اتركه اولا

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
540
غ

غير مسجل

Guest
اتركه اولا
السلام عليكم انا بنت عمري 16 سنه عايشه ببيت كله خلافات ومشاكل بين امي وابوي ابوي من النوع العصبي واللي يهين ووووووووووووووو من كثر ما اشوف اللي يصير بالبيت صرت أخاف من الزواج أخاف اتزوج واحد نفس ابوي قبل فتره صارت مشكله مع اهلي وانهرت بشكل وفجاه لقيتني اكلم واحد ما اكذب عليكم والله اني تعلقت فيه بشكل وكنت ابيه زواج للأسف وانا بهالعمر كذا تفكيري من الي شفته طبعا الشخص هذا لما عرفته كان 19 والحين عشرين علاقتنا سنه بس ببداية العلاقه كان يتكلم عن الزواج لكن ماكانت علاقتنا قويه كان يطلب مني اني اطلع معاه مو دايم وانا ياغافلين لكم الله لكن الحمدلله اني لو ايش ما اسويها كشفته مره كلم صديقتي وجا اعتذر وقال والله مدري ليه سويت كذا -ما اكلمه دايم عشان اهلي - - انا من اللي شفته من امي وابوي كنت غبيه بس ابي احب واتزوج عن حب ابي احد يحبني فرجعت له ووعدني انه مايتكرر وجد ماشفت منه شي يضايقني المهم ان فتره على فتره حسيته ان بدا يحبني فعلا وهو بنفسه قال انا قبل ماكنت متعلق فيك حيل لكن الحين انا مجنون فبك والله العظيم انه راح اشتغل بس عشاني ودايم يتكلم عن اهله ويقول لي تعرفي على اختي ووووو ويقول لي عن طبايعهم وانا راح اعيشك احس عيشه ومدري ايش ويتكلم عن راتبه ويقول خايف من شغلتي ذي لان شغلته شهر وشهر يقول كيف اذا تزوجتك وين راح اخليك ويعطيني وعود ويحلف ويقول-انتي البنت اللي ابيها كل اللي ابيه لقيته فيك- كان يجيب طاري الزواج كل مره يكلمني فيها بديت احس انه فعلا يبي يتزوجني ودايم يقول ساعديني كيف اتوصل لاهلك مدري ليش حسيت ان ربي استجاب لي لما قلت مابي زوج مثل ابوي وبنفس الوقت أقول الله مستحيل يرضى بعلاقه كذا المهم انه قبل كم شهر عطاني سناب بنت عمته اول ماكلمتها قالت لي انه يبي يتزوجني ولا تتركينه المهم يابنات اني بالفتره اللي كلمته فيها ابتعدت عن ربي بشششككككككككككككل مو طبيعي وصرت دايم احس اني خايفه وو وقبل كم يوم رجع لي الوسواس بحكم اني موسوسه بالموت من لم كان عمري 12 لكن هالمره حسيت اني متضايقه وابي اتقرب لربي واتركه لما يجي ويخطب رحت كلمته وقلت له قال والله ابيك زوجه لي وانا تعبت عشانك وقاعد أحاول أوصل لك باي طريقه واصيح كل ما اتذكرك أخاف يتزوجك غيري وانتظريني بس سنتين واجيك يقول انا ما اقدر اكلم اهلي الحين الا لما يقولون لي تزوج ولما حسيته فهم كلامي قال الله يبينا بالحلال ولاتخافين ان شاء اللله الله راضي علينا لان نيتنا بالحلال مو بالحرام وادعي ربك انه يجمعنا اخر شي قال - اذا خايفه تبين تتركيني يعني ما كانه احنا نكلم بعض وبعدين انا اتزوجك بس توعديني ماتروحين لغيري وتصبرين- المهم اني باخر فتره متضايقه حيل وحاسه بالذنب وخوف من ربي وفجاه قعدت اوسوس بالمرض اعوذ بالله والموت وووووووووو لكن سبحان الله لقيتني فجاه اتقربت لربي كل ماصليت اصيح اصيح اصييييييييييييح وادعي ربي انه يسامحني لاني غلطت بحقه كثير وادعي يارب اذا كان هالشخص نصيبي اجمعني معاه باقرب وقت واذا كان ضرر لي ابعده عني رغم اني متاكده انه صادق الحمدلله حسيت الوسواس رساله من ربي عشان اتقرب له بديت احافظ على صلاتي واتقرب اكثر واكثر ومن كثر ما الشيطان لعين كنت احس احد يقول لي ترا مافي احد يسمعك وانتي مريضه فعلا مو وسواس بس عشان أخاف وأقووم من السجاده والله رغم اني الحمدلله ما اشتكي من شي بس حسيت ان فيه شي يبيني أقوم من السجاده استوعبت انه ربي سلط علي الوسواس عشان اتقرب له وقمت احس براحه لكن خايفه يابنات مدري الحين ودي اتركه لين يجي ويخطبني بعدين فجاه احس فيه شي يقول لي ترا حتى اذا تزوجتيه بتمرضين ولا تموتين اعوذ بالله ولا ماراح تجيبين عيال لان علاقت مع امي مو حيل زينه بس الحمدلله بدتت تتتحسن هالايام لكن بديت احس بالذنب وأقول حتى لو ابتعدت عنه وجا خطبني بالحلال الله ماراح يوفقني اعوذذذذذ باللههه تكففون خايفه مدري شسسسسسسسسسسوي اسفه طولت بس اكتب ودموعي بعيني وادري اني صصغيره بالسن لكن اللي عانيت منه مو شويييييي مدري هل فعلا اذا جا وتزوجني ماراح نتوفق بسبب اني كنت بعيده عن الله عشانه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه