اتمنى نظام غذائي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K
معلومات وأورق الشجر
اتمنى نظام غذائي
هلا لكل الاميرات الجميلات الرشيقات:showoff: اللي اتمنى اكون وحدة منهم يابنات ان تو مولده من ست شهور وطولي 157 ووزني 78 وعندي فقر دم خفيف وارضع طبيعي وودي اسوي نظام غذائي يناسب حالتي ياريت اللي عندها فكرة تنورني:idea:
ودمتم

um_reem 2008

معلومات um_reem 2008
مرحبا الشجاعة
انا نفسج ارضع وسرت عند دكتورة التغذية وعطتني جدول غذائي روعه ينزل الوزن ويدر الحليب

معلومات وأورق الشجر
مرحبا الشجاعة
انا نفسج ارضع وسرت عند دكتورة التغذية وعطتني جدول غذائي روعه ينزل الوزن ويدر الحليب
ياريت يا اختي لو تقدرين تعطيني فكرة عن النظام لاني ماعندي وقت اروح عند الدكتورة :blushing:

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
هلا اختي

تبغي دكتورة فيه دكتورة تغذية تفيدك و تكتب لك رجيم مناسب لك من النت ..... تعطيها بس طولك ووزنك و حامل او مرضعه و تكتب لك اللي يناسبك .......... حاولت ارسل لك رابطها ما تستقبلين رسائل خاصة مو عارفه كيف ارسل لك رابط الموقع؟

معلومات وأورق الشجر
هلا اختي

تبغي دكتورة فيه دكتورة تغذية تفيدك و تكتب لك رجيم مناسب لك من النت ..... تعطيها بس طولك ووزنك و حامل او مرضعه و تكتب لك اللي يناسبك .......... حاولت ارسل لك رابطها ما تستقبلين رسائل خاصة مو عارفه كيف ارسل لك رابط الموقع؟
تسلمين اختي اللحين بعدل الخيارات ياريت ترسلين لي الرابط من جديد

معلومات ...ليووونه.....
انا ليا شهر و21يوم والده وزني 60وطولي 155 ودي رجيم صحي انزل الوزن الزائد علما ان وزني كان قبل الحمل52,5كيلوساعدوني اناجدا مااحب السمنه

معلومات ...ليووونه.....
مرحبا الشجاعة
ياليت :blush-anim-cl:ترسلللي النظام ضروري لان ودي اخف قبل العيد

معلومات أ.ندى الجدعاني
هلا حبيبتى

الحمد الله على سلامتك ,,, وكل عام وانت بخير ...

حبيبتى ... استمري على الرضاعه الطبيعيه لانها تساعد على خسر سعرات حراريه عاليه جدا ...

وافتحى المجله الموجوده بالقسم ... راح تلقين ملف الرجيم وراح تلقين فيه رجيم خاص بالمرضعات

بالتوفيق يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه