ابي رايكن يا بنات.....؟؟!!! help me

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات السحاب الهتون
ابي رايكن يا بنات.....؟؟!!! help me
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركن يا بنات ان شاء الله طيبات
المهم انا بدخل فالموضوع على طول: بصراحه تعبانه كثير ومب عارفه شسوي ان ريلي ياخذ حبوب التنحيف صارله فتره بسيطه,على الرغم انه مب متين بالعكس جسمه وايد حلو حتى كرشه ما فيه بس ما ادري ليش يبي ينحف المهم انه هالحبوب مسويتله برود جنسي وهو عارف هالشي ,ويقولي عادي رغم انه يكون فقمة شهوته(سوري عالكلمه) وانا بصراحه تعبانه لاني انا نفس الشي اكون مشتهيتنه وايد خاصه لما اكون مخلصه من الدوره وهو بحركاته يثيرني وايد وتصدقون يا بنات صرت ما احب يجلس حذالي بس عشان مايثيرني وانا والله مب قادره اصبر احس نار فيني محتاجتله وايد ومحتاجه اخلص وياه صار كل تفكيري في هالموضوع ومب قادره اتكلم وياه فالموضوع لاني احس باحراج وانا كل ليله اتزين له والبس له كل يوم شي جديد وهو يكون فالبدايه مثار وايد وقوي وفجأه اول ما يدخل يبرد على طول وانا ما احب احرجه واقوله ارتاح يمكن انت تعبان ,بس انا خايفه انه الحبوب تأثر عليه يمكن بتقولن انه الموضوع عادي بس والله متعبني احس اني ابي ارتاح وياه في هالشي وهو يقولي اصبري لين ما اخلص الحبوب والكميه تراها مب بسيطه وعلى فكره هو طول الاسبوع فالدوام ويجي اخر السبوع لانه دوامه بعيد شوي يعني كيف تبوني ما اتخبل عليه...... اعطني حل الله يجزاكن خير

احساس يتيم

معلومات احساس يتيم
ياقلبي...............كيف تصارحينا وتستحين تصارحي زوجك الاقرب لروحك......................غريبة
الجنس شي مشترك بينك وبينه مثل ماله حق لك حق..................

اولا نتي متاكدة انها حبوب تنحيف مو شي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تاكدي
ثانيا صارحية وقوليلة انا تعبت وابي ......... لانه حاجة من حاجات الجسم مثل الاكل والشرب.
عاد انتي وظروفك فكري عدل وتوكلي على الله الله يعينك.................الصراحة ثم الصراحة .

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
اتاكدين مثل ماقالت لك احساس يتيم انها حبوب تنحف مو شي تاني .............. و راسليني عالخاص ارسلك موقع دكتورة استشارية بالصحة الجنسية تسالينها عن مشكلتك وعن معلومات عن هالدوا و تتاكدي هل يسبب برود صدق ولا لا ...................غريبة ان زوجك يعرف انها حبوب تسبب برود ويقول عادي >>> مستغني عن نفسه الاخ !!!!!!! .............. اتاكدين حبوبه اشك ان بالامر شي والله اعلم ...........

معلومات السحاب الهتون
شكرا يا خواتي على ردودكم الرائعه بس احب اقول لكم انها حبوب تنحيف وانا متأكدها منها وفي شي انا بعد ما ذكرته انه احنا نستعمل الواقي لمنع الحمل , واحنا حاولنا اليوم بس نفس النتيجه وانا احس انه تعبان وقالي انه بيودرهن هالاسبوع وبيشوف النتيجه بعدهن وعلى فكره مب بس هو اللي يستخدم هالحبوب حتى ربعه يستخدمونهن ونفس الشي يشتكون من البرود بس والله انا خايفه علييييييييييييييييييه واااااااااااااايد اكثر من نفسي لاني احبه واااااايد وهو بعد يموووت فيني الله يخليه لي ان شاء الله

&SooSoo&

معلومات &SooSoo&
الله يعينك اختي بس والله انا شاكة في الحبوب يمكن مو للتنحيف تأكدي قبل ,خصوصا انه عنده خبر انها تسبب له ضعف احس الموضوع فيه ان

سمى نجد

معلومات سمى نجد
صارحية!!
صارحية وقولي كل اللي في قلبك
واذا يبي ينحف فيه الف طريقة صحية للتنحيف
اما الحبوب اثبت اظرارها الجسيمه ونتائجها مؤقته جدا
يعني ضررها اكثر من نفعها
والدليل واضح وشفتوه واول الطيف (برود جنسي)!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه