احب ارضي زوجي بس زعزع الثقه في نفسي

احصائياتى
الردود
64
المشاهدات
4K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
احب ارضي زوجي بس زعزع الثقه في نفسي
سلام عليكم
بنات انا وزني ٥٩ جسمي حلو صح اول بدايه زواجي كنت نحيفه مرا وزني ٤٣ وكان زوجي يتريق علي بس سبحان الله فجاءه تغير جسمي بدون خلطات ولا شب الين وصلت ٦٠
مرا زوجي ارسل لي رساله فيها خلطه لتكبير الصدر
انا استغربت قلت ي فلان وش الصوره ذي قال سوي الخلطه قلانا اتصل بسرعه مادري هيا م عندي ثقه ولا ليش قلت م يحتاج صدري كبير واما صادقه صدري صح مو كبير بس متوسط ومقبول مرا مرا
قال هو حلو بس احب يكون أكبر ولازم ترضين زوجك قلت الي يبغاني يتقبلني مثل م انا وانا الحمد الله احس من غيري قال م قلت م انا م ابيك بس عادي سوي الخلطه قلت تخيل اقعد كل يوم ادهن بحلبه في صدري واذا انقطعت يرجع مثل م هو لا ي حبيبي قال المفروض تسوي عشان م نطالع لبرى قلت الحمد الله والشكر الحين كل واحد زوجته صدرها م تحبه يطالع للناس الي برى
وكلمه مني وكلمه منه الين قال اذا تزوجت وقتها والله تنفذين الي قلت لانو اذا يتزوج يتزوج وحده بالمواصفات الي أبيها قلت ان لمن تستحي افعل م شئت ومن يومها بس ع قوقل اقرا قصص كذا الصراحه اتوقع ميه في الميه ما في شي يغير الصدر غير التجميل الخلطات موقتا ومفعولها بطي حتى م يكبر لدرجه تلاحظ
بس تحاول وتجاهل الموضوع بس

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
في كثير خلطات تكبر الصدر لا تخافي بإذن الله ...
عرق السوس ....عرق السوس له كثييير فوائد يوجد به الأملاح و المعادن ومن صفته في تكبير الصدر أنه يحول البرولاكتين الي دهون
بس ما ينفع للي ضغط هم يرتفع او مرتفع لانه به أملاح فيزيد في الارتفاع إلا أذا وضعته معاه عشبة مريمية فيعطي توازن عشبة الميريمية تخفض الضغط
المهم بالنسبة لك :
تاخدين عشبة العرق السوس مطحونه وتغلي ماء وهو حار تضعي العشبة وتغطي عليها حتى لا تتطاير الفوائد ثم تشربي منها
4 مرات في اليوم من أول يوم راح تشوفي النتيجة
بس لااااازم تاكلين بعدها الكثييييير من الحلويات و البسبوسة و الكنافة والأهم هي البسبوسة و الكنافة لانه بها لوز ومكسرات الكثير منها لماذا لانها تزيد من هرمون الحليب في الصدر وهذا ما نريده والعرق السوس راح يحوله للدهون ويسحبه للصدر وبها كالسيوم
المهم في هذه الخلطة أن يكون الجسم مناسب يعني جسمك به دهون مو ضعيفه وثم تقومي بعمل الخلطة لن تجني شيء إلا بسيط
ووزنك مناسب
ايضا:
حبة الرشاد .... حبة الرشاد توخد نصف ملعقه صغيرة مع كوب حليب ساخن .. مرتين في اليوم في الصباح وقبل النوم ولا تاخدي بعدها شيء حتى الماء
لمدة 75 يوم
طبعا النفساء لا تاخده ولا التي تريد الحمل لانه يؤثر على التبويض ولا الحامل ...
لانه يسبب الإجهاض وينزل الجنين
وحب الرشاد مفيدة للذاكرة والدم ووووو كثير فوائد راح تشوفي زياده في الصدر
ايضا :
الحلبة .... تغلي حلبة في ماء وتخليها تغلي ثم ضعي ريحان الريحان هو عشبة تشبه النعناع بس مختلف ويجب أن يكون أخضر يعني مو جاف اذا فقط عندك الجاف فليس هناك مشكله بس مفعولها لما يكون أخضر أفضل
بس انتبهي اذا ضغطك ينخفض لانه قد تؤثر عليك كل جسم ومختلف عن الجسم الآخر وبحسب التأثير ضعي ملح بجانبك هههه بمجرد ما تشعري انه ضغطك ينخفض الحسي قليلا من الملح ....الخلطة ليست خطيرة بس للانتباه أكتب فقط هنالك من يتأثر بسرعة
الحلبة معروفه و عشبة الريحان معروفه
ايضا هذه مفيد للنحفااااااء كثيررررا ورااااح يسمنون منها وراح يطلع اللي من القدام ومن الوراء مع زيادة الوزن بس
محتاجه عزييييمه واحتمااااال جدا جدا
إلا وهي ... خلطة البطاطا النيئة ... نعم قد تستغربين
فوائد البطاطا النيئة لا حصر لها
فيها معادن وفيتامين سي والبطاطا تسحب الدهون في الجسم والبطاطا النيئة تزيد الدم والعروق اللي في اليد البارزه تخفضها والوجه الطويل تجعله دائري ومنفوووخ البطاطا كلها بشكل عام كانت مسلوقة او مقلية بس مع الدهون لانها تسحب الدهون لا تأكلليها لوحدها لانها راح تضعفي لازم مختلطة بزبدة و جبنة
المهم خلطة هذه تستمر الي 3 شهور كحد أقصى
قد تظهر النتيجة من شهر او أكثر او أقل او من أسبوع هكذا
حسب استجابة الجسم ....والعزييييمه توخد مرتين في الصباح بعد الأكل وقبل النوم
المهم نأتي الخلطة .....
بطاطا نيئة مقطعه قطع صغيرة لكي تساعدك في الخلاط عند خلطها مع عسل مع زبادي بدون نكهة وإذا عندك بنكهة مو مشكلة الأفضل بدون نكهة وجبنه مثلثات و جبنة كريمية اذا موجوده لزيادة الدهون وقليل من الحليب قليل جدا ليساعد علي الخلط فقط ومكسرات لوز هذا يوضع بعد الخلط
المهم يخلط المكونات ويشرب بالهناء والشفاء وابشري بصدر كبير ووجه مورد وجسم ممتلئ ومؤخرة المهم فيها الخلطة العزيمة وراح تلاقي نفسك تعودتي عليها كثيري من العسل لإخفاء الطعم بس السكر ممنوع

بالهناء والشفاء

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شوفي الأخوات ما قصروا معكاستخدام نصيحه دانسيميز وانت فعلا ستستخدمين الخلطات مع التحدث بثقه انها بإذن الله وحده فعاله مع الدعاء

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اسومي
لماذا ثقتك تزعزعت من زوجك بمجرد انه قال لك اريد صدر كبير
الرجل تمنى هالشيء انه يجده فيك
مو لانه نقص فيك ابداً
هذا تفهميه انت بس هو لا هو لم يسكت وتجاوزك بأخريات غيرك
وضع اشتهائه ولو بالنظر فيهن بل طلبه منك
هذا لانك تهمينه
ويريده منك لانه يعرف انك ستقومين بكل جهدك عشانه وسيكبر
ما يشتهيه يريده منك المفروض انه يسعدك انه كان صريح معك
الرجل اللي يتكلم ويصرح هذا ما تخافي منه وان قال لك بتزوج عليك اذا لم اجده عندك ..هذا يريد ان يوصل لك حجم رغبته بذلك فقط
المفروض يسعدك لا يزعزع ثقتك ويعطيك العزيمه عشانه
هو لم يتجاوزك بغيرك
لو سكت وجعل رغبته في نفسه واعترف بعجزك انك لن تستطيعي لتلبية رغباته كان هنا فقط لك الحق بزعزعة ثقتك فهمتي
زوجك ليس سيء معك ..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
حبيبتي مين قال لك انو مافي اشياء تكبر الصدر ..
بالعكس التجارب كثيره .... ومنها اشياء طبيعيه تقدري تعمليها بالأكل ..
مثل التمر والزبيب واليانسون يزيد افراز هرمون الانوثه ويكبر الصدر ..

وانا الى الان لم اجد سبب قوي لغضبك من تعليق زوجك ، بل اجد ان رده فعلك عدوانيه جدا نحو الانتقاد وربما ذلك بسبب انتقاد زوجك لك في بدايه زواجك بسبب نحافتك كما تقولين ..

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
انا عصبت لانو مابي زوجي خاطره في شي م ييلقاه عندي اخاف من الخيانه
بعدين والله صدري وش يبي أكبر من كذا اصير حرمه بعدين من كبر صدري وانا لساتي صغيره

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
ما هو كلمة منك و كلمة منه زى ما بتقولى مش هتخلصوا و برضه هيبص بره لانه شايف نفسه صح و برضك مش هتعرفى تنفذى كل طلباته و لان طلباتهم مش بتخلص و زى ما قالولك الحبايب اشتغلى على الخلطات و داومى على شرب الحلبة الحصى بالحليب و العسل النحل و كمان ممكن تطبخى البلح بالحلبة و تشربى منه كل يوم بالحليب برضه و كل ديه حاجات طبيعية لحد ما تلظلظى فى نظره و متقولييش الحلبة و ريحة العرق لان ديه مقدور عليها و انا كنت سمعت دكتورة قبل كده كانت بتقول فى تمارين ترفع الصدر لفوق و يبان انه كبير و مشدود و هتلاقيها على النت لانى مش هاقدر اوصفلك بتتعمل ازاى .
ربنا يهنيكم و يسعدكم يارب

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ما هو كلمة منك و كلمة منه زى ما بتقولى مش هتخلصوا و برضه هيبص بره لانه شايف نفسه صح و برضك مش هتعرفى تنفذى كل طلباته و لان طلباتهم مش بتخلص و زى ما قالولك الحبايب اشتغلى على الخلطات و داومى على شرب الحلبة الحصى بالحليب و العسل النحل و كمان ممكن تطبخى البلح بالحلبة و تشربى منه كل يوم بالحليب برضه و كل ديه حاجات طبيعية لحد ما تلظلظى فى نظره و متقولييش الحلبة و ريحة العرق لان ديه مقدور عليها و انا كنت سمعت دكتورة قبل كده كانت بتقول فى تمارين ترفع الصدر لفوق و يبان انه كبير و مشدود و هتلاقيها على النت لانى مش هاقدر اوصفلك بتتعمل ازاى .
ربنا يهنيكم و يسعدكم يارب
مقدوووور عليهاااا !!!! ? ..

انا لما باكل حلبه بستحم ٣ مرات في اليوم غير المعطراااااااات والريحه مابتروح o_O?

كل مابيعرق الجسم لو عرق بسيط بتطلع ريحه الحلبه ....

بس لما تحط خلطات من غير ماتشربها بتروح من اول غسله شامبو .. هذي من تجربتي
:censored:

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
مقدوووور عليهاااا !!!! ? ..

انا لما باكل حلبه بستحم ٣ مرات في اليوم غير المعطراااااااات والريحه مابتروح o_O?

كل مابيعرق الجسم لو عرق بسيط بتطلع ريحه الحلبه ....

بس لما تحط خلطات من غير ماتشربها بتروح من اول غسله شامبو .. هذي من تجربتي
:censored:
حبيبتى ممكن تكون زيادة معاكى شوية لو بتحبى الاكل المشطشط و الحراق و الحادق و المسبكات و على فكرة لو عندك الشبة سواء بودرة او كورة ممكن بعد ما تاخدى دش تدهنى الاماكن اللى بتجيب عرق زيادة بريحة و ديه بتمنع الريحة و التعرق بدون ما تضر الجلد و فى الاخر هو عايزها ملظلظة يبقى يتحمل بقه الريحة ههههههههههه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
سلام عليكم
بنات انا وزني ٥٩ جسمي حلو صح اول بدايه زواجي كنت نحيفه مرا وزني ٤٣ وكان زوجي يتريق علي بس سبحان الله فجاءه تغير جسمي بدون خلطات ولا شب الين وصلت ٦٠
مرا زوجي ارسل لي رساله فيها خلطه لتكبير الصدر
انا استغربت قلت ي فلان وش الصوره ذي قال سوي الخلطه قلانا اتصل بسرعه مادري هيا م عندي ثقه ولا ليش قلت م يحتاج صدري كبير واما صادقه صدري صح مو كبير بس متوسط ومقبول مرا مرا
قال هو حلو بس احب يكون أكبر ولازم ترضين زوجك قلت الي يبغاني يتقبلني مثل م انا وانا الحمد الله احس من غيري قال م قلت م انا م ابيك بس عادي سوي الخلطه قلت تخيل اقعد كل يوم ادهن بحلبه في صدري واذا انقطعت يرجع مثل م هو لا ي حبيبي قال المفروض تسوي عشان م نطالع لبرى قلت الحمد الله والشكر الحين كل واحد زوجته صدرها م تحبه يطالع للناس الي برى
وكلمه مني وكلمه منه الين قال اذا تزوجت وقتها والله تنفذين الي قلت لانو اذا يتزوج يتزوج وحده بالمواصفات الي أبيها قلت ان لمن تستحي افعل م شئت ومن يومها بس ع قوقل اقرا قصص كذا الصراحه اتوقع ميه في الميه ما في شي يغير الصدر غير التجميل الخلطات موقتا ومفعولها بطي حتى م يكبر لدرجه تلاحظ
بس تحاول وتجاهل الموضوع بس
اولا : من كلامك اسلوب زوجك في الكلام فيه غلظه و قسوة. غلط يتتريق عليكي عشان وزنك. على الاقل يراعي مشاعرك

ثانيا : انتي برضه لا تاخذين و تعطين معه حاولي تاخذينه على قد عقله. ترى اغلب الرجال يحب زوجته تكون مليانه. حاولي تسمني و تزودي وزنك على الاقل حتى السبعين

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
حبيبتى ممكن تكون زيادة معاكى شوية لو بتحبى الاكل المشطشط و الحراق و الحادق و المسبكات و على فكرة لو عندك الشبة سواء بودرة او كورة ممكن بعد ما تاخدى دش تدهنى الاماكن اللى بتجيب عرق زيادة بريحة و ديه بتمنع الريحة و التعرق بدون ما تضر الجلد و فى الاخر هو عايزها ملظلظة يبقى يتحمل بقه الريحة ههههههههههه
ريحة الحلبه اشوفها عادية على الاقل احسن من ريحة البصل و الثوم

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
ريحة الحلبه اشوفها عادية على الاقل احسن من ريحة البصل و الثوم
و انا والله بالنسبة ليا عادية بس للاسف كلمة ريحة العرق بسمعها من بنات كتير و ستات

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
و انا والله بالنسبة ليا عادية بس للاسف كلمة ريحة العرق بسمعها من بنات كتير و ستات
هو فعلا في فصل الصيف و مع الانهماك في شغل البيت بتطلع ريحة العرق و تختلط مع ريحة الحلبه و تكون الريحة قوية في الاماكن المليانه بالدهون بالجسم. الحل هو الاستحمام هو كل يوم و نص

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
هو فعلا في فصل الصيف و مع الانهماك في شغل البيت بتطلع ريحة العرق و تختلط مع ريحة الحلبه و تكون الريحة قوية في الاماكن المليانه بالدهون بالجسم. الحل هو الاستحمام هو كل يوم و نص
هو اصلا لازم الاستحمام بعد شغل البيت و لازم تكون الواحدة مننا مخصصة هدوم لشغل البيت لو هتنضف او تتطبخ و كمان برضك النظافة الداخلية اهم حاجة و على فكرة الاكل الحراق و المسبك باستمرار بيعمل ريحة فى الجسم و يسخنه و يعمل عرق بريحه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
هو اصلا لازم الاستحمام بعد شغل البيت و لازم تكون الواحدة مننا مخصصة هدوم لشغل البيت لو هتنضف او تتطبخ و كمان برضك النظافة الداخلية اهم حاجة و على فكرة الاكل الحراق و المسبك باستمرار بيعمل ريحة فى الجسم و يسخنه و يعمل عرق بريحه
اوا مرة اعرف ان الاكل الحراق يسبب ريحه. انا دايم اكلي فيه فلفل حار و شطه و ماحصل لي شي

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
اوا مرة اعرف ان الاكل الحراق يسبب ريحه. انا دايم اكلي فيه فلفل حار و شطه و ماحصل لي شي
بيسبب عرق كتير لانه بيسخن الجسم و فى ستات بيبقى العرق بتاعها بريحة و اكيد مش كل الناس زى بعضها و خدى بالك احسن تتحسدى ههههههه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
بيسبب عرق كتير لانه بيسخن الجسم و فى ستات بيبقى العرق بتاعها بريحة و اكيد مش كل الناس زى بعضها و خدى بالك احسن تتحسدى ههههههه
بيحسدوني على ايش ههههههههه

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
ان عرقك من غير ريحة هههههههههههههه
هوه فيه عرق بريحة و بدون ريحه هههههههه اللي يطلعلها ريحة هذي اكيد ماتعتني بنظافتها الشخصية او تكون سمينه مرة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه