ابي مساعده بليزززز....

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
ابي مساعده بليزززز....
ابي مساعده بليزززز.......:icon1366:
يا خواتي ارجو منكم الافاده لاني مليت من نفسي وشكلي وزهقت صج والله:icon1366: وزني 83 وطولي 161 ومشكلتي كرشتي وجسمي مو متناسق ومتزوجه وعندي ولدين:tears: وما ظل دكتور تغذيه ما رحت سواء حكومه او خاص وحتي دورات الطاقه دخلت وماكوا فايده :sad_1:شسوي بعمري عطوني حلول بليززززززز :tears:
والي عندها علاج حق الكرش اتساعدني والي تنصحني برجيم او دكتور معين تقولي والي تابي اتأزرني وابدي معاها رجيم تقولي :essen::sad_1: بالعكس ابي اعيش حياتي ابي اللبس ابي اكون قبل لا ايب ولدي الاول وزني كان 66 :blush-anim-cl: ومابي اسمع تعليقات الزوج الي تسد النفس :thumbdown:بليز هلب مي:icon1366:

عجايب

معلومات عجايب
سبحان الله كأني حاسه فيك .. عالاقل انتي متزوجه وزوجك شافك رشيقه قبل الزواج شلون انا اللي زواجي قريب وصااايره بطه الكل ينتقدني بالكلاام الكل يقووول شلوون ماضعفتي وزواجك قريب ...
قسم بالله بدل ماحافظ على نفسي وجسمي صااايره أكل وانام ولا كأن وراي زواج وزوج بضل معه اربع وعشرين ساعه قدام وجهه البس له وأكشخ له وجسمي يلوع الكبد ...كرررش وزوايدو زنود منتفخه وجسمي ابدا" مو متناسق ...
مع العلم اني كنت مسويه ريجيم قاسي قبل ما أملك بسنه وصااااااار جسمي رووووعه الكل منجن عليه ... والحين اهملت نفسي ورجعت مثل ماكنت وأخس بعد ... وربي اني كل يوم ابكي قهرررر .. اذا لبست بنطلون وبدي اشووف هالكرش والزوايد وتلوع كبدي وابكي قهر شلون بجلس قدام زوجي كذا حتى البجايم تجيب الهم علي ...
مع اني مش سمينه كثير انا وزني 69بس طولي 155 ... ولما يصير وزني 60 او 58 يطلع جسمي موووووووت ..
والمشكله اذا فكرت فيها كلها 10 كيلو اقدر اطيحها بشهر بس الاراده معدوووووووووووووومه عندي .. على كثر ما اشوف جسمي وعلى كثر ماتلوع كبدي مافي فايده مدري متى تجيني الاراده وعلى كثر ما اشتري شي يعجبني ولما اقيسه مايدخل علي قسم بربي اتحطم مليون مره بس مافي فايده ارادتي معدومه حاولت وحاولت بس مافي فايده ...

يانشجع بعضنا ياندور حل ؟؟؟ انا معك وبتابع موضوعك ..

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
اختي عجااااايب والله لازم تضعفين لان الريال ماله امااااااان وانا ريلي المصيبه اقولي تري انا اطالع بنات بس ما اتحرش فيهم لان عندي زوجتي وخواتي اخاف عليهم (( كفايه كلمه اطالع )) تخلي الشياطين تلعب جدامي
اختي عجايب ايدي بايدج وخل نكسر علي الاقل 5 كيلو علشان انيب 5 الثانيه بعدها بأذن الله
وقولي اختي شنو الرجيم انتي تفضيلنه ؟؟؟ وياريت تردين علي لانج الوحيده الي شجعتيني وياريت ينظم لنا البنات كلهم لان السمنه مريض ومسكين القلب الي مستحمل الشحم عليه ولا الركبه الي شايله الاوزن
وايدي بايدج ونفتح صفحه اديده حق شباب دايم

عجايب

معلومات عجايب
تامي حبيبتي انا معك يدا" بيد :clap:

وربي ابي احد يشجعني .. وخلينا نحلف مع بعضنا اننا نتمسك بالرجيم اللي يناسبنا وغير الرياضه والمشي ... خلينا نشترك بنادي ..وكل يوم نتواصل انا وانتي ونكتب معاناتنا مع الرجيم ونشجع بعض أكثر وأكثر ... ونتكلم اذا يومنا هذا عدا على خير او لآ ... واللي تخبص تعاقبها الثانيه وترد تشجعها مره ثانيه ..

رديلي خبر انا انتظرك :bye1:

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
اوكي عجااايب انا معاج بس شنو الرجيم الي تابين اتسوينه لاني ودي اسوي رجيم اختي الي اضعفت عليه وايد حلو ومتنوع يعني كل يوم غير بس مادري ولا رجيم دشتي ؟؟؟؟؟؟؟ رديلي خبر واي يوم راح تبلشين؟؟

عجايب

معلومات عجايب
هلا تامي ...
طيب اذكري ريجيم أختك اللي سوته يمكن يعجبنا ..
وريجيم دشتي مرره حلوو ... انا سويته من فتره وثبتلي وزني بعد جلست سنه يالله رجع وزني ...

يلا خلينا نشوف اللي يناسبنا ونسويه ... مع الرياضه والمشي بعد

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
اوكي اختي عجايب انا راح اكتب رجيم اختي بس الاسبوع الاول واذا اعجبج رديلي خبر لاني راح ابليش فيه باجر انشاء الله يعني يوم الاحد اول يوم
صباحا علي الريق(ماء دافئ مع عصير ليمون+ملعقه عسل)
الافطار:1- عصير برتقال +1توست مع جبنه او لبنه
2- حليب خالي الدسم+1توست +بيضه
اليوم الاول:
الغداء: دجاج مشوي(النوع والكميه علي حسب الرغبه)+سلطه طازجه +2توست
العشاء: شوربه خضار +2توست+2 حبه فاكهه
اليوم الثاني:
الغداء:سمك مشوي+سلطه طازجه+2توست+1فاكهه
العشاء:بيضتين مسلوقتين او مقليتين +2توست+خضار+1فاكهه
اليوم الثالث:
الغداء:بيف ستيك مشوي +صلصه+خضره مسلوقه+1توست
العشاء:شوربه خضار +1توست+2فاكهه
اليوم الرابع:
الغذاء:1توست+بيضتين مسلوقتين+سطله طازجه
العشاء:سلطه تونه+1توست+2فاكهه
اليوم الخامس:
الغذاء:دجاج مشوي+سلطه+1توست
العشاء:سطله لبن وخيار+1توست+2فاكهه
اليوم السادس:
الغداء:2 كأسرز مطبوخ +لبن او صلصه خفيفه
العشاء:سلطه تونه +1توست+2فاكهه
اليوم السابع:
الغداء:دجاج مشوي+سطله +1توست
العشاء:عصير برتقال +1توست مع جبنه بيضه+2فاكهه
-ممنوع اكل (الموز- العنب-التمر-المانجا-المشمش-التين)
-8الي 12 كاس ماء باليوم اجباري بين الوجبات
-القهوه والشاي والاعشاب باي وقت ولكن بدون سكر
-الخضراوات يمكن اكلها في وقت وباي كميه مثل (الخس والطماطم والخيار و الفلفل البارد الاخضر مااااا عدا الجزر
عطيني رايج بالاسبوع الاول وفي بعد خمس اسابيع
وانشاء الله بأذن الله باجر اول يوم الي اهو الاحد

دمعة حنين

معلومات دمعة حنين
والله حمااااااااااااااااس موضوعكم............
اريد اسوي رجيم بس ما في ارادة مثل ما قلتووووووووا...
طولي 155 ووزني 50 بتقولووووا مثالي صح؟؟؟؟
بس في كرش..... اريد حل؟؟؟؟ اذا تقدروا ساعدوني.....
وبالتوفيق في رجيمكم وان شاء الله تنحفوووووووووا.....

عجايب

معلومات عجايب
هلا تامي ..

بصراحه ريجيم أختك ناسبني واحسه ريجيم صحي ومثالي انتي بديتي الاحد انا مالحقت عليه .. خلااص بكرا الثلاثاء وببتدي فيه ... بكل صراحه تامي .. لاجاء يوم الاحد قوليلي كم نزلتي .. وهالله هالله بالرجيم لاتخبطين ترا ماحد نافعنا غير انفسنا ...
اهتمي بجسمك احسن ماتشوفين الرشيقات وتتحسرين ... مو تسوين اسبوع وتخبصين ...تشجعي لو علشان نفسك وحطي زوجك بالصوره علشان تتشجعين .. لاتخلينه يشوف الرشيقات ويقول ياهني رجالهم:nosweat:

انا ببتدي بكرا الثلاثاء مع مشي ورياضه لأني اشتركت بنادي .. وببتدي فيه من بكرا .. ولاجاء الثلاثاء الاسبوع الجاي راح أكتب كم نزلت ...

خلااص اتفقنا تامي بدوووووووووون تخبيص انتبهي خلينا نوثق بأنفسنا خلااص بلا تحسر لاشفنا الرشيقات قلنا ياحظهم الى متى؟؟؟:dunno::icon1366:

دمعة حنين .. يلا انضمي معنا وشدي حيلك لحتى تختفي هالكرررررررش :showoff:

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
هلا والله باختي عجايب
انا ما بلشت بالرجيم لاني نطرت الرد منج
خلاص يوم الثلاثاء الوعد انشاء الله اول يووووم والله اعين علي نفس الرجيم قوليلي شصير معاج يوم بيوم علشان نعرف شنو مخبصين يعني مهببين
واختي دمعه حزن الصراحه رقم مميز واوكي حياج انطمي معنا كل ما كثرنا كل ما زاد الحماس والمنافسه
والله كريم يارب
بلغوووووووووووووووووووووني وباجر الثلاثه اول يوووووم وبالتوفيق

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
طولك 161 سم متوسطة الطول ووزنك المثالي لازم يكون مابين 60 كيلو إلى 65 كيلو
وانت وزنك زائد قليلا نقصي وزنك و خلي اكلك خفيف مع ممارسة رياضة 4 مرات بالاسبوع
وافضل رياضية المشي مع شفط البطن للداخل حتى تقوى عضلاته وشوي شوي تروح الكرش مع بعض التمارين الخفيفة للبطن
وفيه مشروب يساهم في انقاص الكرش شوي شاهي اخضر صيني وكمون مطحون وزنجبيل مطحون بمقدار بسيط ملعقة صغيره في الغلايه ضعي كوب ماء دافي ساخن وخليه فيه لمدة 10 دقائق ثم يصفى ويشرب
وعلى فكره يمدحون شاهي كودين الشاهي الاخضر الصيني وسعره غالي تقريبا 100 جرام ب 100 ريال واكثر وفيه انواع كثيره للشاهي الاخضر الصيني لكن الشاهي كودين يساهم في انقاص الوزن وتذويب الشحوم والدهون اتمنى استفدت . دعواتك

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
الله يعطيج العافيه يا اختي حزينه مره ومشكووووره علي النصيحه
وانشاء الله راح اجربها مع الرجيم بس متي انسب وقت حق شرب الشاي
متي يمكن اصير سنبتيك ياااااااااااااااااااااااااااااااااب
ومشكور يا عمري

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
بنسبة لشرب الشاهي الاخضر الصيني على حسب الكل له طريقة مختلفة
فيه من يشرب الشاهي الاخضر الصيني على الريق
وفيه من يشرب بعد الوجبات
وطبعا يشرب مُر
ومع الايام تتعودين على الطعم
وفيه من يشرب باليوم 1 كوب والبعض 4 اكواب باليوم
وانصح بالاعتدال في كل شيء والمحافظة على ممارسة رياضة المشي

عجايب

معلومات عجايب
هلا تامي ؟؟

هااه بشري مع الرجيم اليوم الثلاثاء بديتي ولا لأ

pretty_shwaqa

معلومات pretty_shwaqa
السلام عليكم:shiny:
انا حابه انضم لكم انا وزني 100 وطولي 160 بس حامل بالسابع و احس رجيمكم يناسبني لاني بصراحه ما ادري اشلون بصير بعد الاربعين جني بالون و الله يعينا و باريت تنزلون الاسبوع الثانى و يالله شدو الهمه:showoff:

تامي عزيز

معلومات تامي عزيز
هلا اختي عجااايب بديت بسسسسسسسسسسسس ما شفيني علي الحلو ايس كريم مثلا ولا كرسبي كريم
بس وعد بخفف منه كثير ما اقدر لان اكلي مو ذاك الزود
وانتي اختي عجايب اصار معاج؟؟؟؟؟ ما شيه ولا يعني ويعني نفسي
هلا والله باختي برتي شدي حيلج وولدي والله ايقوووومج بالسلامه يارب
الرجيم زين لج لانه مافيه حرمان واايد وديري بالج من الحلو وانتي حامل
لان بحمالي ما اكثير منه وايد لاني اخاف من السكر
وحياااج معانا كل ما كثيرنا كل ما شدينا حيلنا اكثير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه