ابي اصير ليدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
8K
معلومات ساره الحلوة
ابي اصير ليدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي كل عام وانتوا بخير وينعاد عليكم يارب وانتوا بصحة وسلامة

مثل ما شفتوا العنوان ابي اصير ليدي

ابي اصير انثى

النت مليان وصايا وتعليمات وطرق ومدري ايش كثيره لكن احنا نبي اشياء غير

خصوصا اللي مثل حالتي زوجها يشتغل في بنك وكثير منا اللي زوجها يشتغل في مستشفى ومدري ايش

اكيد يشوف اشكال والوان فموضوعي هذا اذا سمحوا المشرفات يكون شامل ولا يتقفل عشان انو مكرر

انا ماكتبت الموضوع الا لما خلخلت النت وكتبت كل شي بكل الطرق

كل اللي شفته واجمعوا عليه الاغلب ونفس الكلام تكرر

الصوت

لازم يكون هادء وما يكون عالي ويكون ناعم وتتكلمي بهدوء ورقة (هالرقة ذي كيف تكون ما ادري محد موضح كيف بس كلمة رقة وبعدها نقطة

طيب اللي مثل حالتي ما يفهم الا بالامثال شيسوي :sly:؟؟؟؟؟)

المشية

لازم تكون هادئة ومش سريعة والخطوات متقاربة (ظليت مدة طويلة اراقب مشيتي كيف ) بعدين في وحدة الله يجزاها خير في احد المواضيع قالت

انو المشية لازم تكون فيها رجولك مضمومة ( انا هنا انلحس مخي كيف امشي ورجولي مضمومة:busted_red:؟؟؟؟؟؟؟ بعدين وضحت وقالت انو افخاذي هي اللي لازم تكون متقاربة مو بينهم اميال

وتكون خطواتي متقاربة وما اثني ركبي وانا امشي )

وناس قالوا مثل مشية القطة (ويسمونها بعض الاحيان مشية البوسي كات ) اللي هي بعدين اكتشفت انها مشية عارضات الازياء اللي رجل قدام رجل

بس مشية العارضات تكون مبالغ فيها وبسرعه بس انتي امشيها بشوش

واللي ماتعرفها لها شرح في اليوتيوب وحللها النت من الشرح

وجابوا كثير عن الشعر ومدري ايش

المشكلة مو هنا

المشكلة انو النعومة والاغراء والرقة وعشان اصير ليدي لازم يكون في كل شي

مو بس المشي والكلام طريقة مسكتنا للاشياء ،الاكل وطريقة الشرب

نظرة العين حركة اليدين

كل هالاشياء ذي النت تكلم عنها بصفة عامة

مثلا الاكل لا تاكلين بسرعة وكانك وحدة مهلوكة من الجوع هذي اوكي نعرفها

بس في شي ثاني جنني اللي هو مسكة الشوكة لها طريقة يعني يقول امسكي الشوكة بطريقة مغرية امام زوجك

طيب كيف يعني امسكها:30:؟؟؟؟؟ هذي مالقيت لها اجابة صار فيني هوس بديت اروح مطعم المستشفى اشوف طريقة البنات في مسكة الشوكة

مالقيت شي كل العالم يمسك الشوكة بنفس الطريقة:crazy:!!!!!!!!!!

طريقة شربك للقهوة اشربيها بنعومة حسيت وقتها اني بتجيني جلطة :icon28: كيف يعني بنعومة؟؟؟؟ القهوة حارة فلازم تنشرب بشويش طيب والل مثل حالتي ماتشربها الا باردة شتسوي تروح تبلط البحر:tears:؟؟؟؟؟

البسي ثيابك بنعومة (مدري وش يبون بهالكلام )

مثل وحدة قالت حتى وانتي مستعجلة البسيها بنعومة

بالله انا ايش اسوي بروحي اقطع شعري؟:dunno:

المصيبة انو كل هالوصاايا كلام عام بس

انا ابي صور ابي طرق ابي امثلة اللي مثلي ما يعرفون كلام وبس لازم حاجة اشوفها

او اقراها بالتفصيل مثل الكلام ابي كلمات لو كررتها تكون حلوة

لاتقولون ابعدي عن كلام الرجال كلنا نحاول ما نقرب صوب كلامهم لكن بعض الاحيان اضطر اني اتكلم واقول كلمات قد يقولونها الرجال انا ابي حتى وان قلت هالكلام في كلمات

اقولها معها تدل على اني انثى لا وحدة تجي تقولي قولي ياي وياربي ومدري ايش

هذولا الكلمات خلص ماعادت تنفع مع شباب هالايام اول كانت تنفع الحين غير يبيلهم حاجات غير النت والتلفزيون مابقى شي

صارت اللي تقول ياي عندهم بايخة وغبية وغصب تبي تسوي روحها دلوعه

غير من قبل كانت اللي تقول ياي انثى دلوعة وعسل

نبغا حاجات تساعدنا وتناسب جيلنا والزمن اللي احنا فيه

على قولة دعاية بانتين مشاكل اليوم مابدها حل امبارح

فياليت اللي تعرف مثل هالاشياء لا تبخل علينا فيها

ماقول اني عربجية لكن ابي اوصل الى الانوثة خصوصا انو زوجي جنوبي فلازم اكون انثى تقطر انوثه

وهو بصري بقوة يعني يهمه الشكل بالدرجة الاولى

اسفة على الاطالة يابنات بس والله ماكتبت هالموضوع الا بعد ما انلحس مخي
:crazy:

اسم الموضوع : ابي اصير ليدي | المصدر : الزوج والزواج
معلومات مافي احد مثلي
يوووه انتي مثل حالتي والله واخر شي صرت اتصرف بطبيعيتي واقرء كتب وماخلييت زوجي اول همي ابتديت بهوايتي
يله عقبال مايكتبو هنا رد ييفيديك ويفيديني ويفيد الكل

وينكم خبيرات ردوو

والله سبحان الله انا اشوف ناس ماهلين للزواج من الصغر

من الصغر يعرفون كل شي والله
ويتمنون الزواج

وانا من صغري اكره شي عندي رجل

والله محتاره مثلك

معلومات ساره الحلوة
عزيزتي زوجي مو كل همي

لانه جنوبي فهمت انو مايحب يكون محور حياة المرأة

انا اهتم فيه من بعيد لبعيد يجيني ادلله وادلعه وامدح فيه واظل انفخ وانفخ طبعا مو في اشياء مو موجوده فيه اسوي الاشياء الصغيرة كبيرة حيل

لانه يحب المدح حيل

لكن في نفس الوقت يحب الانوثه انا مابيه يطالع بره ولا ابيه تلفت نظره فلانه وفلانه

ابي لو تعود على تصرفاتي الانثوية بتصير اي وحده لو تسوي ايش قدامه تصرفها عادي جدا لانه تعود عليه مني

هذا هدفي

تسلمي حبيبتي وشكرا على ردك

R99999999m

معلومات R99999999m
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله صباحكم /مسااكم

ع قوله باانتين.... هذي الكلمة دخلت مزاااااجي هههه
شوفي حبيبتي انا بتكلم عن تجربتي البسيطة بالحياة ::
الوحدة قبل ما تتزوج يكون في اشياء كثيرة بحاتاتها تهتم فيها ...مثلا انا اهتم بدروسي ومسلسلاتي المفضلة
اعشق الطلعات والهجولة بالعصر ...الخ

وبعد ماتزوجت نسيت كللل شي وصاار همي ابو الشباب ابغى اسحره ابغى اخلية عاااشق ((ماسك بثوبي ما يروح من عندي
)) خخخخخخخخ
بس والله المثل الل يقول من راااقب النااس مااات همــــــــــــــــــــــــــــا

امــــــــــــــــــا الان
صرت اهتم بدروسي اللي في الكلية اهتمااام زماان
صرت اهتم لصحباتي واقاربي
وطبعا اكييد زوجي دنيتي وروحي
بس ما خليته الحياة كلههاا
وربي اهو حس بالفرق يقول((بصراحة انتي تعجبيني ...وقتها بغيت اموت من الفرحة قلت وش اللي اعجبك يادفى ايامي يعجبني اهتماامك بمسقبلك احس انك تدرسي من قلب وتقومي الفجر بدري تراااجعي ..... وعلاقتك بالناااس كثييييرة ... ))

وفعلا اللي تفكر في شوكة وتلبسي بنعومة

انا ما اهتم لهذى الاشياء لان الفنانات يطلعوا في المسلسلات والكليبات دور اغراء للرجااال
بس الحيااة مو كلـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــا اغرراااء

- راحتي لها وقت
-دراستي لها وقت
-فلللتي عند اللاب والتلفزيوون
-شغلي بالبيت
-وزوجي ربي يخلية له الوقت الباقي

الاهم الوحدة ترتب وقتها تخللللللص كللل شي قبل ما يجي زوجها وتتكشخ وتجلس عند التلفزيون وتـــــكـــون ررايقة يبان الروقان ع الوحدةوع كلامها

واهم شي الدعااء سلاح المؤمن كل ما اقوم الصبح وهو يوصلني للكلية ادعي ربي
يــــــــارب استودعتك قلب زوجي وبصره اللهم ابعد عنه اهل الحرام
وبنااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــــــــــرااام
اللهم اجعلني قرة عينة اللهم حببه فيني واحببني فية اللهم ارضه عني وارضني عنه

والحمدلله رب العالمين

هذا ياختي رايي
شاكرة لكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات سمية علي الشرفي
الموقع الالكتروني
so0omah.blogspot.com
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختنا روووم ما قصررررت اسم اللـه عليهااا ,,, و حتى الباقي
سبحان اللـه الأصوات من الأشياء المهمة جدًا لدى الأنثى ,,
حكتني وحدة عن وحدة انو زوجها تزوجها بسبب صوتهااااااااا مع انها ليست جميلة وسط ددددهشة الجميــــــــــــع ...

بإذن الله تعالى راح أشرح كيف يطلع الصوت تمااام ,,, أنا درسته وأنا صغيرة لأني كنت مسجلة في دار لتحفيظ القرآن ومخارج الحروف لازم نتعلمها ,,, راح أحاول أذكر بعض الحروف وكيف تعرفي إنها تطلع صحيحة ,,,
تقريبا أهل الشام ينطقوا أغلب الحروف صحيحة ,, فهم ينطقوها من الحلق
أهل اليمن اللي انتبهت عليهم حرف العين ينطقوا صحيح ,,,
أهل مكة الهمزة ,,
أما الجيم فأنا بنفسي ما أعرف كيف تنطق صحيحة راح أحاول أبحث ,,
فأهل الشام ينطقوه مع شوية هواء ,, والظاهر إنه خطأ
جيم أهل مكة نفس جيم أهل اليمن ,,, حتى هذه أتوقع خطأ ,,,

والقائمة تطوووول ,,, بقدرة ربي سأذكرها في الجزء الثاني " القمم "
فبعض الحروف تخرج من الخيشوم وبعضها من الحلق وبعضها من الشفة
الشيخ المنشاوي وعبد الباسط ما شاء اللـه عليهم الله يرحمهم مخارجهم صحيـــــــحة وجميـــــــلة ...

ونصيحة لوجه اللـه لا تفكري في شيء زيادة لأنك حتنحرمي منه >>>> نفسيــــــــــًا

أختك سميــة ,,,

معلومات *الحلا كله *
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله صباحكم /مسااكم

ع قوله باانتين.... هذي الكلمة دخلت مزاااااجي هههه
شوفي حبيبتي انا بتكلم عن تجربتي البسيطة بالحياة ::
الوحدة قبل ما تتزوج يكون في اشياء كثيرة بحاتاتها تهتم فيها ...مثلا انا اهتم بدروسي ومسلسلاتي المفضلة
اعشق الطلعات والهجولة بالعصر ...الخ

وبعد ماتزوجت نسيت كللل شي وصاار همي ابو الشباب ابغى اسحره ابغى اخلية عاااشق ((ماسك بثوبي ما يروح من عندي
)) خخخخخخخخ
بس والله المثل الل يقول من راااقب النااس مااات همــــــــــــــــــــــــــــا

امــــــــــــــــــا الان
صرت اهتم بدروسي اللي في الكلية اهتمااام زماان
صرت اهتم لصحباتي واقاربي
وطبعا اكييد زوجي دنيتي وروحي
بس ما خليته الحياة كلههاا
وربي اهو حس بالفرق يقول((بصراحة انتي تعجبيني ...وقتها بغيت اموت من الفرحة قلت وش اللي اعجبك يادفى ايامي يعجبني اهتماامك بمسقبلك احس انك تدرسي من قلب وتقومي الفجر بدري تراااجعي ..... وعلاقتك بالناااس كثييييرة ... ))

وفعلا اللي تفكر في شوكة وتلبسي بنعومة

انا ما اهتم لهذى الاشياء لان الفنانات يطلعوا في المسلسلات والكليبات دور اغراء للرجااال
بس الحيااة مو كلـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــا اغرراااء

- راحتي لها وقت
-دراستي لها وقت
-فلللتي عند اللاب والتلفزيوون
-شغلي بالبيت
-وزوجي ربي يخلية له الوقت الباقي

الاهم الوحدة ترتب وقتها تخللللللص كللل شي قبل ما يجي زوجها وتتكشخ وتجلس عند التلفزيون وتـــــكـــون ررايقة يبان الروقان ع الوحدةوع كلامها

مشاهدة المرفق 20320

واهم شي الدعااء سلاح المؤمن كل ما اقوم الصبح وهو يوصلني للكلية ادعي ربي
يــــــــارب استودعتك قلب زوجي وبصره اللهم ابعد عنه اهل الحرام
وبنااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــــــــــرااام
اللهم اجعلني قرة عينة اللهم حببه فيني واحببني فية اللهم ارضه عني وارضني عنه

والحمدلله رب العالمين

هذا ياختي رايي
شاكرة لكم

شوفي انا معك اختي بكل كلمه قالتيها

بس انتوا شكلكم فمتهوه غلط هي تقصد

انها خلاص مع كثرت استخدم هاذي الطريقه

تصير عاده فيها طبيعه تمارس حياتها من دون تكلف

بس عاد الواحد مايموت علشان يرضي شخص ثاني

بس الاهم هو انه يكون هو الافضل

فوق ذلك تحتسب الاجر من الله انها تبي تعده عن طريق الحرام

نتظر ابداعات بلقيسات

لحن الشفاه

معلومات لحن الشفاه
والله اهم شي تخليكي على طبيعتك ترا مو كل الرجال زي بعض يعني مو كل رجال راح يلاحظ الي تسويه

غاده 2

معلومات غاده 2

حبيبتي مافيه مثل النظري ...
لو نتكلم من اليوم لبكرى عن الانوثه مارااح تفهمين وتطبقين كثر انك تشوفين الحركه بنفسك وتطبقينها ...
علشان كذا اختصري على نفسك وتابعي فلم ليدي بتمعن وقلديها ...
ما اظن فيه احد قرى كثري عن حركاات الانوووثه لاني كنت عربجيه بس ما استفدت ... لين صرت اشاااهد نظري واطبق
الشخصيه اللي تحسين انها تقطر انوووثه تااابعيها وقلديها وبعدها تصرين رقيقه طبيعه ...
ولا تفوتك ابتساامة ليدي اللي بالفواااصل .. يموووت عليها الجنووووبي
موفقه قلبووو...

معلومات زوجي غلا روحي
بصراحه انا اشوف البنات في الجلسات والاعراس والمولات واللي احس منها حاجه عجبتني باللبس او الكلام او حتى بالنظرات والحركات واخذ اللي يعجبني واشوف نفسيي بالمرايه اذا يناسبني او لا
وبصراحه كمان انا احب الرقه واحب الدلع بس مو بالزياده يعني لكل مقام مقال
واهم شي عندي وفوق هذا كله التواااااااااااضع

الخاطر

معلومات الخاطر
هلا وغلا

شوفي يلقلبي كلام الاخت الي تقول قصتها انا معها 70 %
صحيح كلامها

لكن مايمنع أنك تطورين مهاراتك

وانا اعلمك طريقة لاحظتي شي في ابتسامة أحد أو طريقة كلامة
ركزي عليها طبقيها عند المراية
وحاولي تسوينها في اليوم أكثر من مرة

راح تصير عندك عادة

لاشفتي أنها صارت جزء منك ابدائي بشي ثاني
وبنفس الطريقة

لكن أذا صرتي تحاولين تجمعين كل شي بوقت واحد بيصدع راسك وانتي ماجمعتي ولا استفتدي شي

أكتبي في قوقل
تعلمي فنون الدلع على أصولة بالصور المتحركة

.....

مـــاربيل

معلومات مـــاربيل
انا بقولك طريقتي الصوت انا صوتي جهور يعني اصلح مذيعه باذاعه هههههه بس اذا بتكلم مع احد اخفض صوتي يعني مو مهم الصوت ناعم او اغير ببعض الحروف او اظلم بعض الحروف وانطقها غلط بيصير دلع مااااااااااااااصخ ((الحل بس اخفضي صوتك وصلى الله وبارك
المشية
انا من الحياء الزايد لما امشي عند احد مو من اهلي تلقائيا تلقيني حاطه ايدي فوق ركبتي كامشه لبسي واخاف اطيح واتكشف فصارت مشيتي هاديه فانتي اذا مشيتك مافيها رجه وكثيره حركه لان كثرة الحركة تخرب طلتك اذا متكشخه اما اذا انتي عند زوجك ولابس مثلا بجامه كيوت ونعووومه بالعكس عيشي جوك وطامري واستانسي الي بوصله لك ((لك مقام مقال )) يعني مو لازم اكون رسمية اربع وعشرين ساعه
اما الاكل والله لو هو بنفسه علق علي ما اغير طريقه اكلي ((انا ماحب سوالف البرستيج والاتيكيت )) ماراح اكل الا اذا جعت واذا جعت باكل وماراح احسب حساب احد ابي اكل براحتي ههههه
وبعدين ارتاحي لا فم البنت ولا الملاعق بتساعد انه اكل بفجعنه مقارنه بابو الشباب الي بياكل بيده والفم ماشاء الله من الاذن للاذن
اما حركات العيون واليدين مافيه بنت ماتعرفها سوي اختبار بسيط ((اقفي قدام المرايه وكلمي نفسك بس من دون ماتفتحي فمك واسالي هالاسئله 1\\وش فيك تعبان ؟؟ شوفي وقتها عيونك كيف تتكلم
2\\مشتاق لي ؟؟ هنا والله استحيت وبتلاحظين شفايفك بدلع تجمعت على بعض ههه جربي وشوفي كل الحركات هذي نعرفها بس يبيلها تكرار علشان تطلع بعفويه بس انتي لا تقعدين تحطمين بعمرك
استحي عند الناس تطلع تصرفاتك وافعال قمه في الذرابه والادب والنعومه وعند زوجك اخلعي الحياء بتطلعين قمه بالدلع والشقاوه
والله يصلحنا ويسخر لنا كل خير

+لدن+

معلومات +لدن+
سارا أنا بقوول لك يلي عندي أنا ولله الحمد اول ما احد يطري اسمي ع طول يجي ببالهم وحده نعووومه وذوق وانا مادريت ع نفسي إني كذا ههههه يعني ابدا ماقد تعمدت اسوي حركات مشان يقولوا نعومه او شي زي كذا وربي العالم حتى الااطفال يلي بالاابتدائي يقولوا انتي مايناسب إلا الوردي وفراشات تطير ههههههههههه حمد لله والشكر..المهم شكلك العام اول عامل مهم مهم مرا والباقي يسهل شوفي سارونا خلينا صريحين الحين إذاد ماعندك بيبي بيكون سهل التطبيق عليكي بس إذا جاكي اول واحد غصب عنكي تطلع منك تصرفات خشنه شوي مشان هيك حاولي مو كل شي تتتطبقي فيه يلي مكتوب بالنت يعني المشيه مثلا اوكي الحين المجال مفتوح تمشي بهداوه بس بعدين مثلا ولدك يبكي او اي شي بتمشي بهدوء ورجل قدام رجل؟؟؟اكيد لا بس انتي خلي لبسك مثلا نعومه يدينك صوتك نضرات عيونك برائه مثل الااطفال »»قولي كمان ماتعرفي..اللون الوردي مرا حلو هو لوني المفضل. يخليكي كيوووت ونعومه غصب. .ومن ناحية الااكل عادي حبيبتي كلي شوي شوي ولقم صغار والشوكه عادي آدا مسكتكي صح لها ويدينك حلوه واضافرك مرتبه بيصير شكلك حلووو اكيد وذوق. .ومن ناحية لبسك كمان كيف يعني بالله تلبسي بنعومه هههههه عادي البسي شوي شوي واصلا مالو داعي تلبسي قدام زوجك تلبسي بغرفه ثانيه وإذا مرا مضطرا البسي قدامو بس شوي شوي مو بسرعه ويمسك ز ر بشعرك وتتضايقي لا بهداوه امممممممم ايش كمان ايوا الكلاام عادي ناديه باسمو الدلع وكلمات الغزل المعروفه حبيبي حياتي......وكلو يعتمد ع طريقه نطقك ونظراتك عندك مثلا حرف الراء رقققيه والطاء مو يصير تاء لا بس يصيييير رقيق مادري كيف اوضح لك بس. .والله حاولت اوصلك يلي اقدر عليه ويعجب الناس فيني اخوي جنوبي ومرا انا اعجبو حركاتي وكل شي الحمد لله..وزوجي شمال شرقي صاير يقلد كلاامي ومرا كمان يعجبو ودايم يمدحني يقول انتي نعومه ولبقه وهذا الااهم..وبس:)

معلومات سمية علي الشرفي
الموقع الالكتروني
so0omah.blogspot.com

رجعتلك تاني بعد ما فكرت حاسة موضوعك داخل مزاجي

حبيبتي

ترى الأنوثة موهبة مو أي وحدة تقدر تتقنها ,,

لدن حبيبتي بالعكس لو عندها بيبي بيساعدها كتيرررررررررر لتصير نعووومة خاصة لو كانت بنت أما لو كان ولد وكبررر داك الوقت ايوووة لكن لمن يكون صغير بالعكسسس واللـه هادا اللي شفته قدام عيوني وحدة أصلا ما تحب النعومة ووو بس لمن

ولددت علطووول تغيرررت طول وقتها تتغززل في بنتها ولمن تتكلم مع بنتها كل الكلام دددلع في ددددلع و صوتها كله همسسسس

بعدين تزكرت حاجة ,,,

حاووولي تتدربي على القطط إزا انتي تخافي منها ولو ما تخافي حلوو اشتريلك وحدددة سبحااان اللـه راح تغيرررك مرررررررررة

مرة من المرات قريت دراسة انو اقتناء القطط في المنزل تغير أجواؤه وتخلي المنزل سعاااادة وماحد يختلف قد ايش القطة نعوووومة فلمن تتشاركي معاها غصبا عنك راح تصيري زيها ,, جررربي وتدددربي إزا تخاافي

وياجماعة صعب نقول انو الأنثى الرقيقة ماتجري ومادري ايش شكلو

بالعكسسس حلاوتها في تغيرر حركاتها

حتى لمن تجررري تكون حلوووة

أنا عن نفسي أحب أحيانا أجري في البيت , بالعكس حلو لمن تجري وتكوني لابسة تنورة تحت الركبة لأنها حترتفع وتصيري قمة في الإغراء ولمن تجري امسكي تنورتك بيدينك التنتين كأنك ترقصي وكملي جريك هههه ..

يصير لو ابنك صرخ أجري عليه بهذه الطريقة

أما عن مسكة الشوكة ومادري ايش شكلو مرررة ما دخلت مزاجي وأصلا مابدي أتعلمها لمن أكون عند ناس أو عند أي أحد بكل فخررر أستخدم طريقتنا العربية لأني أفتخر بأصلي ومنشئي والأنوثة عررررربية >>>> حسب كلام كتيررر من الشباب

أزكر واحد كان يقول أتزوج عربية شوشة وكشتها منفوشة ولا غربية جميلة سبحان اللـه أحسهم بهائم مرررة ما يجذبوا فكيف بدنا نتعلم منهم ؟؟

بعدين يا روح روحي اجلسي مع البنات الأنثويات في الجامعة أو العمل أو أي مكان أو مع بنات صغار أطفال لأنهم
مرررة أنثويات الصغيرات راح تلاحظي بعد مددة إنك صرتي زيهم من دووووون ما تقلددددديهم

حبيبة قلبي

من الصعب جددددااا أن تقلدي إحداهنّ فمن أسباب عدم الثقة في النفس هي تقليد الغيررر
لا يا قلبي

ادددلعي واستمتعي بأنوثتك في إطار إبداعي ,, كييييف يعني ؟؟

يعني لا تقلدي أي وحدة في دلعها ورقتها لا
أنشئي دلع ودلااااال خاااص فيكِ انتي ويناسبكِ انتي

كدا راح تكوني أكثررر ثقة وما تتعبي نفسك في التقليد صددقيني لو بددك تقلدي أحدد راح تمووتي هم في المراقبة و بعدها تموتي هم في التطبيق و النتيييجة ما حتقددددري أو انك تقلديها مزبوط لكن ممكن يكون دلعها مو لايق عليكِ أبدددددااا

فيكون شكلك مررررة مسخررة

كل وحدة مميزة بأنوثتها ودلعهااا

وبالنسبة للألوان كل الحريم صاروا يلبسوا فوووشي ووردي ههههه لدررجة صرت أكرهه >>>>> أمززح

هو صح لون ياخد العقل لكن الأحمر كمان يهببل الأخضر ألوان الطيف والألوان الزاهية وألوان الزهررر كلها أنثوووية

أتمنى أكون أفددتك و لو بجزء بسيط ,,

وياااارب تصيري أسحررر الأنثويااات

أختك سمية

معلومات سمية علي الشرفي
الموقع الالكتروني
so0omah.blogspot.com

بعدين يا حبيبتي من الطبيعي الأنثى عند حبيبها تبلغ أقصى معالم الأنوثة و الدلع والدلاال ,,
يعني لو تحبيه من قلبك هو الحب راح يجرررك تددلعي وتدللي , كمان الشياكة و الزينة غصصب عن الوحدة تتصرف تصرفات دددلع لمن تتزين خاصة لو فرردت

شعرها ونعمته ,,,

بالنسبة للصوت ,,,

كيف كنتي تتكلمي مع زوجك قبل الزواج ؟؟

دعيني أوصف لكِ الطريقة

أكيد تروحي مكان ما فيه أحد موووو ؟؟

طيب وأكيد لمن تتكلمي تخفضي صوووتك مرررة احتياطا لا حددن يسمعك مووو ؟؟؟

طيب وأكيد يدك موجهتها من فمك للجوال مووووو ؟؟

طيب دحين سجلي صوتك في الجوال بهادي الطرق وشوفي كيييف صووتك يهبببل وواضح انو صوت عشيييقة حبيييبة ...

يصير لمن تتكلمي مع زوجك كدا اتكلمي معاه في الجوال

أما لو يكون عنددك ماله داعي ترفعي صووتك ,,, حاولي تخفضيه بالتدررريج وحبة حبة توصلي للقمة

بالتدريج تنجحي

لكن إزا تبي شيء فجأة ماراح تقدددري تستمررري

بعدين حبيبتي ,,, كل الحريم اللي يقلدوا يتحركوا زي بعض حتى تعابير وجههم زي بعض واللـه لمن أشوفهم معلليش عالتعبير بس يجيني غثيااان هههه لدرجة ما أقدر استمر معها في الحديث ,,

أجل كيف أستمر و هي ماهي جادة ,, طول وقتها تدددلع ,, سبحان الله عالجراءة لو أمووت ما أقلد ,,,

لا ياقلبي

الأنوثة ما هي كدااا ,
الأنوثة أبلغ من كدااا

يعني معقولة تصرفات الأنوثة وحددة ؟؟؟ لا طبعا كل وحدة تتصرف زي ما بدهاااا في إطار أنوثتها
الخاصة ,,

أتمنى تخترعيلك دلع خاااص فيكي بعيددا عن التقليد ونتظر منك أحلى أخبار

أختك

معلومات شامخة بذاتي
ههههههههههههههههه ضحكتوني الله يسعدكم

المواضيع كثيره في هذا الموضوع وفيها المعقول والا معقول

اوهالموضوع موضوع دردشه يغلق

ويمكنكن مناقشة الموضوع في احدى الدردشات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه