احب ارضي زوجي بس زعزع الثقه في نفسي

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
هذه حاله نفسية ... من الأول .. من أول ما كان يضغط عليها انها تتخن ... عقلها تبرمج أنه لازم تتخن لانهأ ستكون في خطر تبرمج علي هذا .... عندما طلب منها انها تتنحف عقلها لم يستجب لها لمساعدتها ...
لانه عقلها يشعرها انها في خطر إذا لم تزيد من وزنها
هي في حزن الآن مع نفسها انها لم تستطع أرضائه
يجب أن تعالج الحزن قم تزيد من ثقتها في نفسها كأنثى وتعالج نفسيا .. ستجد القوة انها تضعف بالطريقة التي تراها هي لنفسها لا لزوجها
صح كلامك لانه اكيبد كلامه اثر فيها خصوصا انه قفل فى كلامه و استاذنك اخليها تشوف كلامك ده و لا غلط لو قريته و لا ايه رائكم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
صح كلامك لانه اكيبد كلامه اثر فيها خصوصا انه قفل فى كلامه و استاذنك اخليها تشوف كلامك ده و لا غلط لو قريته و لا ايه رائكم
خليها تقرأه انا بسعد بتواجدها معانا وأنا نزلت موضوع في قسم التغذية بيتكلم عن هذا الموضوعhttps://www.niswh.com/forums/threads/🍜🍝🍰💪-حميات-غذائية-تلائم-طباعنا-المختلفة-💪🍲🍛🍕.407418/post-9228492
راح اكمل الموضوع وخليها أتابعني فيه ... مهم لها ...

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
خليها تقرأه انا بسعد بتواجدها معانا وأنا نزلت موضوع في قسم التغذية بيتكلم عن هذا الموضوعhttps://www.niswh.com/forums/threads/????-حميات-غذائية-تلائم-طباعنا-المختلفة-????.407418/post-9228492
راح اكمل الموضوع وخليها أتابعني فيه ... مهم لها ...
تسلمى حبيبتى من كل شر
حاضر هخليها تشوف و تتابعه

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
سوء فهم يابنات تعوذو من الشيطان ، والخلاصه ان غالب الرجال يحبون علامات الانوثه تكون بارزه وبعضهم مايدققون في هالشيء وبعضهم تكون شيء أساسي جدا بالنسبه لهم ..

لدرجه اني قرأت مشاكل ازواج يفكرو ٠بالزواج الثاني عشان هذا السبب فقط !!
قصدي والله مو سبه بس يمكن غلطت في الوصف اهم شي نيتي صافيه هذا الي همني

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
قصدي والله مو سبه بس يمكن غلطت في الوصف اهم شي نيتي صافيه هذا الي همني
أكيد ما في شيء باذن الله .... التعبير في الكتابة احيانا تعطى عكس ما تعني و يحدث التبأس ...
مو مشكلة نحن اخوات وما نقصد شيء ... أنت عزيزة وغالية علينا أسومي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه