ابي راي اهل الخبره كيف تفسرون وضعي

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
ابي راي اهل الخبره كيف تفسرون وضعي
يابنات كيف تفسرون الزوج السيء في المعامله مع زوجته تماما في كل شي لا احترام ولا تقدير ولا حشمه ولا حياء ويتحول لشخص ثاني في الفراش لاتقولون الرجال طبعه كذا لابغى حاجته يسوي كل شي انا استغرب علاقتي معاه طول اليوم سيئه جدا ولا لي اي قيمه عنده اما في الفراش يحاول يبسطني ويسوي اي شي احبه ولايمكن يخلص قبلي ومتفاهم عالاخر ولا حس اني تعبانه ما يزودها علي يعني عكس الانسان اللي عايشه معاه طول اليوم وبعد ماينتهي يرجع انسان بذيء كريه لايطاق هالموضوع سبب لي نفور شديد منه ولا عاد اتجاوب معاه كرهته لاني دايم اتفاهم معاه واقول اتمنى تكون مثل ماتكون معي بالفراش حنون ومتفاهم لكن لاحياة لمن تنادي احس اني معاه كاني حشره ولايتفاهم ولايتناقش ويدور الاشياء اللي تعاندني وينكد علي بشتى الطرق ولمن يبغى حاجته يبغاني انسى كل اللي سواه واتجاوب معاه سويت هالحركه فتره وقلت مابنكد عليه وببسطه يمكن يتغير مافي فايده مليت وكرهته وحركاته زادت ومعاملته السيئه زادت وش تفسرون شخصيته انا احس عنده انفصام في الشخصيه

سكر22

معلومات سكر22
غريب امر زوجك يمكن عليه ضغوط بالعمل ولا عصبيته على طول الوقت؟

درب عسير

معلومات درب عسير
السلام عليكم ..

بصراحة لست أعرف الحل فقد كان نمطي زوجي السابق هكذا و لم أعرف فك اللغز لقلة معلوماتي رغم أني حاولت بما أعرف , وحاليا عرفت أنه هذا النمط من أسلوب التعامل هو نوع من العلل الشخصية يسمونه في علم النفس الشخصية السيكوباتية وعنده مجموعة من الأفكار السلبية التي تخص التعامل عموما أو التعامل بصفة خاصة تجاه المرأة ..
استشيري أخصائيا أو جربي التصرفات الواثقة بالنفس و إكرام ذاتك مع عدم إظهار احتقار له أبدا و احزمي أمرك وبدلع وصوت هادئ و لاتفوتي فرصة حتى يتعود على احترامك ..
وأعانك الله

معلومات تلميذة ناعمة
زوجك مافيه شي انت تجاوبي معه وخليك احسن منه بالفراش وبيني سعادتك بس اذا في يوم زعلك خله يحس بالفرق يعني خلك باردة واذا سالك قولي غصب على نفسيتي تأثر علي يمكن يكون هذا مفتاحة

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
كم سنه متزوجه ..واعرفي نمطه ليسهل عليك التعامل معه..
اذا كنتي حديثة عهد بالزواج شيئ طبيعي اختلاف الاراء..
واختلاف المعامله ..كلها مسألة وقت عشان تفهموا بعض اكثر ....بالتوفيق

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
غريب امر زوجك يمكن عليه ضغوط بالعمل ولا عصبيته على طول الوقت؟

اخت سكر هو فعلا غرييييييييييييب عشان عجزت افهمه حتى لو يكون هادي يحب يدور اي شي يستفزني او يضايقني بالعربي يحب المشاكل لو جلسنا يومين ما تخاصمنا يحاول باي وسيله يختلق مشكله

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
السلام عليكم ..

بصراحة لست أعرف الحل فقد كان نمطي زوجي السابق هكذا و لم أعرف فك اللغز لقلة معلوماتي رغم أني حاولت بما أعرف , وحاليا عرفت أنه هذا النمط من أسلوب التعامل هو نوع من العلل الشخصية يسمونه في علم النفس الشخصية السيكوباتية وعنده مجموعة من الأفكار السلبية التي تخص التعامل عموما أو التعامل بصفة خاصة تجاه المرأة ..
استشيري أخصائيا أو جربي التصرفات الواثقة بالنفس و إكرام ذاتك مع عدم إظهار احتقار له أبدا و احزمي أمرك وبدلع وصوت هادئ و لاتفوتي فرصة حتى يتعود على احترامك ..
وأعانك الله

اخت درب عسير انا لي اربع سنوات معه وكل ماتعود علي اكثر تعود على الاهانات والتجريح وقلة الاحترام اكثر في جميع الاشياء اللي تتخيلونها واللي ماتخطر على بال احد تعبت من اسلوبه وزاد في التمادي علي

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
زوجك مافيه شي انت تجاوبي معه وخليك احسن منه بالفراش وبيني سعادتك بس اذا في يوم زعلك خله يحس بالفرق يعني خلك باردة واذا سالك قولي غصب على نفسيتي تأثر علي يمكن يكون هذا مفتاحة

اخت تلميذه ناعمه جربت هالاسلوب كثير ما يهتم ولا ياثر فيه يكمل للاخير ولا كاني انسانه ويقوم ويطنش ويتعامل معي اسوا معامله يطلع ويروح ويجي ولا كاني موجوده في حياته ولا يتناقش ولو حاولت اناقشه يسمعني كلام يجرح واحيان يبعد هو ويطنش احيانا لعشره ايام ولا يقرب مني واحيان يجي بالغصب راضيه ولا مو راضيه يقول انتي ملكي ولاتفكري تمنعينني عن نفسك ولا اذلفي بيت اهلك كرهته تعامله معاي سيء عجزت القى اي حل معاه كل شي اسويه ضايع معاه

gaaaaaaaya

معلومات gaaaaaaaya
لا مو كل شي ضايع معاه................ الله لايضيع سعيك ، ومحاولاتك ومداراتك له.

انتي تقولين طول النهار مشاكل ،واستفزاز ............ وعند الفراش يتقرب ،ويداري.... وغيره.
اريد أسألك .... هل تهتمين بنفسك طوال الوقت، يعني لما يشوفك .يراك في كامل زينتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربما لا!!!!!!!!!!!
لأنك لاتهتمين بنفسك ،وزينتك ............. فأنتي لاتجذبينه ، ولايسعى لطلب ودك خلال تواجدكما معا... الا وقت الفراش .يريد الجنس الجنس وبس/// وكما ذكرتي انه هو مستعد ان يتخلى عنك .وقالك بنفسه :اذا مو عاجبك روحي بيت أهلك.
لكن اذا كان الوضع غير ....فتكوني انتي دائما في كامل زينتك ........... صدقيني لن يستطيع مقاومة جمالك ، وجاذبيتك ،ورح يتغير اسلوبه ، وتعامله معك ............. طلبا لرضاك ، ورغبة في الوصول لمبتغاه. واالله العالم.

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
لا مو كل شي ضايع معاه................ الله لايضيع سعيك ، ومحاولاتك ومداراتك له.

انتي تقولين طول النهار مشاكل ،واستفزاز ............ وعند الفراش يتقرب ،ويداري.... وغيره.
اريد أسألك .... هل تهتمين بنفسك طوال الوقت، يعني لما يشوفك .يراك في كامل زينتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ربما لا!!!!!!!!!!!
لأنك لاتهتمين بنفسك ،وزينتك ............. فأنتي لاتجذبينه ، ولايسعى لطلب ودك خلال تواجدكما معا... الا وقت الفراش .يريد الجنس الجنس وبس/// وكما ذكرتي انه هو مستعد ان يتخلى عنك .وقالك بنفسه :اذا مو عاجبك روحي بيت أهلك.
لكن اذا كان الوضع غير ....فتكوني انتي دائما في كامل زينتك ........... صدقيني لن يستطيع مقاومة جمالك ، وجاذبيتك ،ورح يتغير اسلوبه ، وتعامله معك ............. طلبا لرضاك ، ورغبة في الوصول لمبتغاه. واالله العالم.

اخت غايه احب اقولك اني انسانه ولله الحمد نظيفه وانيقه ومرتبه في بتي وشكلي ومظهري وجميله ولله الحمد والكل يشهد لي باناقتي وجمالي وهو دايم يقول ما احب المكياج ولا احب الزينه واحب تكونين طبيعيه جدا وياليت تلبسين جلابيات او تجلسين بدون ملابس احسن يرفع الضغط في كل شي مايلتفت رغم انه يقول احب اناقتك خارج البيت عشان تظهرين للناس اني اصرف عليك وما اقصر معاك هذا كل همه الناس وبس

صوت الناي

معلومات صوت الناي
لماذا لا تجربين انك على طووول تتكلمين عن الجنس امامه بشكل يثيره نظره او حركة حتي لو لم ينتبه او يعطيكي رده فعل ترضيكي

جربي

يمكن هو من النوع الذي يجب ان المرأة تهان ولا يجعل لها اهتمام في حياته وانه من العيب والفشيله ان يهتم في المراة شووووفي ابوه كيف كان يعامل امه يمكن عنده عيب الرجال يهتم بحرمته

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
لماذا لا تجربين انك على طووول تتكلمين عن الجنس امامه بشكل يثيره نظره او حركة حتي لو لم ينتبه او يعطيكي رده فعل ترضيكي

جربي

يمكن هو من النوع الذي يجب ان المرأة تهان ولا يجعل لها اهتمام في حياته وانه من العيب والفشيله ان يهتم في المراة شووووفي ابوه كيف كان يعامل امه يمكن عنده عيب الرجال يهتم بحرمته

يا اختي الفاضله جربت هالاساليب طبعا هو اذا ماله مزاج ياجبل مايهزك ريح كشايم في الوجه ويطردني طبعا موته وجنانه ان الحرمه تنهان طبعا وانا لايمكن انهان واقول ان الجواري انتهى زمنهم من زمان انا انسانه لي احاسيس ومشاعر عنده عقد نفسيه الله المستعان

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
انا ياخواتي ماشكيت الا لاني استخدمت كل الاساليب حقت الحريم كنت دايم اقرا واتثقف واطبق هذا الانسان الفولاذي اللي ما يتاثر بشي تعبت وطاقتي نفذت

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
هل زوجك مافيه اي صفه ايجابيه ؟؟؟ كله عيوب؟؟
وماهو الحل الذي تريدينه وتفكرين فيه الان؟؟
وهل لديك اطفااال؟؟ وهل هو قاسي في معاملته معهم؟؟

معلومات بنان اخت وجدان
اسال الله رب العرش العظيم ان يهديلك زوجك يارب ويفرح قلبك فيه يارب

حبيبتي زوجك نمطه شمالي شرقي

اذا جاب لك اغراض امدحيه واشكريه
حاولي تتجنبينه بشكل البيت او باهتمامك بنفسك لانه مايحب الالتصاق فيه كثير
لا تسالينه وين رايح او من وين جاي ابد
هذا النمط مزعج ومتعب كثير وانا زوجي نفس النمط
هدو حيولنا من غثاهم الله يعوض صبرنا الجنه
ومع ذالك تراهم فيهم خير كثير واحمدي ربك يمتعك بالفراش
يعني شي اهون من شي

(ميعاد)

معلومات (ميعاد)
اتوقع بيئة زوجك وتربية اهله له خلته بالصوره اللي قلتيها
كثير من الازواج يعتقد ان المرأه للفراش وخدمته فقط وعليها الطاعه والانصياع
وللاسف اهله يعززون هالصفات فيه

الله يعيينك اتوقع نوعية زوجك صعبة التغيير **

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
هل زوجك مافيه اي صفه ايجابيه ؟؟؟ كله عيوب؟؟
وماهو الحل الذي تريدينه وتفكرين فيه الان؟؟
وهل لديك اطفااال؟؟ وهل هو قاسي في معاملته معهم؟؟

زوجي فيه عيوب بنسبة 98% وعندي بنت منه طبعا قاسي عليها ولا يحن الا اذا كان رايق ويادوب شوي ويتنرفز ليس لدي اي حلول غير اني عجزت فيه وتعبت من معاملته لي ولبنتي ماكاننا لنا اي علاقه فيه طيب انا على قولته غريبه وبنت الناس طيب بنته لحمه ودمه وش حجته واي اعتراض او نقاش يجاوبني عاجبك ولا مو عاجبك بيت اهلك

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
اسال الله رب العرش العظيم ان يهديلك زوجك يارب ويفرح قلبك فيه يارب

حبيبتي زوجك نمطه شمالي شرقي

اذا جاب لك اغراض امدحيه واشكريه
حاولي تتجنبينه بشكل البيت او باهتمامك بنفسك لانه مايحب الالتصاق فيه كثير
لا تسالينه وين رايح او من وين جاي ابد
هذا النمط مزعج ومتعب كثير وانا زوجي نفس النمط
هدو حيولنا من غثاهم الله يعوض صبرنا الجنه
ومع ذالك تراهم فيهم خير كثير واحمدي ربك يمتعك بالفراش
يعني شي اهون من شي

يا اختي الفاضله والله يوم يجيب لي اي شي امدحه واقول له يعطيك العافيه وماقصرت مع العلم انه بخيل ويرفع الضغط ببخله وفعلا مثل ماقلتي يقلب وحش لو قلت له وين رايح ومن وين جاي كم مره مد ايده علي بسبب هالموضوع بس انا تعبت ساعات يطلع اليوم كله ولايرد على مكالماتي ولاجاء يجي معصب مرات اكون مريضه او البنت مريضه والله مايحن ولا عليه منا يقول احسن ابغاكم تموتون ويطنش وبالعكس والله مافيه خير ودايم اخاف على نفسي وبنتي منه فيه خير في اهله بس انا والبنت ابدا لونموت قدامه مايهمه يضرب البنت ضرب مو صاحي ماكانها طفله احسه مرييييييييييييض كرهته وبعدين يا اختي الجنس مو كل شي بالحياه الاحترام والموده والتفاهم اهم كذا بنعيش مثل الحيوانات وانتي بكرامه وش الفرق بيننا وبينهم هذي ميزته الوحيده فقط لكن في نفس الوقت عنده سلوكيات منفره جدا في الفراش ساعات اكره اليوم اللي طاوعته من اسلوبه ولايقول تتضايق او اخجل منها لا ابد انا حر في بيتي واخذ راحتي واذا ماعجبك بيت اهلك يستناك وبنات الناس كثير يتمنون رجال

احساس ضائع

معلومات احساس ضائع
اتوقع بيئة زوجك وتربية اهله له خلته بالصوره اللي قلتيها
كثير من الازواج يعتقد ان المرأه للفراش وخدمته فقط وعليها الطاعه والانصياع
وللاسف اهله يعززون هالصفات فيه

الله يعيينك اتوقع نوعية زوجك صعبة التغيير **

فعلا اخت ميعاد بيئة اهله مثل ماقلتي وفعلا يعززون هالشي على قد ما امه واخته متذمرين من حياتهم لكن يوم تجي علي تعارض نفسها وتقول لا الحرمه مايصير تسوي وتفعل والرجال حر في بيته ترا اغلب افكاره من امه حسبي الله ونعم الوكيل اربع سنوات وانا احاول بشتى الطرق انا انسانه جامعيه ومثقفه ولله الحمد ماينقصني شي لكن هو يحقرني ويستقل فيني قلت يمكن يتعود علي لكنه رافض التغيير اطلاقا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه