بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 851
  • الردود 7
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساااء الخييييييييير

من تسااااعدني وتقعد تجاووووبني لو بغييييييييت اي شي:shiny: عرسي قريييييييييييب 13 يوم فقط ان شاء الله وبغيييت اعرف استعداتي له وانا بالبيت يعني من خلطات طبيعيه او شنو اسوووي بالعربي كل شي لين يجي يوم العرس:shiny:...

وفييه شي مقلقني والي يقراا مواضيعي بيعرف الا وهوو المنطقه الحسااسه امبقعه فيها كم حبه صااير لونها غاااااااااااامق مانفع معاهاا ولاكريم والحين استخدم سودوو كريم ومافي حل الا الليزر وهو حراام لهالمنطقه مااحاتي العرس كثر مااحاتي هالمنطقه فكرت بخافي عيوب اسمه دريما كول يجي شكل العصاار غطاه اسوود هو للوجه واليد بس انا بحطه بهالمنطقه انتو شرااااايكم
 
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اقول اختي لا تخبصين بنفسك خصوصاُ انه موباقي عن فرحك الا ايام قليه
وش تسوي اذ الكريمات هذي والخلطات ادت نتيجهه عكسية اوسببت لك التهابات
فانتبهي اختي مو حلو تدخلي على العريس مريضة
الله يوفقك ويسر امرك
 

دلع بلقيس

New member
إنضم
13 نوفمبر 2007
المشاركات
2,336
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كلامي من كلام الامل المتجدد..

وهم اصلا اول الامر مايركزون مثل بعدين فخلي العلاجات بعد الزواج بفترة.
 
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوورين حبيبااتي بس بغيييت اعرف ومالحل مع هالمنطقققققققه :sad_1:وزووجي مغرم شي اسمه جنس فموووي:tears:يعني من اول زوواج ارفض اشيااااااء بسبة هالشي والله صعببببببه
 

سلة فواكه

New member
إنضم
5 أبريل 2007
المشاركات
4,025
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ارض الله الواسعه
حبيبتي اول شي هدي نفسج لانج الحين محتاجه للراحه النفسيه
ثاني شي في وايد كريمات ومراهم تنحط لهالاغراض روحي لدكتوره جلديه بسرعه وشرحي لها الوضع واذا ما تقدرين ممكن تروحين الصيدليه وتاخذين كريم يناسب حالتج
كان ممكن انصحج بكريم ريتن ايه لانه يقشر الحبوب ,, اذا كانت كم حبه ومتباعدين استخدميه لكن اذا كانو متقاربين ما انصحج فيه بهالحر لانه راح يسلخ له المنطقه ,, بس ان كان عدد الحبوب قليل عادي ومافي ضرر وهو خوش كريم للتقشير ,,,
الله يتمم لج على خير ان شاء الله
 
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
307
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
شوفي ياقلبي انتي قبل الزواج بيوم شيليها بحلاوه وعشان ماتعورك
استخدمي (املا 5%)وهوبنج يبنج لك المنطقة
واستخدمي خلطة كريمات طبيعية مثل جلسويد وزيت لوز وجلسرين سايل وبودرة اطفال
وموية ورد وليمون اخلطيهم مع بعض ودهني فيها جسمك كله مع المنطقة الحساسة
وانتي اذادخلتي الحمام خوذي ملعقة سدر وحليب بودرة وشوي موية ورد وحطيها
على جسمك ولما تجف افركي جسمك ثم غسلي
واذا عندك حمام بخار زيني فيه الى يوم الزواج تراه حلو
وان شاء الله يفيدك
وبعدين ليكون اكبر همك اهم شي تكون نظيفة ومافيها روائح
والله يوفقك
 
إنضم
15 أغسطس 2007
المشاركات
489
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكركم خواااتي على نصاايحكم بس حبيت اوضح شي الحبووب هذي طالعه نتيجة استخدامي الداائم للمووس يمكن كنت استخدمه غلط فطلعت هالحبووب الدكتوره قالت لي يبي لهم ليزر عشان تنشال والليزر حراام بهالمنطقه وغير هذاا يمكن اتشووهه لاسمح الله الحين استخدم مرهم فوسيد الي عليه رسمة اسد ازرق ولاسوى شي والحبووب كان فيها انتفاخ بسيط بس رااح وطبع ع الجلد لون بني غاامق ومع الحر او لما اسبح والمااي داافي المنطقه تبتدي تحمر ففكرت احط سودوو وعقبها كريم يخفي الاثاار
 

ALBDEWEYA

New member
إنضم
15 ديسمبر 2007
المشاركات
252
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
التركيز في التفكير بشيء معين دائماً يؤدي لنتائج عكسية
اهم شيء هو النظافة الشخصية بالطرق الطبيعية
استعملي صابون زيت الزيتون الطبيعي الطبي ( تجدينه في الصيدليات وليس اللي يبيعونه العطارين ) في كل مرة تغسلين فيها المنطقة وجففيها زين واستعملي بودرة التالك ولا تستعملين الكريمات معها
لاتفكرين كثير في الموضوع واذا انتي ما قلتي لزوجك عن اي شيء يتعلق فيكي فهو ما راح يدري عنه ودائماً اظهري له العكس يعني اذا سألك عن هالحبوب قوليله من الشيل ( شيل الشعر )
يقول المثل ( زوجك على ما تخبريه )
مبروك مقدماً
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى