ابي استشارايات اصحاب خبره مابي كلام محبط ساعدوني

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
4K

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ابي استشارايات اصحاب خبره مابي كلام محبط ساعدوني
السلام عليكم..
اول مره بحياتي اكتب مشاركة
انا محتاجة فعلا ناس تشور علي
مابي ناس تاخذهم العزة بالاثم والغرور والكبرياء يردون علي
ابي ناس فاهمه وواعية وتقدر كل اللي سويته ابيه تساعدني لا تأنبوني ولا تلوموني
قصتي تزوجت في 2013 زواج تقليدي
ما عندنا سوالف خطبه وملجة ويكلمني واكلمه
هو جامعي وصاحب شهادة وتخصص متميز ومثقف وكان مقدم على الماجستير لما تقدم لي فطلب انه يتأجل الزواج لين ينتهي وأمه زادت انه بتبني له شقه قالت امي ماعندنا مانع لان البنت شارطة تخلص دراستها كانت باقي لي سنه ونص
خلصت السنتين والثلاث وكانوا يجون كل عيد يعايدوني بعيديه متواضعة
زوجي ترك الماستر وفتح له مشاريع نجحت وأصبح صاحب مشاريع
تزوجنا في 2013
الحمدلله انا ما ينقصني شي مو غرور ولا كبر لا حقيقه ماني ملكة جمال لكن حلوه وجسمي متناسق جدا وشعري طويل وذربه واعرف البس ومثقفه ولي كتابات وخواطر
كنت ليله العرس بشهادته ملكه بدلتي ناعمه موديل من اسبانيا ناعمه جدا مسكتي تصميم اختي جدا ناعمه والورد روعه مكياجي ناعم مافيني ولا غلطه اللهم لك الحمد كنت جد روعه
وانجن علي
انا فرحت فيه لان طريقة تفكيره وحجيه وأسلوب قريب لي حتى طريقة حجيه لان انا بدويه بس متحضرين واهله بدو بدو
بس هو لا متحضر ومتحضر جدا
المهم راح اذكر لكم مشكلتي مع اهله وعقب مشكلتي معاه:
مع اهله:
للأسف الشديد ان الناس وقت الخطبه لما تسألين عن العايله الفلانيه ما يذكرون مساوئها ابدا
اقرب الناس لي مرت اخوي كانوا اهل امه مناسبين اهل زوجي وعارفين ققصهم وما قالوا
1. خواته معقدات جدا ابوهم معقد ممنوع بنات يدرسون غير الشريعه تلفزيون بس عن الشباب بدارهم وعند الابو بالصاله
التلفونات ممنوعه ( كانت عندهم بالخش والدس)
راعيات مشاكل صج عوب وخالتي مصريه ومايعيبها كونها مصريه لو كان يعيبها او ما ارضاه جان رفضتها للحين انا عند رايي انها زينه بس يشيشونها عمي كان اكثر إنسان احبه بهالبيت كله يقعد معاي ويسولف ويمدحني عند زوجي
ماكان في البيت الا انا وخالتي وحماتي الصغيرة وحمويني اثنين بعمري
اخوانه اربع متزوجين كملت سنه ونص ما شفت حريمهم الا بالعيد ومو كلهم شفت ثنتين بس
شقتي مالي خصوصية كل ما طلعت ادخلوها
والغريب كل ما دخلت الحمام طفا الليت ولما قلت لزوجي عَصّب قال اوريج فيهم الجهال (بيني وبين نفسي اتذكر ماكو جهال بالبيت)
لما قلت قصه الليت عند امي تكلمت مرت اخوي ونبهتني ان هذول طبعهم يطفشون المره ووحده من حريمهم تعالجت حاله نفسيه من وراهم والله أعلم
بس من قالت لي صرت ما اخاف واتوقع كل شي
شقتي ماكو خصوصية كانوا يتعمدون ياخذون منها اي شي ( ماينويز عصير اشياء يعني مو فلوس بس عشان انخبل اني متأكده فيه واختفى)
المهم اول سالفه صارت من ثاني اسبوع مع حماتي مطرشه لي ع الواتس احنا ما زوجناه عشان نخدمج انتي وياه كان واحد صاروا اثنين وكلام واحد ليش لان الخدامه مصعده لي غدا
ويومها كنت راده من الدوام ويايبين غذانا معانا ما دريت الا الخدامه أطق الباب وتحط الغدا ماطلبت او شي
سكت ومارديت عليها وخنقتني العبره مو متعوده ع الوضع وانزف بعد المهم دخل زوجي وشايفني ومعاي التلفون شفيج سكت وابتسمت ماكو شي حس ان وراي شي اخذ التلفون وقرا كلام اخته
وطبعا انا وحده عندي قناعه ان اي شي يصير ما ادخل زوجي وبيتي فيه مشاكل مع اي احد عند باب الشقه ما يدخلها
حلفت هذي اختك وصغيره جاهل ماعليه لا تواخذها قال لازم أكلمها قلت خلاص موضوع سخيف ما يسوى
وكانت ارسلت لي ترا عادي اقولج مافيها شي وماله داعي اخوي وامي وأبوي يعرفني قلت اي عادي ولا يهمج انتي حسبة اختي الصغيرة واهي صج بعمر اختي الصغيرة
ومن يومها رفعت خشمها شهرين
حملت محد بارك لي لا امه لا خواته بس اللي كبري بَارَكْت لي وكان مبين حاقدين عليها
عمي كان حبيبي كان اكثر شخص يقعد معاي
كان يحب قهوتي وانا وحده صج راعية مزاج وقهوة وكان كله يمدحني وانا طبعي وطبع اهلي ان الحما عنده مو محرم لازم نقابي علي وعباتي مفتوحه لانزلت وزوجي كان معجب بهالشي
بس هم مو عاجبهم
ماعلينا بيوم اقهوي عمي الا تزفني خالتي ليش تبين تذبحينه مو زين عليه المراره جدامه وعادي سكت وبلعتها
ومن ثاني يوم قالي لا عاد تجيبين قهوتج انا ما اتحمل فيني مر بجبدي المشكله كل يوم جدامه القهوه قلت كيفهم
طبخت مره اول شهر لي سويت غدا طبخي عادي مو توب
ثاني يوم عمي ناداني يا بنتي خلج ملكة آكلي وامسحي ايدج بالطوف المطبخ مهمة هالعجوز قلت عيب مايصير
المهم عطوني الطرده الصريحة مره ثانيه من خالتي الخدامة تتأذى منج
وصارت حياتي وحياة زوجي ريوق وعشا مطاعم والغدا مو دايما ألقى
وهم ماعجبهم
ومشاكل تعد ولا تحصى
ولا كنت اقول لزوجي لان هدفهم اني اعكر مزاجه ونتناجر
كنت انسى كل شي وأتكشخ وارتب واتبخر
وطاف ما اقول قالوا وقالوا مهما كان بظل الغريبه وهم اهله
وربي كانت تقول كلام وكنت لا خلصت احب رأسها واقول بقا بقلبج شي عادي انتي حسبت امي الحمدلله عندي قدرة كبيره أكتم غيضي وابتسم
لين اليوم اللي طردني عمي من البيت كانت صدمة عمري بشهر 1/2014
قعدت الصبح الدوام نزلت س7 بروح وانزف انزف وطلعي بره
اي اللي قهرهم مني اني سويت لي ركن بالشقه اطبخ فيه وكنت ليلة الطردة مسويه صينيتن توست بالدياج وحده لنا وحده لهم بس ماكان عندي فرن
فنزلت تحت حطيتهم بالفرن وقلت لهم عشاء بسيط
وكنت يومها يايبه حلو لعمي
فما في سبب يطردني مني والطريق الا انه تشيش علي ليش شلون كيف ما ادري
انطردت وانقذفت بعد ومت حرة وقلت لزوجي ما رضا ووداني بنفسه بيت اهلي وقال لا تعلمين اهلج انا تحل الموضوع وخلاص نطلع انا ادري ان اهلي اهل مشاكل وشفتها من قبل مع اخواني بس بجت عندي امي انت غير والله لاخط مرتك ع راسي والا كنت بطلع بروحي
قلت اوك
وتبدي مأساتي الجزء الاول
الجزء الثاني :
قصتي مع زوجي
اول شهرين كانوا روعه كنّا صج مناسبين لبعض جدا ويعشقني للعام وانا متأكدة انه يعشقني والحين ما ادري اذا يحبني او لا
المهم...
طلب مني قرض انا عروس استحيت وسكت كان يومها مغير تلفونه ومخليني الثاني موجود عندي وكان له فتره عمري ما فكرت افتحه ع فكره زوجي من اول ليله شكيت فيه بس ما كنت اهتم لاني ادري انه غلط افكر بهالاتحاه ماراح ارتاح
كان الواتس أب النيك اغلبه اسم بنات وكل مره هذا رفيجي فلان باسم بنته ووو كنت مو مهتمه بس حاسه في انه بس ماعطيت هالانه اهتمام لانه كان محتويني بحنان
لما فتحته شفت بلاوي تعد ولا تحصى
وبهدوء دقيت عليه بروح لامي تعبانه كنت حامل بشهري الأول
ما حس بشي رحت معاه اول مره انتبه انه جدا مشغول بتلفونه اثناء الطريج مانزله لين وصلنا
نزلت بيت اهلي قلت لأختي العودة القصه كل الرياجيل جذي بهالزمن
ما حس الا ثاني يوم ما صبحت عليه ما ارسل يدق ما ارد
وعرف السر
وقام يعتذر وسوالف قديمه ماقدرت ابطل وووووووووووووو
المهم بعد عشر ايام خذاني فندق وراضاني وتناسيت
لكن كان في وحده شكيت فيها كانت عراقيه مطلقه وعندها توام عشر سنين وتعرف كل شي عنه اسمه وبيته واسمي وإني حامل وكانت توصيه علي ? لاترجع لا تتعب وووووو
سالت عن كل وحده بالتلفون قالي قصتهم
هذي غازلته ولحقته ودلت بيته وعرفت اسمه وشافته لما علق لوحات العرس وباركت له بعرسه وحفظت تاريخ العرس وتمت لاصقه مع الباجي بس صار يسولف لها كل شي طبعا سيفت رقمها ورقم كم وحده
وقلت ان شكيت فيه براقبهم
كملنا شهر ونص عقب السالفه بسلامه لكن كنت أشك فيه واطنش وتابعته ولقيته معاها هي بس تم
طبعا القصه كانت شهر 9 وتمينا بسلام 11
وبنص11 حيل زاد شكي فقررت ادش ع تلفونه واعرف
والا الأخ متفق معاها ع الزواج بالسر
وهي اَهلها عارفين
مع اننا من قبيلتين مستحيل يزوجون بعض لو تزوج فيه انه
وطبعا ادق عليه وتعال ابيك ضروري شلت اغراضي ووقفت
طلقني قال ليش امي اختي أبوي قلت لا انا مابيك ما اقدر اعيش مع رجال خاين وناوي يتزوج ويعصب ويكسر لابي شلون تتدخلين علي وووو يصارخ انتي بس بتروحين لهلج وانتي ماتبين تقعدين عندي(( استغربت يعلي صوته بالكلمات شكو هذا باللي صاير)) عشان ليش عشان اهله يسمعون )) وبعدين قام يبجي عند ريولي ويترجاني والله اضحك عليها والله مو صح خلاص بقطعها خلاص وخلاص وانا مو بنيتي شي انا احبه وهذي غلطتي
وطلع ورد ووداني لهلي قال ارتاحي مني جم يوم انا صراحه ماكنت بروح لاني ادري غلط المرأه تزعل برا البيت. بس هو اللي خلاني اروح وكنت مابي ابين له اني بقعد دام قال ارتاحي ورحت ورديت له بعد جم يوم راضاني بفندق وعشا ووووو وصرنا سمن ع عسل لمده شهر ونص يا فرحة ماتمت طردني ابوه
كان قبل الطرده طالب مني فلوس وانا ماعندي شي حاجته مشكله بمشروعه قال بيعي لي ذهبج قلت عند امي لازم تدري لازم اقولها سكت وصارت الطردة من باجر ورحت لهلي وماعلمت احد كأم شهر واحد وكنت بالسادس وكانت مشيمتي نازله والدكتور كان قايل لي ارتاح
فكان يقول قولي لهلج عشان المشميمه نازله الدكتور يقول ممنوع تصعدين الدرج ورحت لهلي
وعقب الطردة كان جاد بالطلعه ومستحي اهلي يعرفون ان ابوه طردني وقذفني
وأخذ ذهبي وباعه وجدام اهلي يوميا عندي وكنا نطلع مطاعم كافيهات بحر وبالويكند فندق
تمينا شهر ونص وعقب تمادى يعصب كل واطلعنا وماصرنا نروح فنادق بس طلعه ورده زهقت وكل ما كلمته قال اهلي غضبانين علي السبه انتي انتي خربتي بينا انت غلطتي ع أبوي وانتي وانتي وهو كان موجود
وصارت حياتي زفت معاه وكنت متأكده ان الكلبه العراقيه وراه وهي السبب لانه من قبل يستشيرها والاسلوب اللي يتكلم فيه واللسان مو لسانه ولا أسلوبه وتمت حالتي ثلاث أشهر عند اهلي اخواني طبعا ماكو بالبيت الا الصغير يدرس بالجامعه والباجي كلن بيته لا زاروني ع بالهم مسيره ولا شافوه قال تعبانه مشيمتها... الخ
وقبل الولادة علمت امي بقصتهم عشان لاجوني عندها خبر باللي صار وولدت وطلعت من الأربعين ومحد جاني منهم ولا باركوا لي
وسمعنا من الناس ان اهله يخطبون له ويقولون انه طلقني واجهته وقال صح هالكلام بس انا ابيج انتي وكان صج يحبني ويعشقني حتى لو كان خاين كان يحبني كنت متاكدة من هالشي
المهم قال لا طلعتي الأربعين شقتج موجوده
طلعت من الأربعين بنفس شهر زواجي
وداني لبيتي اللي اجره ووراني إياه وفرحت وقال نقي اثاثج ومن ثاني يوم رحت ادور ع الاثاث وعقب جم يوم هون وقال لااا
مالج رده الا بيت اهلي وعقب نطلع منهم لبيتنا
كنت معصبه ورفضت اهلك اللي ماجوني ماشافوا حفيدهم ووو
ورفضت وتميت جم اسبوع متضايقه فكرت ولقيت ان ماكو سبب الا انه العراقيه وراه واكيد تزوجها هو من شهرين وزيادة تغير
جا عيد زواجي بعد السالفه بثلاث أسابيع لبست كشخه شريت له هديه شرا لي طقم وجا بيت اهلي واحتفلنا ومجهزه جنطتي ع أساس نروح فندق انا من نفاسي ما طلعت معاه
قالي لا اليوم لا
شكيت ع نياته انه اهله مايبي يزعلهم محتفل بذكرى زواجه
بلعتها وجاني من باجر ورحت وياه وحسيت بفراغ مو اهو منشغل عرفت ان الموضوع فيه مراه
دخلنا اخر شعبان قلت بروح لهلك خلاص نبارك لهم ونطيح الحطب واقعد مثل ماقلت شهر ونطلع بيتي اللي مأجر وموجود ناثث ع راحتنا
فرح وأستأنس وقال اوك وبعد جم ساعه قام يزف ويطلعني من طوري وخلاص اهم الحين مو متقبلين رجعتج انطري أقنعهم وتم الحال لليله28رمضان بعد الحنة والزن والتهديد أعلم اخواني وطلقني خذاني
ورحت

اعذروني ما اعرف ادخل منتديات واكتب هذي اول مره أرجوكم أقروا موضوعي وساعدوني
ورجعت لهله امه عاتبتني ليه ماجيتي من زمان ولا تسألين ولا تباركين برمضان ولا ولا وانا ع بالي عيارة جدام ولدها بس صج
واروح اصعد شقتي انظف وخلصت وبخور وكشخت له وإذن المنبه اذان الفجر الاول ويالله جا وشرف وكان مهموم بسرعه نام معاي قبل الاذان يعني يراضيني وعذره صليت وجبت لنا سحور انا بلعتها وسكت وصمنا اخر يوم عندهم ورحب عمي فيني وقال البيت بيتج ومبين الندم عليه وحماتي كانت منقهره واضح من رجعتي خصوصا اني مازلت رشيقه وزادت حلاوتي بعد النفاس وكشختها
( سبب كره حماتي الغيرة ترا انا عندي اطلاع بعلم النفس وعندي قدرة افهم الشخصيات حمواتي كلهم مسوين تكميم ومالهم شعور هذي وصلت شعرها تو الصغيرة 25سنه فسبب مشاكلها معاي ومع اللي قبلي ان احنا مدلعين نطلع ونروح ونتمشى ونضحك مع إخوانا والله يخلي لنا ابهاتنا وعندنا تلفزيونات وتلفونات ونلبس كل شي اهم حاله استشنائية طبيعتهم خايسه)) انا عمري29
المهم أعيد اول يوم وكنت صج ملكة ع قولته بس كان قلق جدا وثاني يوم عزمنا حماي ع مزرعته وع أساس نروح قال امي ماتبيج تروحين قلت ولا يهمك لاتزعل نفسك نروح نتونس مع بعض مشتاقتلك وفرح اني مازعلت ولا حطيت في بالي
المهم صار لي معاه اسبوع بس حيل كان يحن اروح لهلي مااشتقتي لهم قلت لا انت اهلي انا شبعت من البعد ماعاد اروح الهم الا زواره غدا وياك ونطلع ماعاد اتحمل بعدك
والدنيا تصك فيه وكان عرس اختي بعد جم يوم( الاحد)
المهم يوم الخميس يدق تلفوني والا منو العراقيه ام 45سنه تتصل علي تقول مايبيج اخذ اللي يبيها ويحبها انتي اخذج يكسر راسج عند اهله وهو تزوجني وشوفي تلفونه من الصدمة قمت اكسر بتلفوني مو مصدقه وقمت فتحت تلفونه والا أهي تتهاوش معاه تقولها لي يوم ولها يوم وووو
تمالكت أعصابي توضيت صليت ورحت له كان نايم كسرت التلفون فوق راْسه وفهم وقام يبجي ويترجا لا يعلى صوتي والله لج كل اللي تبين مهر وشبكه وسفر كل شي الانطلاق انا احبج بس الظروف وأهلي كل يوم جايبين صورة تزوج تزوج وانتي بعيده انا وانا سكتت وراح لَبْس طلقها وقال الاحد اجيب لج ورقتها
قلت انا بقعد مو عشانك لا انا بقعد لين تسافر اختي العروس لانها مع زوجها بيدرسون برا وماراح اخرب على اهلي فرحتهم بعد اسبوع يسافرون واطلقني وقَعَدت عنده وكل يوم يبجي ويترجا
وجاب ورقتها يوم الأخذ يوم عرس اختي ورحت العرس بابتسامتي اللي بكل ظروفي اللهم لك الحمد تنقذني محد يعرف شنو داخلي
وارد له البيت المهم بعد جم يوم طاح يبجي كسر خاطري واسيته قلت خلاص بعطيك فرصه تغير كل شي لكن ابي مهر وكل شي
قال أوك
مستعد اكفر عن ذنبي وسالفت تنام معاي مني لين اتاكد من قدرتي ع النسيان وأنك صادق انت تقدر تردني لك
وفعلا كان حبيب المهم صح نسيت نقطه مهمه قبل موضوع الكلبه كان بيطلعني من البيت مره ثانيه بس هالمره كنت فاهمته قال ماكو بيت راح انعيش عند اهلي وماراح اطلع لين اموت سكت ورضيت وقلت ببدل بنظام الشقه بس سو لي مطبخ قال اوك
وطبعا كنت مغيره كل شي بس ناقص نجار ينقل السرير عشان كنت ابي غرفة النوم مطبخ قعده وكان ع أساس نجار يجي الجمعه عقب سالفة الكلبه خليت كل شي مثل ماهو بعد
ولما اتفقنا نبلش من جديد كان شرطي نروح لاستشاري نفسي ورحنا وسمعنا وعطانا موعد ثاني بس ما ناقشنا وايد كانت استشارة سريعه نكمل او لا
المهم هالحجي متى بعد اسبوع من السالفه
خلص الأسبوع والا جاب النجار وأول ما صار يشتغل اسمع صيحة بالبيت
والا عمي معصب ( نظامه ما يحب احد يسوي شي بالبيت ولا يطق مسمار من غير أذنه والأستاذ عارف ولا قاله)
وطرد زوجي من البيت وعصب عليه وقعد يسب فيني ومرتك فيها وفيها اسبوع ما نزلت ( طبعا مو عارفين اني زعلانه لان تزوج علي عراقيه مطلقه وعندها عيال)) عبالهم زعلانه لأنهم ما جوا عرس اختي حسبي الله ع الظالمين))
وهو اول مره احس يتصرف خلاص ما راح اقعد بهالبيت خلوه لكم شيلي اغراضج قمت اهديه ع نياتي مهما كان ابوه وعود وانت الله يهداك يوم تعرف طبع ابوك ليش ما استأذنت وووو قال خلاص كلمه وقلتها شيلي اغراضج
واشيل أغراضنا واضحك قلت مالنا نصيب مع بعض حتى لما قلت بعطيك فرصه اهلك ماعطونا قال انا أبيج وانا مستحيل أفرط فيج
ومن هالحجي تونا امس متفقين نبدأ من باجر حسبي الله ونعم الوكيل
واروح لهلي وطبعا لما نزلت خالتي وبناتها يدعون علي وووو واحلفت خالتي والله لاطلقج يا فلأنه بنت فلأنه مثل مازوجتج
وطلعت من بيتهم عشان تكتمل مأساتي
وقَعَدت عند اهلي اسبوع وادق عليه قلت ان زاد اسبوع ثاني جيب ورقتك
انا سترتك مره واثنين وهذي الثالثه خلاص جيبها واحنا متفقين مع بعض من غير فضايح انت ابو بنتي وعزيز ومابي احد يقول عليك حرف ولا ارضى اي كلمة بتنقال فيك بينقال باجر لبنتي ابوج وابوج
قال لا مستحيل خلاص انا ادبر
ومن الأسبوع الثاني طلعنا البيت وسكنته ب31/8
ومن هاليوم لليوم ماشفت الخير
زادت طلعاته وصار مايرد البيت الا بعد 12والوحده و2
وانا حاولت اوفر له كل شي بس هو ولا شي وفر لي
وشكيت انها ردت ورديت لاستشاراتي عند الاخصائيين
وتميت ابلعها واونسه
لكن ما كو فايده
لين جا شهر اثنين كنت مريضه ولي اسبوعين تجيني سخونه وتروح
شك اني حامل خصوصا انه اخر مره غلط (( ما اخذ مانع نعزل))
وقال انتي شفيج كل مريضه لايكون حامل
ابتسمت وقلت اي ع نياتي
ويعصب ويكسر ليش وليش ووووووو وربي كسر داري تواليت كبت مافي الا سرير الحين تقولون مستحيل بس ماكان بشر كان وحش
ووداني الطبيب ومعاي مصحفي بالجنطة اقرا البقره اخذ المصحف مني واحذفه
ودخلت ع الدكتوره قالت حامل قلت اي قالت سويتي تحليل من حرتي قلت اي
قال عطيها تحليل ونشوف سونار قالت مو مبين بالسونار سو تحليل
طبعا قلت بصلي انحشت ودقيت ع اخوي العود وقلت له الموضوع قال اجيج قلت لا كلش مو صاحي اخاف يصارخ بالطبيب
ويفضحنا قلت راح ارد لكم لان الخدامه وبنتي عند امي
المهم واسوي التحليل قالوا باجر يطّلع ونطلع وينزلني عند اهلي الساعه ا12 امرج اذا ما طلعتي ياويلج وان طفا جهازج او ماردتيتي تندمين وطبعا كانت اول سالفه يعرفون عنه اهلي هالسالفه
أخذت اخوي العود ع جنب وقلت له قصتي بس ماعندنا دليل انه رجعها او او
وأكمل شهر عند اهلي ويجي يجيب ورد وكاكاو وساعه وتأخذني وكان اخوي العود مسافر والباجي مو عارفين شي فرديت له
لما رديت ما صار ينام بالبيت من شهر 2 ل5 قعدت عنده زوجه اسم
يسير علي مره بالاسبوع حقي مره بالشهر ومرات يطوف الشهر وكل ما كلمته امي مريضه انا عندها امي أغلى منج وكنت متأكده انه جذاب ولما كلمه اخوي مايصير البنّت بروحها بالبيت قال أهي ماترضا تروح عندكم تقول بقعد في بيتي انا امي تعبانه ما اقدر اخليها قلت بنزورها قال لو تشوفج تموت ماتبيج مرضت منج
وقطع علاقتي بهله كل ما قلت ابيهم ماكو وحذف أرقامهم وغير خط عشان ما أوصل لهم ولا يوصلوني
وقامت تنتشر سوالف عن واحد من العايله الفلانيه ماخذ بنت من العايله الفلانيه اللي مايتزوجون ولا راقص ع عرس اخوها
انا كنت اشك ان الموضوع عليه اهو بس انا اعرف العراقيه عوده مو بنت
المهم زهقت من وضعي معاه وازعل زعلتي الثانيه
اللي هي بشهر خمسه بداية خمسه كانت بنتي بس تبجي وكان هو يصورها كثير كنت اشك يرسل صورها لأحد
قلت بوديها مطوع تحايلت لين رحت
ولما رحت انتفض وقام يبجي والمطوع قال انه مسحور ومآثر عليج وأنتو فيكم سحر ربط وتفريق وعطانا علاج
انا استعملته بس هو شقال اللي سحرني يحبني يبيني له يبي يبعدني عنج يبيني له مايبي يضرني قال المطوع والله انك قاضي اخذ العلاج طبعا مر اسبوع وعقب جا مسير عطيته العلاج
عطيته العلاج وسبح وشرب
ونزلت السياره عشان نطلع قام يهاوش وبالطريج جدام الناس يوقف ويزف وطقني صج ماعورني بس كبرت بنفسي حيل شلون وليش
واروح لهلي واحلف لهم ما ارجع له وبعدفتره اسبوع يكلم اخوي العود طلعني غلطانه وفيني ومايخطيني وأهو الملاك حتى سالفت الحمل يقول شلون تحمل مايصير مني حمل تخيلوا يقول في مرآة تجذب جذي جذبه بالله زين ماذبحتها وهو كان يدري انه غلطان وشاك بنفسه من اخر مره نام معاي ممكن حمل يصير
المهم دق اخوي وقال بيقولك شنو تبين وخلاص انا دورت ماعنده شي ووعدني انه بيتعدل
قات له شروطي قال مالج شروط انا اراضيج بطريقتي وطول السالفه شهر واخواني حمقوا قلت ماتبي نحل امورنا قال البيت اللي احنا فيه ما ابيه أكرهه بدور بيت بالمنطقه الفلانيه لما قال اسم المنطقه عرفت يبيني يم الكلبه
قلت اوك بشوف جذبه لوين قال خلاص امرج باجر نتفاهم
ورحت معاه ليله رمضان شقتنا
ورحنا الشقه وسايرته ودلعته واستانسنا والا اخوي يدق قال وينج قلت ابيتي فلان راضاني وبنرمضن في بيتنا الحمدلله لين نطلع بيت ثاني لما صكيته عَصّب ليش تقولين لخوج جذي بتحطيني امام الامر الواقع قلت شفيك احنا مو تراضينا قال انا قلت مقعد بالبيبت قلت انت قلت لننتقل ودام تراضينا خلاص نقعد لين نطلع ليش ارد لهلي قال لا ما. انتي جايبتها بر قلت شفيك علي حرام عليك انت ماتبيني قول ليش جذي تسوي قال انت اللي تغلطين قلت بشنو غلطت قال خلاص تردين لهلج لين القا بيت قلت شكثر يبيلك قال عاد لين القا لاتضغطيني قلت اسفه ما ارد لهلي الا لي اسم معلقه ما ارد أظل في بيتي وتتحمل ع قولتك الجم يوم او خلاص ان رحت طلقني
قال لا انا ما اقدر اعيش اهني اكره البيت قلت انا تحملت لأجلك واجد تحمل هالمره اسبوع ماتقدر قال لا
ليش ماتروحين لهلج قلت اهلي تبي الصراحه اخواني مو راضين ع قعدتي كل مره يكلمونك ما يتغير شي لك شهر وزود من اخر مره كلمك اخوي وقلت تم نحل امورنا ولا حليت وناوي يحلونها عندك بديوانية اهلك جان اهلك يبوني ارد بيتهم ارد يتفاهمون انت وياهم قال اذا رحتوا لهلي والله والله قلت لا تهدد انا مالي شغل انا وين مادامك معاي شاريني ابيك بس اثبت لي لو مره قال ننفصل احسن قلت اللهم اكتب لي الخير قال يعني ماتبيني ما صدقتي قلت لج لمي اغراضج قلت لو ما يهمني ماشفتني واقفه جدامك للحين وكنت أقولك واحنا مروقين ابيك تكون معاي لاخر العمر
ووووووووو لو ماتهمني ماتحملت عشانك بس انا الظاهر قطيت عمري وايد وانت اللي ماتبي انا اثبت لك بافعال اني شاريتك بس انت حتى الكلام ماكو ماتوفيه قال ما راح اخليج واتمين لي وطلاق ما اطلقج احبج وأبيج حب تملك اللي اهو انتي لي
قلت اثبت حبك فعل المهم واعصب وقلت انت متزوج فلأنه الفلاني وراقص ع عرس اخوها فلان الفلاني وساكن بالمنطقه الفلانيه وتبينا ناجر قرب منها قال جذب مستحيل والله مو صحيح قلت ترا ما يعيبك مثنى وثلاث ورباع بس انا لي حق اعرف واقرر مصيري ما أرضا مره وعذرناك بسبب اهلك وطيش من قبل ما أعرفك
لكن هالمره لا العايله الفلانيه كلها تحجي قال جذب
المهم وينزل تحت يكلم امي يمه فلأنه بس تتزعل انا اقولها تنطر بس جم يوم لين ناجر زعلانه تقول ان طلعت طلقني قالت له خلاص أكلمها جم يوم يبي لك قال اربع ايام اكيد
قالت خلاص ودق امي تقول اخوج يبيج تعالي
وأروح بالسياره اخوي حارقني بس مارديت لاني كنت ابجي مابيه يدري ويعصب المهم لما وصلنا والا اختي دقت ترا جاب الدليل عليه وانزل قلت باجر يصير خير
يدق على امي تراها نزلت الحين وتقول مالها رده قالت لا يهمك اللي كاتبه بيصير والا هذا اخوي يخطف التلفون
تعال يا فلان قال مشغول قال صج مشغول بشنو قال بإشغال قال قصدك بفلانه القحبه بنت الشوارع ام 45 واللي راقص على عرس ولدها اذا مرتك رخيصه عندك بنتنا غاليه عندنا قال انا ما اعرف شتقول وتتكلم عنه.
قال بكره تعرف ودق ع اخوي ع حماي العود وكلمه قال تكفا بوجهك لا يدري أبوي وامي اهل سكري وضغط اخونا لنا سبع شهور ما ندري عنه شي ويسير ع امي وأبوي الصبح مره بالاسبوع ومو صاحي شاكين فيه بس ماندري شنو علته واللي يأخذ عجوز عنده خمس عيال ويرقص ع عرس ولدها هذا مو بصاحي اللي بتفاؤل ع امه أمهلنا وقت
انتهت المهله بانتهاء رمضان وان شاء الله الجمعه اخواني رايحين له الديوانيه لأبوه لان اخوه ما دق ولا تكلم
انا خايفه حيل انا ابيه ومابيه ابي الطلاق بقوه بس خايفه منه والرجعه مو قادره استوعبها بس بنتي ما ودي اعقدها لا تقولون ما تتعقد انا مدرسه وعندي طالبات يكسرون الخاطر والام مو مقصره
بس انا حتى فكرة الزواج مابيها كرهتها
وفكره الرجعه مابيها
حاقده عليه ليش ما فكر فينا بنته مو محتاجين شي ناقصهم شي كنّا عيد مايبون لَبْس خدامه ماتبي معاش ثلاث شهور اعطيها
بنتك حليب اكل ملابس
اللي يقهر حاطه بنتي صورة عرض بس قاصه الوجه بس ضحكتها وفرحتها بالعيادي كشخه العيد
حاط لها توبيك وكاتب اسمها
هو عقب السالفه بأسبوع ارسل سلام شلونج ثلاث ايام متفارقه ومارديت وبطل حتى العيد ما عايد
انا ابي اعرف قبل الناس رده
اذا بيطلق ودي اعرف منه
ماودي يروحون ويطلق وهو اللي قايل لو ع موتي ما اطلق اعلقج بس اتمين لي باسمي مو لغيري
مابي أنصدم انه كل شي جذب بجذب وان كل شي سويته ولا شي
تدرون شنو اللي يقهر بالموضوع انه لما طلقها طلقها يومين وردها الثالث ووثق العقد بعد عشر ايام وان لما جاب النجار دون إذن ابوه كان مخطط لطرده عشان يأخذ حريته
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
السلام عليكم...اسال الله ان يصلح كل احوالك..
صراحة...ترددت كثيرا قبل الرد عليك...فانا لست خبيرة...لكن...زوجة مرت بتجارب... وقد لا يعجبك ردي...لكني ساقوله لك....
الم تسالي نفسك ...ما الذي يجده زوجك عند العراقية ولا يجده عندك....هل انت الحب وهي الراحة والهدوء....هل انت الجمال والصبا والدلع وهي **العقل الراجح...والحنان و الاحتواء....والبعد عن المشاكل....ان كان الامر كذلك...فهنيئا لك...تغيير بسيط في المعاملة واسلوب التواصل معه ومع اهله...و رعاية واهتمام كفيل ان يجعلك عنده كما تحبين
فقط استفيدي من موضوع اغسلي دماغ زوجك...ويوميات امراة بدون جاذبية و مواضيع اسرار التعامل مع الروج....بقسم الزوج والزواج وحتما....ستستفيدي الكثير...وستتغير حياتك ان شاء الله...بدعائك...وبارادتك
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم...اسال الله ان يصلح كل احوالك..
صراحة...ترددت كثيرا قبل الرد عليك...فانا لست خبيرة...لكن...زوجة مرت بتجارب... وقد لا يعجبك ردي...لكني ساقوله لك....
الم تسالي نفسك ...ما الذي يجده زوجك عند العراقية ولا يجده عندك....هل انت الحب وهي الراحة والهدوء....هل انت الجمال والصبا والدلع وهي **العقل الراجح...والحنان و الاحتواء....والبعد عن المشاكل....ان كان الامر كذلك...فهنيئا لك...تغيير بسيط في المعاملة واسلوب التواصل معه ومع اهله...و رعاية واهتمام كفيل ان يجعلك عنده كما تحبين
فقط استفيدي من موضوع اغسلي دماغ زوجك...ويوميات امراة بدون جاذبية و مواضيع اسرار التعامل مع الروج....بقسم الزوج والزواج وحتما....ستستفيدي الكثير...وستتغير حياتك ان شاء الله...بدعائك...وبارادتك
مشكور
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة اختي ع ردّك كلامك جدا واقعي وصحيح لو كان موجه لشخص مو انا ماهو غرور
لكن اللي عند عراقيته السحر ومو كلامي
مافي عاقل يأخذ عجوز عمرها45ام خمس أبناء اكبرهم كبره
لا شهاده ولا جمال ولا مال ولا اخلاااااق وتحتها الف خط
الا انه مو صاحي كان يعرفها من قبل بسنوات
انا اثق بنفسي انسانه متعلمه وواعيه وعندي قدرة ع التعايش مع ذاتي وصبورة واستشارات آسريه وقراءات في علم النفس والحياة الزوجيه وووووو انا معجبه جدا بذاتي
زوجي ماحمد النعمه
الان المشكله تعدت حدود اني احلها لوحدي السبب هو
الحل ماعاد بيدي الان انا أعلنت انهزامي وضعفي وتشتتي وحسيت للأسف ان كل العلم اللي تعلمته واللي طبقته من مهارات التعامل وقصص الاستاذة ناعمه ومشاركات الأخوه
حسّيت انها كانت غلط
كان المفروض أكون بسيطه ع طبيعتي ما أكتم غيضي ما احب مشاكلي لحالي اقول لهلي اقول لهله
اغثه بسوالف ومشاكل اهله
باختصار أكون بنت ماعندها خلفيه كلش بالتعامل
يمكن كنت انجح او اختصر هالقصه علي كلها
شكرا
احس اني بديت أيأس جدا ندمت على مل تصرف تصرفته صج
ولما ارد لعقلي اقول الحمدلله عشان ما اقول لو سويت كذا او سويت كذا كان انحل وضعي
 

اميرتي انا

New member
معلومات اميرتي انا
إنضم
26 أكتوبر 2014
المشاركات
44
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المستعان امبين انت صاحبه عقل راحج وحكمه ولكن زوجكي متهور وطفل صغير ربما كان يبحث عن الام التي تحتويه فوجدها في العراقيه ماكان يجد هذه الصفات فيكي
ولكني اقول اذا كانت لكي طاقه ع التحدي واسترحاعه بكل الوسائل الممكنه فليكن ذلك واذا كان لا فانسحبي من الان ولاتجري لنفسكي مصائب ومتاعب اكثر
فانتي انت من تقررين وارادتك هي من تدعم ذلك
موضوعك محتاج الى قرار حاسم منك
انت قدها وقد التحدي اذا من الان ارجعي
انت تعبتي والموضوع يرادلوا صبر وقوة وطوله بال ودعااااااااء عريض وطويل والا فانسحبي من الان وعسى الله ان يجعل لك مخرجا
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المستعان امبين انت صاحبه عقل راحج وحكمه ولكن زوجكي متهور وطفل صغير ربما كان يبحث عن الام التي تحتويه فوجدها في العراقيه ماكان يجد هذه الصفات فيكي
ولكني اقول اذا كانت لكي طاقه ع التحدي واسترحاعه بكل الوسائل الممكنه فليكن ذلك واذا كان لا فانسحبي من الان ولاتجري لنفسكي مصائب ومتاعب اكثر
فانتي انت من تقررين وارادتك هي من تدعم ذلك
موضوعك محتاج الى قرار حاسم منك
انت قدها وقد التحدي اذا من الان ارجعي
انت تعبتي والموضوع يرادلوا صبر وقوة وطوله بال ودعااااااااء عريض وطويل والا فانسحبي من الان وعسى الله ان يجعل لك مخرجا
انا احس الحين ما بيدي اسوي شي خلاص الموضوع طلع من أيدي وباجر عند اهله
وانا اللي مزعلني اكثر ومضايقني شلون ضحك علي طلقها وردها بعد يومين بس انا صح كنت شاكه انه رد لها بس ما توقعت بعد يومين قلت بعد شهرين ثلاث مع اني كنت حاسه انه يكلمها بس ما توقعت ردها الا بعد الشهرين
غير جذي انا ما ادري شنوو بيدي اسوي
شلون أتنازل اكلمه عقب الكل درى بموضوعي قبل بيني وبينه نحلها
وبعد هو ما سال عني يمكن بعد الموضوع بأسبوع ارسل واتس بس كتب فيه سلام وعقب يوم شلونج واليوم اللي بعده الو وبس توقف يعني عارفه متى هالكلام ثاني اسبوع من رمضان غير جذي
بنته خدامتي ما فكر انه محتاجين شي ناقصنا شي حتى لو اهلي الله يخليهم لي موجودين بنتك شهالقلب ثلاث شهور ما شفتها وماعايدتها ولما شاف توبيكي بالعيد حاط صورتها حط لبنته توبيك انه جميله وان حبها بقلبها دايم طيب اي قلب هذا اللي ما يعايد بنته وع فكره صح البنت صغيره سنه ونص بس حيل متعلقه فيه
شي يحر وهو يعرف انها متعلقه لان لما يجي يسير علينا بالشقه كان كل ماطلع سوت مناحه بكي تبيه
شوروني بشي اسويه
ارسل شنو افعل
ما ادري عطيته فرص واجد وأحس استنفذت حلولي وهو عقب الموضوع ما تحرك فيه شعره ظل مع عراقيته منبسط عايش حياته
 

ام سوسو55

New member
معلومات ام سوسو55
إنضم
1 يوليو 2015
المشاركات
254
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيتي الله يهون عليك ويسعد قلبك يارب حبيبتي الكلام الي تعلمناه بالمدارس وسمعناه من الناس شيء والواقع شيء اخر كل شيء يمر به الانسان في حياته عبارة عن تجارب قد تقوي وقد تضعف وهناك تجارب ناجحة وتجارب فاشلة كل شيء في هذه الحياة له نقيض وانت من كلامك فهمت عليك انت مثقفة ومتعلمة ماشاء الله عليك وراح تفهمين كلامي بكل وضوح .
مستحيل ان نحكم على انسان لم نسمع منه شيء قد يكون الخطأ منك انت دون ان تعلمين وقد يكون العكس لذا قال الله تعالى ( وإن خفتم شقاق بينهما فابعثوا حكما من أهله وحكما من أهلها إن يريدا إصلاحا يوفق الله بينهما إن الله كان عليما خبيرا ) المقصود بـ شقاق هنا كل واحد من الزوجين يأخذ شقا غير شق صاحبه ، أي ناحية غير ناحية صاحبه وهذا الذي حصل الان بينك وبين زوجك الموضوع لا يمكن حله بهذه السهولة او بمشورة انت الان في بيت اهلك ان كان يريدك يحظر احد من اهله وانت يحظر الموضوع واحد من اهلك ويكون الاتفاق واهم شيء اذا تبين تعيشين براحة بال لازم بيت بروحك ويكون قريب من بيت اهلك هذا الي ربي قدرني عليه وتذكري دائما ان ما كل من ينصحك يبي مصلحتك كم وحده راحت ضحية نصيحة وخذي عندك انا هدمت بيتي صديقتي بنصيحة الله يسهل امرك ويفرج همك يارب ....
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
السلام عليكم....
اختي جداتنا...ما كن عليمات ولا خبيرات ولا ذوات شواهد...لكن كن حكيمات
قراءة سريعة لاسلوبك في طلب المساعدة...واسلوبك في طرح الموضوع...واسلوبك في الحديث عن نفسك..وعن العراقية...بل حتى ردة فعلك حين يتاخر الرد...او يعارض ما تنتظرين...
سيعطيك الاجابة عن سبب تعلقه بها رغم كل ما عددت من عيوبها....لذا اقول لك جملة غيرت حياتي...
حياتك من صنع افكارك...غير افكارك تتغير حياتك...
اقسم...اني اريد الخير لك...وسافرح كثيرا حين تخبرينا باسترداد زوجك....وانتصارك على غريمتك بمثل سلاحها...سحر المعاملة...وسحر الكلام...واسالي امك...او حتى جدتك عن مفعولهما...
وحاشا لله ان تكون دعوة الخير سببا في هدم البيوت
وساسال الله لك ان يقر عينك بزوجك ويحفظكما من كل سوء.
هذا ردي بصراحة...ولن انزعج اذا لم يرقك...لاني ...بكل بساطة اتفهم وضعك**
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم....
اختي جداتنا...ما كن عليمات ولا خبيرات ولا ذوات شواهد...لكن كن حكيمات
قراءة سريعة لاسلوبك في طلب المساعدة...واسلوبك في طرح الموضوع...واسلوبك في الحديث عن نفسك..وعن العراقية...بل حتى ردة فعلك حين يتاخر الرد...او يعارض ما تنتظرين...
سيعطيك الاجابة عن سبب تعلقه بها رغم كل ما عددت من عيوبها....لذا اقول لك جملة غيرت حياتي...
حياتك من صنع افكارك...غير افكارك تتغير حياتك...
اقسم...اني اريد الخير لك...وسافرح كثيرا حين تخبرينا باسترداد زوجك....وانتصارك على غريمتك بمثل سلاحها...سحر المعاملة...وسحر الكلام...واسالي امك...او حتى جدتك عن مفعولهما...
وحاشا لله ان تكون دعوة الخير سببا في هدم البيوت
وساسال الله لك ان يقر عينك بزوجك ويحفظكما من كل سوء.
هذا ردي بصراحة...ولن انزعج اذا لم يرقك...لاني ...بكل بساطة اتفهم وضعك**
حبيبتي مشكورة ع ردّك صدقيني ما أتضايق منه .. ما ألومك لو حكمتي ع أسلوبي من موضوعي او ردة فعلي ع التأخر باختصار انا اكتب تحت ضغط نفسي وترقب مؤلم الانتظار قاتل .. تضايقي لعدم الرد لاني لا ارغب في بقاء موضوعي بالمنتدي وأود حذفه اليوم قبل الغد ببساطه لا ارغب في ان يقرأه شخص لا أوده ان يعرفني
واستعجالي الرد من الزميلات لضيق الوقت ولاانني لم أعد افكر
وأستطيع ان اثبت لك ما امتلكه ولله الحمد من موهبة في صوغ اجمل العبارات وأرق عتاب وأعذب وداد من خلال خواطري او حتى من خلال بعض تصاميمي
ولقد طلبت بالامس منكن مساعدتي في كيفيه تحميل صورة بالمنتدى كنت أودّ ان اعرض لكم كيف كنت أعاتبه بكلماتي التي اقسم لو قرأتها فإنك سترقبي بقراءة المزيد اعجابا بأسلوبي
ربما هنا يصيبني الغرور عندما اتحدث عني عن كلماتي لكني لا أراه غرورا إنما ثقة وإعجابا
ربما من وجهة نظرك سترين انك اغضتيني فأخذت افرد جناحا غيضتي عليك بفخري بما اكتب وسترين انني سريعة الغضب من السهولة استفزازها لكني والله لست كذلك
انا باختصار اخر شخص يمكن ان يستفز لأنني ببساطه احب الصم والكتمان والمضي قدما
وكنت سأفعل ذلك لو انني رأيت كلامك لي من باب الاستفزاز لكني اعلم علم اليقين إنما قلتِ ما قلتِ لي ناصحة امينه
فلك جزيل الشكر أخيتي ?
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
شكرا اختي علىرحابة صدرك....
هذه المرة ساشاركك بعض اسراري...
في لحظات من لحظات غبائي...والحمد لله اني رايت غبائي....كانت تاخدني العزة بنفسي...واقول لنفسي كلما خاصمني زوجي ...هو لا يستحقني...لانه لا يعرف قدري...حسب ونسب وجمال وذكاء...اكثر منه علما وثقافة وادبا ومالا...واصغر منه سنا بكثير...وتنازلت من اجله كثيرا....ومع ذلك لا يعاملني معاملة تليق بي...ولا يحمد الله علي
كما كنت اتساءل....كيف يتهمني في اسلوب كلامي معه...وانا اكثر منه لباقة.....ومهذبة واجيد فنون الحوار بشهادة الجميع..
لكن حين استيقظت من غبائي...تذكرت ترفعي...وكلامي الجارح...لكل من شككت ....مجرد شك...انه يحاول استفزازي...او حتى تجاهلي..
تذكرت...كيف ان اسلوبي الجميل...في كتابة الشعر والخواطر...والذي اذيع لي منه في صغري.كان يهرب مني لحظة الغضب...وكنت اقول يستحق ما قلته له...حتىيعرف قدري...
اصدقك القول اختي....احمد الله اليوم كثيرا...انه جعلني ارى عيبي...واعترف به بيني وبين نفسي...ولو انه عاد لواحدة من عشيقاته السابقات...كنت ساعترف اليوم انني انا من قدمته اليها في طبق من ذهب
لكن لم اكن لاستسلم...كنت ساتحداها واتحدى نفسي واتحدى شياطين الانس والجن....لاسترده ....ولو ارضاء لغروري...اني الاولى والافضل و الاذكى والاجمل والالطف والاحق به.....شاء كل هؤلاء ام ابوا
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
شكرا اختي علىرحابة صدرك....
هذه المرة ساشاركك بعض اسراري...
في لحظات من لحظات غبائي...والحمد لله اني رايت غبائي....كانت تاخدني العزة بنفسي...واقول لنفسي كلما خاصمني زوجي ...هو لا يستحقني...لانه لا يعرف قدري...حسب ونسب وجمال وذكاء...اكثر منه علما وثقافة وادبا ومالا...واصغر منه سنا بكثير...وتنازلت من اجله كثيرا....ومع ذلك لا يعاملني معاملة تليق بي...ولا يحمد الله علي
كما كنت اتساءل....كيف يتهمني في اسلوب كلامي معه...وانا اكثر منه لباقة.....ومهذبة واجيد فنون الحوار بشهادة الجميع..
لكن حين استيقظت من غبائي...تذكرت ترفعي...وكلامي الجارح...لكل من شككت ....مجرد شك...انه يحاول استفزازي...او حتى تجاهلي..
تذكرت...كيف ان اسلوبي الجميل...في كتابة الشعر والخواطر...والذي اذيع لي منه في صغري.كان يهرب مني لحظة الغضب...وكنت اقول يستحق ما قلته له...حتىيعرف قدري...
اصدقك القول اختي....احمد الله اليوم كثيرا...انه جعلني ارى عيبي...واعترف به بيني وبين نفسي...ولو انه عاد لواحدة من عشيقاته السابقات...كنت ساعترف اليوم انني انا من قدمته اليها في طبق من ذهب
لكن لم اكن لاستسلم...كنت ساتحداها واتحدى نفسي واتحدى شياطين الانس والجن....لاسترده ....ولو ارضاء لغروري...اني الاولى والافضل و الاذكى والاجمل والالطف والاحق به.....شاء كل هؤلاء ام ابوا
عجبني ذكاؤك جدا وكيف تقدم النصيحة مغلفة بحب وذكاء أختي حبيبتي اعترف لك اني كنت أرى اني أفضل منه ولا زلت ارى ذلك
لكن بيني وبين نفسي لكني ولله الحمد مؤمنة وكنت دائما أقول هو ما كتبه الله لي ولا يكتب ربي الا الخير وكنت كل ما غضبت أردد هذه الكلمات حتى على مسمعه كنت اقول بان الله كتبك لي ولا يكتب ربي الا الخير ولو لم تكن خيرا لي ما كتبك الله لي كنت اقول له بأنه طيب لاني طيبه والطيبات للطيبون لو خبئت طيبتك تصرفاتك وسلوكك الا قلبك وعيناك يفضحاك لأنني أراني بهما ولاني اعلم انك ما جعلك تتمسك بي رغم كراهية اهلك وعداءهم الا انك رأيت خيري وعرفاني الى اخر يوم بيني وبينه كنت اقول له انا اعلم واثق ثقة انك تحبّني مهما فعلت ..
ليست كاملة كلا فالكمال لله
ولست واعية ولست بقادرة على حل مشاكلي لوحدي لأنني ببساطه ارى نفسي طفله صغيره تمر بتجارب جديده لم تكن لدي علاقات معاذ لله او كنت مطلعه ع أمور الازواج كنت بريئة وكنت اتعلَّم وأعالج أموري وازاداد قوة وحسن تصرف من خلال استشارات الاخصائيين وقصص الاستاذه ناعمه وقصص البنات فالمنتديات
لكن اليوم يصيبني الخوف ع الرغم من إيماني ان لن يصيبني الا ما كتب الله لي وان ما سيكتبه ربي سيكون الخير الذي لو لم اره اليوم سأراه مستقبلا
ارغب باسترجاعه ارغب بالانتقام منها والفوز بالمعركة ارضاء لذاتي
لا أودّ ان اخسر ولا ارغب ولا اتحمل الفكرة لذلك طلبت ألمساعده التي لم ارها وقارب وقتي ع الانتهاء وغدا الموعد فيارب اكتب لي الخير وامسح على قلبي بلطفك ورحمتك
جزيتم خيرا على ردودكن
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هبهوبه الدلوعة : أحببتك في الله ..
شنو ممكن اسوي اكثر من اللي سويته
ساعات افكر اقوله حفاظا للود انه الموضوع في ديوانيتنا قبل لا ينهى في ديوانيتكم ..من غير فضايح وشوشره..
وساعات اقول احط توبيك وصوره عرض بالواتس(( عندي خط خاص له هو محد يعرفه من اهلي غير صديقتي ))
شنو اسوي
اللي تقول تدعي تتصدقي تصلي تقري انا الحمدلله مو مقصره وما راح اقصر
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
اختي وانا ايضا احببتك في الله...لاني رايت فيك نفسي...لا اعرف لم...لكن صدقيني هذا ما اشعر به
تعرفين اكثر ما اعجبني في ردك..رغبتك في استرجاعه والانتقام ممن تطفلت على حياتك...
نعم ..اختي هذا ما يجب عليك فعله....لكن بحسن معاملته....وبعدم اعارتها ادنى اهتمام....
اه...لو...بذكائك....تقلبي الاية....وتحعلينك الراحة...والتفهم...وتتركي المشاكل لها...
تنازلي...بادري...لا تاخذك العزة ولا الكرامة....وستستردين كرامتك بعودته اليه...لانه يحبك انت...ولو احبها هي لم يتزوجك...الم يعرفها قبلك...لكن عاد اليها...حين افتقد شيئا عندك...فحاولي اكتشافه...واعترفي به في ورقة بينك وبين نفسك ثم احرقيها...كل هذا فعلته قبلك..وان كان وضعي مختلف شيئا ما عن وضعك...
وارجوك...لا تشبعي من الدعاء...ابنهلي حتى يقشعر بدنك...ابك...تباكي...واصدقي في التوكل على الله..تحري ساعات الاستجابة...وتوجهي لمن بيده الامر كله..مازال الوقت امامك...فاستغليه في كل الاتجاهات...وسادعو الله...ان اسمع منك اخبارا سعيدة عنك...بشان الغد
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
ادعوك لقراءة موضوعي اعترافات زوجة....
لتتعرفي علي....ايام غبائي....هههههه
ايام اسال الله الا يعيدها
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اختي وانا ايضا احببتك في الله...لاني رايت فيك نفسي...لا اعرف لم...لكن صدقيني هذا ما اشعر به
تعرفين اكثر ما اعجبني في ردك..رغبتك في استرجاعه والانتقام ممن تطفلت على حياتك...
نعم ..اختي هذا ما يجب عليك فعله....لكن بحسن معاملته....وبعدم اعارتها ادنى اهتمام....
اه...لو...بذكائك....تقلبي الاية....وتحعلينك الراحة...والتفهم...وتتركي المشاكل لها...
تنازلي...بادري...لا تاخذك العزة ولا الكرامة....وستستردين كرامتك بعودته اليه...لانه يحبك انت...ولو احبها هي لم يتزوجك...الم يعرفها قبلك...لكن عاد اليها...حين افتقد شيئا عندك...فحاولي اكتشافه...واعترفي به في ورقة بينك وبين نفسك ثم احرقيها...كل هذا فعلته قبلك..وان كان وضعي مختلف شيئا ما عن وضعك...
وارجوك...لا تشبعي من الدعاء...ابنهلي حتى يقشعر بدنك...ابك...تباكي...واصدقي في التوكل على الله..تحري ساعات الاستجابة...وتوجهي لمن بيده الامر كله..مازال الوقت امامك...فاستغليه في كل الاتجاهات...وسادعو الله...ان اسمع منك اخبارا سعيدة عنك...بشان الغد
اختي حبيبتي يمكن ما قريتي قصتي عدل انا حاولت بكل شي هي يمكن انتي مو مصدقه مثل مو انا مو مصدقه بس هي سحرته بسحر مو بسحر كلام او افعال هو يعرفها قبلي مثل ما كان يعرف اكثر من وحده ولا وحده عرفت اسمه ولا عنوانه ولا وظيفته الا هي لانها خططت عليه وتزوجني لان مجتمعنا ما يقبلها هو نفسه لما كان يتكلم يقول انا اخذتها وبرميها هي مو زوجه هي لكذا واحد أخذت حلال ما ارضى حرام كنت بضغط اهلي وطلقها وكان صادق بطلاقها لكن ردها ثالث يوم اكيد بفعل فعلته انا ما اصدق انه يحبها وهو اقولج اكيد 100% مجرد ما يعرفون اهله بكره بيطلق ماراح يتم معاها هو يدري انه غلط ويدري اني انا الصح وكان بيده بدال المره الف يتركني وبعذره عذره اهله .. لكن شنو ردت فعله لما اخواني يقولون كل شي جدام ابوه واخوانه اتوقع راح يطلق وخصوصا ان اهله ماراح ينصحون آلا بالطلاق اللي يبونه من زمان يقولون طلق هذي وطلق هذي ونزوجك ولا من شاف ولا من درى .. انا ودي اسوي اي شي بس مو قادره احس سويت كل شي ما فادني شي ..انا متأكده اني لا زلت بقلبه بس هو ما ينسى ولا راح ينسى ان اخوي صاده ودور وراه وقال اللي. قاله وهو مارد في غيظ على اخوي وراح يفرغ هالغيظ فيني
اخاف ان كلمته اطيح من عين نفسي اكثر او يفهم اني مالي كرامه
وما همني آه يا كبر جرحي
 
معلومات ملكة الأسرار
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
297
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كل وحدة زوجها خانها وصبرت تحتسب أجرها لله ...وتعدل نيتها انها أي شي تصبر فيه أو تتغاضى عنه أو تحاول تصلحه في بيتها أو اولادها أو شخصية زوجها تنويه لله وللاجر وللآخرة صدقوني سوف تجدون برد وسلاماً في أنفسكن وقوة هائلة للمتابعة وللفوز والإنتصار وسوف يكون الله معكن وتربحوا دنيا وأخرة
 

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
إنضم
26 أبريل 2015
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
سلامتك اختي من الجرح...
لا اختي قرات قصتك...واصدق جهودك...لكني لا اصدق السحر الذي تقصدين...بل اصدق قوله عز وجل...لا يفلح الساحر حيث اتى...وقوله...وماهم بضارين به من احد الا باذن الله...وانا ايضا كنت ابرر خطئي...بساحرة مجهولة...لم تكن الا بخيالي..وهي لو افلحت لجعلته يتزوجها منذ زمن بعيد...ولو سرا...وما تركته تزوجك..ولو باصرار اهله...
اختي ليس ذلا ان تحاولي استرجاع زوجك...بل الذل هو الخنوع للامر الواقع...وانسي امر اخيك...واجعلي زوجك ينساه...بعدم الخوض فيه...وبحبك...
اجعلي همك في هده اللحظة...بعد الابتهال..وطلب المعونة من الله...هو كيف تجلبين زوجك الان ...راكضا...ليراك...او يحدثك...دون ذل ولا هوان...بل فقط بشوق وحنان...وكان شيئا لم يكن بينكما...ولا تحدثيه اليوم عما مضى...او مشاكلكما...
هيييييه...ماذا تنتظرين؟
ما فائدة جمالك..وذكائك...وحلو كلامك..وثقتك بنفسك..ان لم ينفعوك...
لاتشغلي نفسك بالرد علي الان...بل اهتمي بما قلت لك..وردي علي..غدا او بعد غد او حتى بعد اسبوع...حين تفرغين لي ههههه
الله معك
 

ابتسم دوما

New member
معلومات ابتسم دوما
إنضم
20 يوليو 2015
المشاركات
51
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سلامتك اختي من الجرح...
لا اختي قرات قصتك...واصدق جهودك...لكني لا اصدق السحر الذي تقصدين...بل اصدق قوله عز وجل...لا يفلح الساحر حيث اتى...وقوله...وماهم بضارين به من احد الا باذن الله...وانا ايضا كنت ابرر خطئي...بساحرة مجهولة...لم تكن الا بخيالي..وهي لو افلحت لجعلته يتزوجها منذ زمن بعيد...ولو سرا...وما تركته تزوجك..ولو باصرار اهله...
اختي ليس ذلا ان تحاولي استرجاع زوجك...بل الذل هو الخنوع للامر الواقع...وانسي امر اخيك...واجعلي زوجك ينساه...بعدم الخوض فيه...وبحبك...
اجعلي همك في هده اللحظة...بعد الابتهال..وطلب المعونة من الله...هو كيف تجلبين زوجك الان ...راكضا...ليراك...او يحدثك...دون ذل ولا هوان...بل فقط بشوق وحنان...وكان شيئا لم يكن بينكما...ولا تحدثيه اليوم عما مضى...او مشاكلكما...
هيييييه...ماذا تنتظرين؟
ما فائدة جمالك..وذكائك...وحلو كلامك..وثقتك بنفسك..ان لم ينفعوك...
لاتشغلي نفسك بالرد علي الان...بل اهتمي بما قلت لك..وردي علي..غدا او بعد غد او حتى بعد اسبوع...حين تفرغين لي ههههه
الله معك
ما اقدر شنو ارسل شلون اكلم عقب شنو وبعد شنو ماني عارفه أتحرك كلش
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه