اتمنى ان تدخلو و تقرأو قصتي و تساعدوني ب ارائكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

אוהב

معلومات אוהב
اتمنى ان تدخلو و تقرأو قصتي و تساعدوني ب ارائكم
مرحبا . انا حبيت اشاركم مشكلتي و اتمنى حد يفيدني محتاجة رايكم
انا راح اكتب بالفصحة لتفهمو علي ..
انا عمري تقريبا 17 سنة و من سنة تزوجت و الان لدي طفلة و انا حامل الان بالشهر الثاني في هذه السنة واجهت الكثير الكثير من المشاكل مع زوجي و س اشاركم احداها
في اول ليلة لي بالزواج جاء زوجي مدخن حشيش و استمر ل ثلاث اشهر انا اخبرت والده انه يدخن الحشيش و والده تكلم معه و الحمد الله تركه و كان كل فترة يدخن القليل حيث لا يؤثر به كالاول ولكنه في هذه الايام او الاسابيع الاخيرة عاد لتدخين الحشيش و عندما يدخنه يبقى نائما حيث يتعب ولا يقوى على التحرك.. و عندما يعمل لا يثبت بالعمل اكتر من 10 ايام يختلق المشاكل و الاعذار و يترك عمله و انا هذه المرة تعبت منه كثيرا و لم اتحمله ف تركت له البيت حيث انه اعترض اعتراض شديدا و لم يكن يريد مني ان اذهب و ذهبت ل بيت اهلي غصب عنه و اخذت ابنتي معي وهي عمرها 4 شهور كان يريد ان تبقى عنده ابنتي لكني اخذتها و كل اهله يعلمون انه يدخن الحشيش و اخوته رأوني خارجة من البيت مع ابنتي و و اخدوني و اوصلوني هم ل بيت اهلي و انا الان في بيت اهلي اصبح لي يومان عندهم حيث اني كل يوم اكلم اخته ( مع العلم ان بيت اهل زوجي في الطبقة الاولى و بيتي بالطبقة الثانية في نفس المبنى و يوجد كاميرا مراقبة حيث ان والده المريض جالس امام شاشة الكاميرا دائما يرى الخارج و الداخل ) و تقول لي اخته انه لم يذهب ل رؤية والده ابدا و استمر بالحشيش و انه لم يعطي اي اهتمام لما حدث و تكلم والدي مع والده و قال له والده ان ابقى عند بيت اهلي ل ايام بسيطة و هو سوف يجد حل للموضوع و انا الان انتظر من الله الفرج القريب و اعتذر عن طول الحديث

حلم أنثى91

معلومات حلم أنثى91
الله يعينيش ياااختي
عليش بالصدقه
والدعاء ادعي له بالهدايه والله يريح قلبش
ماحبيت اطلع بدون مادعي لش بالخير حبيبتي

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الله يكون بعونك انا اقول مدام ابوك و حماك هما تدخلو في المشكل خليهم هما الكبار يحلو المشكل و انت ما عليك الا الدعاء قومي في الثلث الاخير من الليل و صلي و ادعي دعاء المدثر و ربنا يهدي زوجك و يصلح حاله

ام سراوي

معلومات ام سراوي
انا مع الاخت ريمة اصبري ولنرى ماذا سيفعل والده .اللهم اني اسأل الله بأسمه الاعظم ان يهدي زوجك ويفرج همك .ولكن انت التزمي بصلاتك اخيتي لان الله سبحانه وتعالى يقول(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)

אוהב

معلومات אוהב
شكرا على تعليقاتكم :37: و اعتذر عن التاخر بالرد

معلومات سيدة الكلمات
اتركيها لوالدك دام عرف السالفه وربي بيفرجها بس هيك مشاكل تبي ان تتواصلي مع د/ناعمه بتفيدك واحذرى ان تتركى ابنتك ولو للحظه مع زوجك حتى لو تصالحتم

אוהב

معلومات אוהב
اتركيها لوالدك دام عرف السالفه وربي بيفرجها بس هيك مشاكل تبي ان تتواصلي مع د/ناعمه بتفيدك واحذرى ان تتركى ابنتك ولو للحظه مع زوجك حتى لو تصالحتم
اها و هي ابوي حكا معاه و هيهم راحو يشوفو بعض ويحكو
و بنتي معي ما بتركها ابدا

אוהב

معلومات אוהב
باختصار حبيبتي لا ترجعي له الا اذا تركها لان مارح تكون حياتك معه طبيعيه نهائي وهو مستمر عليها
دمتي بود♥
انا رجعت بس طبعا بعد ما شفتو و عرفت انو ترك وان شاء الله ما برجع

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
אוהב;9089554 قال:
انا رجعت بس طبعا بعد ما شفتو و عرفت انو ترك وان شاء الله ما برجع
مبروك رجعتك لبيتك انصحك اختي تديري بالك على نفسك و على زوجك و عامليه بما يرضي الله و كوني حنينة عليه و ربنا يهديه و يسخره لك

معلومات جمالي رومنسي
أنا ضد انك تركتي البيت السبب
زوجك مدمن والمدمن مريض والمريض يحتاج وعايه تركتك للبيت في وضع مثل وضع زوجك راح يخليه يكون مبسوط انو خلاص ارتاح من الزّن وآلتها بالحشيش والمخدرات لأنه جسمه يطلب
انا قرأت كثير عن الأدمان والمخدرات
بصراحه انتي لازم ترجعي بيتك وتكوني مع زوجك بهاي الضروف وتوقفي جمبه بمحنته ليش نعتبر مطعاطي المخدرات انه انسان يخوف وانه انسان هامل وبدون أخلاق
لا حبيبتي المدمن والمطعاطي مريض مرض ويحتاج مراعاه من الأشخاص المقربين له وتشجيع عشان يقدر يبطل ويترك ويطلع من محنته
على فكره اخف ادمان هوا ادمان الحشيش يعني اسهل من ادمان الكوكائين والهروين
مادام الكل درا بموضوع زوجك انا شايفه انو من العدل انك تكوني بجانب زوجك تراعيه وتشجعيه ان يقدر يترك المخدرات ولازم يتغذا كويس وإذا من الممكن إقناعه بالممصح وهذي افضل طريقه لعلاج الأدمان
سامحوني لأَنِّي أختلفت معكم خواتي بس المدمن هو انسان مريض والمريض يحتاج للرعايه إهماله ما رح يجيب نتائجه ولا راح يكون عقاب بلعكس راح يأخذ راحته حتى ينفرد بأدمانه
الله يكون بعونك ويشافيلك زوجك أمين يا رب العالمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه