ابي مشورتكم

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
890

اعيان

Member
معلومات اعيان
ابي مشورتكم
السلام عليكم بنات ودي استشيركم انا متزوجه صار لي ١٥ سنه ومعي بنتين وتأخرت بالانجاب بعد البنت الثانيه تقريبا تسع سنوات وضليت اتعالج وسويت انابيب مره وحده وعلاجات كثيره والله ماكتب لي الحمل وانا عمري ٤٣ والان زوجي قرر يتزوج عشان الانجاب وطالب مني اوافق بعد كل هالعمر معه وصبري معه على كثير امور وهو اخذ قراره وانا اخذت قراري بالانفصال وجلست معه ان تكون امور الانفصال بدون مشاكل واشوف بناتي اي وقت لكن هو طالب مني اوافق وافكر وارجع وانا بصراحه عافته نفسي والحمد لله رب العالمين هذا مو عيب هذي حكمة رب العالمين بعدم الانجاب وهو يببي ولد

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم بنات ودي استشيركم انا متزوجه صار لي ١٥ سنه ومعي بنتين وتأخرت بالانجاب بعد البنت الثانيه تقريبا تسع سنوات وضليت اتعالج وسويت انابيب مره وحده وعلاجات كثيره والله ماكتب لي الحمل وانا عمري ٤٣ والان زوجي قرر يتزوج عشان الانجاب وطالب مني اوافق بعد كل هالعمر معه وصبري معه على كثير امور وهو اخذ قراره وانا اخذت قراري بالانفصال وجلست معه ان تكون امور الانفصال بدون مشاكل واشوف بناتي اي وقت لكن هو طالب مني اوافق وافكر وارجع وانا بصراحه عافته نفسي والحمد لله رب العالمين هذا مو عيب هذي حكمة رب العالمين بعدم الانجاب وهو يببي ولد

وعليكم السلام ورحمة الاه وبركاته. مرحبا بك اختي الكريمة

اختي لن أناقشك في الآن الا في نقطة واحدة

لمن تتركين بناتكولما وهل توافقين بأن تربيهم غيرك ؟؟؟

نفسك عافته لما ؟

هلتظنين انه قد باع العشرة؟ لا حبيبتي والا ما كان تمسك بك

وانت بعد هذا العمر ماذا ستفعلين غاليتي؟

تجلسينترين من تزوجت زوجك وصار لها بيتك وبناتك بالكامل؟

اختي اعلم أن الأمر مؤلم ولكن الامثر ايلاما ان تتركي مل شيء وترحلين

اعيان

Member
معلومات اعيان
انا باالنهايه لن أخسر اكثر مما خسرته لقد تعبت وتعب صبري وبناتي لن يضيعو من بعدي فانا متفقه معه ان لايمنعهم عني اما بخصوص هل توجد مشاعر ناحيته تجاهي لايهمني فلقد خرج حبه من قلبي لان سبب الانجاب ان كان يراه سبب فانا لااراه كذلك فهذا امر الله تعالى وهل يضمن ان سيرزق بولد او حتى بنت فعندما قرر وخان العشره وتناسى تضحياتي معه فان رحيلي افضل بكثير من بقائي معه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبة قلبي ان تقولي صعب علي تقبل الامر اتفهم كلامك اما عن خبانته للعشرة فلا اظن
أنتمم في مجتمع شرقي زرع افكارا معبنة عن الانجاب والاولاد الذكور ترسخ هذه الافكار في القلب وهي. نمت وترعرعت منذ الولاظة في الرجال الشرقيين ليس بالسهل

وهي ليست خيانه بلاستجابة لضغوط نفسية وربما خارحية من البيئة المحيطة نعم غيره يصبرون ولكن هناك فروق فردية

اما عن خسارتك فانت تتحدثين علي البر الآن صدقيني عندما ترحلين مشاعرك ستختلف

اعيان

Member
معلومات اعيان
سبب عدم الانجاب عدم الانقسام في البويضه عند عمل اطفال الانابيب وعملنا محاوله واحده فقط انا عمري الان ٤٣ وهو لايريد تضيع الوقت بالعلاج مع العلم انه في كل مره عند حدوث اي مشكله كان يقول لي انه يريد الزواج ولكن الان وجد سبب وهو الانجاب وهو سبب كافي من وجهة نظره لاقناع اهله وانا اتخذت قراري بعدم الاستمرار فهو ظلم لي وبناتي كبار لن يضيعو هو اختار الانجاب وهو يتحمل قراره

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ياحبيبتي اعيدي التفكير في قرارك اكثر من مره

الزمن هذا صعب والتربيه اصعب عندك بنتين وتفكري تتطلقي

فكري اقل شي ببناتك

يعني تتوقعي لمن تتطلقي بتعيشي سعيده ولا تتزوجي رجل ماعنده زوجه حتكوني زوجه ثانيه ويزداد الوضع سوء

هو مارتكب شي حرام هو مازنى هو ماخان العشره

قال بتزوج بالحلال والعذر الخلفه

البيوت ماتنبنى على الحب انما تتعمر بالموده وهي اقوى من الحب

مشكله مجتمعنا اصبح يتأثر ويعيش الانفصال مبكر في كل صوره لرجل يرغب بالزواج على زوجته ويحرض الزوجه للطلاق حفاظ على كرامتها ونسبه كبيره الاعلام والمسلسلات الخليجيه لها دور قوي بهالشي

معاك انا حقك تغاري مليون مره

مافيه امراه طبيعيه تحب زوجها تشاركه وحده ثانيه

لاكن بنفس الوقت مافيه امراه ذكيه تهدم بيتها بيدها وهي ام وعندها بنات بحاجه لوجود الاب ورعايته والزمن الان صعب التربيه فيه من غير وجود الاب فما بالك لو حصل طلاق

قبل لاتفكري بحالك فكري ببناتك

كانت الدكتوره ناعمه الله يشفيها يارب تعلمنا كلمه دايما تقولها
الرجل الي ترغبي تتطلقي منه تاكدي راح تجي بعدك وحده بذكائها تاخذ قلبه وتعرف تتعامل معه
واذا ماعرفتي تتعاملي مع زوجك وتكسبيه وفارقتيه تاكدي الرجل الي تتزوجيه بعد زوجك مااراح يفرق اي شي عن زوجك السابق

الرجال كلهم مثل بعض لاتعتقدي فيه رجل يختلف عن رجل
غرائزهم نفس الشي
لاكن النساء مو كلهم مثل بعض

فيه الذكيه الي تعرف تحارب لاجل بيتها وتحميه بكل مااعطاها الله من قوه من غير ماتظلم احد وتكسب زوجها

وفيه البارده الي مايفرق معاها
وفيه المغفله الي ينضحك عليها
وفيه اللعوب الي مايصبر عنها زوجها

اسوأ قرار ممكن تاخذه المتزوجه الام هو قرار الطلاق
لانه. الي يجي بعده ماراح يختلف عن الي قبله

توجهي لله اولا واكثري من الدعاء
تمهلي واعطي نفسك فرصه عام كامل واكثري من الاستغفار فيه من العجب العجاب للرزق والذريه

اما خيار الطلاق وانتي ام وعندك اولاد اعتبره خيار خاطئ وراح تندمي وتتذكري كلامي

واسالي الله دايما يقذف الله محبه زوجك في قلبك ويقذف محبتك في قلبه والقلوب بيد الله تتغير

والله يلهمك رشدك يارب ويرزقك بالذريه الصالحه

اعيان

Member
معلومات اعيان
مشكوره على ردك لكن صعب تقبل فكرة الزوجه الثانيه خصوصا انني صبرت على كثير امور وهو لم يصبر على الانجاب ولم يحمد الله على عطاياه وعلى ماقسمه له هذا امر الله لاحد يعلم وحتى هو هل يعلم انه سينجب ولد هناك نساء تقبل وتتحمل وجود زوجه ثانيه وهناك من لايتحمل وعند التفكير ليس هناك شي تخسره حتى بناتها عندما تعيش معهم بنفسيه سيئه اصعب من تعيش معهم ولكن بنفسيه مختلفه لا اقول انها نفسيه جيده لكن اقلها اهون من تكون معهم ومعه هو ترك جرح كبير بمجرد انانيته فهل لو كان العيب من الرجل يحق للمرأه ان تصبر عليه ام تفعل مثل الرجل وتتصرف بأنانيه وتطلب الانفصال دائما المرأه تضحي بالمقابل الرجل يفعل مصلحته بقض النظر عن مصلحة الابناء والزوجه وحياة الاستقرار

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
قرات علي هذا الموضوع

وهناك ردود كثير علي هذا الموضوع
والسبب الغالب من الزوج
وسبب عدم الانقسام والتلقيح سببه خلل في كروموسومات البويضه او في الحيوان المنوي
لازم هناك ادوية وفيتامينات تاخذينها قبل العلاج

يجب ان تقومي بحقن مجهري وليس عمليه الانابيب ولازم تستخدمي ثقنية الية تكبير الحيوانات المنويه لاختيار اقوى الحيوانات المنويه واحسنها جودة وغيري المختبر

زوجك بينظر للموضوع بنظرة فوقيه باعتبار انه رجل وووو
وان السبب دائما من المراءة
وزد علي ذلك دعم اهله معاه في هذا الموضوع

طالما الموضوع مازال قيد التنفيد
اذا مازال هناك وقت للمحاولة
يجب ان تكثرين اكل البروتينيات
وتاخدي انت وزوجك مقويات

راح ابعتلك علي الخاص مقوى بيستخدموه للمساعده في الحمل بس راح يزيد وزنك وهو مهم لانه مكمل غذائي وبيزيد مناطق الانوثه في المراءة
باذن الله
المهم انك مازلت الان موجوده مع زوجك في البيت اذا اردتيه ابعته لك
واسئلي دكتورتك عليه اوك قبل ان تاخديه للاطمئنان

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مشكوره على ردك لكن صعب تقبل فكرة الزوجه الثانيه خصوصا انني صبرت على كثير امور وهو لم يصبر على الانجاب ولم يحمد الله على عطاياه وعلى ماقسمه له هذا امر الله لاحد يعلم وحتى هو هل يعلم انه سينجب ولد هناك نساء تقبل وتتحمل وجود زوجه ثانيه وهناك من لايتحمل وعند التفكير ليس هناك شي تخسره حتى بناتها عندما تعيش معهم بنفسيه سيئه اصعب من تعيش معهم ولكن بنفسيه مختلفه لا اقول انها نفسيه جيده لكن اقلها اهون من تكون معهم ومعه هو ترك جرح كبير بمجرد انانيته فهل لو كان العيب من الرجل يحق للمرأه ان تصبر عليه ام تفعل مثل الرجل وتتصرف بأنانيه وتطلب الانفصال دائما المرأه تضحي بالمقابل الرجل يفعل مصلحته بقض النظر عن مصلحة الابناء والزوجه وحياة الاستقرار

نحن الآن يا غالية نكلمك لاحل نفسك لا لأجله لانه ببساطة إن تزوج.ربما لن يخسر مثل خسارتك إن رحلتي

نحن لا نطالبك بمزيد من التضحية .بل التضحية والخسارة برحيلك

ضعي امام عينيك انتتركي جهد السنين منه ثمرتان هن اغلي شيء

ببتك ..زوجك نفسه ..كل شيء

نحنن نتحدث الآن لك

ثم سؤال هل ستفكرين غاليتي في الزواج بعده؟

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
ربي يفرج همك ويرزقك الذريه الصالحه
سؤال كم عمر بناتك الحين
وهل تأمنين عليهم عند زوجة ابوهم ؟؟
لو اولاد غير لكن بنات تربيتهم صعبه خصوصا بهالوقت وما اعتقد انه زوجة ابوهم تكون حنونه عليهم مثلك خصوصا اذا كانت اعمارهم بسن المراهقه الور الاكبر يكون عليكي ليس على الاب او زوجة الاب اذا لا قدر الله وتزوج عليكي
راجعي نفسك وراجعي اكثر من دكتوره العلاج تطور الان
وربي ييسر امورك

صوت البلبل

Active member
معلومات صوت البلبل
كان االه في عونك
استغفري ورددي اذكارك وادعو الله ان يؤلف بين قلبيكما.

اعيان

Member
معلومات اعيان
عمر بناتي وحده ١٢ سنه والاخرى عشر سنوات انا جالسه عند اهلي بعد النقاش وبعد ان قرر يتزوج وطلب مني البقاء لكن صعب علي ان ابقى معه لانه جرحني بموقفه في نفس وقت العمليه وبعد طلوع النتيجه يفتح معي موضوع الزواج بدل ان يقف معي وطلب مني ان اذهب عند اهلي وافكر ولكن عطيته القرار بالرفض وجاء وكلم والدي ووالدي رفض وقال له القرار قرارها وانا الان انتظر منه الانفصال

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عمر بناتي وحده ١٢ سنه والاخرى عشر سنوات انا جالسه عند اهلي بعد النقاش وبعد ان قرر يتزوج وطلب مني البقاء لكن صعب علي ان ابقى معه لانه جرحني بموقفه في نفس وقت العمليه وبعد طلوع النتيجه يفتح معي موضوع الزواج بدل ان يقف معي وطلب مني ان اذهب عند اهلي وافكر ولكن عطيته القرار بالرفض وجاء وكلم والدي ووالدي رفض وقال له القرار قرارها وانا الان انتظر منه الانفصال

تعرفين اختي أظن أن مشكلتك معه ليست الزواج المشكلة انك.مفتقدة شيئا ما ازهدك فيه

انت افتقدتي معه ان يكون سندك ان يخفف عنك الالم وما بقلبك تراكمات جاء امؤ الزواج فكان كالقشة التي قسمت ظهر البعير .
لذا اريدك ان تتريثي وتجلسي جلسة مع نفسك.لمرة اخيرة وبعدها قرري

فتشي عن آثار محبة له عن مواقف طيبة فعلها معك قولي فعلا هل انا زهدته هل هو فعلا خذلني فتشي وفكري الم يقف معك ولو مرة واحدة؟الا يوجد. له شبء طيب

ثم صلي ركعتين قيام ليل واسالي الله البصيرة ثم استخيري وخذي قرارك النهايي
لانيي اخشي بعد ان تهدأ ثورة غضبك ان يكون لقلبك كلام آخر ربما لاني لا اعرف شخصيتك جيدا لكن لا باس فكري مرة اخيرة

وفقك الله

اعيان

Member
معلومات اعيان
اشكرك على ردك ولكن فعلا انا زهدت فيه وقلبي لم يعد يحمل اي شي بداخله له لانه اناني فضل هدم اسره كامله بمقابل شي لايستطيع حتى هو ان يضمنه وهو الولد لذلك سأتركه يجرب خياره ويتحمل نتاج القرار الذي اتخذه

اعيان

Member
معلومات اعيان
ولكن نقطه اريد بها رايكم وهو هل من مصلحة البنات ان يعرفو الان بقرارنا ام لا لانه اوهمهم اني جالسه بيت اهلي لاني تعبانه وهم دايما يسألوني متى ارجع ولا ادري متى اخبرهم بالقرار

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ولكن نقطه اريد بها رايكم وهو هل من مصلحة البنات ان يعرفو الان بقرارنا ام لا لانه اوهمهم اني جالسه بيت اهلي لاني تعبانه وهم دايما يسألوني متى ارجع ولا ادري متى اخبرهم بالقرار

يا اختي من مصلحة البنات وهن في هذ السن ان يبقوا معك علي الاقل ان قررتي الانفصال.سن خطير ولا تدرين تلك القادمة ستحتويهم ام لا

يا اختي ربما تتركينه يتحمل نتيجة اختياره ولكن لن يتحمل وحده بناتك سيتحملن معه بل هما اكثر الخاسرين

بالنسبة للوقت ما الفرق أن يعرفا الآن ام بعد ذلك او ليس التمهيد أفضل لهما بارك الله فيك ؟

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
القرار لكي اختي
حاولي إقناعه بهدوء وماذا عنك هل تتحملين زواجه

او لا تقبلين الوضع فكري في المر الزوج اذا حط فكرت الزواج ابراسة خلاص ما راح يشيل الفكرة
انا مريت نفس حالتك كان كل يوم يسمعني الموال
الزواج
الى أن جاه الوقت وكمل كل شي عرفت قبل زواجه بيومين

صار لي صار ووقفت معه وقبلت بل وضع وجلبتها معي تسكن
في البيت وكنت صبورة من أجل زوجي يكون سعيد

انقلبت الأوضاع قامت بل مشاكل وتشكي مني الاعتذار
ولكل يصدقها إلا زوجي كان معي
وبعدها عزلتها مني لكي ارتاح من المشاكل
نصيحة لكي مني لا تحاولين لا تقبلين بزواجه
على حسابك وعلى حساب سعادتك مافي أحد يقدر التضحيات
كل تضحياتي راحت ☹

اذا قرر وتزوج حاولي يكون لكي مسكن بسمك خاص لكي وبناتك اسل الله ان يصرف عنه فكرت الزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه