اتمنى من كل عضوة تدخل ودي اشكرها وتقرا كلماتي (مو مشكلة)

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
1K
معلومات فتاة الحاسر
اتمنى من كل عضوة تدخل ودي اشكرها وتقرا كلماتي (مو مشكلة)
بسم الله الرحمن الرحيم

والله المستعان والمبتقى

ودي أشكركم من كل قلبي مدري وش المناسبة بس ونا اتصفح بالمنتدى واقرا المواضيع الكثيره والردود الطيبة حسيت اني ابي اشكر وامتن لصاحبات هذا المنتدى ال (..........
مأقدر اوصفه بصراحة ..

او لأني مهمومه وأعرف انه همي اغلب ومعضم النساء عندهم زيه بضبط او ازيد منه عشان كذا مراح اطرحه يعني مابي ازيدها عليكم والسبب الثاني خلاص ابى الجأ لله بس واستشيركم فأشيا ثانيه بس صدقوني وأوعدكم اني بعد فترة انشالله بكتب موضوع انه الحمدلله الله فرجها علي وذا الشي بيصير اكيد ..

وثانيا ودي اوجه كلمة طالعه من قلبي لكل بنت مقبله على الزواج قبل ما ترتبطين فيه تأكدي منه وسألي عنه عن سلوكه حتى لو تصادقين المقربات له وتعرفين كل صغيرة وكبيرة عنه والله راااااااااح تندمين تندمين اذا ماتأكدتي ..
ونا اللي خلاني اقع فهذا الخطأ لأني فأسرة محااافظةجدا ومايعلمونه مركزين فكرهم على اشيا معينه مثلا الخطيبين مايتقابلون بس عشان مايصير حمل طيب علمونه فهمونه عشان نحافط على نفسنا وحنا صرنا على نياتنا وطيبين ونثق فناس بسرعه تخيلو انا فخطوبتي كنت ساذجة جدا مو لذيك الدرجة بس احس بتصرفاتي ساذجة يعني ماكنت اتدلع او اذا طلب يقرب مني امتنع وادلع ماكنت افهم حيل وكنت اضحي عشانه واعصب امي عشانه ماكنت اتصرف بعقل ونا ندمانه يبنات مابي اتطلق وارجع اعيش هذي الأيام بسلوك ثاني مع واحد ثاني لااا خلاص انا حاطه لي مبدأ انه لي زوج واحد بس فحياتي مهما كان ترملت تطلقت لاسمح الله ..

وكلمة ثانيه لكل مرأه مثلي وغيرها في نااااااس وااااااجد وكثاااار يحبونك ونا مهم مو بس زوجك عيشي حياتك عالآخر وعرفي وثقي اذا كنتي مظلومه مراح تطلعين من هالدنيا الا ونتي ماخذه حقك قريب انشالله ..

عن الأطاله ولافيه كلام بعد بس انشالله وقت ثاني حبايب قلبي

تقبلو تحياتي القلبية ..:32:
..|فتاة الحاسر|..

ليش لأ

معلومات ليش لأ
اول انطباع اخدتو وكلمة خطرت في بالي (انت اذيذة)
انا فعلا حاسة بالامتنان الكبير للمنتدى وكل الرائعات المعطائات في المنتدى على التغيير اللي صار بحياتي بسببو بس انت جبتيها بطريقة حلوة ولذيذة... يسلمو

تعب قلبي

معلومات تعب قلبي
على فكره

شكلك طيوووبه مره

مشاء الله عليك

وفعلآ المنتدى له فضل كبير

علينا من بعد الله

والشكر موجه لكل شخص

ينتمي له وبالأخص

صاحبة المنتدى

فجزاها الله واياكم كل خير

معلومات فتاة الحاسر
اول انطباع اخدتو وكلمة خطرت في بالي (انت اذيذة)
انا فعلا حاسة بالامتنان الكبير للمنتدى وكل الرائعات المعطائات في المنتدى على التغيير اللي صار بحياتي بسببو بس انت جبتيها بطريقة حلوة ولذيذة... يسلمو

هذا من ذوقك الراقي حبيبتي ..
ربي يسلمك من كل شر

معلومات فتاة الحاسر
الله يفرج لك ضيق

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
يارب

على فكره

شكلك طيوووبه مره

مشاء الله عليك

وفعلآ المنتدى له فضل كبير

علينا من بعد الله

والشكر موجه لكل شخص

ينتمي له وبالأخص

صاحبة المنتدى

فجزاها الله واياكم كل خير

اشكرك يقلبي على مشاعرك الحلوة وصحيح والله مهما نقول ونشكر في المنتدى مانوفيه حقه وهذا من بعد توفيق الله سبحانه

سفن بااارد

معلومات سفن بااارد
مشكوره وفعلا هذا المنتدى له فضل كبير ع الجميع الله يجزاهم عنا كل خير اللي قائمين ع المنتدى بس معليش عندي فضول وشي مشكلتك فضفضي عن نفسك والله يفرج همك ومشكوره

عيوني فداه

معلومات عيوني فداه
انا معك حبيبتي انك تعيشين حياتك وماتكون مقتصره على زوجك

بتتعبين وبتموتين قاصره عمر خخخخخخخخخ

رماني

معلومات رماني
حبيبتي هذا إن دل يدل على ذوقج وطيب اصلج الغالية ،،،
الله يفرج همج عاجلاً غير آجل ،،، ويسر أمووووورج دنيا وآآآآآآآآآآآآآآخره يا عمري ،،،

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه