ابي اغير حياتي ساااااعدوني بلللليز

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

نيهال

معلومات نيهال
ابي اغير حياتي ساااااعدوني بلللليز
:8:ابغى اقول لكم روتيني وزوجي اليووومي وشرايكم فيه من السبت الي الخميس عمل زوجي ينام 12 بالليل ويصحى7 الصباح يروح العمل انا انام الفجر5 واصحى 5 المغرب انا حامل بالتاسع ومررره مكسله هوا باع السياره ومافيه احد من اخوانه عندنا بالمدينه بس ابوه نادرمايجلس دايم مسافرانتم تعرفو نفسيت الحامل تبغى تطلع لو مررره بالاسبوووع كل ماقلت ابغى اطلع قال انزلي عند اخواتي واخواته كلهم يدرسومافيه احد فاضي لي احيانا اضغط على نفسي واصبر واحيانا بس امد البوزوماابين شي واحيانا يحن على ويطلعني اهلي عايشين في مدينه ثانيه بعيد يمكن300 كيلوماقد اروح لان ولادتي قربت واحس بضيق اشتقت لاهلي كثير ومر تعبانه نفسيا زوجي مومرره مهتم فيني ولافي البيبي يعني من اول ماحملت وانابس انام بالنهار واصحى بالليل اتعشى وخلاص لمن اليوم الثاني شهيتي متبغى الاكل مومهتم بنفسي احيانا اتكشخ وغالبا لا لانه مابيلاحض شي احس بملل زوجي طيب وحنون ورومنسي بس ماحس باهتمام انا موبمقصره معه ماني عااااارفه مليت من روتيني وكرهت البيت لاننا بعيدين عن بعض نجلس معا مغرب على التلفزيون الين 12 ويروح ينام وانا اجلس على الاب اش الحل ماعرف اتعامل معه مررره حساسه ايش لو تافه اجلس ابكي احس انه مومهتم بشي اهم شي الفلوس اناعمري20 مافيه احدمقرب لي افضفض لهابي اتغير لانه اذا طلبت شي وقال لا اسكت ولما ينام اجلس ابكي دايم على ذا الحااال صاااارلي متزوجه سنتين واحب زوجي بس نادر احس بالمتعه معه اناتعبانه نفسينابس مابين له ولاشي انا من النوع الكتوم مرررررره ساعدوني الله يسعدكم يارب

مجنونتوه

معلومات مجنونتوه
حبيبتي استغفررري والله يهدي سركم

كل ماضاق صدرتس افرشي سجادتتس

وصلي والحي بـ الدعاء وصدقيني بيروح الهم

والضيق والله يولدتس بـ السلامه يارب العالمين

يااارب ياكريم ياغفور ياقدير ياقادر على كل شيء
ياارب ياعفو يارحيم إذا قلت كن فيكون
ياارب ارحم ضعفي يارب ارحم ضعفي يارب ارحم ضعفي
ياارب اذا كان عبدالرحمن خير لي في ديني ومعاشي ودنياي وعاقبه امري
ياارب يخطبني هالشهر ياااااااقادر على كل شي
ياارب اذا كان عبدالرحمن شر لي في ديني ومعاشي ودنياي وعاقبه امري
ياارب ابعده عني وارزقني باللي احسسسسسسن منه انك قادر على كل شي

يارب لا تعلق قلبي الا بك يااقادر على كل شي

ارزق اخواتي اللي بـ هالمنتدى الرزق الحلال

يارب كل بنت ترزقها الرجل الصالح مخموم القلب نقي تقي
يخاف الله
يارب كل زوجه سخر لها زوجها و ارزقها الذريه الصالحه
ولا رد لها زوجهااا ردا جميلا
يارب كل مطلقه ارزقها الرجل الصالح ياارب العالمين
يارب كل وحده تبي الوظيفه ارزقها من حيث لا تحتسب
يارب ارحم موتاهم وموتى المسلمين واغفر لهم يارب العالمين
واشفي مرضاهم ومرضى المسلمين انك قادر على كل شي

نيهال

معلومات نيهال
مشكوره حياتي الهم اميييييييييين الله يعطيك الي في بالك ياااااااااارب

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي الله يفرج همك طولي بالك انتي نفسيتك تعبانة علشان ولادتك قربي الله يسهل عليكي انا من راي ابدئي خططي مثلا انزلي السوق اشتري ملابس لبعد الولادة وللرضاعة وملابس للبيبي واتفقي مع امك تيجي تجلس عندك اسبوع او انتي روحي بعد الولادة اسبوع واحد انتبهي بس واحد لا تكثري وبعد الولادة امورك راح تتغير ان شاء الله والله يحنن زوجك عليكي امين

روحي واو

معلومات روحي واو
حبيبتي .,

خليك الحين تولدين بالسلأمه ., اذا جاك بيبي راح تترتب مواعيد نومـك

ونفس الشي الثقل بـالحمل له دور كبير في نفستك .,

يعني أصبري لـ بعد الولأده ., وان شاء الله راح تتغيرين انتي وينششغل وقتـك بـ المولود

وتتغير نفسيتك ان شاء الله بالنسبه له ولوضعك ولحيأتك

معلومات مينو و سعيدو
اختي نيهال الله يسر امرك فترة الحمل كذا دائمأ كسل وملل خاصة انه الحمل الاول بس لما تولدين وتقومين بالسلامة ان شاء الله بيتغير نظامك تمامآ وترتاحين اكثر اذا نظمتي وقتك مع البيبي واهتميتي في نفسك وزوجك ..اكثري من الاستغفار والدعاء والله معاك.....

سبحان الله وبحمده&سبحان الله العظيم

نيهال

معلومات نيهال
الحمد لله على كل حاااال جزاكم الله خير

امونته

معلومات امونته
نيهال والله مثل حاااااااااااالتك انا بس اهلك اقررررررب من اهلي انا ماااااااااره بعيدين فوووووووق 700 كيلوووووووووو

واطفش مااااااااره هنا بس ايش نسووووووي

معلومات ليمون بالنعناع
فقط اجبري نفسك على الصلاة في وقتها تلاقين وقتك مرتب و لو تاملتي في مواقيت الفروض لوجديها لحكمه .... وكونك ربة منزل هذا لن يمنعك من شغل وقت فراغك الذي تهربين منه الى النوم وبالطرق التي تحبينها .

نيهال

معلومات نيهال
ليت على الطفش بس انامومهتم فيني وهذا اول حمل الله يصبرني هو مايعرف اني متضايقه ولا ابين مابغى يصير مشاكل لان الولاده قربت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه