ابي حل نهائي لمشكله نوم زوجي بالمجلس

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
8K

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
ابي حل نهائي لمشكله نوم زوجي بالمجلس
اخواتي الغاليات لااستغني عن مشورتكم اللي تفيدني كثير
قصتي مع زوجي اننا تطلقنا مرتين بسبب هجره لي ورجعني الان قبل شهر تقريبا وقال اكتبي الاشياء الي تضايقك وتجعلك عصبيه وكتبت نووووووووووووومي لوحدي لأشهر وشبابي راح انتظر دخلتك علي وافق والتزم بذلك مده ورجع لاتفه مشاده كلاميه يأخذ فراشه ويسكر بيني وبينه بابين ويقفل جواله عشان ما اطالبه ولا اناقشه بشي واحس مليييييييت خصوصا الطلاق الاخير كان برغبه مننا كلا الطرفين لكن هو اللي وعد بالالتزام واخلف
مالحل وظروفي زفت وعندي اطفال منه

رياميس

معلومات رياميس
اثق ان وضعق مو سهل
طلاق مرتين
الله يصلح احوالك
باعطيك خلطه سحرية تحل مشاكلك كلها
بس مكلفه شوي وتبي اصرار بس
قلت لك مثل السحر بتتغير حياتك اذا نفذتيها بايمان

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
اثق ان وضعق مو سهل
طلاق مرتين
الله يصلح احوالك
باعطيك خلطه سحرية تحل مشاكلك كلها
بس مكلفه شوي وتبي اصرار بس
قلت لك مثل السحر بتتغير حياتك اذا نفذتيها بايمان[/QUOTE

الله يجزاك خير واحب اقول قبل تذكرين العلاج انا 8سنوات على هالحال اصبت بالاحباط اصرار من وين اقدر اجيب طاقه عشان اكمل معاه

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
اخت رياميس وين العلاج
والاخوات اتمنى النصيحه هالمره فراق نهائي اخاف الشيطان يلعب بي واصر على الفكره واندم بعدين
كل من يدخل موضوعي اتمنى يدعي لي بظهر الغيب وربي اكتب والدموع مغرقتني احس بالقهر على حياتي اللي ضاعت معاه ولاهو مقدر تنازلاتي باشاء كثيره وبنجن على عيالي اللي ابوهم مافكر فيهم ولولا انا متمسكه في بيتي كان من زمان طلق حيييل شايف نفسه ويعاقب لاسباب تافهه وحقود ومعقد بجد مريض نفسي حتى الام الدوره يهددني اذا خربت نفسيتي يبيني طول الوقت اضحك له وما اطالبه بحقوقي

اعز انسانة

معلومات اعز انسانة
الله يفرجها عليك ياااااارب ويحنن قلبو علييك

هو عاارف انو هجرانو لك نقطة ضعفك وقااعد يلعب عليها

لانك بينتي له نقط ضعفك لما قال لك اكتبي اللي يضايقك

للاسف في رجال الوحدة احسن مااا تحكي له عن اللي يضايقها لانهم وقت الزعل يستغللوها ويقهروها باللي يضايقها

الحل اللي اراه لمشكلتك انك تعيشي حياتك عادي وتتصرفي عادي وتنبسطي وتلعبي مع اطفالك وتقومين باشياء تسعدك

لا تكلمينه واايد ولا تلاااحقينه ولا تبينين انك ميتة عليه

اعطيه فرصة لحتى يروح منو الزعل ربما هو زعلان من شغلة انت كامراة تشوفينها تافهة المهم خلليه يزعل وانت كوني طبيعية ورح تشوفينه يحكيك شوي شوي

في رجال زعلهم طويل مثل زوجي فاحسن حل انك تعيشين حياتك عادي وتعطيه وقتو في الزعل واخرتها يرجع يحكي معك

وفي ها الفترة كثري من الدعاء والاستغفاار وسوي اشياء تسعدك ولاتمرضين حالك بالتفكير فيه ما في كائن يستااهل اننا نمرض على شانو

معلومات نوري كالبرق
اسال الله العلي العظيم ان يفرجها عليك في هذا اليوم ونصيحه كل شي الا الطلاق حرام أطفالك
الرجال مايفكرون في شي انتي انتبهي من الطلاق وعليك بكثرة الاستغفار وسهام الليل وسورة البقره يوميا
ودعواتك لي

الأبجورة

معلومات الأبجورة
الله يفرجها عليك وأنا زوجي كمان ينام في المجلس وطلبته أكثر من مره ينام معانا في غرفة النوم بس يطنشني ويروح للمجلس
آخر شي سويته أني رحت قفلت غرفت نومي ونمت معاه في المجلس لكن ما تغير في عادته رجع ينام وحدة في المجلس كل ماعليك انك تطنشينة ولا تحسسيه أنك مقهورة منه وترى بعض الرجال مايحب إزعاج أو صوت العيال والله يعينك ويعيني يا رب على حل هذة المشكلة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
ما اعطيتينا معلومات زيادة علشان نساعدك
كم طفل عندك منه
كم سنة صارلك متزوجة
ليش تم الطلاق مرتين
على شو اكثر اسباب خلافاتكم
وليش هاجر غرفة النوم
وشو مستوى زوجك التعليمي
هل انت موظفة
كيف علاقتك باهلك واهله
هل ساكنه مع اهله او بروحك

-وجد

معلومات -وجد
لاتلاحقينه خليه ياخذ راحته وبعدين هو بيرجع من وحده

الله يفرج همك ويسر امرك

الفرج قرب

معلومات الفرج قرب
انا نفس المشكله مادري يمكن لان زوجي كان صاحب مسيار ولانها تدق نص اليل عشان تفضحه فيهرب ينام بالحاله بس انا داويته بالتي كانت هي الداؤ صرت اخلص شغلي بالبيت وادخل جناحي وقفل الباب ومعاي الاب تب وهو يبداء يوسوس وش عندها مطنشه وبعد مقفله بابها خليته يحس بالمراره الي ذقتها بس فتره ويرجع يتعدل ثم ينتكس صراحه مليت الله يهديهم

سهم العشق

معلومات سهم العشق
لا تخلي زوجك كل حياتك اهتمي في اطفالك وبيتك ونفسك حبيها ودلعيها ---- واذا انت منت غلطانه في حقه وقايمه في حقوقك كامله فمصيره لما يشوفك زي كده يتعدل بس عليك بالصبر عشان تمشي الحياه ---

معلومات ابنة السماء
اقسم بالله حرق اعصاب وقهر انا نفس وضعك صارلي متزوجه 8 سنين نقلت عيالي لغرفه لحالهم عشان نرتاح نقل معاهم وكل يوم له مكان ينام فيه قهرني والمشكله بصراحه الوحده تتحسف على عمرها اللي راح مع رجال مايعرف قيمتها واللي تقول طنشيه طنشنا ياقلبي بس مافي فااااااااااااااااااايده عصبنا مافي فايده انا أخر حا صرت افكر فيه انه اذا جا بينام ماارضى بحكم اني خلاص توعدت ومااحب احد ينام جنبي بس من وين اجيب هالقوه يارب

معلومات سكينه بلقيس
الله يفرج همك يااختي والله كل الرجال مايجي منهم الا المصايب والقهر والله يااختي انا لي ثلاث سنوات زواج والله خلاني سنه ببيت اهلي و6شهور يوم حملت عند اهلي الييييييييييييييين خلصت من ولااادتي من ولدي والله جلست اصيح ابي بيتي تعبت سفر معاك بس يسافر ويقول ابي امشيك ويحطني ببيت اهلي ويتحج الايجارات غاليه والله حياتي زففففففففففففففت معه حتى شهر عسل زي وجه والله ندمانه اني رجعت له بعد ماكان خلاص يطلقني قبل مااحمل واللحين ولدي وررررررطه مسوليه كلها علي ولا يساعدني ويبغى البيت لمبه والله يديني تعبت من كثر التنظيف والمسح والغسيل من يوم ماتزوجته الله يرحم نعومه يديني بس

اصبري ياختي عشان عيالك هذا اللي مصبرنا ولا نبي الفكه منهم باي طريقه بس وين نروح والله بنضيع وعيالك بيضيعون خله يسوي اللي يبغاه اهم شي انك ببتك موزي انا يرمييييييييييني ببيت اهلي والله من كثر مايرميني تعودت اوقات انسى اني متزوجه وولدي يذكرني ااااااااااااه بس ياربي كل نا كذا اوقات افكر لوماتسرعت بالزواج وتزوجت وانتظرت كانوا الناس يخطبوني وباقي يخطبوني وانا متزوجه بس ايش اقول حسبي الله ونعم الوكيل

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
ما اعطيتينا معلومات زيادة علشان نساعدك
كم طفل عندك منه
كم سنة صارلك متزوجة
ليش تم الطلاق مرتين
على شو اكثر اسباب خلافاتكم
وليش هاجر غرفة النوم
وشو مستوى زوجك التعليمي
هل انت موظفة
كيف علاقتك باهلك واهله
هل ساكنه مع اهله او بروحك[/QUOTE
انا متزوجه من 8 سنوات تقريبا وعندي 3 اطفال الطلاق الأول تخاصمت معاه عشان هجره لي طول فترة الحمل وضربني وكنت في الشهر الثامن وخرجت لأهلي وبعد خروجي من بيتي ب 4أيام خطب واخبر الناس انه منتهي مني ورجعوني أهلي بالقوه له وانسحب من الزواج الثاني وبعد ولادتي وفي النفاس طلبته السوق ابي اتجهز له واتزين قاتل خليكي على وضعك كل واحد بغرفه لمن تتزينين وانا راح اطلقك اصلا انتظر نهاية النفاس واهله بيزوجونه وصارت مشكله كبيره وطلقني وبقيت العده في بيتي وبعد الطلاق ب 3 اسابيع رجعني وقال ايش اللي مضايقك نبي نتفق ووافق على شرطي اني مانام لوحدي وينام عندي والحين مايلتزم بالاتفاق بسبب وبدون سبب القاه ينام بالمجلي
وسبب هجره لغرفة النوم كل مره يحط اسباب وهميه واحس يفرح اذا تناقشنا لوشي بسيط عشان ينام لوحده والأكيد انه انطوائي ومايحب احد ينام عنده من قبل الزواج بعد انعزل عن اخوانه في الملحق
زوجي معاه دبلوم
وانا موظفه لكن باجازه
وعلاقتي بأهله رسميه بسبب مشكله هم افتعلوها بداية زواجنا وكانت ضد ولدهم وهو حقد عليهم وقاطعهم سنوات والان رجع لهم بس رسمي وعلى قولته قدام الناس بس
وأهلي اذا زعلت عندهم يتصلون عليه للصلح وارجع له لكن هو فاهم انهم مايبوني والان صرت ماأقولهم عن شي أبد حتى طلاقي الثاني ماعندهم خبر لا أهلي ولا أهله

حايره بحبه

معلومات حايره بحبه
شكرا لاخواتي اللي ردو واللي يقولون لي اتركيه من نفسه يرجع يابنات انتم تضنون انه ايام ويرجع من نفسه من عشرتي معاه اذا تركته والله يجلس شهور تعود عالوحده ومن وانا عروس تركني يسهر للفجر واتزين له واذا شافني يقول شوي واجيك والقاه نايم وانا الحمدلله جميله وهو يتعذر دايمن بقولة بيننا حسد مااقدر انام عندك سابقا مافكرت بالطلاق ابد قلت اصبر والان نفذ صبري وصرت اطلب الطلاق كل شوي لحد ماطلق مرتين ويرجعني ادري هو متمسك فيني ومتأكده من حبه لي لكن مايسوي شي عشاني تاركني اذا عاجبك عيشي عندي واذا مو عاجبك بيلقى الف وحده غيري تصبر عليه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه