اتمنى تجاوبوني يااخوات

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
839
معلومات نونو ام الحلوة
اتمنى تجاوبوني يااخوات
السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاتة . حابة اعرض عليكم مشكلتي واتمنى الاقي الرد انا رضعت طبيعي الحمد لله لحد ماكملت بنتي سنتين وبعد مافطمتها اتلخبطت الدورة صارت تجي كل33 يوم بالاضافة ان صدري احيانا اعصرة فيطلع نقطة حليب مودائما احيانآ والحمدلله رجع لشكله الطبيعي وصغر لان تعرفون يكبر الصدر مع الرضاعة ودحين لي 3 اشهر ماحملت مع اني اركز على ايام التبويض اللي اعرفها عن طريق الالم والافرازات فهل هذا طبيعي والا فيه عندي مشكلة وهل فيه شي ينشف الحليب وسامحوني طولت عليكم . وشكرآ

ِضيــآءْ

معلومات ِضيــآءْ
حبيبتي عندك هرمون الحليب لازال مرتفع دام الصدر يفرز حليب
وهو من موانع الحمل

راجعي طبيبه تصرف لك علاج ينزل الهرمون وان شاء الله ربي يرزقك ماتتمني
وبالنسبه للدوره اظنها منتظمه اذا كانت كل شهر صارت تجي بعد 33يوم لكن نظامها هو اللي تغير
والحمل والولاده لهم دور بكل شي يتغير بالجسم

رووري

معلومات رووري
اشربي ميراميه تنشف الحليب ‏
وسوي تحليل هرمونات عسب تتاكدين
الله يرزقنا واياج الحمل السليم التام ‏

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أنا كنت كذا جبت بنتي وبعد ما فطمتها قعد صدري ينزل حليب ستة أشهر وقالت الدكتورة انه هرمون الحليب وصرفت لي حبب منع الحمل وقالت إنها تساعد حتى على الحمل لكن زوجي رفض اني استخدمها وقدر الله اني أتاخر في الحمل لحد الآن تسع سنوات فأنتي لازم تروحي لإستشارية نساء وولادة وخليها تتابع حالتك وتصرف لك الدواء المناسب والله يرزقك ويرزقني وجميع من تريد

معلومات نونو ام الحلوة
جزاك الله خير على الرد لكن انا اخاف من حبوب منع الحمل لانها تعطي مناعة لفترة معينة بالاضافة للاثارالسلبية لها . وسبحان الله بعض الحريم يكون صدرها فيه حليب وتحمل. هو رزق من الله , وكمان انا مايدر الحليب لما اعصرة يطلع , ابجرب البردقوش والمرامية واذا ماكتبلي الله الحمل هذا الشهر حروح للدكتورة ,آسفة عالاطالة الله يرزق الجميع

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
جزاك الله خير على الرد لكن انا اخاف من حبوب منع الحمل لانها تعطي مناعة لفترة معينة بالاضافة للاثارالسلبية لها . وسبحان الله بعض الحريم يكون صدرها فيه حليب وتحمل. هو رزق من الله , وكمان انا مايدر الحليب لما اعصرة يطلع , ابجرب البردقوش والمرامية واذا ماكتبلي الله الحمل هذا الشهر حروح للدكتورة ,آسفة عالاطالة الله يرزق الجميع
عزيزتي مو شرط ارتفاع هرمون الحليب بما انك ارضعتي طفلتك سنتين راح يستمر معك نزول الحليب فتره من الزمن وسيتوقف بدون ادوية

معلومات @أحلى من ألحلى@
انا سمعت انه مو شرط خروج الحليب يدل على هرمون الحليب ممن يون بقايا والله اعلم انتي روحي لدكتوره
موفقه يـــــــــــــــــارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه