ابي اختار قصة لشعري..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات اشرقي يا شمس
ابي اختار قصة لشعري..
مرحبا بنات،

ملااااااااااااانة وطفشانة وخاطري اسوي نيو لوك واقص شعري، بس محتارة بين هالقصات،،،

بصراحة كلهم عاجبيني، بس مادري اي وحدة اختار؟؟!
ابي اخذ رايكم و اختار القصة اللي غالبية البنات يختارونها.......

المرفقات

التعديل الأخير:

mathmatician

معلومات mathmatician
اهلين باهل امريكا
انا نفس وضعك طفشانه من شعري وابغى اقصه
بس افكر في ال pop زي Katie Holmes

اتمنى تعجبك

معلومات اشرقي يا شمس

بصراحة مرة عاجبيني وحلويييييييييين، تسلمين على هالذوق..

بس الاحظ حتى عندنا في امريكا بنات الكلية يقصون شعرهم مدرج بس مو وايد طويل،، لو انتي في امريكا يمكن ملاحظة هالشي..

التعديل الأخير:

mathmatician

معلومات mathmatician

بس الاحظ حتى عندنا في امريكا بنات الكلية يقصون شعرهم مدرج بس مو وايد طويل،، لو انتي في امريكا يمكن ملاحظة هالشي..[/quote]

انا ملاحظه العكس ان اغلب قصات الشعر اللي طالعه متساويه او اطول من قدام واهم شي ال bangs لدرجة اني افكر اسويها رغم انه عمري ما جربتها بس متخيلتها تطلع كيوت
اما طول الشعر فصح كلامك هنا ما يطولو شعورهم لدرجة اني قصيت شعري قبل فتره وما كان طويل يعني عادي بس اللي في الصالون كانو زعلانين عليه لانهم اعتبروه طويل

معلومات اشرقي يا شمس

بس الاحظ حتى عندنا في امريكا بنات الكلية يقصون شعرهم مدرج بس مو وايد طويل،، لو انتي في امريكا يمكن ملاحظة هالشي..
انا ملاحظه العكس ان اغلب قصات الشعر اللي طالعه متساويه او اطول من قدام واهم شي ال bangs لدرجة اني افكر اسويها رغم انه عمري ما جربتها بس متخيلتها تطلع كيوت
اما طول الشعر فصح كلامك هنا ما يطولو شعورهم لدرجة اني قصيت شعري قبل فتره وما كان طويل يعني عادي بس اللي في الصالون كانو زعلانين عليه لانهم اعتبروه طويل[/quote]

يعني عمرج ماسويتي bangs ؟ انا برايي مع bangs تطلع احلى... بس شكلج تخافين تسوينها. اهم شي تشوفين شو اللي يناسبك..

معلومات اشرقي يا شمس
لوسمحتو ابي اعرف اخر قصه في المرفقاات شنو اسمهاااا...؟؟؟؟؟

بلييييييييييز الي تعرفهاا تقولي

مافهمت انتي قصدك اللي في المرفقات اخر وحدة اللي شعرها مدرج باللون الاحمر؟ او اخر قصة من قصات اللي الاخت mathmatician منزلتهم؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه