ابي نصيحتكم..انا الزوجه الثانيه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

شوشو25

معلومات شوشو25
ابي نصيحتكم..انا الزوجه الثانيه
::

السلام عليكم

انا بإذن الله زواجي بعد فتره بسيطه
مطلقه وسوف اكون الزوجه الثانيه..
مشكلتي اني غيور وحساسه ..ماودي اسئل زوجي عن زوجته او اتحسس باي كلمه او موقف
يصير منه

انا واثقه اني معجبته .. بس ودي اعرف ليش بيتزوج عليها
اسئله ليش بيتزوج مايعطيني اجابه صريحه يقولي ابحث عن الكمال..:shiny:
اثق في عقليته ورايه معبجني جدا
بس اخاف انا الي اخرب حياتي بيدي ..بيغيرتي وحساسيتي

ابقولكم موقف ..
امس متصل علي من برا هو يدرس بالخارج وماخذها مع عياله يمشيهم ويدرس في نفس الوقت

بعد ماكلمني ارسلي رساله انوم مشغول لحد يوم الخميس وبيدق علي الخميس
انا انقهرت وصكتني الغلقه
وش اسوي:icon1366:

معلومات فراشة جريئه

انا ما اكلم زوجاااااااااااااات ثاااااااااانياااااااات خخخخخخخخخ امزح

حبيبتي من حقك تسالين ليه يبي يتزوج مره ثاااااااانيه وهل زوجته تدري

وعندهااااااااا فكره ولا "يا الغافلين لكم الله " وجوابه سخييييييييف

وغير منطقي صرااااااااااحه وشو يبحث عن الكماااااااال والله بكره بيتزوجك

ولما يمل او طرا عليه زواج يقول لا زلت ابحث عن الكمااااااااااال

وش هذا العقل والمبدااااااااااا خليه يكون وااااااااضح معك هذه حيااااااه مو لعبه

وخاصة انتي متزوجه من قبل مفروض تكونين حذره اكثر لا تخلين تجربه الطلاااااااق تؤثر عليك

وتدخلين تجربه ثانيه فاشله بمجرد عذر الكماااااااااال

وهذااااااا قرارك بالنهايه دامك انتي لسه على الشط

استخيري الله وفكري كثيرااا قبل الدخول في حياااتهم

وانا اقول لك حياتهم لانه حياااااته معلقه مع امرااااااه اخرى وهي الاولى بحيااااااته وام اولاده ولم يطلقها

تقبلي مروري

معلومات لقيت روحي معك
شوفي حبيبتي انا مثلك زوجه ثانيه لازم تتأكدين من اسباب زواجه ولازم تكوم مقنعه الاسباب والا من البدايه حرام تخربين حياته وحياتك ثانيا الغيره انسيها تماما انتي اللي دخلتي عليها يعني لازم التضحيه تكون من جانبك اكثر خليك مكانها بعدين الصبر ثم الصبر ثم الصبر لازم يكون شعارك وانشاالله انه ما يظلمها ولا يظلمك وخذي مني كلمه اذا مو متحمله لا توافقين انتي من البدايه غرتي وهو معها وفي هذي مالك حق ابد تراه كان لها لوحدها يعني لو غارت هي معذوره بس انتي توك على الغيره وارجو تتقبلين رأي من عاشت التجربه قبلك

التعديل الأخير:

lat242

معلومات lat242
عندي سؤال هل فكرت في يوم انه يمكن بيتزج عليك وحدة ثالثه وشنو بيكون شعورك واذا كنت انت حساسة وغيورة فتذكري انها الاولى مقهورة ومجروحة والله يسعدك ويسعدها

معلومات لقيت روحي معك
عندي سؤال هل فكرت في يوم انه يمكن بيتزج عليك وحدة ثالثه وشنو بيكون شعورك واذا كنت انت حساسة وغيورة فتذكري انها الاولى مقهورة ومجروحة والله يسعدك ويسعدها
حبيبتي ليس هذا بالكلام المعقول وهل تنتظرين منها ان تعيش حياتها بدون زوج واطفال ارجوان تكون الردود بدون انحياز مللنا العنصريه

رد قلبي!

معلومات رد قلبي!
> انا وزوجي اليوم حطينا النقاط عالحروف...مصر يتزوج...وحلف على كتاب الله انه مافيني عيب ويموت فيني...طبعا وبكل هدوء ناقشت شروط معينة ادا معزم...ومنها انه مايطالبني بحقوقه الشرعية واكتفي بدوري كأم.....لاطفاله.....تفاجأت بدموعه وصار مثل الطفل.....انتي ماتحبيني..........؟ طيب لاتتزوج...قال اموت عالحريم ومقدر اريد التغيير!!!!
شو ايك اختي..................والله اني مشفقة للي بياخدها لاني جميلة ورشيقة ومل مني وانا يدوب عمري27سنة....!

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
لازم تجلسين معاه جلسه صريحه تبينون فيها علامات الاستفهام

علشان كل شي يتوضح

ولازم حبيبتي تحاولين تخفففين من الغيره والحساسيه لانها اذا زادت اخترب بيتك وضيعتي زوجك

دعواتي لكي...

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
> انا وزوجي اليوم حطينا النقاط عالحروف...مصر يتزوج...وحلف على كتاب الله انه مافيني عيب ويموت فيني...طبعا وبكل هدوء ناقشت شروط معينة ادا معزم...ومنها انه مايطالبني بحقوقه الشرعية واكتفي بدوري كأم.....لاطفاله.....تفاجأت بدموعه وصار مثل الطفل.....انتي ماتحبيني..........؟ طيب لاتتزوج...قال اموت عالحريم ومقدر اريد التغيير!!!!
شو ايك اختي..................والله اني مشفقة للي بياخدها لاني جميلة ورشيقة ومل مني وانا يدوب عمري27سنة....!

والله ياحبيبتي قطعتي قلبي ماتستاهلين والله يارب الله يهدي زوجك ويرجعه لك ويسخره لك ومايعرف احد غيرك ويحس بالندم وربي يحليكي بعينه :in_love:

الله يعينك

دعواااااااااااااااتي لكي:icon26:

شوشو25

معلومات شوشو25

اولا ..تراني تملكت من اسبوع ومقتنعه فيه مره

::

انا ماوافقت عليه الابأقتناع ومعجبني انا واهلي
هو اول ماخطب قال لبوي انه يدور من سنتين وانه يبي يتزوج لان زوجته الاولى
لاهيه مع اهلها موب فاضيه له ابد ولاتبي تجيب عيال زود هو عنده ثالثه
انا انقهرت انه يوم تملكت ماقالي هالكلام الي قاله لهلي
احسه من الحين يبي يبين لي لاتسئلين اي شي عن زوجتي الاولى

بعدين انا صح اخذت واحد متزوج بعد انتظار سبع سنين من زواجي الاول
لاني ماقتنعت في اي احد الاهو:icon1366: مع ان خطبوني اولاد ماتزوجو
بس انا مالقيت الراحه الا مع هذا

مشكلتي الغيره وانو يبي يأدبني من البدايه ان زوجته مااسئل عنها وانا غيور
صح انا الي داخله عليها بس موب ذنبي هو الي خطبني ومواصفاته ماتنرد:icon1366:

وش اسوي موب ذنبي

التعديل الأخير:
معلومات شموخ الكويت
عشان ترتاحين سي فصل تاااااااااام بينج وبينها

اطلاقا لا تسألين عنها واذا جاب سيرتها اسكتي

واشنري راحتج ولا تضايقينها ولا تخلينها تضايقج

سراب الحب

معلومات سراب الحب
هلا حبيبتي حيرتك وعذابك ادهشني لانه وببساطه ماله سبب
ليه تسألين عن سبب زواجه كل رجل له سبب زواج واحيانا يكون من نبل الرجل لا يذكره لعيب في زوجته وتقصير حتى لولم تحس به او عدم توافق فالارواح جنود مجنده وليست كل البيوت تبنى على الحب فقد يكون بيته السابق مبني على الموده والعشره اسباب الرجل للتعدد كثيره لو ما كانت مقنعه مثل الاخت التي يقول زوجها انه يحب الحريم اي واحده لا تكفيه
ان كنتي تشعرين بالراحه مع انك تملكتي خلاص فالسؤال اصلا متأخر فتوكلي على الله والغيره موجوده في جميع النساء مهما كان ترتيبها مع العلم انني زوجه ثانيه وعندما تقدم لي لم ولن افكر الي الان بسؤاله عن سبب زواجه عليها لانه لاعلاقه لي به اهم شئ انني شعرت بالراحه مع هذا الانسان والله يسعدك

شوشو25

معلومات شوشو25
هلا حبيبتي حيرتك وعذابك ادهشني لانه وببساطه ماله سبب
ليه تسألين عن سبب زواجه كل رجل له سبب زواج واحيانا يكون من نبل الرجل لا يذكره لعيب في زوجته وتقصير حتى لولم تحس به او عدم توافق فالارواح جنود مجنده وليست كل البيوت تبنى على الحب فقد يكون بيته السابق مبني على الموده والعشره اسباب الرجل للتعدد كثيره لو ما كانت مقنعه مثل الاخت التي يقول زوجها انه يحب الحريم اي واحده لا تكفيه
ان كنتي تشعرين بالراحه مع انك تملكتي خلاص فالسؤال اصلا متأخر فتوكلي على الله والغيره موجوده في جميع النساء مهما كان ترتيبها مع العلم انني زوجه ثانيه وعندما تقدم لي لم ولن افكر الي الان بسؤاله عن سبب زواجه عليها لانه لاعلاقه لي به اهم شئ انني شعرت بالراحه مع هذا الانسان والله يسعدك

مشالله عليك الله يتمملك على خير ويسخره لك
اتمنى اصير زيك :icon1366:

ودي اشوف زوجته الاولى وشوف من احلى انا والاهي
احس اني اركز على اشياء سخيفه

Um ghaayah

معلومات Um ghaayah
السلام عليكم اختي...

أول شي مبروك على الملكة... ثاني شي هذا أأأأأأخر شي تفكرين فيه... يعني الزوجة الأولى.. وانا أحيي الريال اللي ما يحب يتكلم عن زوجته الأولى بسوء... والمفروض تحترمينه وتحبينه أكثر على هذا الشي.. يعني لو تكلم عنها بسوء قدامج (وانتي استانستي اكيد.. على بالج جذه إنتي احسن عنها) حطي في بالج إنه باجر لو زعل منج بيروح ويتكلم عنج إنتي بالسوء جدامها... يعني هذا مب ريال في نظري اللي يذم حرمته علشان يبرر زواجه الثاني... وطالما إنتي وافقتي تكونين الزوجة الثانية.. فكري بحياتج وبنفسج وبس.. لآن هذا اللي انتي بتحاسبين عليه.. أما هو شو سوا وياها ولا شو سوا وياج هذا ربه يحاسبه عليه.. والحرمه الأولى نصيييييحة لا تفكرين فيها أبد.. ولا تسرقين حقوقها .. يومها مثلا تاخذين الريال عندج.. حاسبي على هالشي والله بيكافئج وبيعطيج حقج من الريال... نصيحة اتوكلي على الله وفكري بنفسج وكيف تسعدين زوجج وكل ما احترمتي رغبة الريال باجر هو بيحترمج وبيقدرج... والله يوفقج..

سراب الحب

معلومات سراب الحب
مشالله عليك الله يتمملك على خير ويسخره لك
اتمنى اصير زيك :icon1366:

ودي اشوف زوجته الاولى وشوف من احلى انا والاهي
احس اني اركز على اشياء سخيفه
هلا حبيبتي نصيحه مجرب انا لي فوق عشر سنين :blush-anim-cl:
الشكل مو مهم لانك ماراح تعرفين كيف هو يشوفك ويشوفها ونظره الرجل تختلف عن نظره المراه ولو الجمال شئ اساسي كان ما تزوج في العالم الا الجميلات والباقيات عوانس:crazy:
فأنسيها وفكري بس في نفسك وكيف تسعدين زوجك وكيف تكسبين وده وقلبه :msn-wink:
اهم شي الصبر والتحكم في اعصابك لان الزواج من متزوج مو سهل ومو مرعب بس يبيله تخطيط فأنتي مو الوحيده في حياته فحاولي تكونين الوحيده في قلبه فكل زوجه ترغب بذلك:icon30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه