اتمنى تقدمولي نصيحه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
733

قوتي صمتي

معلومات قوتي صمتي
اتمنى تقدمولي نصيحه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كنت احسب الزواج اجمل شي في الدنيا لكن اللاسف تحطمت وتحطم كل شي فيني المشكله هل هي فيني ام في زوجي دائما في مشاكل حتى على اطفالي كل يوم ياخذهم معه عند امه واخواته ويقعد بساعات عندهم مع العلم انه يدوام في منطقه بعيده عنى ولا ياتي الا في الخميس و الجمعه فقط وغير كذا كاذب ويكلم بنات وله علاقات في نساء كثيره من خلال سفر الكثير لسوريا حتى انه مايعلم اذا نوى السفر الا امه لكن انا دريت من زوجه واحد كان مسافر معه وجهته في سفره لكن انكر وبعدين اعتراف وقال انتي وش تبين انا اروح مكان الى ابغه و المر من كذا كان اذا نام عندي ينادي باسم البنت لى كانت معه في السفر وبلغت الاهل لكن من دون فائده حتى ان الاموار تطورت اكثر حتى انه طلقني ثم استرجع بسرعه واهله سمحلهم يدخل في اموره ويشكى لامه كل شي واخواته ارجو تساعدوني ابغى اغير هذا الرجل الان الاهلي يقول مصيرك معك ومشى اموارك معه وهذي كلها دنيا بتمشي بطول بعرض طلق لا ارجو من الاستاذه ناعمه ارشدي على طريق الصحيح قبل مادخل مصح نفسي وشكرا

معلومات سهر الليالي55
حبيبتي الله يستر عليك وعلينا وعلى نساءالعالمين
حبيت افيدك لان مشكلتك نفسمشكلتي في بداية حايتي وانا كنت صغيرة وقبل سنوات مكنا منفتحين وكل حاجة نعرفها ذحين كل شي تعرفينة وانتي قاعدة على النت والمنتدى هذا رائع ماطول عليك انا كان زوجي في البداية مثلك بعيد عني يجيني خميس وجمعة ولمن يجي يكون مشتاق بس والله المراة هي الي تبعد الزوج وتقربة عن تجربة كنت ماسوي لة شي ولا اغرية ولا شي كنت بسيطة وهبلة لدرجة انة يحب يجلس حتى لو مع غريباتة وانا اغار وقتها لانة مايجلس معاي بس لمن فكرت لغيت انة انا غلط ومن حقة يتهرب مني ماني مهياة لة جو وبصراحة مكنت متفننة كوني لة كما يحب والفترة ذي اغتنمية دللية اعملى لنفسك برنامج الخميس والجمعة خلية ملك وبترتاحين انشاء اكون افدتك والله اني مقهورة على ذيك الايام بس الحمد للة احس الايام ذيك اهون من دحين الله يستر على الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه