ابي شي يـــــــــــــــوخر000

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

نمله فوشيه

معلومات نمله فوشيه
ابي شي يـــــــــــــــوخر000
بنات الله يخليكم ابي شي يصغر كرشتي والا يوخرها لان عندي بطن مو مناسب لي

مع العلم اني مو دبى وانا ام لطفل واحد بس قيصري

فهل لو انا والده طبيعي يصيربطني اصغر برايكم والالا

وابي شي يصغر بطني مستحضراوكريم او اي شي

وانا قريت مره عن كريم الزنجبيل انه للكرش ورخ=حت العطارين ومالقيه عندهم فانتم وش تقولون

عن الزنجبيل هل هو صحيح ووين يبااااااااااااااااع

أحلى فجر

معلومات أحلى فجر
لا حبيبتي مو شرط عشان القيصريه أنا جايبه اثنين قيصريه الأول لما جبته سويت رياضه ووازنت في أكلي وصار جسمي حلو ... وألحين توني والده من 3 شهور وبعد شهرين تقريبا برجع أسوي رياضه وأمشي ...أحس هذا هو الحل لأني جربت الزنجبيل وما نفعني كثير .........
سمعت عن كريم ثاني إن مفعوله رهيب وأنا قررت أجربه بعد فتره إذا نفع بقولك لأني متحمسه أجربه من كثر ما مدحوه البنات.......
وأرجع أقولك الرياضه والمشي أهم شي.....

بالتوفيق..........

PrINcEss

معلومات PrINcEss
أحلى فجر
ممكن تقولين لنا ايش هو الكريم اللي يمدحونه ؟؟

انا بعد العمليه كبر بطني انا وصديقتي يعني تكبر البطن هي شوي
والله يعينا وتصغر من غير شر يارب

معلومات جفاف العاطفه
السلام عليكم : انا نفس الشيء ولدت المرة الاولى وبعد الولادة رجع جسم يجنن والولادة الثانية نفس الشيءجسم روعة وكانت كل ولادتي طبيعية ولكن بعد الثالث جسمي زاد وزنه لاني جبت قيصري وكان تنزيل الوزن امر صعب علي احلى شيء لتنزيل الكرش ليمون بالكمون على الريق وقبل النوم وكريم روعه انا جربته مرة روعة كريم زين الاتات والمشي نصف ساعة وبتوفيق

أحلى فجر

معلومات أحلى فجر
أنا وحده من خواتي ولدت قيصري مثلي وزاد وزنها زاد كثير وبطنها بعد والله على قولتهم جسمها راح فيها وهي كانت رشيقه وجسمها روعه قبل الزواج... لكنها استمرت على المشي على السير تقريبا شهر أو أكثر شوي وتشرب خل التفاح بعد كل وجبه ..والله انشد بطنها بشكل عجيب وجسمها بعد صار خيال وصارت تلبس مقاسات صغيره ..
واختي الثانيه جربت زين الأتات مع المشي وما شاء الله جاب نتيجه حلوه بعد ...
أما أنا مثل ما قلت كنت أسوي رياضة للبطن بس مع المشي وأنظم أكلي وما أشرب غازات والحمد لله سيطرت على الوضع لكن الحين بعد ولادتي رجع كبر بطني وأنا برجع للرياضه أكيد .. والكريم اللي قلت بجربه كريم يشد الجسم لقيته عند العطار اسمه (الكريم الفرنسي لشد الجسم )ولقيته في النت البنات يقولون عجيب لشد الجسم .. وأنا والله باقي ما جربته بس عن قريب بجربه..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه