واذا حضر عرس يجيني ميت على مايتزوج!!
صداقاته غالبا في محيط العائله يعني عيال عمه وقرايبه ويحب يجتمع معهم بس يمل لو طول او كثروا اجتماعات...مايحب السفر ولو سافرنا يومين وراجعين ..من النوع اللي يوعد ولاينفذ..:ذا مره قال بسفرك وامشيك ولا صار...يحب البر والطبيعه كثير...وبالنسبه للسوق لازم اطلبه اسبوع عشان يوديني...هو مايعيي بس يقول مشغول خليها يوم ثاني والا مالي مزاج وهكذا
من النوع اللي يعلق ع لبسي او شكلي او طبخي الحمدلله مشبعني من هالناحيه..احسه يفتقد فيني الكلام الحلو والقرب منه في اوقات...انا اقوله مااقصر بس احيانا انشغل او مالي مزاج او في مواقف معينه يفترض اني اقوله كلمه حلوه او ارد على رده الحلو وماأرد يعاتبني ..ويقولي طيب كلمه حلوه ع الأقل! احسه كذا يهتم بالمشاعر...مع اني افتقد فيه اهتمام بالشعر الغزلي والا اللي يعبر عن شي معين...يعني لو زعلت وحطيت التوبيك حقي بيت حزين ماراح يدري اني حاطته عشاني زعلانه منه خخخخخ
يحب امه مره ومتعلق بعيلته مره ونفسي يطلعني في بيت بلحالي بس يقولي انه كيف يترك امه لوحدها مع انه يقول البيت امر لابد منه بس مو مستعجل عليه

تقريبا هذا كل اللي اذكره ومعليش طولت بس تكفوووون علموني وشهو رجلي ؟؟

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
امل وكلي آمال

بالوردي

الله يعطيكم العافيه آخيرا عرفت نمطه ..صح ان الجنوبي ينخاف منه بس ماعليه اهم شي عرفت وشهو من لحيه هههههه

تسلمون والله

سُكّر

معلومات سُكّر
جنوبي طبعا
بس مثل ماقالت الدكتورة ناعمة
ان الشخصيات تتاثر بالاطباع الي حواليها احيانا و كذا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه