ابي حل لمشكلتي تكفووون سعدووني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

الحزينه 2016

معلومات الحزينه 2016
ابي حل لمشكلتي تكفووون سعدووني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مرحبا بكم جميعن اول مشاركه لي اتمنى تحلون مشكلتي دارت بينا رسله انا مزعوجه هل زوجي يحبني يبني ولا وشو ..انا زوجه الثاني عندي طفله وحالينا حامل منه نحب بعض ماعمره قصر معي بس مشكلتي هو مريض مرض مزمن اذا زرت لم اهلي اجلس فتره عندهم يكون تعبان هو نفسيته تعبان ويقولا لي الين ارتاح وجي الحين مااقدر اجي اخذك لم ارجع لبيتي انا افراح اذاطلب مني شي بس احيانا احس تصرفاته مايبني اني جيت لبيت مره جيت لبيت وسالته قلت تري جيناقال انتم بل بيت قلت ايه قال لي بعدين تقولين بزور اهلي،انا تعبان يالله اشيل عمري ماني جاي تعبان قلت له منت بجاي لبيت قال ماتفهمين لازم اردد قلت له وراك معصب على انا ماقلت شي ..قال ياعمري**: لا ياعمري لاتفهمني
غلط حبي انا تعبان والله البيت حتي
مافيه احد غيرجالس مادري وشبي
قلقان وتوترومرض اوجاع لاتزعل علي غصب علي موبكيفي تحسبين جالس مع عيالي مستانس لحالي قلت له يعني،منت بجاي الفتر هذي عندي صح..قال هو قلتلك انا تعبان لا ابجي خل شويات رجولي اللي تشيلن انت ونا تعبان لويحصل شي في بيتك شي ونا تعبان عجزت ازينه فهمت قلت لا مافهت .انت وشوله تقلقين نفسك وانت ثقيله ابي راحتك الحين يصير قلقين تعبك و تعبي اعرفك وانت تفكرين اني ماابيك صح لاوالله.... ماقدرت ارد عليه كتب له الله يحفظك يشفيك
انا بل بيت متى ماشفت نفسك مرتاحه انا موجده البيت ..قال لي
وهذا واحدكلمته عن السع بالنحل امس عنده وارسلت تقارير لواحد في الهند ونا ابيك ترتاحين مابيك تتعب معي والله يشفين جزاك الله خير
ولاقصرتي واحد مريض في هذا المرض وش يبكون نفسيته
زفت مع العلاجات
انا اللي اكله العلاج يعتبر كيماوي والدكتورقالي ابحولك للصحة النفسيه علشان يعطيك علاج نفسي
رفضت
يقول نفسيتك تبي تتغير مع العلاج الحين عرفتي
ارتحتي احتري موعدي علشان اخليه يحولني يعني النفسيه
تتردى مع الايام بمعنى يصطحبه اكتئاب وتعصب ..قال لي..حبيبتي مرضي يبيله صبر الطب يقول لازم تتعايش مع المرض وتنساه
او يزود عليك مع ينشط وتتأثر على الاجهزة في جسمك..قلت لهاحيانا تصرفتك معي احسك ماتبين اجي لبيت!! قال هو كان اقولك
مع سلامه ونا يهمني تعرفينن
مايهمني شي ابقولك شي
يابنت الناس لاتخلي الوساوس
تخرب بيتك وكلام الناس لو مابيك
ماخلتك تحمل ونا فاضي وجع راس وعيال ومصاريف خليتك على راحتك انا مرضي مزمن ان كنتي تبين تستمرين معي ومع مرضي ولك لقمة عيش معي
او تقولين لا ابي راحتي ابي واحد سليم متعافى بكيفك مافيه امراض
انت حر هذا راجعلك انا مريض وعساي اشيل نفسي.. رديت عليه
الحب انا عفت غيرك اغنى مو غانه الي ريحني القلب مايهوى انا عشقتك راضيه بحالتك صورتك مافارقتني ابد من يوم تركتني قبل الحب صعب تبدله لاحد ثاني رد قال لي ونا حبي اجل الصبر مفتاح الفرج
تعرفين قصت نبي الله ايوب وفقد اولاده الله بلاه بمرض وصبر
http://www.quran.snble.com/articles.php?cat=47&id=1470
فكري واستخيري ربك
ودعيلي..
صدمنى يوم قالي فكري بشوبه افكر اكون معك اولا قلت له بتصدمني وتوقف قلبي ضحك قال عادي ...هذي مشكلتي ابي تنصحوني انا احبه بجنون ولدي ينهبل عليه هل هو يفكر بيتركني يسوي مقدمه لي يقولي انا احبك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
بصراحة يا اختي ما فهمت القصة جيدا لكن سوف اجيبك على بعض النقاط

اولا زوجك مريض و يبدو عليه يحبك و مو حاب يتعبك معاه
انصحك تهتمي بنفسك و اولادك و ادعيلو بالشفاء ربنا يشفيه و يسخره لك

معلومات جنان الشامسي
السلام عليكم اولا زوجك الله يعطيه الصحه والعافيه بشو مريض؟؟؟؟
ثانيا ترا هو نفسيته تعبانه من المرض والله يعطيكم الصبر

ام سراوي

معلومات ام سراوي
مامبين انه مابيحبك بالعكس يحبك ولكن المريض يكون معذور .اعذريه اخيتي وعنك من اطفال لو كان مايحبك كان منعك من الحمل .لاتفكري هكذا اوقفي مع زوجك وادعيله الله يشفي ويشفي كل مريض اللهم امين

حياه عسل

معلومات حياه عسل
انت عارفه الرد بتحبي جوزك ورزقك الله منه باولاد احمدي ربك واصبري علي مرضه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه