اجابه عن تساؤلات الرجال

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
883
معلومات ابتسامة الربيع^
اجابه عن تساؤلات الرجال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جمعتكم طيبة ودمتم في صحه
انا دورت بالمنتدى مالقيت كلام عن هذا الشي واذا احد سبقتني له انا اسفه

الكثير من الرجال يسألون ليش المراه تكره أن يتزوج عليها زوجها نحنا نشوفه شي طبيعي لكن هم يتعجبوب

يله كل وحده تجيب رأيها

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
أمر طريف حقاوللنساء ايضا تساؤلات حول الرحال.. طبيعي تختلف المشاعر للمراه عن الرجل وطبيعي النساء معرفه غيرتها والرجال يفهمون ذلك جيدا.....جدا..

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد

اممم شوفي المراءة عندما تحافظ علي زواجها لا يعني ان عندها نقص ..
يعني محافظتها لزواجها وحياتها الزوجية لا يعني انه بها نقص ..
بل لانه زواجها وحياتها الزوجية هي قيمه لهذا هي تحافظ عليها بكل ما أوتيت من قوة ..فهمتي ..
بعدين زواج الرجل من امراءة أخرى هذا قد يراه الرجل او قد ما وهم له من الرجال السابقين يعني انه هذه الفكرة هي توارث من افكار رجال بعضهم لبعض ..اوك
لا يعني انه زواجه من امراءة أخرى او اذا كان علي علاقة بامراءة اخرى تعبير بان زوجته بها نقص او ناقصه او لزيادة غيرة المراءة من وجود امراءة أخرى بحياة زوجها بان هناك من ينافسها علي زوجها .. او انه عقاب يمكن للرجل استخدامه ضدها ..لا كل هذا
الرجال ثوارتوه لزيادة قيمتهم كرجال ولانه بهم نقص ..نعم الرجل الذي يفكر بهذا الأسلوب به نقص يستخدمونه عقوبه يبررون تصرفاتهم يفضحون عيوب الزوجة لا يسترونها يفككون قيمتها كزوجة لانه الله أعطاها مالم يعطهم نعم الشيوخ أنفسهم ستروا حقوق المراءة خباؤها ورفعوا حقوق الرجل ليزداد الظلم وسيسألون هم أعداء بعض بوجه صداقه كيف راح اوضحلك ..
الله تعالي عندما حلل للرجل زواجه من أخرى ما حلل عشان الرجل يظلم المراءة ..
وهو نظر لحزنها ووضع عقوبه للزوج اللي يزعل زوجته ..
حلل زواج الرجل للمحافظة علي الرجل للمحافظة علي نظرة رجولته ..كيف ذلك ..
راح اوضحلك ..
لو الرجل كان علي علاقة بامراءة أخرى عابرة وهو متزوج ولديه عائله وووو وزوجته اكتشفت هذا ..
ماذا يحدث في نفس الزوجة ستقلب الموازين في نفسها ..
لن تراه كما كانت تراه قبل ان تكشفه ..سيسقط من عينها كرجل ..وان لم تظهر هذا ..لن تشعر انها امام رجل ستامن نفسها منه ..سيسقط من عينها انه نزل لمستوي هذه المراءة ..وانه نسونجي ..تعرفي مامعني نسونجي لو فهمها الرجال هم يفتخرون بها لانه عقولهم غائبه ...عن الحقيقة ..
الله تعالي هنا حلل له زواجه من أخرى للمحافظة عليه ..علي نظرة الزوجة لهم كرجل ..يعني حلل له الزواج من اجلها هي ..لتوازنها النفسي مع زوجها ..فهمتي ..اذا هذا سبب ..
الرجال في هذا العصر من غيابه العقلي فسر انه زواجة من أخرى هي لعقابه لها ولزيادة غيرتها ..
المراءة الحقيقية لا تزعل علي زواج زوجها من امراءة أخرى فالذي تزوجها هي امراءة أخرى مثلها تماما ..بتفهم ما بتفهم هذا موضوع شكلي او نظرة شكليه ..
بس زواجه منها ما يزعلها اللي يزعلها علاقتها به نفسيا وقيمة هذه العلاقة فقط ..
المراءة اقوى من الرجل في كل شيء
وتستطيع ان تعيش بدون رجل .. وان تزوج من اخرى لها الخيار والله تعالي أعطاها لها وحق لها أما القبول او الطلاق بالمعروف ..
بس العلاقة النفسية هي التي لها قيمة عند المراءة لهذا تزعل وقد تنهار من اجلها ..
لو يفهم الرجال ان اسلوب الزواج من أخرى قد يزيد من غيرة المراءة عليه تاكدي انه لا ..
لو ينظر للموضوع صح راح يرى انه هو يعاقب في نفسه بنفسه بزيادة الأعباء عليه ..لانها إنسان مهما كانت امراءة ..اكيد ما راح يعيش في العسل طول عمره خصوصا اذا كان حلالا هههه لانه الشيطان طبعا لا يحب الحلال سينغص عليه حياته باي طريقة ..ولو بفكرة ..فهمتي ..وقبوله لا يعني انه سعيد بزواجه قبوله هي بحد ذاته دليل ضعف وقلة حيلة ..وان استعرض لزوجته الأولي بالسعادة مع زوجته الأخرى تاكدي انه دليل ضعف ..بعدين
هالانسانه تريد أمومة يعني راح يبني حياته بجهد اكبر من الاول ..وهذا عقاب لهم ..
اذا الغيرة اين محلها هنا ...
الغيرة هي احلى شيء بين الزوجين كيف ..؟
الغيرة اني أغار علي زوجي من فعل الحرام ..فأمنعه
اني أغار علي زوجي اذا ذهب لطريق ليس من قيمته كرجل ..
انهي اشوفه يقوم بالغلط واسكت عليه ليزداد ذنوب فيقدف في النار ..
أغار عليه لانه قرة عيني في دنياي وفي آخرتي ..
أغار علي دينه وسمعته اذا حاول انه يشوهها
هنا أغار عليه ..ان يقذف في النار أغار عليه من نظرتي الكبيره له ..
فقط لهذا أغار ...
ان شاءالله كنت بمستوى سؤالك اختى ...

معلومات ابتسامة الربيع^

اممم شوفي المراءة عندما تحافظ علي زواجها لا يعني ان عندها نقص ..
يعني محافظتها لزواجها وحياتها الزوجية لا يعني انه بها نقص ..
بل لانه زواجها وحياتها الزوجية هي قيمه لهذا هي تحافظ عليها بكل ما أوتيت من قوة ..فهمتي ..
بعدين زواج الرجل من امراءة أخرى هذا قد يراه الرجل او قد ما وهم له من الرجال السابقين يعني انه هذه الفكرة هي توارث من افكار رجال بعضهم لبعض ..اوك
لا يعني انه زواجه من امراءة أخرى او اذا كان علي علاقة بامراءة اخرى تعبير بان زوجته بها نقص او ناقصه او لزيادة غيرة المراءة من وجود امراءة أخرى بحياة زوجها بان هناك من ينافسها علي زوجها .. او انه عقاب يمكن للرجل استخدامه ضدها ..لا كل هذا
الرجال ثوارتوه لزيادة قيمتهم كرجال ولانه بهم نقص ..نعم الرجل الذي يفكر بهذا الأسلوب به نقص يستخدمونه عقوبه يبررون تصرفاتهم يفضحون عيوب الزوجة لا يسترونها يفككون قيمتها كزوجة لانه الله أعطاها مالم يعطهم نعم الشيوخ أنفسهم ستروا حقوق المراءة خباؤها ورفعوا حقوق الرجل ليزداد الظلم وسيسألون هم أعداء بعض بوجه صداقه كيف راح اوضحلك ..
الله تعالي عندما حلل للرجل زواجه من أخرى ما حلل عشان الرجل يظلم المراءة ..
وهو نظر لحزنها ووضع عقوبه للزوج اللي يزعل زوجته ..
حلل زواج الرجل للمحافظة علي الرجل للمحافظة علي نظرة رجولته ..كيف ذلك ..
راح اوضحلك ..
لو الرجل كان علي علاقة بامراءة أخرى عابرة وهو متزوج ولديه عائله وووو وزوجته اكتشفت هذا ..
ماذا يحدث في نفس الزوجة ستقلب الموازين في نفسها ..
لن تراه كما كانت تراه قبل ان تكشفه ..سيسقط من عينها كرجل ..وان لم تظهر هذا ..لن تشعر انها امام رجل ستامن نفسها منه ..سيسقط من عينها انه نزل لمستوي هذه المراءة ..وانه نسونجي ..تعرفي مامعني نسونجي لو فهمها الرجال هم يفتخرون بها لانه عقولهم غائبه ...عن الحقيقة ..
الله تعالي هنا حلل له زواجه من أخرى للمحافظة عليه ..علي نظرة الزوجة لهم كرجل ..يعني حلل له الزواج من اجلها هي ..لتوازنها النفسي مع زوجها ..فهمتي ..اذا هذا سبب ..
الرجال في هذا العصر من غيابه العقلي فسر انه زواجة من أخرى هي لعقابه لها ولزيادة غيرتها ..
المراءة الحقيقية لا تزعل علي زواج زوجها من امراءة أخرى فالذي تزوجها هي امراءة أخرى مثلها تماما ..بتفهم ما بتفهم هذا موضوع شكلي او نظرة شكليه ..
بس زواجه منها ما يزعلها اللي يزعلها علاقتها به نفسيا وقيمة هذه العلاقة فقط ..
المراءة اقوى من الرجل في كل شيء
وتستطيع ان تعيش بدون رجل .. وان تزوج من اخرى لها الخيار والله تعالي أعطاها لها وحق لها أما القبول او الطلاق بالمعروف ..
بس العلاقة النفسية هي التي لها قيمة عند المراءة لهذا تزعل وقد تنهار من اجلها ..
لو يفهم الرجال ان اسلوب الزواج من أخرى قد يزيد من غيرة المراءة عليه تاكدي انه لا ..
لو ينظر للموضوع صح راح يرى انه هو يعاقب في نفسه بنفسه بزيادة الأعباء عليه ..لانها إنسان مهما كانت امراءة ..اكيد ما راح يعيش في العسل طول عمره خصوصا اذا كان حلالا هههه لانه الشيطان طبعا لا يحب الحلال سينغص عليه حياته باي طريقة ..ولو بفكرة ..فهمتي ..وقبوله لا يعني انه سعيد بزواجه قبوله هي بحد ذاته دليل ضعف وقلة حيلة ..وان استعرض لزوجته الأولي بالسعادة مع زوجته الأخرى تاكدي انه دليل ضعف ..بعدين
هالانسانه تريد أمومة يعني راح يبني حياته بجهد اكبر من الاول ..وهذا عقاب لهم ..
اذا الغيرة اين محلها هنا ...
الغيرة هي احلى شيء بين الزوجين كيف ..؟
الغيرة اني أغار علي زوجي من فعل الحرام ..فأمنعه
اني أغار علي زوجي اذا ذهب لطريق ليس من قيمته كرجل ..
انهي اشوفه يقوم بالغلط واسكت عليه ليزداد ذنوب فيقدف في النار ..
أغار عليه لانه قرة عيني في دنياي وفي آخرتي ..
أغار علي دينه وسمعته اذا حاول انه يشوهها
هنا أغار عليه ..ان يقذف في النار أغار عليه من نظرتي الكبيره له ..
فقط لهذا أغار ...
ان شاءالله كنت بمستوى سؤالك اختى ...
شكله زوجك متزوج عليك:ROFLMAO:;)

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
شكله زوجك متزوج عليك:ROFLMAO:;)
رد مستفز بصراحه وغير لائق
الاخت انثى كتبت ( لك/ ي ) الرد واخذ منها وقت وجهد وترتيب بالافكار الرائعة والعلميه وبالنهايه يكون ردك/ي بهذه الطريقه المستفزه وانا مع رأي الاخت دانسميز اعتقد انك رجل ??

معلومات ابتسامة الربيع^
من جوابك.. اعتقد انك رجل
?أنا صح ردي مستفز لكن هكذا نهايتها.... اسفه انا ماكنت عارفه لما دخلت المنتدى أنه في يوم بيتوجه لي كلام زي ذا ولا ماكنت دخلته

ماقول الا الله يسامحك?

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
لو كانت المعرف لأمرأه حقا لما سألت أساسا سؤاال يعرف جوابه كل النساء.. بالفطره،،

واضح ان جواب انثى لم يعجبه لانه جواب حقيقي يميل للمرأه والدفاع عنها...

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
?أنا صح ردي مستفز لكن هكذا نهايتها.... اسفه انا ماكنت عارفه لما دخلت المنتدى أنه في يوم بيتوجه لي كلام زي ذا ولا ماكنت دخلته

ماقول الا الله يسامحك?
انتي عضوة قديمة اتذكرك ولاكن في أسلوب
لازم تردين عليه باحترام المقابل

من سوألك احتمال زوجك قال لكي هاذ الكلام
وانتي عندك عادي

معلومات ابتسامة الربيع^
لو كانت المعرف لأمرأه حقا لما سألت أساسا سؤاال يعرف جوابه كل النساء.. بالفطره،،

واضح ان جواب انثى لم يعجبه لانه جواب حقيقي يميل للمرأه والدفاع عنها...
انا ماقلت اني مش عارفه الجواب بس من شان الآراء وكيف تعبير كل وحده

وكلام انثى صحيح 100٪

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
انا ماقلت اني مش عارفه الجواب بس من شان الآراء وكيف تعبير كل وحده

وكلام انثى صحيح 100٪

(واضح ان جواب انثى لم يعجبه) ربي يوريش شي يحرق قلبك مثل ماقهرتيني
نرحو التزام الحدود.في الكلام وعدم التجاوز

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه