ابي مساعده

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
921

haageer

معلومات haageer
ابي مساعده
انا اللحين مملكة وزوجي أكبر مني بحوالي 5 سنين ودائماً يطلعني غلطانه رغم أنه مرة يحبني والله بس فيني أشياء كثيرة ماتعجبه واللحين احنا متاخصمين ع شيء مايستاهل والله ولنا يومين وللحين مارسلي شيء رغم أني رسلتله ولا دق عليا وانا ماابغى انا الي ابدا لأنه تعود ع الشىء ده ابغاه هوا يحي يكلمني ايش اسوي

اسم الموضوع : ابي مساعده | المصدر : المنتدى العام

haageer

معلومات haageer
انا اللحين مملكة وزوجي أكبر مني بحوالي 5 سنين ودائماً يطلعني غلطانه رغم أنه مرة يحبني والله بس فيني أشياء كثيرة ماتعجبه واللحين احنا متاخصمين ع شيء مايستاهل والله ولنا يومين وللحين مارسلي شيء رغم أني رسلتله ولا دق عليا وانا ماابغى انا الي ابدا لأنه تعود ع الشىء ده ابغاه هوا يحي يكلمني ايش اسوي ما أبي كالعادة اناابدا لا ابغاه ههوابس هوا مره عنيد وعصبي بس الي مصبرني انه يحبني بس كيف إخليه اللحين يكلمني

معلومات ام مايا22
والله اختي ما فيها شئ عشان ترجعي زوجك لاتحاسبين عدد اللحظات لتوسلتي فيم بس انا انصحك وبيتك وممكن ولادك وربنا يصلحو بس انت بعتيلو مسج بانك شتقتيلو وووو

ghAb

معلومات ghAb
والله انا اشوف دام يحبك عادي ارجعي انتي لانو في الحياة الزوجية مافي شىء اسمه كرامة وغيره والله يخليكم حق بعض

حياه عسل

معلومات حياه عسل
مش كل مره تصليحه انتى لازم هو يصلحك وكويس انك لسه فى الملكة سهل تعرفى كيف تتعاملي معه

معلومات نادمه كثييييير
نصيحه ثمينه لك اختي اثقلي عليه اثقلي الثقل ثم الثقل
ودايم اذكري اهلك بكل خير قدامه وقوليله انهم مدليلينك ويجيبولك كل شي تبيه ولا تكوني قدامه مفجوعه عاطفه )يعني محرومه من الحنان (بالعكس دايم فرجيه انك شبعانه حنان من اهلك وخلي لك شخصيه وراي مو كل شي هو وخليه جزء من حياتك مو حياتك
مثلا طلعتو على مول اختاري انتي الي تبيه وخلي له راي بشي واحد مثلا

سحابة ثلج

معلومات سحابة ثلج
نصيحه ثمينه لك اختي اثقلي عليه اثقلي الثقل ثم الثقل
ودايم اذكري اهلك بكل خير قدامه وقوليله انهم مدليلينك ويجيبولك كل شي تبيه ولا تكوني قدامه مفجوعه عاطفه )يعني محرومه من الحنان (بالعكس دايم فرجيه انك شبعانه حنان من اهلك وخلي لك شخصيه وراي مو كل شي هو وخليه جزء من حياتك مو حياتك
مثلا طلعتو على مول اختاري انتي الي تبيه وخلي له راي بشي واحد مثلا
انا مع كلام الاخت نادمه كثير. اثقلي عليه وخليه هو اللي يدق ويدورك. وحاولي تطول فترة الملكه عشان تعرفينه زين موب تزوجين وتوهقين معه واضح انه شخص انتقادي ويعل الكبد?

memo1010

معلومات memo1010
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

qtran900

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات qtran900
انصحك لله اصبري وتفاهمي معه الدنيا مليانه حريم وبالكاد الحرمه تلاقي رجال بعيد المحرمات ومش نسونجي وانت حر لو سبته حد في الموقع بايعطيك رجل بمعنى الكلمه دا كﻻم فاضي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه