اتمنى افهمه كويس ساعدوني يالمحللات وصاحبات الافكار

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات أملي برب كبير ع
اتمنى افهمه كويس ساعدوني يالمحللات وصاحبات الافكار
ابشرحه لكم وانا عجزت افهمه زين

انسان يحب يمدح نفسه وانه ياي ويذكر لي مداحينه غيور جدا جدا يبين ارجع له بكل شي اطلبه مايجيب لي الا نادر يجيب الشي من نفسه مايتحمل الزعل ازعل عليه ولايزعل مني ببدايه زواجنا تعبت شويه منه نفسيا كريم على الكل معي مع اهله اصدقائه يحب يدلع نفسه بكل شي ويهتم فيه عصبي بسرعه يتنرفز اذا قال شي يبيني اقول صح عليك مايحب اناقش ابدا يفهم انها معانده او تكذيب كلمته التامه وهي الصح كان بالبدايه مايحب ازور اهلي يقول المفروض بالشهر مره ع انسان بصري جدا الحظه يحدق بالبصر و مشكلتي ثقيله وهاديه مع اني اجاريه بس احس مايليق بي لاني شخصيه رسميه يحب اني وراه بالبيت البي له كل شي يحب اوي اهتم في امه كاني انا الملزمه بالبر هو من النوع اللي يحب احد يمدحني واعتبره ذكي جدا يحب ادعي له واني اورد عليه مايحب يشوفني متضايقه ابدا تضيق نفسه بس يحب يقول لا كثيير و يحب يدلع روحه بكل شي يتعبني عادي لو يحصل له يبيني اشيله فوق راسي

بالانماط انا صرت جنوبي شرقي عكسه تماما
سوالي ماهو نمطه بالضبط نفس ماحكمت عليه وجاوبت بالانماط طلع شمالي غربي شرقي بالتساوي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي هو شرقي جنوبي غالبا .للعلم الشرقي يشبه الشمالي في صفات الشمال والشرق أشباه.شرقي لصفاته الباديه من غيره وتحكماته ورقيه صفات الشرقي الظاهره.فيه جليا ثم إنه جنوبي لأنه يحب الالتصاق كما ذكرتي الشمالي لا يحب الالتصاق. وله صفات اخري قد تكون هناك صفات غربيه وشماليه ولكنها لا تغلب عليه .وطبيعي أن تجدي الإنسان خليطا بين الصفات والأنماط ولكن الفكره اي الصفات ترجح.هذا علي حد علمي والله اعلم

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
احس رااسي وجعني من الكلام اللي كتبتيه ههههههه
هدي شوي حبيبتي باذن الله بتعرفين نمطه و كيف تتعاملي معااه بس انتي ركزي معانا و اذكري بالاول فصيلة دمه ؟

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
والله يا يونيك فعلا صفاته محيره.لكني وجدته غيورا متحكم يحب الاستفسار استبعدت الشماليه عنه لالتصاقه هذا فكانت الجنوبيه هي الصفه اللائقه وعصبيته تحكمه من صفات الشرق القريبه للشمال. معلش لخبطتك....عامه احترم وجهه نظرك وممكن يكون غير شرقي ربنا يوفقنا لمعرفه نمطه وان كان الحل الاول هو أن تتعامل بالموقف وتريح راسها

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~

زوجك شمالي بالفصيلة لكن من خلال كلامك هو ما بين الجنوبية و الغربية فاذا خذينا بفصيلة دمه هو شمالي غربي لكن محيطه اكسبه صفات جنوبية ...

و انتي يا قلبي على طوول من اول مشاركة عرفت انك شرقية جنوبية ههههه يعني على النقيض من صفاته و نمطه هو جريء و انتي خجولة رسمية و هو صريح و انتي كتومة و هو عصبي مزاجي متقلب و انتي هادية و راكزة عشان كذا حااسه نفسك مو فاهمته و لا متقبلة طباعه الغريبة و المتقلبة !

فخلااص طالما عرفتي نمطه و نمطك اذاً بتعرفين كيف تتعاملين معاه و كيف تكسرين حاجز عدم الفهم اللي بينكم و حواجزك النفسية كذلك لانه من خلال كلامك هو واضح و وضح لك شو يريد منك بالضبط لكن انتي لانك شرقية مش عارفة كيف تكوني جريئة معاه حتى ابسط شي انك تطلبي منه حااجه وجها لوجه ما تقدرين تسوينها و بالتالي تتخبي ورا المسجات عشانك خايفة من الرفض و الاحراج !

و بالنسبة لعصبيته المفاجئة هم كذا الغربيين يعصبون فجأة و بعد شوي تلاقينهم يرجعوا لطبيعتهم عادي و لا كأنهم قبل شوي كانوا عاملين زوبعة و عاصفة رملية فلازم تتقبلي عصبيته و مزاجيته و خليكي كوووول اذا عصب و نرفز لا تردي عليه بعد شوي بتلاقينه رجع يسولف عادي !

اتعلمي الصراحة لييش دايما تكبتي و تسببي لنفسك المرض و تحطي حرتك و عصبيتك في بنتك ؟! اي شي ما يعجبك قوليله و صارحيه حتى لو عصب لا تخافي منه هو بالاخير بشر مثلك و انتي شرقية يا ماما تعرفي شو يعني شرقية هههه يعني منطقية عندك قدرة في الاقناع و تعرفي كيف تختاري كلماتك .. استغلي هالصفة و قوليله اللي يضايقك و هو بيحط كلامك في باله حتى لو ما بين هالشي ...

نمطه سهل حبيبتي و المشكلة انك انتي اللي حااطه بينك و بينه حواجز و هذا بسبب نمطك الشرقي المتحفظ ...

زوجك عنده صفات جميلة ما شاء الله بس يبغالك تدرسي نمطه زين و تتخلي عن بعض صفاتك الشرقية عشان تقدري تتماشي مع طبعه ...

التعديل الأخير:
معلومات أملي برب كبير ع
ههههه والله حالتي الله يعين حاله شرقيه اجوديه تتنازل كثير صرت ابتعد اصلا حتى ارتاح وريح نفسي صح يعصب بسرعه على شي تافهه مايستاهل بس مايطول نفس ماقلتي اقنع صح وهذا نمطي بس مايعطيني فرصه من نرفزته واخاف لانه احس لو احتمى قوه يجور ويجازف بأي شي اتوقعه كذا مادري عشان كذا اتخوف لعصبيته
طيب اتعامل معاه وادرسه بايه نمط اصلا صرت ماناقشه اريح لي ولا يحب يحس اعانده واني انرفزه وانا ماقصد ففهمته فصح انت السيد وانت البطل فلارحت لاهلي بي طاقه ابي اسولف ويسولف علي لانه هو ماشيني تكسبيني ههههههه مشكله
فايه نمط اعامله بالضبط
الله يوفقك ويحرمك ومن ود او مر هنا ودعى لنابظهر الغيب

ايام سعدي

معلومات ايام سعدي
مبين انه غربي،، النمط المتعب بالنسبه للشرقي والشمالي ،،لكن لوعرفتي مفاتيحه،، بتحسي التعامل معاه سهل،، وتحسي انه يكمل الصفات الي ماهي عندك،، اكثر شي مزعج انه يفكر ويعمل بسرعه مافيه فرصه تفكير

معلومات أملي برب كبير ع
ايام سعدي الله يسعدك
اضربي لي مثال يالشيخه كيف افهم او اعرف مفتاحه اشرحي لي شويات توصل المعلومه ماينمسك لهم سالفه متقلبين كل مايحبه ولا كل شي يبيه وانا لما يكون رده فعل تنقلب نفسي على طول

~UniQuE~

معلومات ~UniQuE~
ههههه والله حالتي الله يعين حاله شرقيه اجوديه تتنازل كثير صرت ابتعد اصلا حتى ارتاح وريح نفسي صح يعصب بسرعه على شي تافهه مايستاهل بس مايطول نفس ماقلتي اقنع صح وهذا نمطي بس مايعطيني فرصه من نرفزته واخاف لانه احس لو احتمى قوه يجور ويجازف بأي شي اتوقعه كذا مادري عشان كذا اتخوف لعصبيته
طيب اتعامل معاه وادرسه بايه نمط اصلا صرت ماناقشه اريح لي ولا يحب يحس اعانده واني انرفزه وانا ماقصد ففهمته فصح انت السيد وانت البطل فلارحت لاهلي بي طاقه ابي اسولف ويسولف علي لانه هو ماشيني تكسبيني ههههههه مشكله
فايه نمط اعامله بالضبط
الله يوفقك ويحرمك ومن ود او مر هنا ودعى لنابظهر الغيب

هههههههه ايه انتي شرقية اجودية
تعاملي معاه كشمالي غربي بس لا تستغربي لو عنده صفات جنوبية لانه بيئته اكسبته هالصفات ...
صحيح هو عصبي و ما يعطيكي فرصة لكن لا تظهري ابدا الخوف قدامه عشان ما يتعود كل مرة لما يبغى يسكتك يصرخ عليكي ..

لما تكلميه خليكي هادية و رزينة و اختصري لا تلفي و لا تدوري حول الموضوع .... بالاول بتتعبين معاه و بتخافي لكن طالما حطيتي في بالك انه هو بشر زيك ما راح تأثر عليكي عصبيته و نرفزته و بالعكس هو اللي راح يتغير و يكتسب صفة الهدوء منك ....

حاولي تكتبي بشكل مختصر رايك او الأشياء اللي تضايقك بالمسجات بعدها شوي شوي تجرأي و ابدي اطلبي منه مباشرة من غير ما تكتبي مسج ...

شوفي هالمواضيع بتفيدك ?

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=318863

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=313492&highlight=

ايام سعدي

معلومات ايام سعدي
والله لساتني هاه بعد سبعة عشر زواج بديت افهم عليه شوي،، متل ماقالت يونيك لاتخافي منه،، اذا سألك سؤال خلي عندك اجابه وحده مهما عاود السؤال،، وخليك هاديه، واذا بدا يصرخ ويسب لاتسمعيله هو فعلا كلامه بيكون جارح لكن مايقصد الي بيقوله،، بينسى بسرعه،، يبيلك قوة قلب اولا حتى تتحملي،، ولاتردي عليه لانه بيعتبرها عناد ومابتستفادي شي

monat

Active member
معلومات monat
كأنك تتكلمي عن زوجي وهو شمالي شرقي ربي يعينك قوي قلبك واثبتي نفسك بالصبر والسياسه رح تفهميه وتتعودي عليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه