ابي اعرف كيف اتصرف معه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات واثقة الخطى&&
ابي اعرف كيف اتصرف معه
سلام عليكم حبايبي
ادخل في السالفة على طول..انا متملكة واكلم زوجي الحمدلله واثقة من نفسي ومن تصرفاتي بس من ملكنا حسيت ثقتي بنفسي بدت تهتز :4:,, هو من النوع اللي يحب يتكلم عن نفسه كثير ويمدح نفسه احب كذا وما احب كذا ..لا يكون تسوي هالشي ترى ما احب ,, ويتكلم في مواضيع كثيرة ويركز على موضوع الجنس :5:ابي اسوي كذا وافعل كذا ولا تقولين ما ابي .. احب اذا جيت من الدوام تسويلي كذا ..ما ازعل واعصب بسرعة بس ان زعلتيني تحملي ما يجيك .. تخيلوا انه يقول لي باخذ الثانية بعد زواجنا بسنة لاني ما اتحمل :5:.. ينرفزني كثير واذا حس بالشي يقعد يقول احبك ومن هالكلام ولا تاخذين بخاطرك .. بس ابي اوضح لك وش احب ,, دايم احاول اني ارجع مثل ما كنت واثقة بنفسي.. ابي اعرف طريقة اتعامل معه واحسسه اني واثقة من نفسي وما يهمني كلامك وانا لما نكون مع بعض تعرف بنفسك .. وكمان ابي اعرف هو ايش نمطة ,, رومانسي جنان .. يتكلم بالجنس كثير ,, يحب التغيير في نظامة ,, تقريبا كل اسبوعين او 3 بالاكثر يغير _من كلام اخواته ومن ملاحظتي له_ يحب السفريات كثير - يحب العطور الخفيفة ,, الهدوء,, الاضاءة الخافتة

بليز ابي اعرف :3:

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
جنوبي شرقي والله اعلم
عموما لا تصيري حساسة وخليكي واثقة من نفسك
ومن البداية اعملي قيمة لحالك وخليه يحترمك ويحترم
مشاعرك وفهميه على نظامك انت بعد مثل ما هو جالس
يفهم فيكي على نظامه
واستخيري الله في اتمام زواجك منه

مطرية

معلومات مطرية
تخيلوا انه يقول لي باخذ الثانية بعد زواجنا بسنة

حبيبتى كيف ماوقفتى على هذه النقطه

من هسه يهددك بالرواج الثانى؟؟

حبيبتى ناقشيه ولو حسيت أنو فعلا جدى فى كلامه أتركيه من الان أحسنلك

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
اظن انه جنوبي غربي بس احسن تاكدي وادخلي هالموضوع

مع معرفتك لنمط زوجك فهمه وكشف أسراره لم يعدمستحيلاً,تعالي أعلمك$نسخة للقراءة

عموما حطي في بالك كلام الشاب وقت الملكه مجرد كلام ومحاوله اظهار رجولته وقووته
لكن في الحقيقة وفي داخله عالم اخرى عكس تماما مايقوله
مثال بسيط لما تتعرفين على صديقة جديده في بداية تعارفكم لاارداي تصيرين تتكلمين عن ايجابياتك
والاشياء الحلوة في حياتك وعن مميزات اهلك وغيره
لكن مع العشره تتضح الصورة ومثل ماعرفت ايجابياتك مع العشرة تشوف سلبياتك وتتعادلون في الحياة,
مثل هالوضع مع زوجك حاليا هو يحاول يظهر نفسه ويحاول يبرز محاسنه حتى لو اضطر للكذب كعادة الجنوبي
حسسيه برجولته وامدحيه بقدر بلا اسراف ولاتقتير
وتاكدي ان هالشخصية بتشوفين فيها تناقضات بعد الزواج وبتشوفين فيها اختلاف عن اللي قاله
انصحك بقراءة هذا الموضوع بيفيدك
كل مايخص المكالمات وقت الملكه + هدآيآ بالدآخل *_^ (نسخه للقراءه)

معلومات صفير_البلبل
تدرين يا اختي احتمال كبير يكون هو متوتر ويبى يتاكد من اختياره ومن هذه الخطوة الكبيرة اللي بياخذها (الزواج) لا تلوميه،،

بس هذي قصة الزوجة الثانية من الحين فهميه انها مش مقبولة،، طمنيه قوليله انه حبيبك وزوجك وبتسوين الي يباه لاسعاده وانك متأكدة انه هو بيكون سبب في سعادتك انت لـ كذا وكذا (اذكري صفاته المميزة،، رومانسيته، حبه للمرح، الخ) وضيفي انك متأكدة انه أبدا ما بيضايقك بشي مثل الزواج بؤخرى مهمة كان الوضع . ضيفي أيضاً انه مثل ما هو عنده اشيا ما يقبلها انت أيضاً ما تقبلون أبدا تكون لك عديلة،،

اذا شفتيه تضايق من هالكلام قوليله انك فقط توضحين له الامر وانك تحبينه

ربي يوفقكم انشالله :) **

معلومات أسماء زكي الدين
كوني واثقة من نفسك أولا ... وقبل أن تريه قولي أنا واثقة من نفسي أنا واثقة من نفسي أنا واثقة من نفسي

أنا لي حقوق ويجب أن آخذها

أنا إنسانة ويجب أن تراعى مشاعرها ...

ولما يحضر تكوني مجهزة نفسك ولا تعطيه فرصة يسرد لطك ما يحب وما لا يحب ...

قولي له أنا أحب كذا ... وأحب كذا وأحب كذا

ولما يقول لك شيء قولي له وكنت أحب أن تقول لي بدلا من ذلك ...........

يعني أقلبي الموضوع لصالحك ... فأنت كذلك يجب أن يعرفك ويجب أن يعرف أنك لن تتزوجي لتتزوجي وبس ...

وإنك ستتزوجي لتبني أسرة تسعدي بها وتسعد بك ,,,

ولما يقول لك أول ما ادخل أحب أن أجد كذا تقولي له وأنا أحب أنك أول ما تدخل البيت ترفع صوتك بالسلام ويكون وجهك باشا كما كان الرسول الكريم وتخلع حذاءك عند الباب ...

وكل كلامك يجب أن يكون بثقة وهدوووووووووووووء

إذا قال لك ما سر تغيرك وردك هذه المرة فواضح أنه مجادل كبير

قولي له انتظرت كل تلك الفترة أن تنتهي من عرض نفسك عليك وتسألني عما أحب فلم تفعل فاخترت أن أبادر أنا ...

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
اقرأي ردود الأختين <<دلع قلبه وأسماء زكي الدين >> لأن فيها إجابة كافية لاستشارتك.. المهم أن ترتبي أفكارك قبل أن تتكلمي معه.. بما أنك إنسانة واثقة من نفسك لاتقلقي.. اكتبي في ورقة الصفات التي كنتي تحلمين بها بزوج المستقبل وانقضي عليه انقضاضا إن فتح معك باب أحب ولا أحب.. وبشكل عام وعن تجربة كلام الزوج أثناء الخطبة ارمي ثلاثة أرباعه في البحر الكلام شيئ والواقع شيئ آخر.. الحياة غدا تفرض نفسها عليكم بأعبائها ومسؤولياتها.. هذا الذي يتشدق الآن بأنه سيتزوج الثانية بعد سنة سيكتشف أنه بالكاااااد يستطيع فتح بيت واحد .. حتى الحياة الجنسية في الخيال شيئ والواقع شيئ آخر.. مرة سمعت أخصائي نفسي يقول: للأسف رجالنا في العالم العربي يعيشون خيالات وأحلام عن حياتهم الجنسية أكثر من واقعهم الحقيقي.. الله يختار لك الخير ويهنيكي بحياتك الجديدة..

معلومات واثقة الخطى&&
اختي رزايا //جنوبي شرقي والله اعلم
عموما لا تصيري حساسة وخليكي واثقة من نفسك
ومن البداية اعملي قيمة لحالك وخليه يحترمك ويحترم
مشاعرك وفهميه على نظامك انت بعد مثل ما هو جالس
يفهم فيكي على نظامه واستخيري الله في اتمام زواجك منه >>
شكرا على تواجدك توقعت انه جنوبي بس جنوبي ايش هذا اللي شاكة فيه والموضوع من حساسية وهذا اللي اسوية افهمه على نظامي

مطربة

تخيلوا انه يقول لي باخذ الثانية بعد زواجنا بسنة

حبيبتى كيف ماوقفتى على هذه النقطه

من هسه يهددك بالرواج الثانى؟؟عند هالنقطة وناقشته يقول اني ما يكفيني:5:

حبيبتى ناقشيه ولو حسيت أنو فعلا جدى فى كلامه أتركيه من الان أحسنلك>>
سمعت انو اللي يقول هالكلام ما يسوية سلمت لردك

دلع قلبة .. اظن انه جنوبي غربي بس احسن تاكدي وادخلي هالموضوع

مع معرفتك لنمط زوجك فهمه وكشف أسراره لم يعدمستحيلاً,تعالي أعلمك$نسخة للقراءة

عموما حطي في بالك كلام الشاب وقت الملكه مجرد كلام ومحاوله اظهار رجولته وقووته
لكن في الحقيقة وفي داخله عالم اخرى عكس تماما مايقوله
مثال بسيط لما تتعرفين على صديقة جديده في بداية تعارفكم لاارداي تصيرين تتكلمين عن ايجابياتك
والاشياء الحلوة في حياتك وعن مميزات اهلك وغيره
لكن مع العشره تتضح الصورة ومثل ماعرفت ايجابياتك مع العشرة تشوف سلبياتك وتتعادلون في الحياة,
مثل هالوضع مع زوجك حاليا هو يحاول يظهر نفسه ويحاول يبرز محاسنه حتى لو اضطر للكذب كعادة الجنوبي
حسسيه برجولته وامدحيه بقدر بلا اسراف ولاتقتير
وتاكدي ان هالشخصية بتشوفين فيها تناقضات بعد الزواج وبتشوفين فيها اختلاف عن اللي قاله
انصحك بقراءة هذا الموضوع بيفيدك
كل مايخص المكالمات وقت الملكه + هدآيآ بالدآخل *_^ (نسخه للقراءه) >>بارك الله فيك استفدت من الروابط كثير

صفير_ البلبل
تدرين يا اختي احتمال كبير يكون هو متوتر ويبى يتاكد من اختياره ومن هذه الخطوة الكبيرة اللي بياخذها (الزواج) لا تلوميه،، >>,, اذا هو متوتر مرة انا متوترة 1000 بس الله يسهل

بس هذي قصة الزوجة الثانية من الحين فهميه انها مش مقبولة،، طمنيه قوليله انه حبيبك وزوجك وبتسوين الي يباه لاسعاده وانك متأكدة انه هو بيكون سبب في سعادتك انت لـ كذا وكذا (اذكري صفاته المميزة،، رومانسيته، حبه للمرح، الخ) وضيفي انك متأكدة انه أبدا ما بيضايقك بشي مثل الزواج بؤخرى مهمة كان الوضع . ضيفي أيضاً انه مثل ما هو عنده اشيا ما يقبلها انت أيضاً ما تقبلون أبدا تكون لك عديلة،، >>نقطة الزوجة الثانية فهمته بالتلميح انو الفكرة مرفوضة
اذا شفتيه تضايق من هالكلام قوليله انك فقط توضحين له الامر وانك تحبينه

ربي يوفقكم انشالله :) ** >> اللهم اااامين

اسماء زكي الله يرضى عليك
كوني واثقة من نفسك أولا ... وقبل أن تريه قولي أنا واثقة من نفسي أنا واثقة من نفسي أنا واثقة من نفسي

أنا لي حقوق ويجب أن آخذها

أنا إنسانة ويجب أن تراعى مشاعرها ...>> الله يسعدك كلامك رد لي الثقة التى بدت تزعزع

ولما يحضر تكوني مجهزة نفسك ولا تعطيه فرصة يسرد لطك ما يحب وما لا يحب ...

قولي له أنا أحب كذا ... وأحب كذا وأحب كذا

ولما يقول لك شيء قولي له وكنت أحب أن تقول لي بدلا من ذلك ...........

يعني أقلبي الموضوع لصالحك ... فأنت كذلك يجب أن يعرفك ويجب أن يعرف أنك لن تتزوجي لتتزوجي وبس ... >>اوضحت له اني لم اتزوج لمجرد الزواج فهناك الكثير متزوجون بالاسم ولو اردت الزواج فقط بالاسم كان اتزوجت من زمان

وإنك ستتزوجي لتبني أسرة تسعدي بها وتسعد بك ,,,

ولما يقول لك أول ما ادخل أحب أن أجد كذا تقولي له وأنا أحب أنك أول ما تدخل البيت ترفع صوتك بالسلام ويكون وجهك باشا كما كان الرسول الكريم وتخلع حذاءك عند الباب ...

وكل كلامك يجب أن يكون بثقة وهدوووووووووووووء

إذا قال لك ما سر تغيرك وردك هذه المرة فواضح أنه مجادل كبير

قولي له انتظرت كل تلك الفترة أن تنتهي من عرض نفسك عليك وتسألني عما أحب فلم تفعل فاخترت أن أبادر أنا ...>> بارك الله فيك

دانه الشام
اقرأي ردود الأختين <<دلع قلبه وأسماء زكي الدين >> لأن فيها إجابة كافية لاستشارتك.. المهم أن ترتبي أفكارك قبل أن تتكلمي معه.. بما أنك إنسانة واثقة من نفسك لاتقلقي.. اكتبي في ورقة الصفات التي كنتي تحلمين بها بزوج المستقبل وانقضي عليه انقضاضا إن فتح معك باب أحب ولا أحب.. >> نعم هذا اللي سويته كتبت كل الصفات اللي ابيها واللي ما لقيتها فيه المح له اني احب يكون فيك الصفة الفلانية
وبشكل عام وعن تجربة كلام الزوج أثناء الخطبة ارمي ثلاثة أرباعه في البحر الكلام شيئ والواقع شيئ آخر.. الحياة غدا تفرض نفسها عليكم بأعبائها ومسؤولياتها.. هذا الذي يتشدق الآن بأنه سيتزوج الثانية بعد سنة سيكتشف أنه بالكاااااد يستطيع فتح بيت واحد ..>> قلت له انك اليوم يالله تفتح بيت ولا تنسى الاولاد والمصاريف وتامين مستقبلهم و...و ,,, حتى الحياة الجنسية في الخيال شيئ والواقع شيئ آخر.. مرة سمعت أخصائي نفسي يقول: للأسف رجالنا في العالم العربي يعيشون خيالات وأحلام عن حياتهم الجنسية أكثر من واقعهم الحقيقي.. الله يختار لك الخير ويهنيكي بحياتك الجديدة..>> اللهم ااامين وييسر امري وامرك وامر كل مسلم

بقليسات شكرا لسرعة تواجدكم وسعة صدوركم :3:
وربي يبارك باعملنا واعمارنا في شهرنا الكريم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه