ابي فكره هديه حلللللللللللللللوه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

الحب دوخه

معلومات الحب دوخه
ابي فكره هديه حلللللللللللللللوه
ابكمل سنه بعد فتره :icon26::icon26::icon26:وانا ناويه اجيب عطر وبوك بس وش رايكم ؟؟؟ وابي طريقه تغليف حلللوه وفخممممممممممممه ووش اكتب على الكرت؟؟ وعلى الكيكه بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟:in_love:

apple

معلومات apple
الغالية من وين؟ أعرف وحدة تغليفها مرة خرافة...

haven

معلومات haven
براي مافي احلى من العطر لاني انا ما احب اهدي الاعطر؛والبوك بعد
وايد شي عشان كلما يطلع غوازي يعني فلوس يتذكرج حلووووووووو
وكل سنه وانتي طيبه حبيبتي

ملح الرياض

معلومات ملح الرياض
مبروك أول شي الله يهنيك :)

حلو اختيارك .. أما أنا دايم احب أهدي للشخص اللي هو محتاجه يعني لو شفتيه يفكر بشي هاليومين وده يشتريه حلو تسبقينه و تجيبينه له هدية ..

اكتبي له أي شي ببالك لحظة مسكتي القلم كل شي يطلع من القلب بيوصل للقلب أي كلمات عفويه أو مواقف حصلت بينكم زادت حبكم لبعض ..

و على الكيكة وش رايك تكتفين بكلمة أحبك ..

أتمنى لك كل السعادة :)

وجوووود

معلومات وجوووود
حبيبتي أنا بقولج عن فكره هديتي لريلي في عيد زواجنا من يوميين شريت مجموعه عطور وبوك وغلفتهن بطريقه حلوه وحطيتهن في مثل البازه الزجاج وبعدين وديتهن عن محل الزهور ورتبهن راعي المحل بطريقه حلوه كله ورد جوري طبيعي وبعدين حطيت كرت حلو عليه لونه احمر صغير .. وبس بالصراحه هالفكره وايد روووعه جربيها..

الحب دوخه

معلومات الحب دوخه
زييييييييييين حلوه فكرتك بس ماقدرت اتخيلها عندكم طريقه ثانيه للتغليف؟؟؟ تكون اهم شي فخمه......... والعطر وش رايكم اي عطر والكلام خلاص مني .

همسة حنين

معلومات همسة حنين
هلا يالغاليه ..
الله يسعدك ويهنيك يارب ويديم عليك السعادة طوووووووول العمر يارب

امممممم بس لو كنتى هديتي عطر او محفظة من قبل

ايش رايك بالسبحه " المسباح " نوع ممتاز وأصلي .. في نوع حجر كهرمان روسي ـ بولندى ومنارة السبحه مزينة بمداليه فضه .. صراحه تحطي قيمتها بشي مميز يلفت النظر اشوفها هديه مناسبه لأسباب

1) معاونة له على ذكر الله تعالى .
2) بيتذكرك في كل مرة استخدم فيها المسبحه .
3) لك اجر عظيم لانك ساعدتيه على الطاعه ..

وشي ملاحظ ان السبحه في الوقت الحاضر اصبحت من الاساسيات في اناقه الرجل الشرقي والخليجي بالدرجة الاولى ... والبعض منها اسعارها بتكون اغلى من الذهب والمجوهرات المسائيه

اشكال جدا رائعه ومتازة انا اخدتها .. ولو تحبي ادلك على المحل ارسليلي على الخاص

هاى وزنها 60 جرام . كهرمان

المسباح الثاني بوزن 33 جرام بلون عسلي غامق

كهرمان لون عنابي

اتمنى اكون افدتك يالغاليه ..

واى خدمة امري امر

معلومات عشيقة زوجها1
هلا بالغالية كل سنة وانتوا متزوجين ومتحابين يا رب:icon26::icon26::icon26: ............
انا فكرتي تشترين أي هدية تعجبج سواء عطر وبوك, او نعال ( تكرمين ) من تميمة او أي ماركة راقية ,أو طقم كامل ساعة وزرار وقلم وتكون ماركة مثل جيفنشي او روشاس وتحطينها على ستاند مغلف بالاقمشة واللمعة والديكور اللي يسوونه في محلات التغليف وعلى الستاند تثبتين براويز للصور تكون أشكالها حلوة مثل قلوب او حروف وتحطين داخل البراويز صور من ألبوم زواجكم وانتي بالفستان الابيض هو ببشته وكشخته ......
وتطلبين كيكة بالنكهة اللي يحبها ريلج من البتيل او اوبرا وتطبعين صورة ريلج ع الكيكة وتحطين شمعة واحدة لان ما صار لكم متزوجين الا من سنة فقط والله يخليكم لبعض للابد يا رب .... وتتشترين صحون وشوك وجلاصات بلاستيك بنفس لون التغليف والأحلى في هاليوم هو الاحمر بالتأكيد ...يعني ستاند الهدية مع الصور تحطينه على طاولة دائرية بزاوية من زوايا غرفة النوم وتحطين البلاستيكات لوازم الكيكة والسكين لتقطيع الكيكة تلفينه بالشريط الاحمر وأكيد الكيكة بالنص والشموع موزعة على الطاولة ....
وفي فكرة اذا حابه تضيفينها وهي عقد الزواج تاخذين نسخة منه وتلفينها بشريط أحمر وتلبسين أحمر والروج الاحمر المغري وتروحين لريلج تسألينه حبيبي شنو أحلى هدية وصلتك في حياتك؟؟؟ أكيد بيتفاجأ بالسؤال وما بيعرف شنو يقول:dunno: انتي عطية نسخة العقد :blush-anim-cl:وقوليله هاي أغلى هدية وصلتني:msn-wink: وبيفتح الورقة وهو مستغرب:dunno: وبتطلع عقد الزواج واسمه حطي عليه قلب أحمر ...بيعرف انه المقصود:clap: وبيستانس بالفكرة ان شاء الله .....الافكار كثيرة المهم التطبيق:icon30: مع الابتسامة الحلوة يا الحلوة .....:shiny:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه