ابي ردودكم قبل الساعه 8 الله يسعد كل من ترد

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

قماري انا

معلومات قماري انا
ابي ردودكم قبل الساعه 8 الله يسعد كل من ترد
السلام عليكم بنات

انا ضفت موضوع هنا من قبل وكنت بكتب فيه كلام وراح مدري وين راح هههههههه المهم قلت اكتب موضوعي من جديد

الله يسعدكم تردون علي ،،، انا مملكة وخطيبي شرقي جنوبي ،، مدمن شغل لراسه كان اول يكلمني ويسولف معي وكل شيء تمام فجاه صار له ضرف كبير تعبت امه وتغير موده من 5 اشهر هالكلام ،،، وعاذرته انا ،،،، المهم انه الحين انقطع عني مايكلمني كثير الا اذا ارسلت انا ؟! فقط اما صوت لا .. مره عاتبته قال ترا اصلاً انا تعودت ع المعاتب ومعاد يأثر فيني ،،، وسكت وبعدها صرنا نكلم بعض شهر كذا وعادت المياه لمجاريهااا وعادي يتصل واتصل .. بس الحين يوم اقول بكلمك يقول ماعندي نت ع اساس بكلمه بسناب من دون رصيد قلت طيب يقول انا ما افتح سناب كثير وكم هالكلام ،،، لكن احصله متصل ب الواتساب وغير كذا عدد نقاط السناااب ترتفع عنده مررررررره ،،، طيب انت تقول ماعندك نت من تكلم ؟؟؟ ومن تراسل ،،. وترا قاطع عني سبوع وترا قبلها ماكان فيه زعل ولا شيءءءء بالعكس حب ووناسه ،،، من دون كلام ولارسايل تخيلو !! انا اللي بادرت واتصلت اليوم ،،،،، انا يابنات زهقت قسم بالله مره زهقت حاسه انه يخونيييي ،،،، جاني هالاحساس وافكر اكلمه جوال واقول صور لي سنابك بالخاص ودي ارتاح اقسم بالله ،، ع فكره دقيت عليه قبل شوي وقال انا عند واحد شوي واكلمك ( واللي حاطته ف بالي اني اعاتب واقول صور لي خاص السناب بشوف من تكلم ؟! عطوني حل

قماري انا

معلومات قماري انا
نسيت اقول لكم اذا دق هل اسولف معه عادي وضحك وكذا ،،، ولا انا نفسييي اعاتب واقول صور لي سناب بشوووف الخاص ضروري !!

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي انصحك ان تتركيه على راحته بهالطريقة راح يمل منك قبل ما يعيش معاك , لا تنكدي عليه كلما تسألي و تلاحقيه ملاحقتك تزيده هروبا و فرارا منك

انتشغلي في نفسك احسن من ضاله تحرصي فيه دخوله و خروجه من المواقع

اذا كلمك كوني طبيعية جدا لا توضحيله شي ... ماعندك اي دليل اتجاههك مجرد تخميم و كمان الشك من اخطر الصفات تهدد العلاقة بالخطر و الزوال لا سمح الله

خطا كبير اذا تطلبي منه يصورلك السنداب ستشعرينه انه مو صادق معك و انه يعمل شي من وراك و ما راح تربحي شي من القصة الا زوال الثقة بيناتكم

يستعمل السنداب ليس من اجلك فقط ان يتواصل معك يمكن فيه اصدقاءه و ناسه و احبابه , خليك هادئة و اكثري الاستغفار هاد شسطان بدا يوسوسلك و بدو يخرب علاقتك معه

و اذا وجدتي دليل قاطع ضده انه يخون او شي من هالقبيل سيكون راي و كلام اخر

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي قماري تم حذف الموضوع الاول

لان المحتوى فارغ

قماري انا

معلومات قماري انا
قسم بالله مو مرتاحه في شيء غلط ،،، السناب احس يراسل احد منه ،،،، واضححح ،،، لان تغيره واضح لي ولمين يصور وغيابه ب الاسابيع ماكلف نفسه يسال عني ولا عن غيابي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي ليس هناك دليل مؤكد علي خيانته فمن اين اتت هذه الفكره.حبيبتي الشرقي غالبا مخلص .وصارم فلا اعتقد انه يتحدث مع فتيات.حبيبتي انت تحاصرينه فاعله يمل من ذلك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
رغم أن الشرقي يحب اهتمام زوجته به إلا أنه لا يحب الحصار والتضييق.كما قالت لينا لك. لا تجعله محور اهتمامك.حاو لي ايجاد اهتمامات اخري

قماري انا

معلومات قماري انا
هلابك ويسعدك ربي ع الرد،،، انا ماصرت اراقبه والاحقه وغبت عنه سبوع ... واشوف انو مابادر ولاتكلم ولادق

قماري انا

معلومات قماري انا
ثاني شيء انا قريت ان الشرقي الجنوبي يتعود ع الروتين .،، يعني خايفه مع الايام مايفقدني ويصير انفصال عاطفي بيننا ،،، لان كثير قريت هالكلام ب المنتدى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه