ابي منج المساعده يا اخت ناعمه الهاشمي ,,,,,,,,,ارجوج لا تنسيني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

الملقوفه

معلومات الملقوفه
ابي منج المساعده يا اخت ناعمه الهاشمي ,,,,,,,,,ارجوج لا تنسيني
:icon1366:الى اللأخت ناعمه الهاشمي سمعت عنج الكثير وعن حلولج لمشاكل المتزوجات . حبيت اكتب قصتي وان شاء الله الاقي الحل منج طبعا من بعد الله سبحانه اول ثم منج ابدء ببسم الله الرحمن الرحيم
انا صار لي متزوجه من13 سنه واشتغل صار لي 12 سنه وعطيت معاشي حق زوجي لأن كان عنده اقصاد وما اخذمن معاشي دينار واحد بس كان يسافر ويقول انه تعب من العمل ومن الأصقاد ولا مره سألته عن المعاش بس من سنه تغير حال الريال هجرني بالفراش من دون سبب وكل ما اساله يقول انه تعبان وحالته النفسيه تعبانه بس بعد مرور الوقت قالي انه متزوج علي فلبينيه وانه خذاها للستر وانها حامل وانا وكلت امري لله وصارت مشاكل بيني وبين زوجي وطلبت من زوجي معاشي ورفض وتحملت وصبرت وتوكلت على ربي لين من نفسه عطاني معاشي وقبل سالفة المعاش كانت نفسيتي تعبانه حيل اشوف زوجي يتعطر ويتكشخ ويروح حق الفلبينيه وكنت ابجي وايد وكان يزفني ليش ابجي اوادعي ويقول الله كتبلج هذ الشي علشان تاخذين الأجر ولازم تصبرين والله اني ما قلت حق زوجي انه يطلق الفلبينيه علشان الولد وكل ما يبي يطلقها اقوله حرام ومره رجعت من الدوام وكان يقول انتو يا الحريم ما منكم فايدة ولبس وطلع وقبل لا يطلع قالي انه بيروح يطلق الفلبينيه ورديت عليه هذ شي راجعلك وانا مالي شغل بينكم وراح يهاوش ويزف وكسر تليفوني وقالي انه طلق الفلبينيه وراح يعاملني ازفت معامله والله يعامل الخدامه احسن مني وسكت وتحملت ومره قال لي انا طلقت الفلبينيه علشانج وانا حالتي النفسيه تعبانه لأني افكر بولدي ورديت عليه اذا تبيني اربي ولدك مستعده اربي ولا افرق بينه وبين عيالي وراح اعتبره ولدي بس رد وقال النت ما تربينه اهلي يربونه ورديت عليه هذا شي راجعلك ويسلم راسك ومرت الأيام كلها نكد في نكد وصار يطلع من البيت يروح حق ولده بس يوم عرفت انه يروح شقة الفلبينيه كلمته وقلته ما يجوز اتروح او تدخل الشقه لانك غريب عن ام الولد يرد ويقول انا اشوف ولدي واهي ما اشوفها واذا شفاها تكون لابسه غبايه وشيله ورحت وكلمت امه ترد وتقول بيشوف ولده ردريت وقلتلها اهي مع ولدها انا ما امنعك من ولدك جيب الولدعندي بالبيت يعرف اخوانه وما امانع انه يدخل بيتي بس انك اتروح هذا حرام وانا مستعده اربي ولدك اذا تبي بس ماكو فايده يروح ويقعد بالساعات من غير ما يحسب حساب وجودي عنده والحين يطلع من البت وما يرد الا الساعه 4 صباحا او الساعه 2 او 3 صباحا وانا ساكته وكاتمه بقلبي لأني ما ابي الطلاق ويسافر بالشهر من 3 الى 4مرات يروح الإيمارات ويقول انا ما اعور قلبي حق مره وانه هز عرش الرحمن لأنه طلق الفلبينيه ويعاير على مصرف البيت ويمنعني اني اتصرف بمعاشي واذا يبي لازم اسحبله ارجوج ابي الحل ابي اقرب زوجي مني ابي استقر بحياتي وصدقيني انا ما انسى قيام الليل والإستغفار وقراءة القران وابي اعطيج معلومه زوجي ما يصلي واذا صلى يصلي اسبوع ويترك اشهر واسنين شسوي ما ابي الطلاق ابي اعدل زوجي واقربه مني وابي اخليه ما يشوف مره ىغيري وابي اقربه من ربه.

صدقيني اعرف ان هذامني ومن سلبيتي بتقولين خبله , انتي الملومه , انتي السبب , انتي عطيتي زوجج الخيط انه يلعب ابحسبتج . ارد واقول صح مني لأني حبيته باخلاص وحبي اهو إلي وصلني لهذا الحد بس ارجوج لا تبخلين علي بمشورتج وحلولج والله انا تعبانه حيل ساعديني ارجوج

ويعطيج الف عافيه

كنت حلمي

معلومات كنت حلمي
جزاك الله خير وكتب لك الاجر على صبرك وانا بخبرتي البسيطه جدا اقول طنشششششششششششششششيه وعيشي بمعاشك احلى عيشه والله لو يشوف منك العين الحمراء ويحس انك أمراه قويه يرجع راكع عند رجولك اهتمي في نفسك وفي اولادك البسي تكشخي تدلعي عيشي حياتك بالطول وبالعرض فيما يرضي الله واذا طلبك شئ من معاشك قولي روح للفلبينيه تعطيك .. انا معاشي لي ولاولادي اما انت ما تستاهل كوني قووويه اعطيه ردود قويه خليه يصحى من اللي هوه فيه ..
يا حبيبتي انتي رايتك معاه بيضااااا وربي انك زوجه صابره وما قصرتي في شئ وين الغلط اللي تشوفينه انتي فيك
الغلط فيه هوه طنشيييه خليه يحسس بغلطته خلي يعرف قيمتك .. اعتقد انك ارخصتي نفسك كثيييير له وهو لا يستحق
وكله كوووووووووووووم وانه لا يواظب على الصلاه كوم لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديه بس
ويصلح حاله
وانا اتوقع انك تحبينه وحبك الكبير له يخليك تتصرفين بسلبيه
لكن الان كفااااااااايه سلبيه خليه يشوفك امراه قويه
وعسى الله يفرج همك

معلومات **غــلاتــي**
الله يكون في عونك بس بجد انا استغرب اللي تعطي معاشها لزوجها وفوق هذا يعاملها ازفت معامله صحيح انا لي الحين ماتوظفت بس مو مستوعبه اني اعطيه راتبي ما ادري احسه قمة الغباء شلي حادج تعطينه ولا المعامله صفر الله يسخره لج ...

الملقوفه

معلومات الملقوفه
انا ادري إلي سويته خطأ بس شسوي هذا إلي صار والحين ابي حل مع هذا الزوج حتى اقربه مني واخليه يصلي ويخاف ربه ارجوكم ابي المساعده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه